Saturday 13 January 2018

نظام التجارة التجارية تراديند


نظام التداول تراديند.
نظام تداول الأسهم على الانترنت مناسبة للمتداول المبتدئ وذوي الخبرة. أربعة كتب تغطي نظام التداول التجاري وثلاثة استراتيجيات مكافأة & # 8211؛ خيارات الاكتتاب و بيني الأسهم. بالإضافة إلى سوق الأسهم الحرة التمهيدي يبوك تهدف إلى التاجر الجديد، وشرح الأساسيات وشروط التداول المختلفة.
الشركات التابعة تكسب 20٪ عمولة في المبيعات.
والتدريب في سوق الأسهم، ودورات سوق الأسهم، وأسرار سوق الأسهم، وتداول سوق الأسهم عبر الإنترنت، نصائح سوق الأسهم، وتداول سوق الأسهم، وفهم سوق الأسهم، وتحليل سوق الأسهم، وكيفية استثمار سوق الأسهم، سوق الأوراق المالية على الانترنت، ونصائح تداول الأسهم.
أضف برنامج الشركاء التابعين لك.
تريد إضافة البرنامج التابع لك إلى الدليل؟
إذا كنت تريد اكتشاف طرق أخرى للحصول على المزيد من الشركات التابعة للاشتراك في برنامجك، فاطلع على خيارات الإعلانات هنا.
المشاركات الاخيرة.
أحدث البرامج التابعة.
سوف تكسب 20٪ من جميع المبيعات التي تولدها من خلال نشر منتجاتنا / خدمات الروابط على بلوق الخاص بك، وحياة الكعكة سخية من 3 أشهر (90 يوما.
إغنيتور هو برنامج إدارة المشاريع المتقدمة بنيت للتسويق عبر الإنترنت. وهي مجهزة بمحرك التقارير، أداة إدارة المهام، و م.
ميكروست عرض الشركات التابعة على كل استضافة بيع على شبكة الإنترنت، يمكنك الحصول على تصل 40٪ عمولة على كل استضافة لك بيع.
نحن نقدم مجموعة من طبعة محدودة طبعة الفن للبيع. تتوفر المطبوعات في حجمين وبسعر 150 دولار أسترالي و 220 دولار أسترالي على التوالي. لدينا أف.
$ 50 في دفعات بيع! نحن مزود فس المدارة في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية. خططنا أسعارنا تنافسية ونحن نقدم مجموعة متنوعة من راية.
هيروبيد هي علامة تجارية فريدة من نوعها في السوق. ليس فقط نحن نقدم واحدة من أفضل المراتب الهجين في السوق، ونحن أيضا رفع والاحتفال إيف.
في كل مرة يستخدم الفرد رمز الإحالة الفريد الخاص بك للمشاركة في إيكو، سوف تكسب نسبة مئوية من إجمالي المعاملات (المدفوعة في بتك.
نحن تاجر التجزئة الرائدة من بعض من أفضل المنتجات الراقية في سوق الحيوانات الأليفة. نحن نقدم في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا. يدفع برنامجنا 10٪.
صفحات أخرى.
استضافت بفخر بواسطة وبنجين.
أردنا أسرع وأكثر أمانا استضافة وورد، لذلك بعد طن من البحوث، اخترنا وبنجين ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة.
إذا كنت أكثر من إضاعة الوقت التحديث، تأمين وتحسين وورد، التحقق منها. أنها تفعل كل شيء بالنسبة لك.

فريق الحيوي.
المهنيين الرئيسيين.
فرانكلين م. توكيوكا.
مؤسس ومدير.
فرانكلين توكيوكا هو رئيس فخري ومدير مجموعة ترادويند كابيتال، وشركة سابقا، شغل فرانك منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة التأمين الجزيرة المحدودة، ومديرا لشركة الجزيرة القابضة، وشركة، الشركة الأم لشركة الجزيرة التأمين المحدودة ، وشركة ترادويند كابيتال غروب، Inc. أصغر طفل مؤسس جزيرة التأمين ماسايوكي توكيوكا، حصل فرانك على درجة البكالوريوس في العلوم في الفيزياء من كلية ويليامز في ويليامزتاون، ماساشوستس ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستانفورد. وهو يشارك بنشاط في المنظمات المجتمعية بما في ذلك الكشافة الأمريكية.
كولبيرت ماتسوموتو.
مؤسس ورئيس مجلس الإدارة.
كولبير ماتسوموتو هو رئيس مجموعة ترادويند كابيتال، Inc. وكان سابقا رئيس & أمب؛ الرئيس التنفيذي لشركة إسلاند إنسورانس كومباني، Ltd. قبل انضمامه إلى جزيرة التأمين، شارك السيد ماتسوموتو في الممارسة الخاصة للقانون لمدة 20 عاما.
ريتشارد C. ليم.
ريتشارد ليم هو رئيس مجموعة ترادويند كابيتال، Inc. قبل انضمامه إلى تراديند، كان مدير إدارة الأعمال والتنمية الاقتصادية والسياحة لدولة هاواي، وهو المنصب الذي عقده من 2018 حتى 2017.
السيد ليم لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية، والرهن العقاري المصرفية والأسهم الخاصة. وكان أحد مؤسسي شركة سينيت كابيتال، وهي شركة مصرفية تجارية مقرها في هاواي تقدم المساعدة لشركات هاواي بشأن عمليات الاندماج والاستحواذ، ومصادر رأس المال، والتخطيط الاستراتيجي. قبل سنيت، كان الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في بنك سيتي هاواي حتى اندماجه مع بنك وسط المحيط الهادئ في عام 2004. السيد ليم جاء إلى سيتي بنك عن طريق اندماجه مع شركة القابضة الدولية القابضة، الشركة الأم للادخار الدولي و قرض، حيث كان رئيسا ومدير العمليات من 1987 إلى 1994.
وكان السيد ليم عضوا نشطا في المجتمع الذي يعمل في العديد من المجالس واللجان، بما في ذلك معهد هاواي للشؤون العامة؛ المؤسسة الكورية الأمريكية؛ مجلس تنمية التكنولوجيا في هاواي؛ المختبر الوطني للطاقة في هاواي؛ مجلس محافظي جامعة تشاميناد؛ ولجنة التخطيط لمدينة ومقاطعة هونولولو؛ ومجلس الحدائق والترفيه في مدينة ومقاطعة هونولولو؛ مجلس التنمية الاقتصادية المجتمعية؛ HiBeam. أو اتصالات؛ مؤسسة هونولولو؛ وشركة الجزيرة للتأمين المحدودة
ولد ونشأ في هونولولو، حصل ريتشارد على درجة البكالوريوس في الآداب في الفلسفة من جامعة سانتا كلارا، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تشاميناد وهو خريج مدرسة سانت لويس الثانوية.
سكوت أ. كويوكا.
نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للاستثمار.
سكوت كويوكا هو الرئيس التنفيذي للاستثمار ونائب رئيس مجموعة ترادويند كابيتال، Inc.، فضلا عن نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للاستثمار لشركة الجزيرة للتأمين، في وقت سابق، كان سكوت نائبا أول للرئيس في بنك هاواي حيث كان مسؤولا عن إدارة الاستثمار بالبنوك والمؤسسات الائتمانية والثروات الخاصة. وتشمل خبرته مدير محفظة لمختلف استراتيجيات الاستثمار في ميلون كابيتال مانجمنت في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.
ولد ونشأ في هونولولو، وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نورث إيسترن في بوسطن، ماساتشوستس، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سان فرانسيسكو، وهو خريج مدرسة إيولاني. نشط في المجتمع، سكوت هو عضو في مجلس إدارة مجلس هاواي للتعليم الاقتصادي، المركز الثقافي الياباني هاواي، الأخوة الكبار الأخوات الكبيرة من مؤسسة هاواي، ومشروع هاواي ميث.
كينت M. والثر.
نائب الرئيس.
كينت فالتر هي نائب رئيس مجموعة ترادويند كابيتال وهي مسؤولة عن محفظة استثمارات العقارات في الشركة. وقبل انضمامه إلى شركة تسغ، كان كينت مشاركا في شركة بلاكساند كابيتال، وهي شركة استثمارية عقارية خاصة مقرها في هاواي، حيث كان عضوا في عمليات الاستحواذ وفريق إدارة الأصول بالشركة. وتشمل خبرته محلل مالي كبير في شركة سونكال في جنوب كاليفورنيا حيث قام بتحليل مالي وإدارة الأصول المتعلقة بتطوير 2 مليار دولار من المجتمعات الرئيسية المخطط والمختلطة الاستخدام في غرب الولايات المتحدة، والبحوث حجر الزاوية في بوسطن حيث قدم الاقتصادية، والمالية، والإحصائية لدعم التقاضي التجاري رفيعة المستوى.
حصل كينت على درجة البكالوريوس في الآداب في علم النفس من جامعة هارفارد ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية جامعة كاليفورنيا في أندرسون للإدارة. كينت عضو نشط في معهد الأراضي الحضرية، والمجلس الأمريكي واليابان، ونادي هارفارد في هاواي، وشبكة أوكلا وشبكة خريجي جامعة هاواي في هاواي، وعضو في مجلس إدارة الرابطة اليابانية للمواطنين الأمريكيين هونولولو الفصل.
جيريمي أ. شورنشتاين.
استثمار مشارك.
جيريمي شورنشتاين هو شريك الاستثمار لمجموعة تراديند كابيتال ويعمل كعضو في الاستحواذ محفظة العقارات وفريق إدارة الأصول. قبل انضمامه إلى شركة تسغ، كان متعهد تأمين العقد لسفينة المسافر & أمب؛ المالية في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا حيث شملت واجباته عقد البناء وتحليل البيانات المالية لشركات البناء مع عائدات من 5 إلى 500 مليون $.
حصل جيريمي على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من جامعة سان فرانسيسكو ويحمل شهادة في إدارة الإنشاءات من جامعة كاليفورنيا في بيركلي. وهو عضو والرئيس المؤسس لإيشيلون هاواي، والفصل المحلي من الشباب الوطني المساعد الكبار للجيش الخلاص، وعضو المجلس الاستشاري في هاواي وشعبة جزر المحيط الهادئ من جيش الخلاص. وهو أيضا عضو في الرابطة الوطنية للمكاتب والخصائص الصناعية تطوير القادة (نيوب دل)، ومعهد الأراضي الحضرية - قادة الشباب (أولي يل) المجموعة، والرئيس السابق للالفناء الألفية من أمريكا في سان فرانسيسكو.
تان يان تشن.
كبير باحثين مشاركين.
تان يان تشن تعمل كمساعد استثمار أول لمجموعة تراديند كابيتال حيث أنها مسؤولة عن صفقات الأسهم الخاصة. قبل انضمامه إلى تراديند كابيتال، كان تان يان مدير برنامج حلول الطاقة النظيفة في مكتب الطاقة الحكومي في هاواي في إدارة الأعمال والتنمية الاقتصادية والسياحة. وفي وضعها، أنشأت برامج لتمويل الطاقة النظيفة، بما في ذلك إصدار سندات خضراء بقيمة 150 مليون دولار. وتشمل خبرتها أيضا نائب مستشار السياسة خلال إدارة حاكم هاواي السابق ليندا لينغل.
حصل تان يان على درجة البكالوريوس في الآداب مع مرتبة الشرف في العلاقات الدولية ودرجة الماجستير في الآداب في الاتصالات من جامعة ستانفورد. وهي مستفيدة من جائزة فريق دبي العام لعام 2018، وحصلت على رسالة شكر من الحاكم لينغل للمساهمة الاستثنائية والخدمة المتميزة في دورها كمستشارة نائب مستشار السياسات.
إدوارد 'كيو' إغاشيرا.
استثمار مشارك.
يعمل كيو كمساهم استثمار لمجموعة تراديند كابيتال حيث يكون مسؤولا عن الإشراف على استثمارات الأسهم الخاصة. قبل انضمامه إلى تراديند كابيتال، كان نائب الرئيس المساعد والتأمين العقاري العقاري مع بنك هاواي حيث كان يدير ويكفل البناء والديون الدائمة للمشاريع العقارية التجارية. في بنك هاواي كيو أيضا تغطية طلبات القروض التجارية والاستثمارات في الأسهم في الشراكات الضوئية.
حصل كيو على درجة البكالوريوس في العلوم في الإدارة والأعمال والاقتصاد من كلية سكيدمور. وهو أيضا عضو في الرابطة الوطنية للمكاتب والخصائص الصناعية ومعهد الأراضي الحضرية.
مايكل 'ميكي' ليم.
استثمار مشارك.
ميكي ليم يعمل كمساهم استثمار لمجموعة تراديند كابيتال حيث هو المسؤول عن تقييم وتنفيذ ورصد الاستثمارات. قبل تسغ، كان ميكي في فريق M & أمب؛ A والاستثمارات في هيوليت باكارد. في هذا الدور، كانت ميكي مسؤولة عن M & أمب؛ A والاستثمارات عبر محفظة 35 مليار $ مجموعة المشاريع. وقبل انضمامه إلى هيوليت باكارد، قضى ميكي عدة سنوات في وول ستريت، وكان آخرها محلل أول في سينتفيو بارتنرز حيث نصح شركات فورتشن 500 على M & أمب؛ A والمبادرات الاستراتيجية الأخرى.
وتشمل تجربة المعاملات ميكي تنفيذ 10 + المعاملات بقيمة إجمالية تتجاوز 60 مليار $. وعلى الأخص، عملت ميكي على انفصال هيوليت باكارد إلى شركتين من شركات تكنولوجيا المعلومات (هب و هب)، وحصول هيوليت باكارد على ملياري دولار من أروبا نيتوركس، و 3.5 مليار دولار من بيوجين (بالإضافة إلى الدفعات المحتملة) لشراء أدوية التصلب المتعدد تيسابري واستثمارات الأقلية تسغ في بريمير استعادة.
ميكي حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من كلية كليرمونت ماكينا، وهو ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ييل للإدارة وهو خريج مدرسة بوناهو.

نظام تمويل التجارة التجارية
12 أيلول / سبتمبر 2006 الساعة 10:18 صباحا بتوقيت شرق أوروبا.
12 سبتمبر 2006، 10:18 صباحا 12 سبتمبر 2006، 10:18 صباحا إنارم معهد المعهد.
مؤلف مجهول.
أتلانتا، غا & نداش؛ شركة هارلاند للحلول المالية، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جون H. هارلاند (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: خ)، اكتسبت شركة فير إسحاق كوربوراتيون (نيس: فيك) أعمال المعالجة الأساسية في هيثرو بولاية فلوريدا. ولم يتم الكشف عن شروط الاتفاق.
ويشمل الاستحواذ نظام فينيكس، وهو حل مصرفي أساسي متكامل يعمل في كل من ويندوز & ريج؛ وبيئات نت و أونيكس، ويتميز خيارات قاعدة البيانات العلائقية مفتوحة ويرفع أحدث تكنولوجيا الإنترنت والشبكة لتحسين التكامل قناة التسليم. يتم تسليم نظام فينيكس في كل من في المنزل وتكوينات مكتب الخدمة. وشملت أيضا في الصفقة هي نظام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فينيكس، والمعروف أيضا باسم إيبانك، ونظام إدارة التجارة الدولية للتجارة تريدويند.
تقوم هارلاند للحلول المالية حاليا بتقديم خدمات المعالجة الأساسية داخل الشركة والاستعانة بمصادر خارجية لأكثر من 1000 بنك، ومهندس، واتحادات ائتمانية. يتم خدمة أكثر من 5000 عملاء آخرين من قبل الشركة الرائدة أتمتة الأتمتة، والإقراض، والرهن العقاري، وإدارة علاقات العملاء، ومعالجة البند، وإدارة الوثائق الإلكترونية وحلول ذكاء الأعمال. هارلاند الحلول المالية & [رسقوو]؛ وجود السوق يمتد إلى العديد من عملاء نظام فينيكس الذين يستخدمون الشركة بالفعل! أتمتة الفروع، توش & ريج؛ كرم، تشيكست & ريج؛ تجهيز البند و لاسيربرو & ريج؛ حلول الإقراض المتوافقة.
& لدكو؛ سوف نظام فينيكس تسمح لنا لخدمة منتصف إلى كبير البنك المجتمع & أمب؛ سوق الادخار لا تعالج حاليا من قبل لدينا مفتاح تسليم المفتاح سباراك & ريج؛ النظام الأساسي، التي تحظى بشعبية كبيرة مع البنوك الصغيرة المجتمع، & رديقو؛ وقال جون O & [رسقوو]؛ مالي، رئيس هارلاند الحلول المالية. & لدكو؛ من خلال دمج مجموعة كاملة من المنتجات مع نظام فينيكس، ونحن نواصل متابعة استراتيجية تقديم عملائنا وآفاق النظم المتكاملة الأكثر متكاملة المتاحة، في حين تبقى مفتوحة إلى حلول الطرف الثالث الأخرى. هذا الاستحواذ يوفر لنا أيضا خيار خدمة مكتب خدمة ثبت للبنوك & أمب؛ ثريفتس، وهو توسع كبير في اتساع عرضنا الحالي. & رديقو؛
وعلى الصعيد الدولي، تستخدم حاليا منظومة فينيكس من قبل المصارف وجمعيات البناء والاتحادات الائتمانية بفضل دعمها لمنهجيات متعددة للعملات واللغات والفوائد.
& لدكو؛ بيع أعمالنا فينيكس يساعدنا على الاستمرار في تقديم بفعالية على مهمتنا في توفير حلول تحليلات تعمل بالطاقة والبرمجيات والخدمات التي تؤدي إلى استراتيجيات القرار أكثر ذكاء عبر دورة حياة العملاء بأكملها، & رديقو؛ وفقا لما ذكره توم جرودنوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة فير إسحاق كوربوراتيون. & لدكو؛ وفي الوقت نفسه، لقد حققنا هدفنا المتمثل في وضع نظام فينيكس ونظام فينكس للخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعمالء تراديويند والموظفين من ذوي الخبرة الذين يدعمونهم في يد قائد معترف به في الأنظمة الأساسية والتكنولوجيا المالية الأوسع نطاقا . صناعة وردقوو]؛
في حين تتوقع هارلاند أن يكون الاستحواذ خفيفا إلى حد ما لعام 2004 المخفف العائد للسهم الواحد، فإن الشركة تؤكد من جديد توقعاتها للأرباح لتكون في نطاق 1،86 $ إلى 1،91 $ للسهم الواحد.
كوسيرف هي علامة تجارية، و سباراك و أولتراتا و إنكور! و توش و تشيكست و كابتوركست هي علامات تجارية مسجلة لشركة هارلاند فينانسيال سولوتيونس، Inc. جميع العلامات التجارية والمنتجات أو الخدمات الأخرى هي علامات تجارية و / أو علامات خدمة لأصحابها، قد يتم تسجيلها ، وينبغي أن تعامل بشكل مناسب.
حول فير إسحاق.
معرض إسحاق شركة هي المزود البارز لتحليلات الإبداعية التي فتح القيمة للناس والشركات والصناعات. الشركة النمذجة التنبؤية، تحليل القرار، إدارة الاستخبارات، نظم إدارة القرار والخدمات الاستشارية مليارات السلطة من قرارات العملاء الحرجة مهمة سنويا. تأسست في عام 1956، يساعد معرض إسحاق الآلاف من الشركات في أكثر من 60 دولة على اكتساب العملاء بشكل أكثر كفاءة، وزيادة قيمة العملاء، والحد من الغش وخسائر الائتمان، وانخفاض نفقات التشغيل ودخول أسواق جديدة أكثر ربحية. تعتمد معظم البنوك الرائدة ومصدري بطاقات الائتمان على حلول فير إسحاق، كما تفعل شركات التأمين وتجار التجزئة ومقدمي خدمات الاتصالات والمنظمات الصحية والوكالات الحكومية. من خلال موقع ميفيكو، المستهلكين استخدام فيكو & ريج؛ عشرات، مقياس قياسي لمخاطر الائتمان، لإدارة صحتهم المالية.
حول هارلاند الحلول المالية.
حلول هارلاند المالية (هارلاندفينانسيالزولوتيونس) توفر البرامج والخدمات لآلاف المؤسسات المالية من جميع الأحجام، وتقدم حلولها في كل من بيئة المكتب وخدمة المكتب. هارلاند الحلول المالية هي الشركة الرائدة في إيداع & أمب؛ إنشاء القرض، منصة، الصراف، مركز الاتصال، الرهن العقاري، ذكاء الأعمال، النظم الأساسية، والتحقق من التصوير، ومعالجة البند، وإدارة الوثائق، وإدارة علاقات العملاء، وبرامج التدريب الامتثال.
ومقرها أتلانتا ومقرها شركة جون H. هارلاند (هارلاند) مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز & لدكو؛ خ. & رديقو؛ هارلاند هي الرائدة في مجال توفير البرمجيات والمنتجات المطبوعة إلى سوق المؤسسات المالية. وتشمل حلول البرمجيات هارلاند و رسكو؛ s، ودائع & أمب؛ إنشاء القرض، منصة، الصراف، مركز الاتصال، الرهن العقاري، ذكاء الأعمال، الأنظمة الأساسية، وأنظمة إدارة علاقات العملاء. وتشمل منتجات هارلاند المنتجات المطبوعة الشيكات والتسويق المباشر وأشكال المالية. شركة سكانترون (سكانترون)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل، هي المزود الرائد سواء الخدمات الورقية والإلكترونية ونظم لجمع وجمع وإدارة وتفسير البيانات إلى الأسواق المالية والتجارية والتعليمية.
عوامل المخاطر والبيانات التحذيرية & نداش؛ يحتوي هذا البيان الصحفي على عبارات، والتي قد تشكل & لدكو؛ تطلعي البيانات & رديقو؛ بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل تلك البيانات بيانات بشأن القصد أو الاعتقاد أو التوقعات الحالية لشركة جون H. هارلاند وأعضاء إدارتها، فضلا عن الافتراضات التي تستند إليها هذه البيانات. ويحذر المستثمرون المحتملون من أن هذه البيانات التطلعية ليست ضمانات للأداء المستقبلي وأن تنطوي على مخاطر وشكوك وأن النتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن تلك المتوخاة من هذه البيانات التطلعية. ويمكن أن تكون مثل هذه الاختلافات جوهرية وضارة.
العديد من المتغيرات سوف تؤثر على القدرة على تحقيق مستويات المبيعات، وتحسين جودة الخدمة، وتحقيق كفاءة الإنتاج وخفض النفقات في المنتجات المطبوعة. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر، التنفيذ الناجح للحسابات الجديدة الرئيسية والترقية المستمرة للبنية التحتية لخدمات العملاء والنظم المستخدمة في عمليات التصنيع والمبيعات والتسويق وخدمة العملاء وعمليات مركز الاتصال.
وقد تؤثر عدة عوامل خارجة عن سيطرة الشركة سلبا على إيرادات التدقيق. ويشمل ذلك التوسع المستمر في نظم الدفع البديلة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي وغيرها من أشكال التجارة الإلكترونية أو نظم الدفع عبر الإنترنت. وقد يستمر تأثر الإيرادات بالتأثير السلبي من خلال استمرار توطيد المؤسسات المالية وتسعير الشيكات التنافسية بما في ذلك مدفوعات حوافز العقود الأولية وتأثير القوانين واللوائح الحكومية. ال يوجد أي ضمانات بأن الشركة لن تفقد عمالء إضافيين أو أن أي خسارة من هذا القبيل يمكن تعويضها بإضافة عمالء جدد.
وفي حين تعتقد الشركة أن فرص النمو موجودة في قطاع البرمجيات والخدمات، إال أنه ال توجد ضمانات بأن الشركة ستحقق أهدافها للنمو أو اإليرادات. وتعتقد الشركة أن هناك العديد من عوامل المخاطر الكامنة في أعمال البرمجيات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاحتفاظ بمواهب الموظفين والعملاء. كما توجد متغيرات في تطوير منتجات البرمجيات الجديدة، بما في ذلك توقيت وتكاليف جهود التطوير، أداء المنتج، وظائف، قبول المنتج، المنافسة، قدرة الشركة على دمج الشركات المكتسبة، والتغيرات العامة في الظروف الاقتصادية أو الولايات المتحدة الأسواق المالية.
قد تؤثر عدة عوامل خارجة عن سيطرة الشركة على النتائج في شريحة سكانترون. وهي تشمل معدل اعتماد أساليب جديدة لجمع البيانات الإلكترونية واختبارها وتقييمها، مما قد يؤثر سلبا على الأشكال الحالية ومبيعات الماسحات الضوئية وما يتصل بها من إيرادات الخدمات. وتواصل الشركة تطوير منتجاتها وخدماتها التي تؤمن أنها توفر أحدث حلول جمع البيانات اإللكترونية واختبارها وتقييمها. ومع ذلك، توجد متغيرات في تطوير أساليب وتقنيات جديدة للاختبار، بما في ذلك توقيت وتكاليف جهود التنمية، وأداء المنتج، والوظيفية، وقبول السوق، ومعدلات التبني، والمنافسة، وتمويل التعليم على المستوى الاتحادي والولائي والمحلي ، وكلها قد يكون لها تأثير على نشاط الشركة.

ترادويند 35.
ترادويند 35 на продажу | 11.70м | 1991 | 1x ديزل 30лошадиная сила | Стеклопластик Конструкция | Длинный киль Тип днища | 5 Спальных мест | Номер яхты 176704.
Эта лодка с рынка здесь есть некоторые яхты، которые до сих пор продаются.
Я хочу، чтобы весь спецификации & все высоком разрешении фотографий этой лодке،
Я хочу، чтобы весь спецификации & все высоком разрешении фотографий этой лодке، зарегистрироваться أور Войти.
Дополнительные данные.
Механический.
اقتران أكوادريف بين رمح وعلبة التروس - 2018.
نيو ستيرن غلاند - 2018.
جديد كوتلاس تحمل - 2018.
علبة تروس جديدة - 2018.
Парусное вооружение.
Другое Парусное вооружение Аллюминий рангоут (1991) с нержавеющая сталь такелаж (2006)
ستيسيل - نيو 2018.
جميع الأشرعة الأخرى في حالة جيدة.
تم استبدال التزوير الدائم في عام 2006.
Электрические системы.
3 аккумуляторы заряжены: Двигатель، Воздушная турбина-генератор، Береговое питание.
Конструкция.
الراتنجات الكيسية تنطبق على بدن عندما جديدة.
جردت في عام 2018 وإعادة المضادة للخدش كل عام منذ ذلك الحين.
العلامة التجارية الجديدة المفروشات في الصالون.
إبيرسباشر نظام تسخين المياه الساخنة توريد ثلاثة مشعات في رؤساء، فوريكابين وصالون.
جديد مضخة المياه المحلية.
Проживание.
2 топка газовая плита.
Навигационное снаряжение.
Палубное оборудование.
(الدلتا الرئيسية، الصياد، دانفورث، سكر).
سيغو 260 шлюпка (2018)
4мощность подвесного двигателя лс.، ميركوري، Коротко вал (год неизвестен)
إكسترا's المدرجة في بيع؛
فراغ فراغ ختم للمرحاض،
3 أطوال طويلة من 16mm حبل البوليستر،
طول 240 فولت كابل وموصلات،
الأواني والمقالي وأدوات المائدة والأطباق وما إلى ذلك.
Снаряжение безопасности.
2 осушительные насосы (1 ручной / 1 электрический)
Комментарии брокера.
يتم تقديم هذا اليخت في حالة نظيفة جدا ومرتبة. هي نوعية متميزة، الكلاسيكية الزرقاء المياه طويلة لمسافات طويلة يخت. بنيت بقوة أنها قد تم الحفاظ عليها بشكل جيد للغاية مع العديد من التحسينات، بما في ذلك محرك جديد في عام 2000 وعلبة تروس جديدة في عام 2018.
مع المفروشات الجديدة في صالون مذهل الذي يظهر قبالة لها نوعية البناء والنجارة الجميلة، وقالت انها لديها هذا "نجاح باهر عامل" من شأنها أن إقناع. وهي عارضة كلاسيكية طويلة أبحرت على نطاق واسع إلى العديد من المواقع براقة، وقالت انها على استعداد ل "الابحار بعيدا" وضع ابتسامة كبيرة على وجه أي مالك جديد. انها حقا يجب أن نرى الجمال!
إكسترا المتاحة من خلال التفاوض منفصلة؛
اثنين من برامبتون للطي الدراجات والمخططات البحرية من الساحل الغربي لاسكتلندا والميد.
الصور التي التقطت آب / أغسطس 2017.
تخضع تفاصيل القارب هذه للعقد.
ملاحظة: قد يتم النظر في العروض على سعر الطلب.
представленных здесь данных позволяет наиболее достоверно описать судно، однако эта абсолютная точность не гарантирована، данные не являются частью какого-либо контракта или предложения، и базируются на четком понимании، что все переговоры должны вестись через Брокерские компании Boatshed اسكتلندا، которые действуют в качестве маклеров для владельца судна. Владелец судна не является брокером، если не указано иное. Покупателю настоятельно рекомендуется самостоятельно проверить все сведения и в случае необходимости، нанять за свой счет квалифицированных агентов для инспекции судна، его структурных، механических и электрических рабочих элементов.
Вам нужно авторизоваться.
Вы должны быть зарегистрированы в Boathedдля использования расширенных функций.
التعليقات (0)
Обратите внимание، что этот раздел комментариев является общедоступным. Пожалуйста، не публикуйте свои личные данные здесь. أنت غير متصل حاليا، Перед публикацией ознакомьтесь с нашими рекомендациями по комментариям.
Познакомьтесь с брокером.
Информация.
Ведущие бренды.
Каталог яхт.
قوارب الشراع.
النهر، أيضا، داخلي، الزوارق.
Каталог яхт.
زوارق القوة.
Адрес: ذي ريج، 53 كاستليبارك دريف، فيرلي. لارغس KA29 0DG.
كل مكتب بوتشيد مملوك ومشغل بشكل مستقل وليست وكيلا لشروط وأحكام بوتشيد | Просмотреть условия конфиденциальности | سياسة ملفات الارتباط.

ترادويند أتول 25.
مكتب المبيعات.
دي فالك مونيكندام هوجديجك 6 1145 بيإم كاتوود هولندا +31 299 65 63 50 اتصل بالوسيط المزيد عن هذا المكتب البريد الإلكتروني وسيط أخبر صديق تحميل الكتيب.
تحميل الكتيب.
تعليقات الوسيط.
و ترادوليند أتول هو فخر مجموعة ترادويند: قارب يقدم أكثر بكثير مما يقترح هذا التدبير. ليس فقط نظرة تقليدية ولكن خصوصا على ساحل البحار والمساحة الداخلية ملحوظا.
ترادويند أتول 25.
- ترادويند أتول 25.
الإقامة.
التنقل.
تزوير.
تنصل.
ما يقوله عملائنا.
طموح، المهتمة، مفيدة.
بتينا وأولريش ويبر.
ما يقوله عملائنا.
بينن 14 داجن فيركوشت.
بتينا إن جيريت هيمكين.
ما يقوله عملائنا.
سهر زوفريدن.
ما يقوله عملائنا.
وكان من دواعي سروري إيتاس للعمل مع وسطاء دي فالك اليخوت.
ما يقوله عملائنا.
داي إنترناتيونالين فيربيندونجن.
النشرة الإخبارية.
ديسمبر.
يتم فتح جميع المكاتب الهولندية دي فالك محدودة خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

No comments:

Post a Comment