Saturday 13 January 2018

فكسفف الفوركس


مراجعة فكسفف.
هناك محكمة التجار فبا حكم قضائي ضد فكسفف. توصي فبا بمستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة ما لم يمكن حل هذه المشكلة.
وتشمل إبس فكسفندونسيا.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
فكسفف هي وسطاء الفوركس. تقدم فكسفف منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل منصة تداول العملات الأجنبية العالمية. تقدم فكسفف أكثر من 20 من أزواج العملات الأكثر تداولا، والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فكسفف على منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ربما فوات الأوان بالنسبة لي ولكن هذا قد يساعد الآخرين.
أنا استخدم هذا الوسيط 3 مرات. مرة واحدة في عام 2018 وكان كل شيء على ما يرام. ظروف عظيمة. أعلى الرافعة المالية، التنفيذ السريع، انخفاض انتشار و لا ريكوت. كان الدعم سريع جدا. معظمهم آدم نفسه.
لم أجد مراجعات سيئة حول فكسفف في ذلك الوقت سواء. لم يكن لدي أي أرباح. يمكن. وهذا هو السبب.
لا يزال لا توجد قضايا باستثناء الودائع التي استغرقت 1 يوم من خلال المال الكمال.
آدم لا يجيب على بريده الإلكتروني وهاتفه في الإمارات العربية المتحدة غير صالح.
الآن أعتقد أنني لم يكن لدي مشكلة كوز أنها جعلتني تخسر وأنا خاسر لم أطلب أبدا الانسحاب.
أنا الآن على يقين من أنه هو عملية احتيال الكلي أو تماما من العمل يهرب مع المال الناس.
ولكن لماذا يتم تشغيل الموقع؟ لماذا لا تزال مواقع إيموني توافق عليها؟
هل هناك على أي حال للشكوى؟
ربما هناك طريقة يمكننا وقفها إذا لم نتمكن من الحصول على أموالنا مرة أخرى!
وسأكون ممتنا لو كان أي شخص يمكن أن تساعدني على اتخاذ إجراء قانوني.
أود منك أن تطلب سحب الخاص بك عن طريق سلك مصرفي.
info@dubaided. gov. ae هو المكان المناسب لتقديم شكوى.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فكسفف كابيتال ماركيتس فكسفف مراجعة (خارج العمل)
التقييم: 0/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
البلد: دبي، الإمارات العربية المتحدة.
بدء حساب إن:
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
أقصى رافعة مالية: 1: 2000.
انتشار: منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة.
حساب إن القياسي:
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى لحجم الكثير: 10k (الكثير مصغرة)
أقصى رافعة مالية: 1: 500.
انتشار: منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة.
حساب إن القياسي:
الحد الأدنى للإيداع: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى لحجم الكثير: 100k (الكثير القياسية)
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
انتشار: منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة.
فكسفف الإيداع / سحب الأساليب.
بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، سكريل (مونيبوكرز)
فكسفف منصات التداول:
MT4 - سطح المكتب، اي فون، الروبوت والهواتف الذكية الإصدارات.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل فكسفف كابيتال ماركيتس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فكسفف فوريكس
يتم عرض 20 مراجعات من فكسف هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
وسيط المخادع، والاحتيال. المنصة لا يعمل من 27 نوفمبر. أرسلت لهم تذكرة تطلب تفسيرا وأنها لا تجيب لي. حسابي كان أسهم من $ 777.00 دولار أمريكي.
ربما فوات الأوان بالنسبة لي ولكن هذا قد يساعد الآخرين.
أنا استخدم هذا الوسيط 3 مرات. مرة واحدة في عام 2018 وكان كل شيء على ما يرام. ظروف عظيمة. لم يكن لدي أي أرباح. لم أجد مراجعات سيئة حول فكسفف في ذلك الوقت سواء. كان الدعم سريع جدا. معظمهم آدم نفسه.
أنا إيداع آخر بعض في يونيو ويوليو.
لا يزال لا توجد قضايا باستثناء الودائع التي استغرقت 1 يوم من خلال المال الكمال.
قبل يومين فقط قررت أن إيداع مرة أخرى وأنا لم تحقق أي شيء كما كنت قد استخدمت لهم من قبل والآن لاحظت ليس لدي أي إيداع في حسابي.
انها ليست كمية كبيرة ولكن هو بلدي النقدية المكتسبة بجد لذلك أنا مستاء جدا. راجعت جميع الاستعراضات وكل شيء مشبوه! رسائل البريد الإلكتروني لا تعمل. آدم لا الرد على البريد الإلكتروني أو الهاتف.
الآن أعتقد أنني لم يكن لدي مشكلة كوز أنها جعلتني تخسر وأنا خاسر لم أطلب أبدا الانسحاب. يبدو أن تكون احتيال أو تماما من العمل يهرب مع المال الناس.
هل هناك على أي حال للشكوى؟ أي تجربة حديثة؟
ربما يمكننا وقفها إذا لم نتمكن من الحصول على أموالنا مرة أخرى!
بعد أن خسرت كل أموالي لم أستطع الإيداع من موقعهم حتى طلبوا مني استخدام ويسترن يونيون. وجدت أنه مريب حتى أنا لم إيداع أكثر. كان لي اليسار قليلا، وأنا أسأل ما اذا كان يمكن تغيير نوع الحساب لبدء ولم يسمع مرة أخرى.
مجموع الغش. التقيت بالفعل مع آدم هاريس في دبي العام الماضي. لا أستطيع العثور عليه الآن. هو و فكسف لديها ستولن 30،000 $ من الودائع والربح من نفسي و 3 عملاء الولايات المتحدة الأمريكية الأخرى. وقدمت شكاوى جنائية.
أفضل شروط التداول التي أعرفها. ولكن إذا حاولت سحب حتى كمية صغيرة من أموالك ستجد لرعبك أنك لن ترى ذلك مرة أخرى.
انهم يرفضون حتى دفع جزء من إيداع بلدي مرة أخرى على الرغم من مضاعفة تقريبا. أنها ستجعل المزيد من المال تعمل كعمل تجاري صادق من تمزيق الناس قبالة ولكن أعتقد إذا كان المجرمين لديهم أي معنى أنها لن تكون المجرمين. لقد قدمت تقريرا للشرطة ولكنني لم أسمع بعد منهم عن ذلك. يدعون أن الموظف أخذ إيداع بلدي ولكن كان الفضل في حسابي جنبا إلى جنب مع المكافأة والتي يتم ذلك من قبل قسم المحاسبة. ليس الشخص الذي يلتقطه.
لقد ربحت حوالي 4K. حاولت سحب المال من خلال الموقع. لم ينجح. لم أسمع أي شيء منهم. أرسلت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني يسأل عن ذلك. لا اجابة. حاولت الاتصال بهم. هذه هي الفضيحة. رقم الهاتف على الموقع لا يعمل. وبعد هذه المحاولات، تداولوا دون إذن مني، وفقدت 3 ك. ثم عطلوا حسابي. حتى أنها تجنب لإعطاء بقية المال. لا تتداول مع فكسف. سوف تحصل على خدع مثلي تماما. وسوف توقف حسابك بعد تحقيق الأرباح ومن ثم لا تعطيك أبدا أموالك.
في الشهر الماضي أنا حققت 4K الربح. طلبت سحب أموالي وهذا عندما بدأ تكنولوجيا المعلومات. لا دردشة حية، لن اسمحوا لي أن يسحب أي أموال، ثم بدأت التداول (وفقدان قد أضيف) أموالي. لم يكن هناك شيء يمكنني القيام به ولكن مشاهدة أموالي تختفي فقط.
يرجى التفكير مرتين قبل فتح أو مواصلة التداول مع فكسف. في أوائل فبراير من هذا العام، فتحت 3 حسابات اختبار 3 استراتيجيات التمويل مع نفس البطاقة المصرفية. حسابين لم يعمل بها وفقدت بعض رأس المال في هذين الحسابين. تمكن الحساب الثالث من الرف حتى ألف من الأرباح (10K). بعد 5 أشهر من تمويل جميع الحسابات الثلاثة التي تبلغ 100 دولار أمريكي في 1 يوليو، تم تعطيل امتيازات التداول لحسابي الثالث دون أي تحذيرات ولم يتم تعطيل الحسابين الآخرين. أنا لست قادرا على وضع سي أو إغلاق أي من مواقف المفتوحة الحالية. لقد حاولت عبثا أن البريد الإلكتروني أو الدردشة معهم للعثور على لماذا يتم وضع حسابي في هذا الموقف. كما أرسلت لهم بالبريد الإلكتروني لإغلاق مواقف مفتوحة لي لأنني لا يمكن إدارة المخاطر على ذلك. لقد تجاهلوا تماما و تركوا حسابي عرضة للخطر. على ما يبدو، فهي ليست مكتب غير تاجر كما هو معلن ولكن يتم التداول ضد التجار. وبالتالي، فإنها لا تحب حسابات الفوز.
أريد أن أعتذر عن كل ما يتعلق ب فكسفف، انهم ينقحون حالتي الآن واسمحوا لي أن سحب أموالي.
بعد الوضع، بعد أسبوع واحد أزالوا كل من أرباحي دون أي تفسير، وأيضا عدم السماح لي لسحب الإيداع الأولي.
لا يمكن تقديم الدعم من قبل مصمم الأزياء في أي حالة، ولا يمكن الوصول إلى المغادرة المالية.
أوصي أي شخص الذي يتداول مع فكسفف لاتخاذ المال الخاص بك قبل أن تحصل على خدع. كنت أفضل صديق حتى تبدأ لكسب المال، بعد أن تجاهل لك على الدردشة والهاتف.
كن على علم، فتحت الموقف وعندما حاولت إغلاقه فقدت السيطرة على حسابي (لم أستطع فتح أو إغلاق أي موقف أو تعيين الحد وأوامر وقف)، قالوا انها مشكلتي ولم يفعل شيئا لمساعدتي.
طلبت إغلاق على موقعي عبر البريد الإلكتروني (أي رد فعل من جانبهم). وكان الرد الوحيد الذي يمكنني إخراج الإيداع الأولي، وسوف أغلق حسابي، ولكن سوف تفقد كل ما عندي الربح المكتسبة. حدث ذلك قبل يوم واحد وقالوا انها مشكلتي الشخصية فقط وموقفي لا يزال مفتوحا.
هذا الوسيط دائما شيء ن يصل أكمامهم. مثل العام الماضي، أنها توفر 100٪ مكافأة وانتشار الخام. الآن يعيدون الترقيتين كاحد. التحقق منها.
لدي خبرة جيدة جدا مع هذا الوسيط، وخاصة مع 100٪ مكافأة إيداع والترقيات الخصم النقدي، لم يكن لديك أي مشاكل مع أوامر أو السحب. شكرا لك وحظا سعيدا.
فيما يتعلق ببيانك على كورنيفوريكس وكذلك على أماكن أخرى يمكنك نشر في فكسف استعراض أو المنتديات، يبدو مثلك نفس الشخص في كل مكان. راجع للشغل، ليس لدي المزيد من التعليقات عليك، فقط إبقاء شركة الوساطة الخاصة بك خدمة جيدة للتاجر الخاص بك وجعل العملاء سعيدا. تلك هي!
هذه الشركة هي مشروع جديد من محمد أزوان بن محمد نور الذي أطلقه بعد فشل مشروعه السابق احتيال إنتلفكس قبل عام واحد، عندما أغلق مكاتب، أخذت كل أموال العميل ونفاد من وطنه (ماليزيا) مع كل عميل مال!

تجارة الفوركس.
ترتيب وسيط الفوركس.
فكسف دبي على أساس تجارة الفوركس مراجعة وسيط.
وفيما يلي استعراض الفوركس لوسيط الفوركس على الانترنت فكسفف. ويستند وسيط تداول العملات الأجنبية فكسفف في دبي. وفيما يلي قائمة من الأسئلة الأكثر شيوعا حول فكسفف أن التجار يسألون عن هذا الوسيط.
فكسفف مملوكة لشركة فكسف كابيتال ماركيتس Ltd.
استعراض الفوركس وسيط - فكسف.
أين هو وسيط العملات فكسفف مقرها.
ويستند فكسفف في دبي، وعنوانه هو:
مكتب رقم 3704، المستوى 37.
شارع الشيخ زايد،
هو فكسفف وسيط الفوركس المرخص والمنظم.
لا يمكن العثور على تفاصيل الترخيص والتسجيل والتنظيم من وسيط الفوركس هذا على موقع الوسيط.
لا يتم تنظيم وسيط الفوركس هذا من قبل أي هيئة تنظيم مالي.
ما هي طريقة تنفيذ فكسف.
يوفر فكسفف طريقتين التنفيذ.
صانع السوق التعامل تنفيذ مكتب أوامر.
إن، شبكة الاتصالات الإلكترونية التنفيذ الفوري للأوامر و ستب، مباشرة من خلال معالجة التنفيذ الفوري للأوامر.
تصنيف وسطاء الفوركس - ما هو ترتيب هذا الوسيط.
ويمكن الاطلاع على تصنيف وسيط الفوركس من هذا الوسيط على هذه السماسرة الفوركس مقارنة الإدراج:
ما هو ينتشر فكسف.
ينتشر فكسفف:
قد تختلف فروق الأسعار حسب نوع الحساب وتقلبات السوق. وتشمل حسابات إن دفع عمولات على رأس فروق الأسعار.
الأدوات المالية التي يتم تداولها من قبل فكسف.
ما هي أنواع حساب الفوركس من فكسف.
هل لدى فكسفف حسابات تداول الفوركس الإسلامية.
لا تقدم فكسفف حسابات إسلامية مجانية.
ما هي شروط الحسابات التجريبية ل فكسف.
يوفر فكسفف حساب التداول التجريبي للممارسة.
كيف يتم سحب وإيداع عملية فكسف.
بنك الأسلاك، مونيبوكرز، كاشو، بيرفتموني، بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان يتم توفير طرق تحويل الأموال للإيداع وسحب الأموال.
ما هو الحد الأدنى لفتح حساب رأس المال ل فكسف.
100 دولار هو الحد الأدنى لفتح الحساب.
بدأ ثابت - 100 $ المهنية الثابتة - $ 10،000 الخاصة الثابتة - $ 2،000 حساب إن - 10،000 $.
هل فكسفف تعطي مكافأة فتح حساب فتح.
فكسف لا يوفر حساب فتح إيداع إيداع.
ما هو أمن وموثوقية فكسف.
ما هو تقييم وسيط الأمن فكسفف والموثوقية.
لا يتم تنظيم وسيط الفوركس هذا من قبل أي هيئة تنظيم مالي.
هل فكسفف تقبل سلخ فروة الرأس الفوركس.
فكسفف يسمح التداول سلخ فروة الرأس على حسابات إن الخاصة بهم.
هل تقدم فكسفف تعليم الفوركس مجانا للتجار.
هذا الوسيط لا يوفر تعليم تداول العملات تعلم لتداول العملات الأجنبية على الانترنت.
ما هي منصات التداول من وسيط العملات فكسفف.
هو فكسفف وسيط فوركس ميتاترادر ​​4.
يوفر فكسفف برنامج ميتاتريدر 4 الذي هو أفضل منصة وفقا لاستعراضات.
يمكن تنزيل منصة ميتاترادر ​​4 من موقع الوسيط.
هل يسمح فكسف بتداول الفوركس الآلي.
سياسة التداول الآلي وسيط على التداول الآلي هو:
فكسف يسمح للخبراء المستشارين التنفيذ الآلي تداول العملات الأجنبية على منصة ميتاتريدر 4، على حسابات الفوركس إن الخاصة بهم.
ما هي فكسف وسيط المعلومات أقسام الموقع.
أقسام معلومات الموقع هي:
قسم حسابات تداول الفوركس: حيث يجد المتداولون معلومات حول حسابات الفوركس مثل حساب الممارسة التجريبي وحسابات الفوركس الحية التي يقدمها وسيط العملة هذا. يمكن للمتداولين الراغبين في بدء التداول فتح حساب من هذا القسم.
قسم الاتصال: هناك قسم من الاتصالات لهذا الوسيط الفوركس، حيث يمكن للتاجر الاتصال هذا الوسيط الفوركس.
قسم المنصات: يوفر هذا القسم المنصات حيث يمكن للمتداول اختيار واحد ل ترادنغ.
قسم أدوات الفوركس: التقويم الاقتصادي وتحويل العملات الآلات الحاسبة.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

فكسفف التعليقات.
موقع الشركة لم يعد على الانترنت، دون أي إشعار. تم نقل القائمة إلى وسيط مغلق.
فكسفف مناقشة.
موقع: فكسفف أسس: 2018 شركة: فكسفف كابيتال ماركيتس لت؛ فكسف للوساطة التجارية ذ م م (الإمارات العربية المتحدة) المقر الرئيسي: المكتب رقم 3704 (ليفيل 37) الأبراج التنفيذية، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
معلومات الحساب.
$ 10 & # 8211؛ بدأ إن $ 5،000 & # 8211؛ ستاندارد إن $ 50،000 & # 8211؛ المهنية إن.
2000: 1 & # 8211؛ إن إن 500: 1 & # 8211؛ إن إن 100: 1 & # 8211؛ المهنية إن.
0.01 & # 8211؛ بدأ إن 0.1 & # 8211؛ المعيار إن 1 & # 8211؛ المهنية إن.
شروط التداول.
1.5 & # 8211؛ بدأ إن 1.2 & # 8211؛ المعيار إن 0.8 & # 8211؛ المهنية إن.
مقالات ذات صلة.
استعراض سيسما كابيتال.
12 يناير 2017.
تقييمات بسم فكس.
تجارة الأراضي فكس الاستعراضات.
28 ديسمبر 2018.
26 تعليقات.
قبل فتح أي حساب حقيقي أنا فقط قبل التحقق من وسيط. أرسلت 5/6 عنوان البريد الإلكتروني المذكورة في موقعه على الانترنت و ارتدت جميع البريد مرة أخرى (تلك هي وهمية أعتقد). اتصلت بعددهم عدة مرات ولم يرد أحد. لذلك اعتقدت انها لن تكون فكرة جيدة للاستثمار في ذلك سبب وجدت نقص في الاحتراف وأنا لم أكن متأكدا ما إذا كان وسيط احتيال أم لا. حاولت الاتصال بهم في مايو 2018.
الآن أشعر بأنني اتخذت القرار الصحيح كما يدعي كثير من الناس هنا أن هذا هو وسيط احتيال. اقتراح واحد، قبل وضع المال في أي وسيط، يرجى الاختيار المسبق والتأكد من أنها برفسيونال بما فيه الكفاية لدعمكم.
اسمي بيتر زابو من هنغاريا، وأود أن أروي قصة عن فكسفف كابيال ماركيتس Ltd. (مسجلة في نيوزيلندا، العنوان؛ مكتب رقم 3، 556 شارع كاميرون، خليج بلنتي، تورانغا 3112، نيوزيلندا)
فتحت حسابا في فكسفف كابيتال ماركيتس لت. هذا العام، في نهاية أيار / مايو. أرسلت 7000USD إلى حسابي التداول عبر سلك مصرفي وقبل أن أفتح موقعي الأول قرأت مرة أخرى الشروط والأحكام ورأيت، أنه إذا فزت، فكسف لا يدفع الربح قبل أنا ملاذ & # 8217؛ ر التجارة 350 القياسية الكثير. أنا & # 8217؛ تيسي جدا موتش للتجارة، لذلك أنا ملاذ & # 8217؛ ر فتح موقف (ق) وأردت كل أموالي دون التداول. أرسلت طلب سحب للشركة وانتظرت. ولم يعالجوا (طلب فكسف) طلب السحب أكثر من 10 أيام عمل. لقد أرسلت رسالة حول هذه القضية وأردنا أن نعرف ما هي المشكلة. وقالوا لا شيء، لا إجابات، لا مكالمة هاتفية، لا دردشة حية. كتبت رسالة مرة أخرى وقلت إن لم يستجبوا، سأذهب إلى الشرطة لمقاضاةهم، وسوف أذهب إلى الإنترنت، وسأكتب حالتنا في الكثير من المنتديات مثل فوريكسفاكتوري، فوركسيسيسارمي وهكذا . بعد 3 ساعات حصلت على بريد، قالوا: & # 8221؛ نعم نرسل الأموال إلى حسابك المصرفي & # 8221 ؛. كان هذا قبل 15 يوم عمل، ولكن المال ليس في حسابي المصرفي، وليس على حساب التداول سواء.
وأعتقد أن 15 يوم عمل ما يكفي للحصول على المال للوصول إذا قالوا صحيح.
منذ 5 أيام أسأل عن مراقبة سريعة من فكسفف، لأنني أريد أن أرى، أنهم يقولون صحيح (يمكنهم إثبات مع هذا، أن المال يسافر الآن)، لكنها لم ترسل لي.
أنا & # 8217؛ م ليس مبتدئ في الفوركس وأعتقد أن هذه الشركة هو وسيط احتيال.
لذلك هذه هي القصة، والآن هو & # 8217؛ ق وقت طويل بالنسبة لنا أن نفعل شيئا.
أولا أرسلت هذه القصة إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي، لأنني آمل أن يتمكنوا من مساعدتي.
ثانيا كتبت هذه القصة عن قضيتي، بيكوس أعتقد أننا إذا نحن (جميع الأطراف المخلوعة) جعل مجموعة يمكننا أن نفعل شيئا.
لذلك، إذا كان لديك أي مشكلة مع فكسف، الانسحاب أو شيء من هذا، الرجاء ارسال لي البريد إلى عنواني والانضمام لي، معا يمكننا أن نفعل شيئا.
أريد أن أجد الكثير من الناس المتضررين والسماح & # 8217؛ ق يختتم هذا الوسيط احتيال!
تحياتي الحارة؛ بيتر شابو.
قبل النظر في فتح الحسابات مع فكسف، القيام بحث سريع على هذه company. or نلقي نظرة على [وصلة خاضعة للإشراف]. انظروا إلى كيفية تعاملهم مع عملائهم التجاريين & # 8211؛ لا يمكن الحصول على أي أكثر غير أخلاقية من فكسف.
النفوذ هو القاتل هنا. هناك بالكاد بعض السماسرة الأخرى التي تسمح الرافعة المالية تصل حتى 2000: 1، وأيضا الحد الأدنى من الاستثمار هو أيضا منخفضة جدا، ويمكن أن تكون مريحة للغاية للتجار مبتدئ.
ولكن ما هي النقطة السلبية بالنسبة لهم هي أن دعمهم هو نظام لا يستحق الثناء. أنا أرسلت تذكرة الدعم منذ فترة طويلة جدا وحصلت على رد بعد 1 أسبوع أو نحو ذلك وهو أمر مزعج حقا بالنسبة لي.
اشيش & # 8211؛ فإن الرافعة المفرطة مخصصة للمبتدئين لتخسر منذ تداول فكسفف ضدك وليس كما إن ستب التي ادعوا أنها. محاولة الفوز ومعرفة ما اذا كان يمكنك الحصول على المكاسب الخاصة بك.
أريد أن أعتذر عن كل ما يتعلق ب فكسفف، انهم ينقحون حالتي الآن واسمحوا لي أن سحب أموالي.
هذا & # 8217؛ ق جيدة أن نسمع. تهنئة 🙂
بعد الوضع، بعد أسبوع واحد أزالوا كل من أرباحي دون أي تفسير، وأيضا عدم السماح لي لسحب الإيداع الأولي.
لا يمكن تقديم الدعم من قبل مصمم الأزياء في أي حالة، ولا يمكن الوصول إلى المغادرة المالية.
أوصي أي شخص الذي يتداول مع فكسفف لاتخاذ المال الخاص بك قبل أن تحصل على خدع. كنت أفضل صديق حتى تبدأ لكسب المال، بعد أن تجاهل لك على الدردشة والهاتف.
هذا هو هراء & # 8230؛. دني & # 8217؛ ر دفع أرباحي، أي إشارة رسمية مجرد الغجر في الدردشة تكرار كل مرة كنت خدع & # 8230؛ بف.
في رأيي فكسفف هي شركة خدعة، لأنها لا تمكن من التداول على حسابك عندما يكون لديك ربح. لدي نفس المشكلة مثل ميكلوس، لا أستطيع إغلاق موقفي أو لفتح واحد آخر، وقالوا هذه المشكلة تظهر لي فقط، وأنها لا يمكن حل مشكلتي، فإنها لا يمكن العثور على أي حل.
توجيه واضح من فكسف.
كن على علم، فتحت الموقف وعندما حاولت إغلاقه فقدت السيطرة على حسابي (أنا كاندن & # 8217؛ ر فتح أو إغلاق أي موقف أو تعيين حد وأوامر وقف)، وقالوا انها & # 8217؛ ق مشكلتي و لم يفعل شيئا لمساعدتي.
طلبت إغلاق على موقعي عبر البريد الإلكتروني (أي رد فعل من جانبهم). وكان الرد الوحيد الذي يمكنني إخراج الإيداع الأولي، وسوف أغلق حسابي، ولكن سوف تفقد كل ما عندي الربح المكتسبة. حدث ذلك قبل يوم واحد قالوا انها المشكلة الشخصية فقط، وموقفي لا يزال مفتوحا.
أنت أبدا أن تكون جزءا من شراكتنا ونحن لا نعمل مع الغشاش. نحن لا نتعامل مع الغشاش ونحن لا نتعامل مع البكالوريا الدولية الذين الغش عميله وفقدان كل ما لديه من المال العملاء. نحن لا تتعامل مع مثل هذا يب كما كنت أبدا فولفيل وعودك. رعاية العملاء الخاص بك قبل أن تسأل العمولة والراتب. نحن ندفع راتبك بضعة أشهر إيفرن كنت لا تجلب لنا أي العملاء والإيداع. كن ذكيا، والبقاء آمنة.
أتا محمد كان جزءا من عملك من باكستان .. أنت آدم ليار آك.
محمد نور من ماليزيا التي انتقلت إلى قصر آخر من تشغيل العملاء المال.
أنت CHEATER..AND الذهاب إلى الجرس.
احتيال الغش سجن من فكسفف عندما أقوم بالاستقالة من هذه الشركة كما كان موكلي لم تكن سعيدة بسبب عدم دفعها في الوقت المحدد حتى بعد استقالتي أنها سرقة أموالي 1300 $ حتى حصة الربح بلدي بالإضافة إلى لجنة التجارة أنا خائفة هذه الشركة يمكن أن يهرب كما غير مسجل وغير منظم & # 8230؛ & # 8230 ؛.
مثل أفضل وسيط التي كنت قد تداولت مع. التنفيذ السريع ودعم العملاء ممتازة في كل وقت. أنا بالتأكيد يوصي هذا الوسيط للجميع للتداول معها.
أنا من الولايات المتحدة وهذا وسيط الفوركس الخارجي يكون دائما شيء ن حتى أكمامهم. مثل العام الماضي، أنها توفر 100٪ مكافأة وانتشار الخام. الآن هم & # 8217؛ إعادة تقديم اثنين من الترقيات واحدة. التحقق منها.
حتى الآن، لا & # 8217؛ ر شهدت أي مشكلة كبيرة معهم. الرافعة المالية عالية بما فيه الكفاية، الحد الأدنى للإيداع هو أيضا جيدة. فروق الأسعار هي أيضا ضيقة جدا، وأنها قابلة للتكامل مع الوسطاء الآخرين. الترقيات تسير مع وتيرة والتي يجب أن تكون السبب أنهم يحصلون على شعبية واسعة في وقت سريع.
ما أنا & # 8217؛ ر مثل هو موقعهم. الموقع بطيء جدا ويستغرق أكثر من 30 ثانية بالنسبة لي لتحميل. أيضا دعم ليست جيدة، وأنا أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني تفيد عن مكافأة مجانية إيداع، وحتى الآن بعد شهر وأنا لا تزال تنتظر منهم للرد. أعتقد أنهم يجب أن يجعل نظام دعمهم حساسة قليلا من ما لديهم الآن.
فكسف كابيتال ماركيتس Ltd.
هذا هو وسيط جديد جدا التي بدأت للتو في العام الماضي. ما أحب عن هذا الوسيط هو الأول من كل شيء هو موقعه على الانترنت. موقعهم على الانترنت نظيف وعملي جدا. الحد الأدنى للإيداع من $ 1 هو أيضا ميزة لأن الجميع تقريبا يمكن أن تبدأ التداول مع $ 1 فقط على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل الكثير عن $ 1 حقا. هذا هو أيضا واحدة من عدد قليل من المواقع التي تسمح للتجار الولايات المتحدة. وهذا يعني أنه إذا انضممت إلى البرامج التابعة لها، أنت حر في توظيف التجار الأمريكيين.
ما أنا لا أحب عن هذا الوسيط هو نفوذهم عالية جدا. وأعتقد أن هذا يجعل التجار يرتكبون كثيرا أنه إذا فقدوا، وسوف يكون في الكثير من الديون مع وسيط. شيء آخر، أنها تدعم حاليا منصة MT4 وأنا لا أرى أي آثار أو مصلحة لتطوير MT5 الذي نعرفه سيكون مستقبل الفوركس. آخر شيء سيكون أن هذا لديه شعبية منخفضة جدا ويجعلها عرضة للإفلاس.
عموما، هذا الوسيط لا يزال صغيرا ويحتاج إلى إثبات أن خدماتهم تنتمي إلى وسطاء موثوق به. لقد تجولت حول مجتمعات التاجر ولم أكن قد رأيت حقا مجموعة من التجار الذين أعربوا عن رضاهم عن خدمات الوسيط هذه.
كنت قادرا على العثور على هذا الوسيط وإنشاء حساب معهم .. كل شهر العروض الجديدة والمكافأة هذا الوسيط هو تقديم، حتى كان لي مكافأة عند استخدام طرق التحويل المصرفي الخاصة بهم. أعطاني هذا فكسفف شعور لا تقلق على الإطلاق! وهذا هو السبب في أنني أوصي هذا الوسيط لجميع التجار!
نجاح باهر الناس! & # 8230 ؛. فكسفف هو الصفقة الحقيقية للتجارة مع جميع الأساليب هي كبيرة للاستخدام. كل إيداع قدمته تعطيني المزيد من المال إضافية و لا تنسى إعدامهم السريع & # 8230؛ .. لا عجب هذا الوسيط يحصل على القادم الجديد من السنة في الشرق الأوسط !.العمل العظيم فكسفف، سعيد أن يكون لك وسيط بلدي !: )
مرحبا فكسفف مع 100 & # 8217؛ ق من وسطاء الفوركس المختلفة العاملة في جميع أنحاء العالم، إم في سهولة مع يا رفاق، إيداع والانسحاب الفوري كل الترقيات الخاصة بك هو يستحق كل هذا العناء. فقط يبقيه.
أنا & # 8217؛ فتح حساب معهم قبل 5 أشهر. لديهم دائما شيء جديد للجميع. سواء كان ذلك الترقيات الجديدة، مكافأة إيداع جديدة وخدمات جديدة كبيرة. سمعت أيضا من مدير الحساب الخاص بي أنه سيتم إضافة خيار ثنائي باعتبارها واحدة من خدماتها قبل نهاية العام. خدمة كبيرة أخرى أن أتطلع إلى.
مرحبا .. أدمين، يرجى تحديث ل فكسفف أن الآن نحن نقبل العميل الولايات المتحدة، لا عمولة التداول، الرافعة المالية الآن 1: 2000، ونحن نقبل الودائع والانسحاب من بيرفكتموني و ليكباي.
محدث! شكرا لكم. 🙂
فكسفف لديه بعض المشكلة الخطيرة الآن أيام! كنت في تجارة حية الأسبوع الماضي & أمب؛ ذهب الخادم الخاص بهم إلى أسفل لمدة 15 دقيقة. لقد صدمت حقا كما كان أموالي على الانترنت!
كانت هذه التجربة مثيرة للاشمئزاز حقا، في وقت لاحق حاولت الاتصال بالدعم. أنها بحاجة إلى تحسين أكثر!
أسفل مشكلة الخادم هو مشكلة خطيرة جدا! يجب حلها!
لدي جيدة & أمبير؛ تجربة سيئة مع هذا الوسيط. محطة التداول أمر طبيعي وطيب ولكن عند محاولة التجارة الحسابات الحية، قد تشعر تجربة سيئة! في كثير من الأحيان كلما أحاول أن وضع النظام الحية، ينتشر تلقائيا يحصل ضعف أو أربع مرات، وذهبت إلى أسفل الكثير من نقطة في البداية وأخيرا فقدت الصفقات بسبب هذه المسألة.
على سبيل المثال، انتشر الذهب عادة 44-52 وهو موافق تماما ولكن عندما أحاول أن وضع النظام الحي، فإنه يذهب 200 & أمب؛ في كثير من الأحيان فقدت التجارة بسبب هذا!
أعتقد أنها يجب أن نفكر في هذه المسألة وحلها خلاف ذلك لا أحد سوف تكون مهتمة لرمي أموالهم بعيدا إلى السوق! فوضى عارمة!!

No comments:

Post a Comment