Monday 12 February 2018

متطلبات هامش وسطاء الفوركس الفوركس


وسطاء التفاعلية كفد.


وسطاء تفاعليون استعراض عقود كفد من قبل كبار خبراء عقود الفروقات، كل شيء عن تداول كفد يب، معرفة ما هو الوسطاء التفاعليين متطلبات هامش عقود الفروقات، لمزيد من المعلومات حول الوسيط التفاعلي استعراض عقود كفد يمكنك أيضا زيارة استعراض الوسطاء التفاعلي من خلال موقع كفدس فوركسكس، تقييمات توبوريكسروكرز كفد وسطاء، أو فكستاي كفد التداول على شبكة الإنترنت والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول وسيط كفد يب.


وسطاء تفاعلي استعراض التداول كفد.


مع وسطاء التداول كفد منصة التداول سيكون لديك الوصول المباشر إلى سوق تداول العقود مقابل الفروقات مع أي سعر خفية ينتشر أو اللجان. وسيط التداول التفاعلي كفد منصة التداول هي شركة الوساطة الإلكترونية مقرها في الولايات المتحدة ولكن لديها العديد من الفروع في المملكة المتحدة وأستراليا وأوروبا وهونغ كونغ وكندا واليابان والهند والصين وجميع أنحاء العالم. وسطاء يب هو أكبر وسيط كفد حسب عدد الصفقات اليومية متوسط ​​الإيرادات.


وسطاء التفاعلية كفد منصات التداول.


مع منصة التداول كفد يب يمكنك التداول على كل من سطح المكتب أو الأجهزة النقالة، ومنصات التداول يب وسيط هي يب ويبترادر، توز، إيبوت و كويك تريد.


وسطاء تفاعلي كفد التداول حساب تجريبي.


يوفر يب السماسرة وظيفية الفعلية "تجريبي" ميزة حساب جنبا إلى جنب مع كل حساب حقيقي. حساب التداول التجريبي كفد التفاعلي كفد ديه 1M $ من المال الظاهري، وفي مكانها لتنفيذ الصفقات في السوق ينفذ لهم ضد محرك التقليد وسطاء التفاعلية ". وبالمقارنة مع أكبر مناطق التداول الورقية الأخرى الحساب التجريبي وسطاء التفاعلية هو واقعي حقيقي من حيث الصفقات السعر أداء في وأشياء من هذا القبيل.


وسطاء تفاعلي كفد حساب الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع الضروري لفتح حساب مع هؤلاء الوسطاء هو $ 10،000 أوسد، أو مراسل العملة المحلية. هناك استبعاد للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 أو أقل، الذين إيداع الأساسية فقط 3000 $ أوسد لفتح حساب. قد يكون هذا عقبة أمام صغار التجار العاديين، لكنه لن يكون مسألة بالنسبة للمتداول الجاد المعتاد أو خبير التاجر.


وسطاء تفاعلي كفد متطلبات الهامش.


تعتمد متطلبات هامش كفد للوسطاء التفاعليين على المبلغ الذي تستثمره، ومعدلات الهامش للوسطاء التفاعليين لحساب 25 ألف دولار هي 2.66٪ وبالنسبة لحساب 300 ألف دولار هو 2.32٪، وجميع الأصول في كل عملة مشتركة لتحديد قيمة أصول صافية واحدة في ذلك دقة. يتم استخدام حسابات الضرورة المنفصلة عند تحديد مبلغ الموجودات المعروضة للسحب ومبلغ األموال المقدمة للمتاجرة. ومع تحديد مبلغ الأموال المقدمة للانسحاب، فإن الهامش المتعلق بأصول العملة غير الأساسية هو أمر حاسم عن طريق أخذ جداول معدلات الهامش في صافي تقدير الأصول بالعملة. ال يوجد أي هامش ألصول العملة األساسية. وسطاء يب أسعار الهامش كفد هي 1.57 في المئة على أول 100K $ و 1.07 في المئة على المقبل 900K $ 0،0k.


وسطاء التفاعلية الرسوم والرسوم.


الوسطاء التفاعليون العقود مقابل الفروقات تدفع الرسوم والرسوم عند 0.2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو عند أدنى عمولة تبلغ 2.50 دولار في المقابل. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أقل بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا شاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. ومن الواضح أن الهوامش جيدة كما ستجدون، حيث تتداول الأسواق بشكل متكرر في "حتى" لأن الانتشار قابل للتحويل. على الرغم من ذلك، سوف تجد أن أدنى حجم موقف يمكنك التداول في سوق الفوركس الفوري ما يسمى إيدالبرو هو 25،000 دولار أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون كحد أدنى 2.50 دولار لكل القراد. هناك منصة مثالية التي يمكنك استخدامها لتغيير الأموال من المكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام الأماكن الأصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا أشيد للتجارة الفعلية.


وسطاء التفاعلية ساعات كفد.


تبدأ ساعات التداول التفاعلية مثل ساعات التداول العادية للأسهم المدرجة في بورصة نيويورك تدير من 09:30 حتي 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة، وسيط التداول التفاعلية ساعات كفد هي 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة.


تجارة الهامش - ما هو الشراء على الهامش؟


فوائد الهامش.


نحن نقدم أقل أسعار الفائدة على قرض الهامش 1 من أي وسيط، وفقا لبارون 2017 استعراض وسيط على الانترنت. التداول العالمي على حساب عالمي.


التمتع راحة الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، والصناديق في جميع أنحاء العالم من مكان واحد. هامش المحفظة.


ويتيح هامش المحفظة، عندما يكون متاحا، للمتداولين المتطورين الذين يتمتعون بحافظات متحوط عليها الاستفادة من متطلبات أقل وفعالية أكبر. أداة الهامش في الوقت الحقيقي.


يتيح لك نظام الهامش في الوقت الفعلي مراقبة الحالة الحالية لحسابك في أي وقت.


مركز تعليم الهامش.


التمهيدي للبدء في التداول الهامش.


استكشاف مقدمة إلى الهامش بما في ذلك: الهامش القائم على القواعد مقابل منهجيات الهامش القائم على المخاطر.


جنبا إلى جنب مع الحسابات والأمثلة على هامش الأوراق المالية والسلع.


متطلبات الهامش.


تعتمد متطلبات الهامش على ما يلي: بلد إقامتك القانونية. تبادل حيث تريد التجارة. المنتج (ق) تريد التجارة. بعد إجراء اختيارك في الخطوة 3 أدناه، سيتم نقلك تلقائيا إلى صفحة متطلبات الهامش.


قد يخضع حسابك لمتطلبات منزل إضافية و / أو رسوم التعرض. انظر المعلومات أدناه بخصوص رسوم التعرض.


ليست جميع المنتجات المدرجة أدناه قابلة للهامش لكل موقع.


كندا كندا أوروبا أستراليا هونغ كونغ اليابان الهند أخرى كندا كندا أوروبا أستراليا الصين هونج كونج اليابان الهند المكسيك سنغافورة كوريا العالمية الأسهم خيارات العقود الآجلة سفس سندات صناديق متبادلة الفوركس ميتالس كفدس الخطوة 1 الخطوة 2 الخطوة 3 أين أنت مقيم؟ أين تريد التجارة؟ حدد المنتج للتداول.


رسوم التعرض للحسابات عالية المخاطر.


يفرض الوسطاء التفاعليون يوميا "رسوم التعرض" على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب التي لديها أسوأ حالات التعرض لخطر الخسارة. ويهدف ذلك إلى محاولة حماية البنك الدولي وعملائه بشكل جزئي من تلك الحسابات التي تنطوي على مواقف شديدة الخطورة تلبي حاليا متطلبات هامش الصرف، ولكن مع ذلك يمكن أن تتكبد خسائر فادحة في حال حدوث تحرك كبير في السوق (على سبيل المثال، مواقف الخيار).


رسوم التعرض تنطبق فقط على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب مع مواقف خطيرة على نحو غير عادي. معظم حسابات البكالوريا الدولية لا تخضع للرسوم. الرسوم ليست متطلبات هامش أعلى. وهو رسم يتم خصمه من الحسابات المتأثرة لتعويض البنك الدولي عن المخاطر في خدمة هذه الحسابات. يرجى ملاحظة أن رسوم التعرض ليست التأمين ضد الخسائر في حسابك، وسوف تبقى مسؤولة تجاه وسطاء التفاعلية عن أي دين أو عجز في حسابك حتى لو كنت قد دفعت رسوم التعرض.


كل يوم، كجزء من سياسته لإدارة المخاطر، يب يحاكي سيناريوهات الربح الخسارة لمحافظ العملاء على أساس تحركات السوق الافتراضية من بعض المقادير ("تحليل التعرض"). قد تتجاوز السيناريوهات التي تم فحصها المعلمات المستخدمة من قبل مختلف البورصات لتحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش.


وكجزء من هذه العملية اليومية، سيقوم البنك الدولي بحساب رسوم التعرض التي سيتم تحميلها على الحسابات عالية المخاطر على أساس التعرض المحتمل للحساب للمكتب الدولي في حالة حدوث خسارة كبيرة. وفي إطار تحليل التعرض الذي أجراه البنك الدولي، إذا كان الحساب يفقد الكثير من القيمة التي ستلغى حقوق الملكية الخاصة به، ومن ثم سيكون لديه علاوة على ذلك ديون غير مضمونة إلى البنك الدولي (أي حقوق الملكية السلبية)، فإن ذلك يمثل تعرضا للشركة (منذ ذلك الحين إن البنك الدولي ملزم قانونيا بضمان أداء عملائه لمركز المقاصة حتى إذا لم يكن لدى العميل حقوق ملكية متبقية).


سيتم احتساب رسوم التعرض لجميع أيام التقويم ويتم تحميلها على الحساب في نهاية يوم التداول التالي. على سبيل المثال، رسوم رسوم التعرض على بيان النشاط يوم الاثنين سوف تعكس الرسوم ل الجمعة والسبت والأحد. وستتاح نتائج تحليل التعرض المتعلق برسوم التعرض لكل حساب عن طريق قسم إدارة الحساب في موقع البنك الدولي.


يرجى ملاحظة ما يلي:


وسيحسب الوسطاء التفاعليون رسوم التعرض وفقا لتقديرهم الخاص واستخدام خوارزميات الملكية الخاصة بهم (التي تخضع للتغيير دون إشعار) لتحديد التعرض الذي يشكله الحساب للشركة. قد تتغير رسوم التعرض كل يوم بناء على تحركات السوق، والتغيرات في محفظة الحساب، أو التغييرات في الصيغ والخوارزميات يب يستخدم لتحديد المخاطر من الحساب. سيتم خصم رسوم التعرض من الحسابات المتأثرة بشكل يومي. يجب عليك الاحتفاظ برأس المال الزائد في حسابك لتغطية الرسوم إذا تأثر حسابك. إذا أدى خصم الرسوم إلى نقص في الهامش، فسيخضع الحساب لتصفية المراكز على النحو المحدد في اتفاقية العميل يب. يتم احتساب رسوم التعرض بشكل منفصل حساب حسب الحساب. إذا كان لديك حسابات متعددة مع التعرض للمخاطر المقاصة، يجب الجمع بينها من أجل تقليل أو تجنب رسوم التعرض. الحسابات التي تخضع لكل من رسوم الموقع بين عشية وضحاها ورسوم التعرض سيتم فرض رسوم أكبر من اثنين من الرسوم. رسوم التعرض ليست شكلا من أشكال التأمين لحسابك. إذا كان حسابك يتكبد دينا أو عجزا ل إنتربراكتيف بروكرز فإنك لا تزال عرضة لل يب لتلبية ذلك الدين أو العجز وحقيقة أن حسابك قد دفعت رسوم التعرض لا يعفيك من ذلك الالتزام. كما لن يتم تعويض أو تخفيض ديونك أو عجزك إلى البنك الدولي بمقدار أي رسوم تعرض قد يدفعها حسابك.


إذا كنت ترغب في تجنب اتهام رسوم التعرض، يرجى مراعاة ما يلي:


ستؤدي إضافة رأس مال إضافي إلى تحسين صورة المخاطر في حسابك وقد تؤدي إلى خفض أو إلغاء رسوم التعرض؛ قد يقلل الحد من التعرض في حسابك من خلال إعادة شراء المراكز القصيرة في الخيارات أيضا أو يلغي رسوم التعرض. وقد وجد البنك الدولي أن المراكز القصيرة في الخيارات المنخفضة السعر تولد أكبر التعرضات بالنسبة لرأس المال. يمكنك استخدام آي بي المخاطر الملاح لمحاكاة آثار التغيرات في محفظتك.


يتم احتساب رسوم التعرض للمنتجات التالية.


حقوق امللكية مع التغريات املنسقة يف تقلب النفط الخام وتقلب النفط املكرر.


وفقا لمسح بارون للوسطاء عبر الإنترنت 2017: سبب شراء أكثر عبر الإنترنت، 20 مارس 2017. أقل رسوم الهامش لأي وسيط مدرجة في مسح بارون للحسابات التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر في الأصول التي تبلغ معدلات هامشها 10 آلاف دولار، و 25 ألف دولار، و 50 دولارا k و 100 ألف أرصدة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


الوسطاء التفاعليون لوقف التداول بالهامش على الفوركس لتجار التجزئة في الولايات المتحدة.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


بعض الأخبار المتأخرة في عطلة نهاية الأسبوع كما اكتشفنا أن مجموعة وسطاء التفاعلية، وشركة (نسداق: إبكر) أرسلت تنبيهات للعملاء بإبلاغهم عن تحديث في خطط خدمتهم للتجار الفوركس مقرها في الولايات المتحدة مع الشركة. يبدو أن الوسطاء التفاعليين سيقيدون تداول الهامش في العملات فقط على & # 8220؛ المشاركين في العقد المؤهلين & # 8221؛، بمعنى أولئك الذين لديهم أرصدة كبيرة جدا تتجاوز 10 مليون دولار (وليس تجار التجزئة)، وهذا يشمل الأفراد هنو أو تداول العملات على أساس أموال الدعم .


نلاحظ أن هذا هو نتيجة مباشرة للحظر المجلس الأعلى للتعليم على وسيط التجار أيضا تقديم تداول العملات الأجنبية الاستدانة للعملاء التجزئة، التي اندلعت لأول مرة على ليبريت مرة أخرى في مايو من هذا العام.


وبشكل أكثر تحديدا، & # 8220؛ مشارك العقد المؤهل & # 8221؛ هو فرد أو مجموعة يسمح للاشتراك في المعاملات المالية غير مفتوحة للعملاء التجزئة. ويرد التعريف الكامل في القسم 1 أ (18) من قانون تبادل السلع. لمزيد من المعلومات حول قانون تبادل السلع، اقرأ التعريف الكامل هنا.


الآن لديك متوسط ​​فكس التاجر في الولايات المتحدة لديها 3 وسطاء فقط للاختيار من بينها في فكسم، غين كابيتال و أواندا، والتي هي كل الخيارات الجيدة. ومع ذلك، في جميع أنحاء البركة & # 8230؛ التجار في المملكة المتحدة وأوروبا لديها العشرات من العروض الفريدة والتنافسية لوضع رؤوس أموالهم.


الرسالة المرسلة إلى عملاء يب المذكورة أدناه مع لقطة:


اعتبارا من 1 سبتمبر 2018، وسيتطلب وسطاء التفاعلية أن الحسابات الوحيدة التي يحملها & # 8220؛ المشاركون العقد المؤهلين & # 8221؛ قد يفتح مراكز الفوركس المدعومة.


أن & # 8220؛ مشارك في العقد المؤهل & # 8221؛ عموما هو فرد أو منظمة ذات أصول تزيد عن 10 مليون دولار (أو 5 ملايين دولار إذا كانت الصفقات تحوط). انظر KB2731 لتعريف مشارك العقد المؤهل.


إذا كنت مشاركا في العقد المؤهل أو قد تكون & # 8220؛ يرجى مراجعة KB2732 للحصول على إرشادات حول كيفية إكمال الاستبيان المطلوب لمواصلة تداول العملات الأجنبية المستثمرة.


إذا لم تكن مؤهلا بصفتك مشاركا في العقد المؤهل & # 8220؛ وبعد 1 أيلول (سبتمبر) 2018، فستتمكن من إغلاق مراكز الفوركس القائمة على الاستدانة ولكن لن تتمكن من القيام بأي عمليات تداول فوركس إضافية.


ملاحظة: لا ينطبق هذا الإشعار على عمليات تداول العملات التي لا يتم تحصيلها & # 8220؛ التحويلات & # 8221؛ من عملة إلى أخرى. ولا ينطبق هذا الإشعار أيضا على الصفقات الهامشية للأسهم المقومة بالعملات الأجنبية. لا تتأثر تلك الصفقات بهذا الإشعار.


يمكنك عرض هنا أحدث تقرير تجار التجزئة الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية لمعرفة كيف أن هذه الصناعة قد عززت أكثر حتى الآن مع هذه القطعة مثيرة للاهتمام من الأخبار اليوم.


أحدث الأبحاث من مايك فوكس (انظر جميع)


بكسوفت و # 8217 منصة متعددة الأصول الآن تدعم تداول السندات - 3 نوفمبر 2018 دوكاسكوبي تطلق زوج العملات ور / روب للتداول - 3 نوفمبر 2018 موسكو إكسهانج حجم تداول الفوركس تراجع 6.1٪ مقارنة بالشهر السابق - 2 نوفمبر 2018 متطلبات بلاكويل العالمية للارتفاع 2x، 3x للانتخابات الرئاسية - 2 نوفمبر 2018.


آخر الملاحة.


فينسن القضايا النهائية قواعد العناية الواجبة وإجراءات مكافحة غسل الأموال ل فمس و يبس.


بلجيكا واحد أوبس فرنسا، يحظر كل تداول العملات الأجنبية، كفد وتداول الخيارات الثنائية.


أخبار ذات صلة.


وسطاء التفاعلية للانضمام تل أبيب البورصة كعضو بعيد.


ارتفعت أصول عملاء الفوركس في الولايات المتحدة لشهر مايو إلى 534 مليون دولار.


وول ستريت هورايزون إنشيلادا المتاحة من خلال منصة توز للوسطاء التفاعلية ".


الكثير بالنسبة للولايات المتحدة كونها & # 8220؛ فري كانتري & # 8221؛ أكثر مثل دولة مربية، ولكن يسمح الكازينوهات لفتح في جميع أنحاء البلاد.


عملاء الولايات المتحدة سوف ينتهي التداول فقط العقود الآجلة والخيارات الآجلة & # 8211؛ كما كان في الأيام السابقة قبل فقاعة الفوركس التجزئة. 20x وربما ليس ذلك سيئا.


إرسال بريد إلكتروني إلى المجلس الأعلى للتعليم حول هذا.


وهنا القمامة البيروقراطية التي تحتاج إلى فهم ما نتحدث عنه:


17 كفر بارت 240 رين 3235-AL19.


[الإصدار رقم 34-77874؛ الملف رقم S7-30-11]


معاملات صرف العملات الأجنبية بالتجزئة.


أنا أوصي إذا كنت لا الاتصال بهم لتكون بوليت. لا تغضب.


أو رعشة عن الأشياء. هذا ربما لن تفعل أي خير. المحتمل.


أفضل أن تنظر أنت تتحدث إلى ضابط شرطة. انا كنت دائما.


قال: & # 8220؛ نعم، يا سيدي، & # 8221؛ وأشياء من هذا القبيل لشرطي وعلاج.


لهم باحترام شديد. لم أذهب إلى هنا بكثير مع المجلس الأعلى للتعليم، ولكن أنا.


حاول أن يكون مهذبا جدا ومتواضعا. يمكن أن تقطع شوطا طويلا!


الوسطاء المنظمون.


ميفيد إي في جميع أنحاء أوروبا: ما هي الدول المتخلفة؟


وارتفع سهم "غين كابيتال" بنسبة 28٪ بعد أن دعا المحلل إلى زيادة الأسهم ثلاثة أضعاف على التعرض للتداول في التشفير.


تموج صاروخ لتصبح ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


Segwit2x شوكة هو العودة مع الانتقام.


بوماباي لتزويد التجار مع حل شامل لمعالجة المدفوعات التشفير.


فاستماتش يحدد 2017 منخفضة مع ديسمبر حجم التداول فكس بنسبة 12٪ إلى 15.6 مليار $ أدف.


تموج صاروخ لتصبح ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


سغس ترحب شجرة الزيتون عقارات المحدودة إلى كاتاليست.


تمنح بورصة تل أبيب إعفاء من فترة النشاط لشركات الاستثمار في البنية التحتية.


ناسداك ستوكهولم غرامات ساندفيك سيك 3،105،000.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


كيف أقوم بالتحقق من صحة البيانات من موكلي للحصول على تقارير معاملات ميفيد إي؟


ميفيد إي في جميع أنحاء أوروبا: ما هي الدول المتخلفة؟


ميفيد 2: كيف سوف يسقط قرش؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


تجارة الفوركس.


الوصول المباشر إلى أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك،


أي سعر مخفي ينتشر، لا علامات،


فقط اللجان منخفضة شفافة 1.


نحن نقدم أسعار الأسعار في 1/10 من بيب.


وسطاء الفوركس التفاعلية "توفر 70٪ 2 من حصة السوق العالمية.


في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية تحميل أسعار العملات في الوقت الحقيقي.


الأسواق مغلقة أو غير متوفرة في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية.


إن فروق الأسعار القوية والسيولة الكبيرة هي نتيجة الجمع بين عروض الأسعار من 14 من أكبر تجار العملات الأجنبية في العالم والتي تشكل أكثر من 70٪ 2 من حصة السوق في السوق العالمية بين البنوك. وهذا يؤدي إلى عرضت يقتبس صغيرة مثل 1/10 من بيب.


الوصول المباشر إلى أسعار بين البنوك.


لا سعر خفية نشر، لا ترميز، أي رشاوى. مجرد مزيج من الأسعار في الوقت الحقيقي من 14 من أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية في العالم بالإضافة إلى لجنة شفافة منخفضة التي تتجنب تضارب المصالح من منصات فكس التي تتعامل لحسابهم الخاص. إن مثل هيكل السوق.


ويسمح لك كتاب الطلب الخاص بنا بوضع أوامر بعيدا عن أو بين الأسواق، والتجارة مع عملاء يب الآخرين 4 وكذلك مع البنوك التي توفر السيولة. تحويل العملات والنقدية الفوركس.


يب يوفر القدرة على تحويل العملات و / أو العملات التجارية مع الرافعة المالية. جميع حسابات البكالوريا الدولية لديها تحويل العملات، والتي تمكنك من تحويل عملة واحدة إلى أخرى دون استخدام الرافعة المالية. النقد الفوركس، وهو متاح للعملاء المؤهلين ويتطلب أذونات التداول إضافية، يتيح لك تداول الفوركس على أساس الرافعة المالية. عرض متعدد الأصول.


تداول النقد الأجنبي (بقعة) جنبا إلى جنب على نفس النظام، حتى نفس النافذة، مع العقود الآجلة الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، وفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم والسندات، والعقود الآجلة. التلقائي لفائف الموقف بين عشية وضحاها.


التلقائي لفات الموقف بين عشية وضحاها (توم / المبادلات المقبلة) لمواقع كبيرة. لا توجد عمولة أو رسوم أخرى لهذه الخدمة. كما هو الحال مع تعاملنا الفوري، أسعار لفة هي أفضل الأسعار مباشرة من شركائنا بين البنوك.


22 عملات التداول.


بما في ذلك الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، سنه، سشك، دك، ور، غبب، هكد، هف، إلس، جبي، مسن، نوك، نزد، بلن، روب، سيك، سغد، زار و كرو . فكس التاجر.


تداول أسواق الفوركس في فكسترادر ​​الأمثل لدينا، والتي تشمل أسعار البث في الوقت الحقيقي، مؤشرات صعودا وهبوطا، أحجام التداول، الصفقات المعلقة، عمليات الإعدام، المراكز، ومتوسط ​​السعر زائد P & L. آمن ومضمون.


مجموعة وسطاء التفاعلية وشركاتها الشقيقة أكثر من 6 مليار دولار أمريكي في رأس المال. عمولات منخفضة.


0.08 إلى 0.20 نقطة أساس * حجم التجارة. 1 مرفق ترتيب كبير الحجم 3.


طلب اقتباس (رفق) كبيرة الحجم ونقلت مجمعة محددة لكمية إدخالها من أجل الحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا الحد من تأثير السوق. فكس تبديل السيارات.


تعرف على انخفاض تكلفة فرص الحمل مع برنامج مبادلة السيارات فكس يب.


افصاحات.


فئة العمولة على أساس الأحجام الشهرية، والحد الأدنى العمولة هو 2.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة) في التجارة. المصدر: مسح يوروموني فكس استطلاع الفوركس 2018: مسح يوروموني فكس هو أكبر استطلاع عالمي لمقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على تسهيلات الحجم الكبير (عادة أوامر أكثر من 7M أوسد أو ما يعادلها). بعض العملاء المؤسسيين يعملون في السوق و / أو السيولة توفير القدرة داخل منصة النقد الاجنبى يب. قد يكون هؤلاء العملاء تكوينات فردية، والمرافق التقنية، و / أو بيانات السوق يغذي مخصصة لتقييدها الاقتباس وصنع السوق وظيفة. يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو ممثل مبيعات يب الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


متطلبات الهامش - كندا.


مقدمة إلى الهامش: حسابات الهامش يب.


الوسطاء التفاعليون كندا تقدم العديد من أنواع الحسابات، بما في ذلك حساب النقدية التي تتطلب ما يكفي من النقد في الحساب لتغطية المعاملات بالإضافة إلى العمولات، وحساب الهامش. يجب على العملاء الجدد تحديد نوع الحساب أثناء عملية التطبيق، ويمكن للعملاء الحاليين الترقية من كاش إلى الهامش، من خلال قائمة الوصول إلى التداول في إدارة الحساب.


يتم تفصيل المتطلبات والمنتجات المدعومة لكل من هذه الحسابات في علامة التبويب أنواع الحسابات في صفحة تكوين التداول.


في يب، الهامش له معنى مختلف للأوراق المالية مقابل السلع. بالنسبة للأوراق المالية، الهامش هو مبلغ النقد الذي يقترضه العميل من يب. بالنسبة للسلع، الهامش هو مبلغ النقد الذي يجب على العميل طرحه كضمان لدعم العقود الآجلة.


تعريف الهامش.


يتضمن تعريف الهامش ثلاثة مفاهيم هامة: قرض الهامش، وودائع الهامش ومتطلبات الهامش. قرض الهامش هو مبلغ المال الذي يقترضه المستثمر من وسيطه لشراء الأوراق المالية. ودائع الهامش هي قيمة حقوق المساهمين التي يساهم بها المستثمر في شراء الأوراق المالية في حساب الهامش. شرط الهامش هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب على العميل إيداعه ويعبر عنه عادة كنسبة مئوية من القيمة السوقية الحالية. يمكن أن يكون إيداع الهامش أكبر من أو يساوي متطلبات الهامش. ويمكننا التعبير عن ذلك كمعادلة:


قرض الهامش + هامش الهامش = القيمة السوقية للأمن.


هامش الهامش> = الهامش المطلوب.


ويعرف الاقتراض لشراء الأوراق المالية باسم "الشراء على الهامش". عندما يقترض المستثمر المال من وسيطه لشراء الأسهم، يجب عليه فتح حساب الهامش مع وسيطه، والتوقيع على اتفاقية ذات الصلة والالتزام بمتطلبات الهامش وسيط. إن القرض في الحساب مضمون بأوراق مالية نقدية ونقدية. إذا انخفضت قيمة الأسهم كثيرا، يجب على المستثمر إيداع المزيد من النقود في حسابه، أو بيع جزء من الأسهم.


الهامش الأولي والصيانة.


منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تشرف على جميع تجار الاستثمار في كندا. ولها قواعد واضحة فيما يتعلق بتداول الهامش. في كندا، تسمح قواعد هامش إيروك للمستثمرين باقتراض ما يصل إلى 70 في المئة من سعر الأوراق المالية التي سيتم شراؤها على الهامش (إذا كان السهم مؤهلا للحصول على انخفاض الهامش والمدرجة في قائمة لسيرم التي نشرتها إيروك). وتسمى النسبة المئوية لسعر شراء الأوراق المالية التي يجب أن يدفعها المستثمر متطلبات الهامش. لشراء الأوراق المالية على الهامش، يجب على المستثمر أولا إيداع ما يكفي من النقد أو الأوراق المالية المؤهلة مع وسيط لتلبية متطلبات الهامش لهذا الشراء.


عندما يكون الرصيد في حساب الهامش أقل من متطلبات الصيانة، يمكن للوسيط إصدار طلب هامش يطلب من المستثمر إيداع المزيد من النقود، أو يمكن للوسيط تصفية الموقف.


كما حدد الوسطاء متطلبات الحد الأدنى من الهامش التي يطلق عليها "متطلبات المنزل". بعض الوسطاء يمتدون شروط إقراض أكثر تساهلا من الشروط الأخرى وقد تختلف شروط الإقراض أيضا من عميل إلى آخر، ولكن يجب أن يعمل الوسطاء دائما ضمن معايير متطلبات الهامش التي تحددها الجهات الرقابية.


لا يمكن شراء جميع الأوراق المالية على الهامش. الشراء على الهامش هو سيف ذو حدين يمكن أن يترجم إلى مكاسب أكبر أو خسائر أكبر. في الأسواق المتقلبة، قد يحتاج المستثمرون الذين اقترضوا من وسطاءهم إلى توفير نقدية إضافية إذا انخفض سعر السهم كثيرا بالنسبة لأولئك الذين اشتروا على الهامش أو مسيرات كثيرا بالنسبة لأولئك الذين قللوا من الأسهم. في مثل هذه الحالات، يسمح للسماسرة أيضا بتصفية موقف، حتى من دون إعلام المستثمر. مراقبة الموقف في الوقت الحقيقي هو أداة حاسمة عند شراء على الهامش أو تقصير الأسهم.


يب الهامش في الوقت الحقيقي.


وسطاء التفاعلية يستخدم الهامش في الوقت الحقيقي للسماح لك أن ترى مخاطر التداول الخاصة بك في أي لحظة من اليوم. ويطبق نظام الهامش في الوقت الحقيقي متطلبات هامش الصيانة على مدار اليوم على الصفقات الجديدة والحرف الموجودة بالفعل على الكتب ويفرض متطلبات الهامش الأولي في نهاية اليوم مع تصفية الوقت الفعلي للوظائف بدلا من المكالمات الهامشية المتأخرة. هذا النظام يسمح لنا للحفاظ على عمولات منخفضة لدينا لأننا لم يكن لديك لنشر تكلفة خسائر الائتمان للعملاء في شكل ارتفاع التكاليف.


لدينا نظام الهامش في الوقت الحقيقي يسمح لك أن ترى مخاطر التداول الخاص بك في أي لحظة من اليوم باستخدام ميزات رصد النشاط في الوقت الحقيقي في محطة عمل المتداول. لمزيد من المعلومات حول مراقبة الهامش في الوقت الفعلي، راجع صفحة الهامش للرصد في الوقت الفعلي.


نموذج الهامش.


يتم احتساب متطلبات الهامش إما على أساس القواعد و / أو أساس المخاطر.


جميع الحسابات: الفوركس. الربط؛ الكندية، الأوروبية، والآسيوية؛ وخيارات الأسهم الكندية وخيارات الفهرس.


جميع الحسابات: جميع العقود الآجلة والخيارات المستقبلية في أي حساب. خيارات الأسهم غير الأمريكية / غير الكندية وخيارات الفهرس في أي حساب.


يتم إدراج متطلبات الهامش لكل منها في موقع التبادل المناسب للعقد. يتوفر ملخص لمتطلبات العقود الآجلة الرئيسية بالإضافة إلى روابط لمواقع الصرف على صفحة متطلبات الهامش الآجلة.


نموذج الهامش المتطرف.


وتوفر األنظمة التي تستمد متطلبات الهامش القائم على المخاطر تقييمات كافية لمخاطر المحافظ المشتقة المعقدة في إطار سيناريوهات التحركات الصغيرة / المعتدلة. وهذه النظم أقل شمولا عند النظر في التحركات الكبيرة في سعر المخزون الأساسي أو المستقبل. وقد عزز البنك الدولي نماذج هامش الصرف الأساسية مع الخوارزميات التي تأخذ في الاعتبار تأثير المحفظة الأكبر حجما بنسبة 30٪ (أو أعلى من ذلك بالنسبة للأسهم شديدة التقلب). وقد يؤدي هذا "نموذج الهامش المتطرف" إلى زيادة متطلبات الهامش للمحافظ ذات المراكز الصافية القصيرة الخيارات، وهو حساس بشكل خاص للمراكز القصيرة في الخيارات البعيدة عن المال.


ولضمان استمرار سلامة عملائها، يجوز لل يب تغيير بعض سياسات الهامش لتعديل التقلبات غير المسبوقة في الأسواق المالية. وستشجع هذه التغييرات على الحد من الرافعة المالية في محافظ العملاء وتساعد على التأكد من أن العملاء & # 8217؛ يتم رسملة الحسابات بشكل مناسب. ويركز البنك الدولي على نهج حذرة وواقعية وتطلعية لإدارة المخاطر. من أجل تقديم إخطار أوسع لعملائنا، سنقوم بنشر إعلانات إلى صفحة حالة النظام يب. ونشجع جميع العملاء بشدة على مراقبة صفحة الويب هذه للحصول على تنبيهات مسبقة بشأن تغييرات سياسة الهامش. لاحظ أن التحقق الائتماني لإدخال الطلب يعتبر دائما الهامش المبدئي للمراكز الحالية. لذلك، على الرغم من أن حساب قد يكون عقد موقف قائم في 35٪، على سبيل المثال، هو الهامش الأولي شرط من هذا الموقف الذي يستخدم في حساب التحقق من الائتمان لقبول النظام.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment