Sunday 28 January 2018

خيارات التداول قبل الأرباح


خيارات التداول قبل الأرباح
خيارات الفرص مع تقلبات الأرباح.
هذا هو الجزء الأول من سلسلة تعليمية من جزأين حول خيارات التداول باستخدام بيانات ويسبرنومبر's ويسبر رياكتور والخدمات. A الهمس مفاعل هي الشركة التي من المرجح أن نرى رد فعل إيجابي السعر عندما فازوا على عدد الهمس، ورؤية رد فعل سلبي السعر عندما تفوت عدد الهمس. و "مفاعل الهمس" الشركات، والحركة السعر المتوقع بعد الإفراج عن الأرباح، وتتوفر للمشتركين في خدمة المفاعلات الهمس.
خيارات للأحداث الأحداث.
والمستثمرين والتجار.
مع انخفاض المخاطر "
السيناريو رقم 1: تقارير شيز + 13 سنتا في 24 أكتوبر ضرب رقم الهمس بنسبة 2 سنت. السهم يرتفع في 5 أيام إلى 71 $، ودعوتنا يتداول ل $ 5.00. إذا كنا قادرين على بيع المكالمة ل $ 5.00، لقد تضاعف أموالنا. قد نرید أن نأخذ أرباحنا ھنا إذا استطعنا ذلك لأن المخزون قد تجاوز بالفعل متوسط ​​التحرك المتوقع في 5 أیام فقط (+ 9.2٪ فعلي مقابل 4.2٪ متوقع في 10 أیام).
السيناريو رقم 1: نحن نشتري 2 نوفمبر 55 $ وضع العقود لكل دولار واحد لكل منهما، لاستثمار ما مجموعه 200 $ (باستثناء اللجان). انحرافات شيز أقل من 61 $ قبل صدور أرباح 24 أكتوبر و 55 نقطة تتداول مقابل 1.50 دولار. يمكن للمستثمر أن يأخذ الربح هنا على الخيارات مع مكسب 50٪. ولكن، دعونا ننظر إلى ما يمكن أن يحدث إذا بقيت في التجارة من خلال الحدث الأرباح. إذا سجلت شيز + 8 سنتات (مقابل رقم الهمس + 11 سنتا)، يمكن للسهم أن يحقق بسرعة انخفاض مماثل في حجمه لتوقعاته "مفاعل 10 أيام" من -9.3٪. افترض أن السهم ينخفض ​​إلى 56 $ في غضون يومين من الإبلاغ. مع ما يزيد قليلا عن 3 أسابيع غادر حتى انتهاء الصلاحية، ضربة 55 $ يضع قد يكون تداول ما يصل الى 2 $ أو 3 $ اعتمادا على التقلبات. على الرغم من أن الخيارات لم تذهب "في المال"، فقد اكتسبت قيمة كبيرة بسبب احتمال أنها قد قبل انتهاء الصلاحية. يمكن للمستثمر أن يأخذ أرباحا على هذه الخيارات، ويحقق ربحا يصل إلى 300٪ لكل عقد.
كان كيفن كوك صانع مؤسس سوق الصرف الأجنبي لمدة 9 سنوات قبل التوقيع على شبكة الخيارات خيارات الأخبار كمعلم الخيارات ومحلل السوق. درس الفلسفة في الكلية وأراد أن يعلم، لكنه انتهى على أرضية تبادل السلع حيث تعلم التداول والمشتقات من الألف إلى الياء.

خيارات التداول قبل الأرباح
رقم 1 خطأ الخيار التجار جعل لعب الأرباح.
يوليو 17، 2018 3:08 م.
موسم أرباح سعيد! 'تيس الموسم لتقلبات أسعار ضخمة والوفاء والأحلام سحق للتجار والمستثمرين على حد سواء. في الأسبوعين المقبلين، ستصدر العديد من الشركات التي تتبعها على نطاق واسع أرقام أرباحها للربع الثاني. على سبيل المثال لا الحصر على العديد من العقول المستثمرين:
أبل (نسداق: آبل) - 24 يوليو جوجل (نسداق: غوغ) - 19 يوليو بنك أوف أميركا (نيس: باك) - 18 يوليو عب (نيس: عب) - 18 يوليو وين ريسورتس (نسداق: وين) - جولاي 17.
مما لا شك فيه أن العديد من المستثمرين والتجار سوف نرى هذه التقارير فرصة للمضاربة على فوز الأرباح أو تفوت. قد تكون حتى تبحث في محاولة لتحقيق ربح سريع مع الأرباح. ما هي الاستراتيجية الأكثر استخداما للمضاربة؟ كنت تفكر في ذلك، يدعو طويلة ويضع.
يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجيات بشكل رئيسي لخصائصها المحدودة للمخاطر والمزايا العالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الاستراتيجيات بسيطة، على عكس العديد من الخيار "ينتشر".
المسألة مع استخدام هذه الاستراتيجيات هو أن الجميع يريد استخدامها مباشرة قبل الأرباح، لذلك الطلب على جميع الخيارات يزيد. هذا يزيد بشكل كبير من سعر أي خيار الأسهم، مما يجعل الخيارات مبالغ فيها. الباعة الخيار، وأساسا المؤسسات، سعداء لبيع المستثمرين التجزئة هذه الصكوك مبالغ فيها. ونتيجة لذلك، فإن المشتري الخيار قبل الأرباح في وضع غير مؤات في التجارة. للحصول على مثال حول كيفية تمزيق المشترين في الخيار قبل الإعلان الأخير عن أرباح غوغل في نيسان (أبريل)، ألق نظرة على هذا الفيديو.
وأود أيضا أن أشير إلى أنه، بشكل عام، فور تحرير الأرباح، فإن قسط التقلب يأتي ينهار، مما يقلل من قيمة جميع الخيارات. هذا يحدث حتى على العقود تنتهي أشهر في وقت لاحق! باختصار، أولئك الذين كانوا مخطئين تفقد كل شيء، وكثير من أولئك الذين كانوا على حق تفقد على أي حال، والآخرين الذين كانوا على حق جعل أقل مما كان متوقعا في البداية.
فماذا ينبغي للتاجر على المدى القصير، وتبحث عن مخاطر محدودة، تفعل قبل الأرباح؟ بالنسبة لأولئك الجدد إلى الخيارات، حاول استخدام عمود الخصم الثنائي المكالمة. في هذه التجارة، واحد يشتري أكثر في خيار المال، وبيع المزيد من خيار المال. في معظم الأحيان، من خلال كونها طويلة وقصيرة خيار في نفس الوقت، سيتم إلغاء "التقلب مزق تأثير". وهنا الرسم البياني العائد.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يضعوا في الواقع تأثير التقلب على جانبهم، واستخدام الثور وضع الائتمان انتشار، الذي يستفيد في الواقع من بيع نسبيا "أكثر تكلفة" في المال يضع مقابل شراء "أقل تكلفة" من الأموال يضع . بالطبع، أنا أتحدث فقط في العموميات، ولكن الانتشار الرأسي سيعطي بالتأكيد المتداول / المستثمر فرصة "أكثر عدلا" بكثير من الأرباح عند المضاربة على إعلان الأرباح.
لتلخيص، لا تشتري أبدا خيارات واحدة قبل إعلانات الأرباح. إذا كنت مرتاحا مع مخاطر غير محدودة، قد ترغب في بيع المكالمات الشهر الأمامي ويضع. إن لم يكن، استخدم العمودي لصالحك.
الإفصاح: ليس لدي أي مواضع في أي أسهم مذكورة، ولكن قد تبدأ في وضعية طويلة في غوغ خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح.
المستثمرين الخيار لديهم قدرة فريدة على الربح في السوق بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك السعر & # 8217؛ s. و سترادل مثال عظيم على هذا النوع من الإستراتيجية. و سترادل هو محايد في السوق مما يعني أنه سوف يعمل بشكل جيد على قدم المساواة في أسواق الدب أو الثور. هذه الصفقات لديها احتمال منخفض للغاية من أقصى خسارة ويمكن أن تحقق عوائد كبيرة إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا.
[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدار الأرباح.
في بعض الأحيان تتحرك الأسهم كثيرا بشكل غير متوقع وأحيانا أخرى يمكننا التنبؤ بهذا التقلب. واحدة من هذه الفترات القابلة للتنبؤ يمكن التنبؤ بها مباشرة إعلانات الأرباح. تحدث هذه كل ربع سنة، ويمكن أن تؤثر الأخبار على سعر السهم بشكل كبير. في فيديو اليوم، سنستخدم دراسة حالة محددة لاستخدام خيار متداخل في اليوم السابق لإصدار الأرباح ل غوغل.
من أجل سترادل أن تكون ناجحة، وسعر السهم يحتاج إلى اتخاذ خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. و "سترادل" ​​يعني أنك تشتري خيارين، مكالمة ووضع، مع نفس أسعار الإضراب. تخيل أنك "متداخلة" على حد سواء نصفين من ورقة سلسلة الخيار. يتم الدخول على نطاق واسع في معظم الأحيان مع أسعار الإضراب المال.
في المثال ل غوغ يتم تسعير السهم حاليا في 390 $ للسهم الواحد و 390 يدعو سعر الإضراب ويضع تكلفة مجموعه مجتمعة 45 $ للسهم الواحد أو إجمالي 4،500 $ للشراء.
إذا كنا نتصور عقد تمتد من خلال لانتهاء الصلاحية سيكون على السهم أن يتحرك ما لا يقل عن 45 $ اتجاه واحد أو الآخر للوصول إلى التعادل. على الرغم من أن هذا المقال هو حول المدى القصير على المدى القصير، وأحيانا شراء سترادل مع تاريخ انتهاء صلاحية طويلة يمكن أن تكون استراتيجية فعالة. يمكنك التعرف على المزيد من الخيارات على المدى الطويل هنا.
هذا قد يبدو غير عادي قليلا لشراء كل مكالمة ووضعها في نفس الوقت. وكثيرا ما يفترض التجار الجدد أن المكاسب من أحد الخيارات سوف تقابلها خسائر في الطرف الآخر. وهذا ينطبق على نقطة، ومع ذلك، في نهاية المطاف فإن الخسائر من خيار الخاسرة سيتم تجاوزها من المكاسب من الخيار الفائز.
على سبيل المثال، تخيل أن السهم ينهار إلى الاتجاه الصعودي. فإن المكالمة ستبدأ في الحصول على قيمة في حين يفقد وضع القيمة. طالما المكاسب المكاسب أكثر من وضع، سترادل سوف تكون مربحة. وهذا صحيح أيضا في الاتجاه المعاكس إذا بدأ السهم في فقدان القيمة. لأن كلا الخيارين طويلة يمكن أن تفقد فقط ما كان أصلا استثمرت في حين أن الجانب الفائز لا يزال يحتفظ بإمكانية أرباح غير محدودة.
ولأن هذه الخطوة الكبيرة ضرورية لكي تصبح مربحة، فمن الأرجح أن تختتم التجارة بخسارة صغيرة. ومع ذلك، لأن احتمال الاتجاه الصعودي للخيارات الطويلة غير محدود نظريا متداول سترادل يعتمد على انتصارات أكبر بكثير لتعويض الخاسرين أكثر تواترا.
[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح، الجزء 2.
وتضمن فترات التداول خلال إعلان الأرباح احتمالا كبيرا لتقلب أسعار الخيارات وتضخمها. وهذه هي الفرص المقاصة والمخاطر التي ينطوي عليها الدخل. إذا تحرك السهم كثيرا، فإن الأرباح ستحقق الربح، ومع ذلك، إذا كان السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية فإن الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلان سيخلق خسارة.
هذه المخاطر والفرص المقابلة ليست مفاجئة، ويتوقع معظم المتداولين على المدى القصير تداول المزيد من الخسائر من الصفقات الفائزة. وتستند الربحية على المدى الطويل إلى تلك الإصدارات من الأرباح الفائضة التي يتحرك فيها السهم بشكل كبير ويمكن تجميع الأرباح الكبيرة. في دراسة الحالة من المقالة الأخيرة، قمنا بتوضيح سلسلة على غوغ تكلف 45 دولارا للسهم الواحد أو 4،500 دولار. إذا افترضنا أن الموقف قد عقد حتى انتهاء الصلاحية وهذا يعني أن الأسهم سوف تضطر إلى نقل ما لا يقل عن 45 $ للسهم الواحد صعودا أو هبوطا للوصول إلى التعادل حتى.
حساب فترة انتهاء الصلاحية هو طريقة معقولة لتقدير مدى احتياج السهم للتحرك لتعويض الانكماش في أسعار الخيارات بعد إعلان الأرباح. في هذه الحالة، لم يتحرك السهم بما فيه الكفاية لجعل التجارة مربحة وأي تجار متداخلة محتملة تواجه الآن بدائلين للخروج من الموقف.
1. بيع للخروج سترادل فورا.
وانخفضت أسعار الخيارات في اليوم التالي لإعلان الأرباح، وفي الوقت الحالي فإن المكالمات ال 390 تبلغ 13.30 دولار للسهم الواحد و 390 نقطة تستحق 20 دولار للسهم الواحد. وتبلغ القيمة الإجمالية للشاطئ 33،30 دولارا للسهم الواحد أو 330 3 دولارا للفرد الواحد. لأن هذا هو الأسهم المتداولة بنشاط لا ينبغي أن يكون هناك مشاكل بيع للخروج من سترادل والانتقال إلى فرصة جديدة.
2. ترك ساق واحدة من سترادل مفتوحة للمضاربة.
وقد انتقلت أسعار هذا السهم إلى الجانب الهبوطي وإذا كان التحليل الخاص بك يشير إلى أن هناك المزيد من الفرص ضمن الاتجاه الهبوطي الجديد على مدى الأسابيع القليلة المقبلة قد تختار ترك فترة طويلة على الرغم من الخروج من المكالمة. وليس هناك التزام على المشتري المتجاور بالخروج من الجانبين في وقت واحد.
يمكنك اختيار & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ من الانتشار عن طريق بيع جانب واحد يتوقع أولا أن الجانب الآخر سوف تتحسن في القيمة قبل انتهاء الصلاحية.
توفر الخيارات البدائل التي يمكن استخدامها كما تتكشف أحداث السوق. ويعد المدى الطويل مثالا جيدا لكيفية تعديل الفارق وتحويله من موقف محايد للسوق إلى وضعية طويلة صافية يمكن أن تستمر في الربح إذا استمر السوق في الاتجاه. من المهم أن نلاحظ أن هذا هو مجرد استخدام واحد لاستراتيجية التداول سترادل. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز التداول على المدى الطويل هنا. بالإضافة إلى ذلك، قد يتداول المتداولون الذين يتحملون مخاطر أكبر في المدى الطويل التقليدي إلى وضعية قصيرة من شأنها أن تستفيد من الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلانات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز قصيرة هنا.
يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.
أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

استراتيجية بسيطة يحصد أرباح ضخمة على الأرباح.
لقد كان موسم أرباح كبير لخيارات التجار.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
قبل بضعة أسابيع، نظر فريق البحث في خيارات جولدمان ساكس إلى العائدات التاريخية التي كانت ستنجم عن استراتيجية شراء خيارات المكالمة في المال على الأسهم قبل خمسة أيام من أرباحها، وبيعها بعد يوم.
وبما أن المكالمة تمثل الحق في شراء أسهم بسعر معين خلال فترة زمنية معينة، فهذه إستراتيجية صاعدة من شأنها أن تحقق ربحا عندما ترتفع الأسهم. وبما أن متوسط ​​الأسهم يرتفع على الأرباح، فإن خيارات الاتصال هذه تميل إلى الدفع، وجد جولدمان.
وبصفة عامة، حققت الاستراتيجية ربحا بنسبة 14 في المائة، و 16 في المائة عندما يتعلق الأمر بالأسهم ذات الخيارات السائلة. ولكن كما يحدث، أظهرت الشركات ال 38 الأولى التي لديها خيارات سائلة التي أبلغت عن أرباح المشترين الاتصال عودة 48 في المئة، تتبع واحدة من أفضل السنوات في دراسة جولدمان يعود إلى عام 1996.
وقد ساهمت في التداولات على الخيارات التجار مثل فيليب موريس و نيتفليكس، والتي من شأنها أن تظهر أرباح المشترين الاتصال 793 في المئة و 538 في المئة، على التوالي.
في الآونة الأخيرة (وخارج الإطار الزمني لمذكرة جولدمان)، كانت الدعوة 380 ضربة على الأمازون التي تنتهي في مايو تداول لحوالي 17 $ في 17 أبريل. يوم الجمعة، ارتفعت أسهم الأمازون 14 في المئة على الأرباح، وعند الإغلاق، أن نفس المكالمة كانت قيمتها 66.15 $. هذا ربح 290 في المئة في الأسبوع.
وبطبيعة الحال، ليس كل اسم يرتفع على الأرباح. ولكن نقطة جولدمان هي أنه نظرا لأن المستثمرين يميلون إلى أن يكونوا متقلبين وأن التوقعات تميل إلى أن تكون هبوطية بشكل مفرط، فإن الأسهم ترتفع من الأرباح في كثير من الأحيان أكثر من الانخفاض، وتزداد قيم خيارات المكالمة معهم.
ومع ذلك، فإن شراء المكالمات قبل الأرباح مباشرة قد لا يكون أفضل استراتيجية، كما يحذر بعض التجار.
وقال أندرو كين، وهو تاجر الخيارات مع كين على السوق: "في حين أن الغالبية العظمى من المواقف التي وضعناها على الأرباح كانت مواقف صعودية، فإننا نادرا ما نقوم بتداولها باستخدام مكالمات طويلة مباشرة". "إن عدم اليقين المحيط بإصدار الأرباح يخلق عطاءا ضخما للتذبذب الضمني قبل صدوره، فبمجرد خروج الأرباح، ينخفض ​​التقلب، وهذا قد يضر بمواقف الخيارات الطويلة".
ولتقليل تأثير انخفاض الخيارات على قيم مواقفه، يختار كين استخدام "انتشار" الصفقات، حيث يبيع الخيارات في نفس الوقت الذي يشتريه. وهذا يقلل من تعرضه للأسعار الإجمالية للخيارات قبل الحدث المرتقب.
ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من انتشار هو أن واحد في كثير من الأحيان فقط يلتقط جزءا من تحرك هائل، بدلا من الحصول على الاتجاه الصعودي غير محدود.
تصحيح: هذا الإصدار تصحيح نسبة الربح في التجارة خيارات الأمازون إلى 290 في المئة.

دليل التاجر للأرباح.
إن إمكانية تحرك السهم استجابة لتقرير الأرباح يمكن أن تخلق فرصا تجارية نشطة.
خيارات التداول الأسهم.
خيارات التداول الأسهم.
خيارات التداول الأسهم.
خيارات التداول الأسهم.
في 9 يناير 2017، موسم أرباح الربع الرابع 2018 بدأ بشكل غير رسمي قبالة. موسم الأرباح، والذي يستمر عادة بضعة أسابيع كل ربع سنة، هو فترة من الزمن عندما تصدر غالبية الشركات الأمريكية العامة تقارير الأرباح.
ليس هناك أي شيء آخر أن يؤثر على الأسهم مثل عندما شركة تقارير الأرباح. وبسبب احتمال تقلبات الأسعار الكبيرة نسبيا، يمكن أن تتأثر عائدات المستثمرين بشكل كبير بكيفية تلقي تقرير أرباح الشركة من قبل السوق. وليس من غير المألوف أن يرتفع سعر السهم أو ينخفض ​​بشكل كبير بعد تقرير الأرباح مباشرة. ويمكن أن تؤدي هذه الإمكانيات التي يمكن أن يتحرك بها المخزون بكمية كبيرة في اتجاه معين استجابة لتقرير الأرباح إلى خلق فرص تجارية نشطة.
وإليك كيفية التفكير في دمج موسم الأرباح في إستراتيجيتك.
جعل توقعاتك.
قبل النظر في كيفية تداول الأسهم حول إعلان الأرباح، تحتاج إلى تحديد الاتجاه الذي تعتقد أن السهم يمكن أن تذهب. هذه التوقعات حاسمة لأنها سوف تساعدك على تضييق الاستراتيجيات التي تختار. هناك استراتيجيات للتحركات السعر إلى الاتجاه الصاعد، الجانب السلبي، وحتى إذا كنت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا على الإطلاق.
رصد بنشاط.
سواء كنت تفكر في تداول إعلان أرباح، أو لديك موقف مفتوح موجود في أسهم الشركة التي على وشك الإبلاغ عن الأرباح، يجب عليك أن تنظر بنشاط في مراقبة الأخبار المتعلقة بالشركة قبل (وبعد) الإفراج عنهم، بالإضافة إلى نتائج التقرير نفسه. إن إعلان الأرباح، ورد فعل السوق، يمكن أن يكشف الكثير عن الأساسيات الأساسية للشركة، مع إمكانية تغيير التوقعات لكيفية أداء السهم.
وعلاوة على ذلك، فإن تأثير الأرباح على الأسهم لا يقتصر على الشركة المصدرة فقط. في الواقع، فإن أرباح الشركات المماثلة أو ذات الصلة غالبا ما يكون لها تأثير غير مباشر. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في قطاع المواد، فإن تقرير أرباح شركة ألكوا (آ) له أهمية خاصة لأنه من أكبر الشركات في هذا القطاع، والاتجاهات التي تؤثر على الكوا تميل إلى التأثير على أعمال مماثلة. ونتيجة لأي معلومات جديدة قد يتم الكشف عنها في تقرير الأرباح، قد تحتاج إعادة تدوير القطاع واستراتيجيات التداول الأخرى إلى إعادة تقييم.
بالإضافة إلى ذلك، فإن أرباح ألكوا لها أهمية فريدة لأن إطلاقها يمثل بداية غير رسمية لموسم الأرباح.
الطريق المباشر.
إذا كنت تبحث عن فتح موقف للتداول إعلان الأرباح، أبسط طريقة هي عن طريق شراء أو تقصير الأسهم. إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تنشر أرباحا قوية ونتوقع أن يرتفع السهم بعد الإعلان، يمكنك شراء الأسهم مسبقا. 1 على العكس من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تنشر أرباح مخيبة للآمال ونتوقع أن ينخفض ​​السهم بعد الإعلان، يمكنك اختصار السهم. من المهم جدا أن نفهم أن التقصير ينطوي على مخاطر كبيرة. فقط المستثمرين ذوي الخبرة الذين يفهمون تماما المخاطر يجب أن تنظر في التقصير.
وبالمثل، والدعوة ووضع خيارات يمكن شراؤها لتكرار مواقف طويلة وقصيرة، على التوالي. يمكن للمستثمر شراء خيارات المكالمة قبل إعلان الأرباح إذا كان التوقع هو أنه سيكون هناك تحرك إيجابي في الأسعار بعد تقرير الأرباح. بدلا من ذلك، يمكن للمستثمر شراء خيارات وضع قبل إعلان الأرباح إذا كان التوقع هو أنه سيكون هناك تحرك سعر سلبي بعد تقرير الأرباح.
تنطوي خيارات التداول على مخاطر أكبر من شراء وبيع الأسهم، وينبغي فقط للمستثمرين ذوي الخبرة والمعرفين النظر في استخدام خيارات تداول تقرير الأرباح. يجب على التجار أن يفهموا تماما المال (العلاقة بين سعر الإضراب للخيار وسعر الأصل الأساسي)، انحطاط الوقت، التقلبات، والخيارات في النظر في متى وخيارات الشراء قبل إعلان الأرباح.
التقلب هو مفهوم حاسم لفهم عندما خيارات التداول. يظهر الرسم البياني أدناه تقلبات تاريخية لمدة 30 يوما مقابل التقلبات الضمنية (إيف) في إعلان الأرباح لمخزون معين. التقلبات التاريخية هي التقلبات الفعلية التي يتعرض لها الأمن. ويمكن النظر إلى التقلبات الضمنية على أنها توقعات السوق للتقلبات المستقبلية. يتم محاصرة فترة الأرباح لشهر تموز (يوليو) وتشرين الأول (أكتوبر) وكانون الثاني (يناير).
النظر في الإغريق والتقلبات الضمنية عند تداول الخيارات التي تدخل في إصدار الأرباح.
لاحظ في الفترة التي دخلت إلى الأرباح كانت هناك زيادة تاريخية حوالي 14٪ في الرابع، وبمجرد الإفراج عن الأرباح، عاد الرابع إلى ما يقرب من هف لمدة 30 يوما. ويهدف هذا إلى إظهار أن التقلب يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر الخيارات المتداولة، وفي نهاية المطاف، الربح أو الخسارة.
استراتيجيات الخيارات المتقدمة.
يمكن للمتداول أيضا استخدام خيارات للتحوط، أو تقليل التعرض للمراكز الحالية قبل إعلان الأرباح. على سبيل المثال، إذا كان المتداول في وضع الأسهم طويلة الأجل (على سبيل المثال، كنت تملك الأسهم ولها توقعات على المدى القصير)، وتتوقع أن يكون السهم متقلب إلى الجانب السلبي مباشرة بعد إعلان الأرباح القادمة، والمستثمر يمكن شراء خيار وضع لتعويض بعض التقلبات المتوقعة. وذلك لأنه إذا كان السهم في الانخفاض في القيمة، فإن الخيار وضع من المرجح أن تزيد في القيمة.
بالإضافة إلى شراء وبيع المكالمة الأساسية ووضع الخيارات، وهناك عدد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة التي يمكن تنفيذها لإنشاء مواقع مختلفة قبل إعلان الأرباح.
بعض السندات متعددة، والاستراتيجيات المتقدمة التي يمكن بناؤها لتحقيق الأرباح التجارية ما يلي:
سترادلز - A سترادل يمكن استخدامها إذا كان التاجر يعتقد أنه سيكون هناك خطوة كبيرة في سعر السهم، ولكن ليس متأكدا من الاتجاه الذي سوف تذهب. مع فترة طويلة، يمكنك شراء كل من الدعوة وخيار وضع لنفس الأسهم الأساسية، مع نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان المخزون الأساسي يجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك تحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم مسطح، قد تفقد كل أو جزء من الاستثمار الأولي. يمكن أن تكون إستراتيجية الخيارات هذه مفيدة بشكل خاص خلال إعلان الأرباح عندما يكون تقلب السهم أعلى من ذلك. ومع ذلك، فإن أسعار الخيارات التي تنتهي صلاحيتها بعد إعلان الأرباح قد تكون أكثر تكلفة. الخانق - على غرار المدى الطويل، الخانق الطويل هو استراتيجية الخيارات التي تمكن المتداول من الربح إذا كان هناك تحرك سعر كبير للأسهم الأساسية. والفرق الأساسي بين الخانق والسلاسل هو أن سترادل عادة ما يكون لها نفس المكالمة ووضع سعر التمرين، في حين أن الخانق سيكون اثنين، ولكن مختلفة، وممارسة الأسعار. فروقات الأسعار - A انتشار هو استراتيجية التي يمكن استخدامها للاستفادة من التقلب في المخزون الأساسي. أنواع مختلفة من ينتشر تشمل الدعوة الثور، والدعوة الدب، وضع الثور، ووضع الدب. طوق - A طوق يهدف إلى الحد من الخسائر وحماية المكاسب. يتم بناؤها من خلال بيع مكالمة وشراء وضع على الأسهم التي تملكها بالفعل.
إيجاد الفرص.
وستتاح للجمهور معلومات عن متى ستقدم الشركات تقارير عن أرباحها. ويلزم إجراء مزيد من البحوث المتعمقة لتكوين رأي حول كيفية النظر إلى هذه الأرباح من قبل السوق.
وبطبيعة الحال، يمكن أن يتعرض التجار لمخاطر كبيرة إذا كانوا مخطئين بشأن توقعاتهم. إن مخاطر الخسارة الأكبر من المعتاد كبيرة بسبب احتمال حدوث تقلبات كبيرة في الأسعار بعد إعلان الأرباح.
تقرير أرباح الشركة هو وقت حاسم من السنة للمستثمرين. يمكن أن تتغير التوقعات أو يتم تأكيد، والسوق قد تتفاعل بطرق مختلفة. إذا كنت تبحث عن الأرباح التجارية، قم ببحثك ومعرفة الأدوات المتاحة تحت تصرفك.
أعرف أكثر.
أبحاث الأسهم. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق الخيار مع مقيم استراتيجية الإخلاص (تسجيل الدخول مطلوب).
مقالات ذات صلة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.

No comments:

Post a Comment