Sunday 25 February 2018

صافي خيارات الأسهم تسوية الأسهم


لا مزيد من صافي حصة تسوية.


إفر إكيتي كابيتال ماركيتس 2007.


أيضا في: أسواق رأس المال للأسهم 2007.


حيث المقبل؟


النضال الدائم.


إعادة تقييم الإيثانول.


كانت جميع ريت.


لا مزيد من صافي حصة تسوية.


السامبا البرازيلي.


معا أقوى.


وتوفر الأماكن الخاصة بدائل للولايات المتحدة.


البدائل تجد السوق.


تجربة A - المتطورة.


جمبو أدس محركات الأقراص الهندية.


العزاء في حلول منظمة.


أسواق رأس المال للأسھم.


وقد تم تشکیل ما یقرب من ثلاثة أرباع السندات القابلة للتحویل الصادرة في عام 2006 مع مخصصات تسویة صافي القیمة. يمكن أن تختفي الميزة الشعبية وتجعل من كونفورتيبلز خيار تمويل أقل جاذبية تماما عندما تصبح القواعد الجديدة نافذة المفعول، مما يتطلب من المصدرين أن يأخذوا في الحسبان مكونات الدين وحقوق الملكية لهذه السندات. فيليب سيبيو التقارير.


بعد العيش مع التهديد، الشركات الأميركية مع صافي حصة تسوية المحولات قد أدركت أنها ستحتمل على الأرجح لحساب كل من الديون وحقوق الملكية أجزاء السندات بشكل منفصل ابتداء من يناير 1 2008. في حين كان من المتوقع إلى حد كبير التشعب والتبني سيجلب معايير المحاسبة في الولايات المتحدة تمشيا مع تلك التي من بقية العالم، وتأثير على المدى القصير هو دراماتيكي وسوف تحد المنشئين للتوصل إلى حلول بديلة.


أما صافي حصة الأسهم المستقرة، أو التسوية النقدية، فتسمح للمصدرين بأن يحاسبوا على تخفيف الأرباح للأسهم التي ستصدر فقط للمستويات فوق سعر التحويل. وبسبب معاملتها المحاسبية المواتية، أثبتت سندات تسوية الأسهم الصافية أنها وسيلة شائعة للشركات للقيام بعمليات إعادة الرسملة بالتمويل أو إعادة شراء الأسهم بطريقة ودية للمساهمين الحاليين.


ومنذ بداية عام 2005، عندما اكتسب هذا الحكم شعبية، تم هيكلة 220 من 390 من المحولات الصادرة مع أحكام تسوية صافي حصة. ويمثل ذلك حوالي 120 مليار دولار أمريكي من أصل 170.9 مليار دولار أمريكي تم جمعها خلال تلك الفترة الزمنية. وقال دانا ترير، الشريك في ديفيس بولك آند وارديل، من مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) قرارا بتقسيم سندات تسوية صافي الأسهم: "إن تغيير القاعدة قد يقتل بشكل جيد استخدام صافي حصة التسوية".


وهذا الاقتراح، الذي وافق عليه مجلس إدارة مجلس المحاسبة من حيث المبدأ في اجتماع يوم 25 يوليو / تموز، يلزم الشركات التي تحوي تحويلات صافي حصتها لحساب الدين وخيارات الدعوة كأوراق مالية متميزة. وكان من المتوقع أن يرسم المجلس وضع الموظفين المقترح لإضفاء الطابع الرسمي على الاقتراح في أواخر آب / أغسطس؛ تليها فترة تعليق مدتها 45 يوما، مما يجعل التصديق عليه مطلوبا في أوائل ديسمبر / كانون الأول.


وفي حالة الموافقة، يتطلب التشعب من المصدرين أن يحسبوا قيمة السند عند ما يدفعه المصدر مقابل أداة دينية مشابهة على نحو مماثل. وتعزى أي قيمة متبقية إلى خيار النداء أو العكس - لم يتم تحديد التفسير الفعلي.


إن الشركة التي أصدرت صافي حصة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لمدة 10 سنوات قابلة للتحويل بقسيمة 2٪، على سبيل المثال، سيتم تقسيمها مبدئيا إلى 64.5 مليون دولار أمريكي من الديون و 35.5 مليون دولار أمريكي من حقوق الملكية. وستكون قيمة الدين متراكمة على قدم المساواة مع تكلفة الدين العادية للمصدر، والتي تتطلب تسويات على مدى فترة الضمان.


وسيؤدي هذا التغيير إلى ارتفاع مصروفات الفوائد المتدفقة من خلال بيان الدخل، على الرغم من أن القيمة المتراكمة غير نقدية، "فانتوم" الفائدة. وبدلا من 2 مليون دولار أمريكي، فإن مصروفات الفوائد النقدية السنوية للتحويل 2٪، فإن المصروفات سترتفع إلى 4.6 مليون دولار أمريكي، بزيادة 127.8٪ في السنة الأولى، لتصل إلى 6.7 مليون دولار أمريكي في السنة الأخيرة، وفقا لتقرير صدر مؤخرا بواسطة بير ستيرنس.


وبصفة عامة، فإن مصروفات الفائدة "الوهمية" من شأنها أن تضعف صافي أرباح الشركات المصدرة لتسوية الأسهم الصافية بنسبة 9.0٪ و 9.2٪ في عامي 2007 و 2008، على التوالي، وفقا لتقديرات فنيو كريشنا، رئيس الاستراتيجيات المرتبطة بالأسهم الأمريكية في ليمان براذرز. إن اقتراح فاسب لا یتصور حالیا مخصص جدھ، یلزم الشرکات بإعادة جدولة الأرباح بأثر رجعي إلی تاریخ إصدار صافي القیمة القابلة للتحویل. يقول كريشنا: «ليس الأمر كذلك على الفور لإعادة بيان بيانات الأرباح لمراعاة الأمن على أساس التشعب.


والواقع أن إعادة البيان ستكون عبئا كبيرا. وحتى لو قام المصدرون باستبدال تحويلات الأسهم الصافية قبل الموافقة، فإنهم سيظلون بحاجة إلى إعادة احتساب الأرباح. وتقدر كريشنا أن التشعب سيؤدي إلى مبلغ إضافي قدره 12.4 مليار دولار أمريكي من مصروفات الفائدة، مما يقلل صافي الأرباح بمقدار مماثل. فبدلا من متوسط ​​القسيمة بنسبة 2.6٪ لكون صافي حصة الأسهم، فإن مصروفات الفائدة سترتفع إلى حوالي 4.7٪.


ومن شأن التشعب أن يؤدي أيضا إلى إلغاء نحو 30 مليار دولار من ميزانيات الشركات. إن الموازنة المقابلة هي زيادة مماثلة في حقوق المساهمين لتعكس قيمة خيار المكالمة. ومن غير الواضح ما هو التأثير، إن وجد، على إعادة النظر في فروض الشركات الفردية على المزيد من الديون العليا.


وحقيقة أن التشعب سيؤدي إلى تقصير الخصوم هو أحد الانتقادات الرئيسية للاقتراح. إذا كانت الشركة تعثر، هو على هوك للحصول على القيمة الكاملة للسند، وليس القيمة المخفضة. أما بالنسبة للشركات الصغيرة غير المصنفة، والتي شكلت تاريخيا الجزء الأكبر من الإصدارات القابلة للتحويل، فإن هذا الالتزام سيكون كبيرا.


وهناك انتقاد آخر هو أن نفقات الفائدة الوهمية يمكن أن تؤدي إلى ارتباك المستثمرين في تحليل نوعية أرباح الشركات. قد تختار الشركات إصدار أرباح صافية مبدئية تعكس فقط مصاريف الفوائد النقدية.


في محاولة لتعکس القیمة الاقتصادیة الحقیقیة للمساھمات القابلة للاسترداد في صافي حصص الصنادیق، فإن فاسب یعامل الأداة کديون وحقوق ملکیة. وبدلا من احتساب نسبة مئوية فقط من السندات القابلة للتحويل كديون، سيكون من الأصعب النظر إلى الأداة بالتتابع كدين، ثم حقوق الملكية.


وقال ستيفن وينرت، رئيس قسم الأسهم في كريدي سويس: "إن صافي قواعد تسوية الأسهم أدى عموما إلى زيادة أكبر في ربحية السهم عند إصداره". "ولكن لا يبدو أن فاسب تركز على حقيقة أنه يمكن أن تصبح أكثر تخفيفا مع ارتفاع سعر السهم".


فهل سيجعل التغيير بديلا أقل قابلية للبقاء في المستقبل؟ إن الإجماع العام هو أن الشركات ذات الدرجة الاستثمارية قد تكون أقل ميلا للتفكير في التحويل. إذا اضطروا إلى المحاسبة عن تكاليف قابلة للتحويل بتكاليفهم العادية للدين، فلماذا لا تحصل على الفائدة الكاملة (خصم) من بيع الديون على التوالي؟


وقد رد المستثمرون على قرار مجلس إدارة المصرف في يوليو / تموز من خلال تقديم عطاءات للحصول على ورقة استثمارية عن قيمة الندرة. وكان التفكير هو أن هذه الشركات قد تسعى للحصول على مصدر بديل للتمويل في المستقبل، وفي الواقع، أنها قد تقدم للحصول على سندات القائمة على قسط للقضاء على التعقيدات المحاسبية.


فبدلا من أن تكون مصدرا للقلق من الانفصال، فإن مصدري السندات القابلة للتحويل قد أخذوا الحقيقة في خطوة. التغييرات المقترحة لا تغير اقتصاديات إصدار قابلة للتحويل، إلا أن المعالجة المحاسبية. إن الآثار المترتبة على التدفق النقدي لم تتغير، بغض النظر عن التشعب، وفي نهاية المطاف يعتقدون أن الاقتصاد سوف يتخطى المحاسبة.


وقال بروكس هاريس، رئيس الولايات المتحدة القابلة للتحويل في دويتشه بنك: "كان من المتوقع أن يتغير سعر الفائدة منذ نحو سنة، كما أن حجم الدين القابل للتحويل قد ارتفع فقط". "يركز المصدرون على الاقتصاد أكثر من المحاسبة. وقد مرت فترة اتخاذ الإدارات المالية للشركات القرارات على أساس المحاسبة قد مرت. الناس يفعلون أشياء لانها ذات معنى اقتصادي ".


وبالفعل، استمرت الشركات في الوصول إلى سوق السندات القابلة للتحويل عند مستويات شبه قياسية، على الرغم من احتمال حدوث تغييرات محاسبية. وبلغ حجم التداول 66.1 مليار دولار أمريكي، وذلك اعتبارا من 15 أغسطس أو 106.7 مليار دولار أمريكي على أساس معدل التشغيل. وسيكون هذا ثاني أكثر سنوات الإصدار أثرا، حيث يبلغ 113.5 مليار دولار أمريكي فقط في عام 2001.


وتحسبا لنتيجة سلبية على الجبهة المحاسبية، قام المصدرون بتشكيل حوالات الأسهم الصافية الأخيرة للسماح بالتسوية المادية تماما في الأوراق المالية، ويلاحظ تريس ديفيس بولك ل. وسوف تتطلب التسوية المادية المحاسبة في إطار منهجية "كما لو تم تحويلها" عند حساب العائد على السهم - كلما كانت مخففة لمصروفات الفوائد أو الأسهم الإضافية التي يقوم عليها التحويل.


إذا كان أي شيء، قد تكون الظروف ناضجة لإصدار سندات قابلة للتحويل لتسريع. وقد انتشرت الفوارق االئتمانية على الورق ذات العائد المرتفع من فئة B من سندات الخزينة إلى 240 نقطة أساس في وقت سابق من السنة إلى سندات الخزينة باإلضافة إلى 410 نقطة أساس اعتبارا من منتصف أغسطس. وقد امتدت الاضطرابات في أسواق الائتمان إلى أسواق الأسهم حيث ارتفع تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس) إلى منتصف الثلاثينيات، وهو أعلى مستوى له منذ أوائل عام 2003.


وفي الوقت الذي قد تتردد فيه الشركات في بيع الأسهم، فإن الجمع يزيد من الفوائد الاقتصادية من النسب القابلة للتحويل إلى الدين المستقيم. في قبضة أزمة الائتمان، كان السوق القابلة للتحويل واحدة من الخيارات القليلة لرفع رأس المال خلال الأسابيع الأولى من أغسطس.


سوق السندات القابلة للتحويل هي سيئة السمعة لابتكار المنتجات. في نهاية المطاف، أصبح صافي حصة الأسهم شائعا بعد أن قامت شركة فاسب بتخفيض طريقة أسهم الخزينة التي كانت تمثل محوالت محتملة في أواخر عام 2004. ولدى المصرفيين بالفعل بعض البدائل الصالحة التي تحقق نتائج مماثلة لتسوية صافي الأسهم.


أحد الخلفيات المحتملة هو سندات التحويل المتغير (فر) التي تعزز اقتصاديات الصفقات من خلال تقديم أسهم إضافية للمستثمرين فوق سعر التحويل. تشيسابيك الطاقة والاتصالات كوجنت كانت من بين عدد قليل من الشركات التي استخدمت هيكل لخفض القسيمة و / أو زيادة قسط التحويل على مبيعات الديون القابلة للتحويل هذا العام.


ومن الخلف المحتمل الآخر هو سندات طويلة الأجل ومؤرخة بعمق، قابلة للتحويل إلى مخزون مفضل، مما يسمح للمصدرين بتأجيل مدفوعات الفائدة دون أن يؤدي ذلك إلى التخلف عن السداد. رفعت فيريسين مؤخرا 1.1 مليار دولار أمريكي من خلال بيع سندات ثانوية ثانوية لمدة 30 عاما، والتي لا يمكن وضعها، لتمويل إعادة شراء الأسهم. وكان ينظر إلى القسيمة 3.25٪ كبديل جذابة من تكلفة منظور رأس المال.


وفي حين أن هذه األوراق المالية ال تحقق طريقة محاسبة الخزينة التي تمنح لسندات تسوية األسهم، فإنها تحقق هدف مماثل. وعلى غرار تسوية صافي الربح، فإن رأس المال المنخفض التكلفة وإعادة شراء الأسهم يتراكمان على الفور في الأرباح.


ما هو الابتكار القادم؟ هذا يعتمد على احتياجات السوق، وفقا ل هاريس دب. "مثل معظم تطوير المنتجات المبتكرة السابقة فإن الميزة القادمة تأتي عندما تقدم الشركات تحديا التي لا يمكن تلبيتها مع العروض الحالية."


تسليط الضوء على فوائد صافي حصة التسوية.


تحديث التعويض التنفيذي.


المؤلف: ديفيد م. كابلان.


لسنوات عديدة، والطريقة الأكثر شيوعا لممارسة خيارات الأسهم العامة تعويضية شركة دون الإنفاق من النقود من قبل أوبتيون، وقد تم عن طريق وساطة بمساعدة ودكو؛ كاشليس و رديقو؛ ممارسه الرياضه. في مثل هذه الصفقة، سوف يقوم الوسيط بتقديم مبلغ كاف من المال إلى المستفتى لدفع سعر ممارسة خياره (وكثيرا ما تكون مسؤولية الاستقطاع الضريبي الناجمة عن ممارسة هذا الخيار). بعد هذه العملية، سيتم بيع جزء من الأسهم المكتسبة على الفور، وسيتم استخدام العائدات لسداد الوسيط وتغطية أي رسوم وسيط مرتبط.


بديل لممارسة النقود بمساعدة وسيط التقليدية المعروفة باسم & لدكو؛ صافي حصة التسوية & رديقو؛ أو & لدكو؛ طاهر & رديقو؛ ممارسة غير النقدية تكتسب شعبية. وفي السنوات القليلة القادمة، من المتوقع أن تؤدي التسوية الصافية للأسهم إلى تهجير الممارسة غير النقدية بمساعدة الوسطاء باعتبارها الطريقة السائدة في ممارسة الخيارات بالنسبة لخيارات أسهم الشركات العامة.


تسمح ميزة التسوية الصافية للسهم للشركة بتقديم حصص مكاسب فقط) أي أسهم ذات قيمة سوقية عادلة تساوي الخيار الذي يتم توزيعه عند ممارسة التمارين، بعد خصم الضريبة المقتطعة (مباشرة إلى الخبير دون الحاجة إلى أن يقوم الخبير بتصفية األسهم أو اقتراض النقود من أجل ممارسة خياراته. إن النتيجة االقتصادية الصافية للخيار هي نفس العملية غير النقدية التي يساعدها الوسيط أو حتى أفضل قليلا، حيث ال يتم تكبد رسوم وساطة فيما يتعلق بتسوية صافي األسهم. ومع ذلك، بالنسبة للشركة، فإن التسوية الصافية للسهم لها فائدة كبيرة في تخفيض عدد األسهم التي يجب إصدارها فيما يتعلق بممارسة الخيار) أي تقليل تخفيف المساهمين (.


ضع في اعتبارك المثال التالي:


افترض أن أوبتيوني لديه خيار لشراء 100 سهم بسعر 15 $ للسهم الواحد في الوقت الذي تكون فيه القيمة السوقية العادلة للسهم 25 $ للسهم الواحد. نفترض أيضا أن إجمالي معدل الاستقطاع الضريبي المطلوب هو 30 في المئة.


وفي ممارسة غير نقدية بمساعدة الوسيط، ستقوم الشركة بإصدار 100 سهم. يقوم الوسيط ببيع 60 سهم لتمويل سعر التمرين و 12 سهم لتمويل التزام الاستقطاع الضريبي وتسليم 28 سهما المتبقية للمختار. وستحصل الشركة على مبلغ 1500 دولار نقدا، بالإضافة إلى 300 دولار أخرى ستقدمها إلى السلطات الضريبية. ومع ذلك، في نهاية المطاف، فإن إجمالي أسهم الشركة سترتفع بنسبة 100، على الرغم من أن جميع 100 سهم لا ينتهي في أيدي الخيار.


إذا تم استخدام صافي تسوية الأسهم لممارسة نفس الخيار، فإن الشركة ببساطة إصدار 28 أسهم مباشرة إلى الخيار. ويحدد هذا المبلغ على النحو التالي: / 25 (أي التوزيع الإجمالي للخيارات بعد خصم الضرائب مقسوما على القيمة السوقية العادلة الحالية / السهم). سيتم إلغاء الجزء من الخيار الذي ينطبق على 72 سهم المتبقية بما يرضي سعر الممارسة والحجز الضريبي. في حين أن الشركة ستدفع 300 $ من نقدها الخاص للسلطات الضريبية ولن تتلقى أي نقود في دفع ثمن التمرين، فإن العدد الإجمالي للأسهم القائمة زيادة بنسبة 28. فقط في جوهرها، كما لو أن قامت الشركة باستبدال 72 سهم كان من الممكن بيعها في السوق.


وبالنسبة للشركة التي لديها نقد كاف، فإن هذه فرصة جذابة للحد من النمو في أسهمها القائمة. ومع ذلك، بالنسبة للمصدر قصير على النقد أو التي تعتقد أن أسهمها يتم تقييمها بشكل غير صحيح من قبل السوق، قد يكون هذا النهج أقل جاذبية. ويمكن استخدام صافي تسوية الأسهم فقط لسعر الممارسة، أو كل من سعر الممارسة ومبلغ الاستقطاع الضريبي، اعتمادا على رغبة الشركة في إرسال أموالها الخاصة إلى مصلحة الضرائب.


ومن الفوائد القيمة الأخرى لتسوية الأسهم الصافية أنه إذا كانت وثائق الخطة تفكر في ذلك، فإن عدد الأسهم الخاضعة لهذا الجزء من الخيار الذي يعتبر ملغيا بما يرضي سعر الممارسة والحجز الضريبي يمكن إعادته إلى مجموعة الأسهم المحجوزة للمنحة بموجب الخطة. في الرسم التوضيحي أعلاه، سيتم إعادة تدوير 72 سهم مرة أخرى إلى الخطة، وسيتم تخفيض "معدل حرق" الخطة. المصدرون مع وثائق الخطة التي لا تفكر تسوية صافي حصة سوف تكون مهتمة لمعرفة أن التعديلات التي تسمح الميزة لا تعتبر عموما & لدكو؛ التعديلات المادية & رديقو؛ تتطلب موافقة المساهمين بموجب قواعد بورصة نيويورك أو ناسداك.


ومن الناحیة التاریخیة، نادرا ما تم استخدام صافي حصة المساھمین (أو حتی المنصوص علیھا) في معظم خطط حقوق الملکیة لأنھا أدت إلی معاملة محاسبیة ضارة. ومع ذلك، لم يعد هذا هو الحال في إطار المعايير المحاسبية المطبقة حديثا (أي المعيار فاس 123 (R)).


قد تحتاج الشركات التي تفكر في تطبيق ميزة تسوية الأسهم الصافية إلى تعديل خطتها الحالية أو تغيير الإجراءات الإدارية داخل الشركة و / أو الجهات الخارجية وتثقيف الخيارين على هذه الميزة الجديدة. ولكن بالنسبة للكثيرين، تتجاوز الفوائد التكاليف.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، اتصل بالمؤلفين.


هذه المقالة إعلامية فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها مشورة قانونية أو رأي قانوني بشأن وقائع محددة.


فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.


فاسب تعريف عقود المشتقات التي تنص على صافي حصة التسوية.


مجموعة تنفيذ المشتقات المالية.


البيان 133 مسألة التنفيذ رقم A17.


(تم تعديله في 26 مارس 2003)


وإذا كان الخيار أو الأمر أو العقد الآخر ينص على تسوية صافي الأسهم كبديل للتسوية، فهل يفي هذا المعيار بمعيار التسوية الصافي الوارد في الفقرات 6 (ج) و 9 (أ) و 57 (ج) (1) على أنه تسليم " أي أصول أخرى، أم لا قابلة للتحويل إلى نقد "؟


وتتضمن بعض العقود أحكاما تنص على تسوية صافي الأسهم كبديل للتسوية. وبموجب صافي حصة الأسهم من خيار أو أمر لشراء الأسهم العادية، فإن الطرف مع خسارة يسلم إلى الطرف مع كسب مبلغ من الأسهم العادية (وهو الأصول ذات الصلة إلى الكامنة) مع القيمة العادلة الحالية تساوي الربح . في بعض الحاالت، يتم تقييد األسهم التي يتم تسليمها في صافي حصة األسهم من البيع لمدة 32 يوما على األقل.


على سبيل المثال، الشركة A لديها مذكرة لشراء 100 سهم من الأسهم العادية للشركة X في 10 $ للسهم الواحد. شركة X هي شركة خاصة. ويتيح الأمر للشركة X مع اختيار تسوية العقد على أساس مادي (إجمالي 100 سهم) أو صافي حصة الأسهم. ويزداد سعر السهم إلى 20 دولارا للسهم. وبدلا من شركة ألف دفع 1000 $ نقدا وأخذ كامل "المادية" تسليم 100 سهم، والعقد هو صافي حصة استقرت الشركة A يتلقى 50 سهم 1 من الأسهم دون الحاجة إلى دفع أي نقود لهم. (يوصف صافي تسوية الأسهم أحيانا بأنها ممارسة "غير نقدية").


وتنص الفقرة 6 (ج) على صفة التسوية الصافية لأداة مشتقة على النحو التالي:


شروطها تتطلب أو تسمح بتسوية صافية، ويمكن تسويتها بسهولة عن طريق وسيلة خارج العقد، أو أنها تنص على تسليم الأصول التي تضع المتلقي في وضع لا يختلف كثيرا عن صافي التسوية.


وتنص الفقرة 9، في جزء منها على ما يلي:


صافي التسوية. ويتفق العقد مع الوصف الوارد في الفقرة 6 (ج) إذا كانت أحكام التسوية الخاصة به تفي بمعيار من المعايير التالية: لا يطلب من أي من الطرفين تسليم أصل مرتبط بالأساس الذي له مبلغ أساسي، والمبلغ المذكور، والقيمة الاسمية، والرقم من األسهم أو أي تسمية أخرى تساوي القيمة االسمية) أو المبلغ االفتراضي مضافا إليه علاوة أو ناقص خصم (.


نعم فعلا. يتم الوفاء بمعيار التسوية الصافي كما هو موضح في الفقرة 6 (ج) والفقرات ذات الصلة من البيان 133 إذا كان العقد ينص على تسوية صافي الأسهم عند انتخاب أي من الطرفين. وتوضح الفقرة 57 (ج) (1) تعريف صافي التسوية الوارد في الفقرة 9 (أ) من حيث ما يلي:


شروط [العقد] ضمنا أو صراحة تتطلب أو تسمح التسوية الصافية. يمكن إجراء التسوية الصافية نقدا أو بتسليم أي أصل آخر، سواء كان قابال للتحويل إلى نقد أم ال. [تم اضافة التأكيدات.]


وبالتالي، إذا استطاع أي من الطرف المقابل تسوية صافي العقد، فإنه يعتبر مشتقا، بغض النظر عما إذا كان صافي الأسهم المستلمة قابلة للتحويل بسهولة إلى نقد كما هو موضح في الفقرة 9 (ج) أو كانت مقيدة لأكثر من 31 يوما. والفقرة 57 (ج) (1) صريحة في النص على أن أي شكل من أشكال التسوية الصافية، بما في ذلك التسوية الصافية للأسهم لخيار في الأسهم العادية للشركة غير العامة، من شأنه أن يفي بمتطلبات التسوية الصافية للمشتقات.


وفي حين ينطبق هذا الاستنتاج على كل من المستثمرين ومصدري العقود، ينبغي لمصدري تلك الحصة الصافية تسوية العقود النظر فيما إذا كانت هذه العقود مؤهلة لاستثناء النطاق الوارد في الفقرة 11 (أ) من البيان 133.


(1) محسوبة على أساس القيمة العادلة للمبلغ 000 1 دولار عند ممارستها مقسوما على سعر السهم البالغ 20 دولارا في ذلك التاريخ.


وقد تم تأليف الرد أعلاه من قبل موظفي فاسب ويمثل آراء الموظفين، على الرغم من أن المجلس قد ناقش الرد أعلاه في جلسة علنية واختارت عدم الاعتراض على نشر تلك الاستجابة. ولا يتم تحديد المناصب الرسمية للهيئة إلا بعد إجراء الإجراءات والمداولات الواجبة.


صافي التسوية.


تعريف "صافي التسوية"


حل جميع معاملات البنك في نهاية اليوم. بما أن البنوك تشارك في الكثير من المعاملات الإلكترونية، فإنها لا يمكن ببساطة عد النقدية في نهاية اليوم لمعرفة كم من المال لديهم. بدلا من ذلك، لديهم لإضافة ما يصل كل الاعتمادات الإلكترونية والخصومات لهذا اليوم كجزء من هذا الحساب. ثم يرسل البنك ملف التسوية الخاص به إلى بنك االحتياطي الفيدرايل، الذي يقيده بأية أموال مستحقة للمستوطنات بين البنوك.


تراجع "صافي التسوية"


تسوية صافي البنك هو نوع من مثل الفرد موازنة دفتر شيكات لها أو لها. إذا كان كل من المعاملات الخاصة بك نقدا، كل ما عليك القيام به للتحقق من كم من المال لديك فتح محفظتك واعتماد الفواتير. ولكن بما أن معظم الناس يحصلون على أموال في شكل نقد وشيكات وبطاقة ائتمان وبطاقة ائتمان وأموال يتم الحصول عليها نقدا وشيكات وودائع مباشرة وجميع المعاملات بما في ذلك المشتريات والعائدات والفواتير المدفوعة والمدفوعات المدفوعة، يجب أن تضاف حتى لتحديد مقدار المال لديه شخص.


تعريف صافي حصة التسوية.


عادة ممارسة خيار الأسهم يأخذ المال. تتيح لك التسوية الصافية للأسهم شراء الأسهم عند عدم وجود أي مبالغ نقدية. بدلا من دفع الشركة لعدد معين من أسهم الخيار، تحصل على حزمة أصغر من الأسهم، ولكن لا تغييرات النقدية اليدين. هذا يمكن أن تعمل بشكل جيد لك وللشركة.


كيف تعمل.


لنفترض أن لديك خيار لشراء 100 سهم بسعر 10 $ لكل - شراء 1000 $ - وعند ممارسة الخيار، فإن الأسهم تبلغ 25 $. في صافي تسوية الأسهم، والشركة تعطيك 60 سهم وتعلق على بقية. عند كل 25 دولارا لكل سهم، فإن 40 أسهم محتفظ بها تغطي تكلفة الشراء. إذا كانت الشركة لا ترغب في إصدار المزيد من الأسهم، وهذا يعمل على ميزة الشركة أيضا. بدلا من 100 سهم اضافي متداول، لديها 60 فقط.

No comments:

Post a Comment