Monday 5 February 2018

خيارات الأسهم ومقايضات التخلف عن السداد


مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز.


ما هو "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


إن مقايضة التخلف عن السداد هي نوع معين من المقايضات المصممة لنقل مخاطر الائتمان للمنتجات ذات الدخل الثابت بين طرفين أو أكثر. في مقايضة التخلف عن السداد، يدفع مشتر المقايضة الدفعات إلى بائع المقايضة حتى تاريخ استحقاق العقد. وفي المقابل، يوافق البائع على أنه في حالة عدم سداد أو تخلف الجهة المصدرة للديون عن حدث ائتماني آخر، يقوم البائع بدفع القسط التأميني للمشتري وكذلك جميع مدفوعات الفائدة التي كانت ستدفع بين ذلك التاريخ وتاريخ استحقاق الضمان .


وكثيرا ما يشار إلى مقايضة التخلف عن السداد كعقد مشتق ائتماني.


كسر "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


العديد من السندات والأوراق المالية الأخرى التي يتم بيعها لديها كمية معقولة من المخاطر المرتبطة بها. وفي حين أن المؤسسات التي تصدر هذه الأشكال من الديون قد تتمتع بدرجة عالية نسبيا من الثقة في أمن مركزها، فإنها لا تملك أي وسيلة لضمان قدرتها على الوفاء بديونها. ونظرا ألن هذه األنواع من سندات الدين غالبا ما يكون لها فترات استحقاق طويلة، مثل عشر سنوات أو أكثر، فسيكون من الصعب في كثير من األحيان على المصدر أن يعرف على وجه اليقين أنه في غضون عشر سنوات أو أكثر، سيكون في وضع مالي سليم. إذا لم یتم تصنیف الضمان المعني بشکل جید، قد یکون احتمال عدم السداد من جانب المصدر أکثر احتمالا.


مقايضة االئتمان االئتمانية كالتأمين.


إن مقايضة التخلف عن السداد هي في الواقع تأمين ضد عدم الدفع. ويمكن للمشتري، من خلال نظام كدز، أن يخفف من مخاطر استثماره عن طريق تحويل كل أو جزء من ذلك الخطر إلى شركة تأمين أو بائع آخر تابع لنظام كدز مقابل رسوم دورية. وبهذه الطريقة، يحصل المشتري على مقايضة عجز الائتمان على حماية الائتمان، في حين يضمن البائع المقايضة الجدارة الائتمانية لأمن الدين. على سبيل المثال، فإن المشتري لمقايضة التخلف عن السداد سوف يكون له الحق في القيمة الاسمية للعقد من قبل البائع للمقايضة، في حالة تخلف المصدر عن الدفع.


إذا لم يكن مصدر الديون متعثرا، وإذا سارت الأمور على ما يرام فإن المشتري كدز سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى فقدان بعض المال، ولكن المشتري من شأنه أن يخسر نسبة أكبر بكثير من استثماراتهم إذا كان المصدر التخلف عن السداد وإذا لم تكن قد اشترت كدز. وعلى هذا النحو، كلما كان صاحب الضمان يعتقد أن مصدره من المرجح أن يتخلف عن السداد، كلما كان من المستصوب أن يكون نظام كدز أكثر وأكثر يستحق ذلك.


مبادلة الائتمان الافتراضية في السياق.


أي حالة تنطوي على مبادلة عجز الائتمان سيكون لها الحد الأدنى من ثلاثة أطراف. والطرف الأول المعني هو المؤسسة المالية التي أصدرت أمن الدين في المقام الأول. وقد تكون هذه السندات أو أنواع أخرى من الأوراق المالية، وهي في الأساس قرض صغير يخرجه مصدر الدين من المشتري الأمني. إذا قامت مؤسسة ببيع سند بقيمة 100 دولار واستحقاق لمدة 10 سنوات للمشتري، فإن المؤسسة توافق على تسديد 100 دولار إلى المشتري في نهاية فترة العشر سنوات وكذلك دفعات الفائدة العادية خلال الدورة من الفترة الفاصلة. ومع ذلك، ونظرا لأن الجهة المصدرة للديون لا تستطيع أن تضمن أن تكون قادرة على سداد الأقساط، فإن مشتري الدين قد تعرض للمخاطر.


والمشتري بالدين هو الطرف الثاني في هذا التبادل وسيكون أيضا المشتري كدز إذا وافقت على الدخول في عقد كدز. الطرف الثالث، بائع كدز، هو في معظم الأحيان مؤسسة استثمار مؤسسية تشارك في المضاربة الائتمان، وسوف يضمن الديون الكامنة بين المصدر للأمن والمشتري. إذا اعتقد بائع كدز أن المخاطر على الأوراق المالية التي باعها مصدر معين هي أقل مما يعتقد الكثيرون، فإنهم سيحاولون بيع مقايضات التخلف عن السداد إلى الأشخاص الذين يحملون تلك الأوراق المالية في محاولة لتحقيق الربح. وبهذا المعنى، فإن بائعي كدز يستفيدون من مخاوف صاحب الضمان من أن المصدر سوف يتخلف عن السداد.


إن تداول كدز معقد جدا وموجه نحو المخاطر، بالإضافة إلى حقيقة أن مقايضات التخلف عن السداد يتم تداولها دون وصفة طبية (بمعنى أنها غير منظمة)، فإن سوق كدز معرض لدرجة عالية من المضاربة. المضاربون الذين يعتقدون أن المصدر لأمن الدين من المرجح أن التخلف غالبا ما تختار لشراء تلك الأوراق المالية وعقد كدز كذلك. وبهذه الطريقة، يضمنون حصولهم على أقساطهم وفوائدهم على الرغم من أنهم يعتقدون أن المؤسسة المصدرة سوف تتخلف عن السداد. من ناحية أخرى، فإن المضاربين الذين يعتقدون أن المصدر غير المرجح أن يتخلف عن السداد قد يعرضون بيع عقد كدز إلى صاحب الضمان المعني وأن يكونوا واثقين من أن استثمارهم آمن، على الرغم من أنهم يتعرضون للخطر.


على الرغم من أن مقايضات التخلف عن السداد غالبا ما تغطي الفترة المتبقية من وقت ضمان الدين حتى تاريخ استحقاقها عندما يتم شراء نظام كدز، فإنها لا تحتاج بالضرورة لتغطية كامل تلك المدة. فعلى سبيل المثال، إذا كان صاحب الضمان، بعد سنتين من الأمن لمدة 10 سنوات، يعتقد أن المصدر يتجه إلى مياه خطرة من حيث ائتمانه، يجوز لمالك الضمان أن يختار شراء مقايضة عجز الائتمان لمدة خمس سنوات ومن ثم حماية استثماراتهم حتى السنة السابعة. في الواقع، يمكن شراء عقود كدز أو بيعها في أي وقت خلال حياتها قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وهناك سوق كامل مخصص لتداول عقود كدز. ونظرا ألن هذه األوراق المالية غالبا ما يكون لها عمر طويل، غالبا ما تكون هناك تقلبات في ائتمان المصدر األمني مع مرور الوقت، مما يدفع المضاربين إلى الاعتقاد بأن المصدر يدخل فترة من المخاطر العالية أو المنخفضة.


بل إنه من الممكن للمستثمرين أن يغيروا الجوانب بشكل فعال على مقايضة العجز الائتماني التي هم بالفعل طرفا فيها. على سبيل المثال، إذا كان المضارب الذي أصدر في البداية عقد كدز إلى صاحب الضمان يعتقد أن المؤسسة المصدرة للأمن المعنية من المرجح أن تتخلف عن السداد، يمكن للمضارب بيع العقد لمضارب آخر في سوق كدز، وشراء الأوراق المالية الصادرة عن والمؤسسة المعنية، وعقد كدز من أجل حماية ذلك الاستثمار.


خيارات الأسهم ومقايضات التخلف عن السداد في إدارة المخاطر.


يسلط الضوء.


دور خيارات الأسهم في تقييد التحوط مع مقايضات التخلف عن السداد (كدز).


بيانات عن خيارات أسهم الرئيس التنفيذي وخزينة كدز التي عقدها 60 مصرفا أوروبيا خلال الفترة 2006-2018.


فيغا الخيار ونسبة من كدز التي عقدت للتحوط ترتبط سلبا.


ويرتبط التحوط مع نظام كدز بالمخاطر الافتراضية في الفترة التي تؤدي إلى أزمة مالية.


إن استخدام خيارات األسهم ومقايضات التخلف عن السداد في البنوك ليس أمرا غير شائع. يمكن لخيارات الأسهم أن تحفز الحوافز المخاطرة، في حين يمكن استخدام كدز للتحوط ضد مخاطر الائتمان. وبناء على األدبيات الموجودة حول التعويضات التنفيذية وإدارة المخاطر، تساهم دراستنا في تقديم دعم تجريبي جديد لدور خيارات األسهم في تقييد استخدام كدز ألغراض التحوط. واستنادا إلى بيانات خیارات الأسھم الرئیسیة وأوراق الإیداع التي عقدھا 60 مصرفا أوروبیا خلال الفترة بین عامي 2006 و 2018، نجد علاقة سلبیة بین الحوافز التي یدفعھا الخیار (فيغا) ونسبة ال كدز المحتفظ بھا للتغطیة. ومع ذلك، فقد وجد أن حجم مخزونات كدز المحتفظ بها للتحوط يرتبط ارتباطا إيجابيا بالمخاطر الافتراضية في الفترة التي أدت إلى الأزمة المالية التي اندلعت في عام 2007. وتشير النتائج إلى أن تقييد استخدام خيارات الأسهم يمكن أن يحفز التحوط مع كدز، ولكن هذا الخطر فإن استراتيجية الإدارة لن تؤدي بالضرورة إلى انخفاض المخاطر الافتراضية في أوقات أزمة الائتمان النظامية.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


خيارات الأسهم ومبادلات الائتمان الافتراضية: إطار مشترك للتقييم والتقدير.


43 باجيس بوستيد: 24 جون 2005.


جامعة مدينة نيويورك، كلية كوني باروك - زيكلين كلية إدارة الأعمال.


بيتر كار.


جامعة نيويورك هندسة المالية والمخاطر.


تاريخ مكتوب: 26 سبتمبر 2006.


نقترح إطارا متسقا ديناميكيا يسمح بالتقييم المشترك وتقدير خيارات الأسهم ومقايضات التخلف عن سداد الديون التي يتم كتابتها على نفس الشركة المرجعية. نحن نموذج الافتراضي كما تسيطر عليها عملية بواسون مع معدل الوصول الافتراضي العشوائي. عندما يحدث االفتراض، ينخفض ​​سعر السهم إلى الصفر. قبل التخلف عن السداد، يتبع سعر السهم عملية مستمرة مع تقلبات مؤشر ستوكاستيك. ويتبع المعدل الافتراضي الفوري ومعدل التباين الفوري للانتشار عملية ماركوف مستمرة ثنائية المتغير، مع تحديد ديناميكياتها للقبض على الأدلة التجريبية على أسعار خيارات الأسهم وفوارق مقايضة العجز الائتماني. وبموجب هذه المواصفات المشتركة، فإننا نستمد حلول التسعير القابلة للسحب لخيارات الأسهم ومقايضات التخلف عن السداد. نحن نقدر الدینامیکیات المشترکة باستخدام أسعار خیارات الأسھم ومعدلات مبادلة العجز الائتماني لأربع شرکات مرجعیة أکثر تداولا. يسلط هذا التقدير الضوء على التفاعل بين مخاطر السوق) تباين االنتشار (ومخاطر االئتمان) الوصول المفترض (في خيارات األسهم في األسهم ومقايضات التخلف عن السداد. وفي حين يسيطر عامل مخاطر الائتمان على فروق الائتمان في فترات استحقاق طويلة، فإن تقلب عائد الأسهم يدخل أيضا فروق الائتمان في فترات استحقاق قصيرة بسبب التغيرات المشتركة الإيجابية بين معدل التباين في الانتشار ومعدل الوصول الافتراضي. وعلاوة على ذلك، في حين أن معدل التباين نشر يؤثر على التقلب الضمني بشكل موحد عبر المال، وتأثير عامل خطر الائتمان يصبح أكبر بكثير على الخيارات في الضربات الدنيا. كما يزداد تأثير عامل مخاطر االئتمان على خيارات األسهم مع استحقاق الخيار. وبالنسبة للخيارات التي تستحق خلال ستة أشهر، فإن مساهمة عامل خطر الائتمان في تسعير الخيارات قابلة للمقارنة من حيث حجمها إلى مساهمة معدل تباين الانتشار.


الكلمات الرئيسية: خيارات الأسهم، مقايضات التخلف عن السداد، معدل الوصول الافتراضي، ديناميات التباين في العائد، تسعير الخيارات، عمليات ليفي التي تغيرت زمنيا.


جيل التصنيف: C13، C51، G12، G13.


ليورين وو (جهة الاتصال)


جامعة مدينة نيويورك، كلية كوني باروك - زيكلين كلية إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)


واحد برنارد باروخ الطريق.


نيو يورك، ني 10010.


بيتر كار.


جامعة نيويورك هندسة المالية والمخاطر (البريد الإلكتروني)


6 مركز متروتيش.


بروكلين، ني 11201.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


مشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.141 ثانية.


مقايضة الائتمان الافتراضي.


أخبار عن المبادلات الافتراضية الائتمان، بما في ذلك التعليق والمقالات المنشورة نشرت في صحيفة نيويورك تايمز.


أحدث المقالات.


الاتحاد الأوروبي. وافق الوزراء على حظر الأسلحة الفنزويلية.


وبينما يسعى وزراء الخارجية للضغط على الرئيس نيكولاس مادورو لاستعادة الديمقراطية، تعقد حكومته اجتماعا موجزا مع دائنيها.


بواسطة كيرك سيمبل وكليفورد كروس.


موريس غرينبرغ يخسر المزايدة عن الأضرار من A. I.G. الإنقاذ.


قضت محكمة استئناف اتحادية بحكم قضى بان انقاذ الحكومة لعملاق التأمين خلال الازمة المالية لعام 2008 كان غير مشروع.


Breakingviews.


المنظمين قلق البنوك هي كبيرة جدا أن تفشل. الأسواق لا.


ولا يزال نيل كاشكاري، رئيس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس، يشعر بالقلق لأن البنوك كبيرة جدا. جيمي ديمون، رئيس جبمورغان تشيس، لا يوافق.


Breakingviews.


ابحث عن الطفو في السوق قبيل "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" ليكون قصير الأجل.


وإذا تزامنت المفاوضات الصعبة حتى مع التباطؤ في النمو، فمن المحتمل أن يواجه المستثمرون في الأصول البريطانية بعض الاضطرابات في الأشهر القادمة.


بواسطة سوها باتانيك.


الرئيس التنفيذي للاستقالة بعد عودة التحول.


وتأتي هذه الخطوة من قبل شركة التأمين في أعقاب خسارة وضغط كبيرين في الربع الرابع من قبل المستثمرين بما في ذلك كارل إيكان.


الاستثمار في ألم ديون الطلاب هو اللعب صعبة ولكن مغرية.


وبالنظر إلى مبلغ 1.4 تريليون دولار في دين الطلاب كالتزام في السوق، فإن بعض المحللين وصناديق التحوط يراهنون على التخلف عن السداد. لكنها تجارة صعبة.


وول ستريت مقاصة لتبني تقنية بيتكوين.


وقالت مؤسسة الايداع والتخليص الايداع انها ستبدأ باستخدام دفتر الأستاذ المالي مماثلة ل بلوكشين المستخدمة من قبل العملة الافتراضية.


بواسطة ناثانيل بوبر.


كيف الاقتصادية غوبلديجوك يقسم لنا.


إن الإغتراب بين الذين يملكون و لا يملكون يزداد سوءا بسبب عدم قابلية الاختلاف المتعمد للمصطلحات المالية.


بقلم جون لانشستر.


مقايضات الولايات المتحدة تأخير المنظم توسيع الرقابة على التاجر.


وقد منحت شركات التعامل بالمقايضة الصغيرة إعفاء لمدة سنة واحدة من الرقابة، مع قيام الجهة التنظيمية للسوق الأمريكية بتأجيل التوسع المخطط له للتجار الذين يجب عليهم التسجيل لدى الحكومة الاتحادية.


كولومبيا نداء تصويت السلام خشخيشات الأسواق، وكالات التقييم.


وانخفضت الاسواق المالية الكولومبية يوم الاثنين بسبب قلقها من ان رفض الناخبين لاتفاق سلام مع المتمردين الماركسيين قد يعرض الاصلاحات الضريبية التى تهدف الى تعويض خسارة الدخل من النفط، مما يضغط على التصنيفات الائتمانية للبلاد.


دويتشه بنك الشهية للمخاطر يلقي توازنه.


دويتشه زرع المصرفيين من ذوي الخبرة في أحدث الأدوات المالية، ولكن هذا يمكن أن يكون مسؤولية في السوق اليوم.


بقلم لاندون توماس الابن.


نقاط دويتشه بنك كدز جومب 21 بعد مخاوف الاستقرار.


وارتفعت تكلفة تأمين ديون بنك دويتشه بنك مقابل التخلف عن السداد بمقدار 21 نقطة أساس يوم الجمعة بعد أن أثارت التقارير الجديدة حول استقراره المستثمرين وأرسلت أسهمها إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق.


شلالات الريال السعودي، قد يتأخر سداد السندات بعد تصويت الكونجرس الأمريكي.


انخفض الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي في سوق العملات الأجنبية الآجلة يوم الخميس بعد أن صوت الكونغرس الأمريكي على السماح لأقارب ضحايا هجمات 11 سبتمبر بمقاضاة السعودية.


الأجور السعودية، فاتورة الفائدة في السعي الدقيق للتقشف.


ويعكس قرار خفض الأجور الوزارية بمقدار خمس سنوات تصميم المملكة العربية السعودية على دفع مواطنيها إلى التسامح مع انخفاض مستويات المعيشة في وقت انخفاض أسعار النفط.


أول خطة مقايضة الديون إلى حقوق الملكية في الصين المعتمدة.


ذكرت مجلة كايكسين المالية على الانترنت اليوم الثلاثاء نقلا عن مصادر مجهولة المصدر ان تاجر المعادن المملوكة للدولة فى الصين سينوستيل سيسمح بتبادل 27 مليار يوان / 3.11 مليار جنيه / من الديون الى سندات قابلة للتحويل.


تكلفة تأمين دين ديوتسش بنك يرتفع 8٪ بعد دوج غرامة: ماركيت.


ارتفعت تكلفة تأمين ديونتشه بنك ديونتش ضد الديون الافتراضية بنسبة 8 في المئة يوم الجمعة بعد أن طلبت وزارة العدل الأمريكية من المقرض دفع 14 مليار دولار لتسوية التحقيق في بيع الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري.


مقاصة المنازل قد تحتاج أقوى المخازن المؤقتة لتجنب كونها كبيرة جدا أن تفشل.


قد تحتاج هيئات المقاصة إلى احتياطيات نقدية أكبر لحماية دافعي الضرائب من إنقاذها، وفقا لما ذكره المنظمون العالميون يوم الثلاثاء في مقترحات تهدف إلى وقف القطاع من أن يصبح سلالة جديدة من شركات "كبيرة جدا".


جدول الأعمال الصباح: المحامين في خط النار في محاكم ولاية ديلاوير.


مؤسس هيبيرلوب واحد يدعي التحرش في الدعوى & # 124؛ بلايث الماجستير خطوات أسفل إلى رئيسة سانتاندير المستهلك الولايات المتحدة الأمريكية.


جدول أعمال الصباح: المصرفية في وقت & # 8216؛ خروج بريطانيا و # 8217؛


إيربنب تسعى للتمويل في حين تقاتل المشرعين & # 124؛ الحاجة إلى نظام دفع وادي السيليكون الجديد.


لحظة الحقيقة.


كم سوف البنوك "بريكسيت" الإجهاد؟ بعض الطرق للتخبر.


وقد سعت الحكومات منذ الأزمة المالية لعام 2008 إلى الحد من الخطر الذي تشكله المصارف الكبيرة على الاقتصاد الأوسع. الآن يأتي الاختبار.


أحدث مقاطع الفيديو.


الرئيس السابق سويز أ.


بحث المقالات.


1694 نتائج لفرز حسب الأحدث.


الاتحاد الأوروبي. وافق الوزراء على حظر الأسلحة الفنزويلية.


وبينما يسعى وزراء الخارجية للضغط على الرئيس نيكولاس مادورو لاستعادة الديمقراطية، تعقد حكومته اجتماعا موجزا مع دائنيها.


بواسطة كيرك سيمبل وكليفورد كروس.


موريس غرينبرغ يخسر المزايدة عن الأضرار من A. I.G. الإنقاذ.


قضت محكمة استئناف اتحادية بحكم قضى بان انقاذ الحكومة لعملاق التأمين خلال الازمة المالية لعام 2008 كان غير مشروع.


Breakingviews.


المنظمين قلق البنوك هي كبيرة جدا أن تفشل. الأسواق لا.


ولا يزال نيل كاشكاري، رئيس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس، يشعر بالقلق لأن البنوك كبيرة جدا. جيمي ديمون، رئيس جبمورغان تشيس، لا يوافق.


Breakingviews.


ابحث عن الطفو في السوق قبيل "خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" ليكون قصير الأجل.


وإذا تزامنت المفاوضات الصعبة حتى مع التباطؤ في النمو، فمن المحتمل أن يواجه المستثمرون في الأصول البريطانية بعض الاضطرابات في الأشهر القادمة.


بواسطة سوها باتانيك.


الرئيس التنفيذي للاستقالة بعد عودة التحول.


وتأتي هذه الخطوة من قبل شركة التأمين في أعقاب خسارة وضغط كبيرين في الربع الرابع من قبل المستثمرين بما في ذلك كارل إيكان.


الاستثمار في ألم ديون الطلاب هو اللعب صعبة ولكن مغرية.


وبالنظر إلى مبلغ 1.4 تريليون دولار في دين الطلاب كالتزام في السوق، فإن بعض المحللين وصناديق التحوط يراهنون على التخلف عن السداد. لكنها تجارة صعبة.


وول ستريت مقاصة لتبني تقنية بيتكوين.


وقالت مؤسسة الايداع والتخليص الايداع انها ستبدأ باستخدام دفتر الأستاذ المالي مماثلة ل بلوكشين المستخدمة من قبل العملة الافتراضية.


بواسطة ناثانيل بوبر.


كيف الاقتصادية غوبلديجوك يقسم لنا.


إن الإغتراب بين الذين يملكون و لا يملكون يزداد سوءا بسبب عدم قابلية الاختلاف المتعمد للمصطلحات المالية.


بقلم جون لانشستر.


مقايضات الولايات المتحدة تأخير المنظم توسيع الرقابة على التاجر.


وقد منحت شركات التعامل بالمقايضة الصغيرة إعفاء لمدة سنة واحدة من الرقابة، مع قيام الجهة التنظيمية للسوق الأمريكية بتأجيل التوسع المخطط له للتجار الذين يجب عليهم التسجيل لدى الحكومة الاتحادية.


كولومبيا نداء تصويت السلام خشخيشات الأسواق، وكالات التقييم.


وانخفضت الاسواق المالية الكولومبية يوم الاثنين بسبب قلقها من ان رفض الناخبين لاتفاق سلام مع المتمردين الماركسيين قد يعرض الاصلاحات الضريبية التى تهدف الى تعويض خسارة الدخل من النفط، مما يضغط على التصنيفات الائتمانية للبلاد.


دويتشه بنك الشهية للمخاطر يلقي توازنه.


دويتشه زرع المصرفيين من ذوي الخبرة في أحدث الأدوات المالية، ولكن هذا يمكن أن يكون مسؤولية في السوق اليوم.


بقلم لاندون توماس الابن.


نقاط دويتشه بنك كدز جومب 21 بعد مخاوف الاستقرار.


وارتفعت تكلفة تأمين ديون بنك دويتشه بنك مقابل التخلف عن السداد بمقدار 21 نقطة أساس يوم الجمعة بعد أن أثارت التقارير الجديدة حول استقراره المستثمرين وأرسلت أسهمها إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق.


شلالات الريال السعودي، قد يتأخر سداد السندات بعد تصويت الكونجرس الأمريكي.


انخفض الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي في سوق العملات الأجنبية الآجلة يوم الخميس بعد أن صوت الكونغرس الأمريكي على السماح لأقارب ضحايا هجمات 11 سبتمبر بمقاضاة السعودية.


الأجور السعودية، فاتورة الفائدة في السعي الدقيق للتقشف.


ويعكس قرار خفض الأجور الوزارية بمقدار خمس سنوات تصميم المملكة العربية السعودية على دفع مواطنيها إلى التسامح مع انخفاض مستويات المعيشة في وقت انخفاض أسعار النفط.


أول خطة مقايضة الديون إلى حقوق الملكية في الصين المعتمدة.


ذكرت مجلة كايكسين المالية على الانترنت اليوم الثلاثاء نقلا عن مصادر مجهولة المصدر ان تاجر المعادن المملوكة للدولة فى الصين سينوستيل سيسمح بتبادل 27 مليار يوان / 3.11 مليار جنيه / من الديون الى سندات قابلة للتحويل.


تكلفة تأمين دين ديوتسش بنك يرتفع 8٪ بعد دوج غرامة: ماركيت.


ارتفعت تكلفة تأمين ديونتشه بنك ديونتش ضد الديون الافتراضية بنسبة 8 في المئة يوم الجمعة بعد أن طلبت وزارة العدل الأمريكية من المقرض دفع 14 مليار دولار لتسوية التحقيق في بيع الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري.


مقاصة المنازل قد تحتاج أقوى المخازن المؤقتة لتجنب كونها كبيرة جدا أن تفشل.


قد تحتاج هيئات المقاصة إلى احتياطيات نقدية أكبر لحماية دافعي الضرائب من إنقاذها، وفقا لما ذكره المنظمون العالميون يوم الثلاثاء في مقترحات تهدف إلى وقف القطاع من أن يصبح سلالة جديدة من شركات "كبيرة جدا".


جدول الأعمال الصباح: المحامين في خط النار في محاكم ولاية ديلاوير.


مؤسس هيبيرلوب واحد يدعي التحرش في الدعوى & # 124؛ بلايث الماجستير خطوات أسفل إلى رئيسة سانتاندير المستهلك الولايات المتحدة الأمريكية.


جدول أعمال الصباح: المصرفية في وقت & # 8216؛ خروج بريطانيا و # 8217؛


إيربنب تسعى للتمويل في حين تقاتل المشرعين & # 124؛ الحاجة إلى نظام دفع وادي السيليكون الجديد.


لحظة الحقيقة.


كم سوف البنوك "بريكسيت" الإجهاد؟ بعض الطرق للتخبر.


وقد سعت الحكومات منذ الأزمة المالية لعام 2008 إلى الحد من الخطر الذي تشكله المصارف الكبيرة على الاقتصاد الأوسع. الآن يأتي الاختبار.


خيارات الأسهم ومبادلات الائتمان الافتراضية: إطار مشترك للتقييم والتقدير.


43 باجيس بوستيد: 24 جون 2005.


جامعة مدينة نيويورك، كلية كوني باروك - زيكلين كلية إدارة الأعمال.


بيتر كار.


جامعة نيويورك هندسة المالية والمخاطر.


تاريخ مكتوب: 26 سبتمبر 2006.


نقترح إطارا متسقا ديناميكيا يسمح بالتقييم المشترك وتقدير خيارات الأسهم ومقايضات التخلف عن سداد الديون التي يتم كتابتها على نفس الشركة المرجعية. نحن نموذج الافتراضي كما تسيطر عليها عملية بواسون مع معدل الوصول الافتراضي العشوائي. عندما يحدث االفتراض، ينخفض ​​سعر السهم إلى الصفر. قبل التخلف عن السداد، يتبع سعر السهم عملية مستمرة مع تقلبات مؤشر ستوكاستيك. ويتبع المعدل الافتراضي الفوري ومعدل التباين الفوري للانتشار عملية ماركوف مستمرة ثنائية المتغير، مع تحديد ديناميكياتها للقبض على الأدلة التجريبية على أسعار خيارات الأسهم وفوارق مقايضة العجز الائتماني. وبموجب هذه المواصفات المشتركة، فإننا نستمد حلول التسعير القابلة للسحب لخيارات الأسهم ومقايضات التخلف عن السداد. نحن نقدر الدینامیکیات المشترکة باستخدام أسعار خیارات الأسھم ومعدلات مبادلة العجز الائتماني لأربع شرکات مرجعیة أکثر تداولا. يسلط هذا التقدير الضوء على التفاعل بين مخاطر السوق) تباين االنتشار (ومخاطر االئتمان) الوصول المفترض (في خيارات األسهم في األسهم ومقايضات التخلف عن السداد. وفي حين يسيطر عامل مخاطر الائتمان على فروق الائتمان في فترات استحقاق طويلة، فإن تقلب عائد الأسهم يدخل أيضا فروق الائتمان في فترات استحقاق قصيرة بسبب التغيرات المشتركة الإيجابية بين معدل التباين في الانتشار ومعدل الوصول الافتراضي. وعلاوة على ذلك، في حين أن معدل التباين نشر يؤثر على التقلب الضمني بشكل موحد عبر المال، وتأثير عامل خطر الائتمان يصبح أكبر بكثير على الخيارات في الضربات الدنيا. كما يزداد تأثير عامل مخاطر االئتمان على خيارات األسهم مع استحقاق الخيار. وبالنسبة للخيارات التي تستحق خلال ستة أشهر، فإن مساهمة عامل خطر الائتمان في تسعير الخيارات قابلة للمقارنة من حيث حجمها إلى مساهمة معدل تباين الانتشار.


الكلمات الرئيسية: خيارات الأسهم، مقايضات التخلف عن السداد، معدل الوصول الافتراضي، ديناميات التباين في العائد، تسعير الخيارات، عمليات ليفي التي تغيرت زمنيا.


جيل التصنيف: C13، C51، G12، G13.


ليورين وو (جهة الاتصال)


جامعة مدينة نيويورك، كلية كوني باروك - زيكلين كلية إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)


واحد برنارد باروخ الطريق.


نيو يورك، ني 10010.


بيتر كار.


جامعة نيويورك هندسة المالية والمخاطر (البريد الإلكتروني)


6 مركز متروتيش.


بروكلين، ني 11201.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


مشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo1 في 0.157 ثانية.

No comments:

Post a Comment