Wednesday 7 February 2018

رايثيون خيارات الأسهم الموظف


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


رايثيون.


نحن فخورون ل.


اسمه واحد من.


أفضل أرباب العمل فوربس.


تحقيق اختراقات.


التي تجعل العالم.


تحويل البكسل إلى.


انظر الأفكار الكبيرة.


المسارات الوظيفية.


إذا كنت ترغب في العمل على مشاريع هادفة التي تساعد على جعل العالم مكانا أكثر أمانا، وجعل رايثيون اختيارك. جنبا إلى جنب مع مجموعة من الفرص بدوام كامل، ونحن نقدم التدريبات القوية، التعاونيات وأدوار برنامج تنمية القيادة - وكلها تقدم التدريب والتطوير والخبرات التي تحتاج إلى تبرز وتغيير العالم. اقرأ أكثر.


الإنتاج & أمب؛ اعمال صيانة.


تقديم الجودة ومتفوقة مانوفاكتورابيليتي في جميع مجالات منتجاتنا هو بفضل جزئية في فريق الإنتاج والصيانة لدينا. كجزء من عملياتهم، أنت أيضا سوف تكون جزءا لا يتجزأ من دعم سمعة التكنولوجيا لدينا - وجعل العالم مكانا أكثر أمنا في هذه العملية. اقرأ أكثر.


المحترفين.


مشروع عالمي من حجمنا ونطاقنا يوفر فرصا أكثر مما يمكن أن تتخيله على الإطلاق. مهما كان مجال خبرتك وخبرتك، هناك فرصة ممتازة لدينا مهنة مهنية في انتظاركم - واحدة التي تسمح لك لتطوير مواهبك كما يمكنك جعل العالم مكانا أكثر أمنا. اقرأ أكثر.


باعتبارها المورد الرئيسي للتكنولوجيات للجيش الأمريكي وحلفائنا، ونحن نضع قيمة هائلة على المواهب الاستراتيجية والتكتيكية التي يمكن أن يقدمها المحاربين القدامى فقط. العمل معنا يوفر فرصة لجلب مهارات المعركة الخاصة بك إلى القطاع الخاص، ومواصلة جعل العالم مكانا أكثر أمانا. اقرأ أكثر.


يسلط الضوء.


كمقاول فدرالي، يطلب من رايثيون المشاركة في برنامج التحقق الإلكتروني لتأكيد الأهلية للعمل في الولايات المتحدة. للحصول على معلومات حول حقوقك القانونية وحمايتها، يرجى النقر على الروابط التالية:


إمكانية الوصول.


تلتزم رايثون بالعمل مع الأشخاص ذوي الإعاقات البدنية والعقلية وتوفير التسهيلات المعقولة لهم.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة خاصة أو إقامة أثناء البحث عن عمل، يرجى البريد الإلكتروني قدرات @ رايثيون أو الاتصال: 781-522-6322. وسوف نتخذ قرارا بشأن طلبك للحصول على ترتيبات تيسيرية معقولة على أساس كل حالة على حدة.


المحتويات ذات الصلة.


تصنيف كينيدي رايثيون بين كبار المديرين التنفيذيين في الولايات المتحدة.


وقد عينت شركة "غلاسدور" كينيدي في قائمة اختيار الموظفين لعام 2017 التي تضم 100 من كبار المديرين التنفيذيين للشركات الأمريكية. أعرف أكثر.


ذي يار أت رايثون: فافوريت ستوريز أوف 2018.


وأظهرنا لك الروبوتات التي تعلم أنفسهم على المشي وبندقية الكهربائية التي تحرق المقذوفات في ستة أضعاف سرعة الصوت. يتمتع هذا الاختيار من المواد المفضلة من رايثيون. أعرف أكثر.


رايثيون سميت واحدة من أكثر الشركات ذات التفكير المجتمعي في أمريكا.


تفاني رايثون لأعضاء الخدمة المسلحة، والتزام الأعمال المستدامة ودعم التعليم قد فازت الشركة مكان على الترتيب سيفيك 50 من معظم الشركات ذات التفكير المجتمعي في الولايات المتحدة. أعرف أكثر.


للتعلم والقيادة.


لورا ماكغيل هي نائب رئيس الهندسة في أنظمة الصواريخ رايثيون، حيث توجه أكثر من 5000 المهنيين في الهندسة. أعرف أكثر.


"أفضل أصحاب العمل في أميركا" من قبل فوربس.


رايثيون في المرتبة من بين أفضل 500 "أفضل أصحاب العمل في أميركا" من قبل فوربس. انظر القائمة.


جائزة AIM100 شركة الانجذاب.


رايثيون يتلقى جائزة تقارب شركة AIM100 لدعم والقيادة للمساواة المثليين الأعمال التجارية والإدماج. انظر القائمة.


الأحداث القادمة.


سفا - معرض التوظيف - المؤتمر السنوي 2018 سان أنطونيو، تكساس 01/04/2018.


جورجيا تيش - إيس كارير فير ربيع 2018 أتلانتا، جورجيا 01/16/2018.


جورجيا Tech - الهندسة معلومات الدورة، ربيع 2018 أتلانتا، جورجيا 01/16/2018.


جورجيا تيش - اليوم التالي شاشات الحرم الجامعي (ربيع 2018) أتلانتا، جورجيا 01/17/2018.


رايثون إيس دومينو كارير فير فيرفاكس، فرجينيا 01/17/2018.


سفا - معرض التوظيف - المؤتمر السنوي 2018.


الوقت: 7:30 صباحا كت - 9:00 بيإم كت العنوان: جو ماريوت 23808 منتجع يكوي سان أنطونيو، تكساس 78261 نوع: مؤتمر التنوع المعارض المهنية.


جورجيا تيش - إيس كارير فير سبرينغ 2018.


الوقت: 10:00 آم - 4:00 بيإم إت العنوان: كريستوفر كلاوس الحوسبة المتقدمة بيلدينغ 266 فيرست دريف أتلانتا، جورجيا 30332-0765 تايب: كامبوس كارير فير.


جورجيا Tech - إنجينيرينغ إنفو سيسيون، سبرينغ 2018.


الوقت: 5:30 مساء إت - 7:00 بيإم إت العنوان: بيل مور مركز نجاح الطلاب 219 العم هيني واي سويتس C & أمب؛ D أتلانتا، جورجيا 30332 نوع: جلسة المعلومات.


جورجيا تيش - شاشات الحرم الجامعي في اليوم التالي (ربيع 2018)


الوقت: 8:00 آم - 5:30 بيإم إت العنوان: معهد جورجيا للتكنولوجيا بيل مور مركز نجاح الطلاب 219 العم هيني الطريق أتلانتا، جورجيا 30331 نوع: شاشات الحرم الجامعي.


رايثون إيس دومينو معرض المهنية.


الساعة: 11:00 ص - 7:00 م العنوان: فيرفاكس ماريوت أت فير أوكس 11787 لي جاكسون ميموريال هيغواي فيرفاكس، فرجينيا 22033-3312 النوع: معرض المهن المهنية.


ماكديل الفصلية الوظيفي معرض.


الوقت: 11:00 ص إت - 2:00 بيإم إت العنوان: سيرفس إدج كلوب 7315 بايشور بلفد ماكديل أف، فلوريدا 33621 النوع: معرض مهنة مهنية.


مقاطع الفيديو المميزة.


تنبيهات مهمة.


حضور عالمي.


من نحن.


الذي نفعله.


المستثمرين.


ستوك: رتن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شركة رايثيون.


تفخر رايثون بأن تكون صاحب عمل متكافئ الفرص، مف / D / V.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


رايثيون.


أدوات الموظف.


رايثيون يفهم قيمة الاتصالات الموظفين وتوفير سهولة الوصول إلى معلومات الشركة. يوفر هذا المجال أدوات الموظفين الوصول إلى الإنترنت لعدة مجموعات تركز على الموظفين من المعلومات و / أو الأنشطة. بعض هذه المناطق تتطلب هوية الموظف وكلمة المرور.


بحث وظائف.


يمكن للموظفين استكشاف فرص عمل جديدة داخل رايثيون. الرجاء تسجيل الدخول لإنشاء ملفك الشخصي الجديد.


إحالة موظف.


اكتشاف المكافآت من استخدام برنامج الحوافز الموظفين الإحالة (إريب) للإشارة الموهوبين الناس تعلمون لفرص العمل رايثيون.


مركز التوظيف.


مركز التعيين هو للمجندين، ومديري التوظيف، العامين الموارد البشرية، يؤدي نظم الأعمال، ومنسقي تا. هذا هو المكان الذي تقوم بإنشاء، الموافقة، نشر وإدارة الطلبات وأيضا البحث، الشاشة، حدد، وتتبع المرشحين.


وقد أنشأت مجموعات إقليمية من المتقاعدين في رايثيون منظمات عضوية مستقلة * تعمل هذه المنظمات على توفير الأخبار والمعلومات والموارد الخاصة بالمتقاعدين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تنسق مختلف أنشطة المشاركة الاجتماعية والمجتمعية. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى منظمة ريثيون المتقاعدين، انقر فوق الموقع المفضل لديك أدناه للاستفسار عن العضوية.


* شركة رايثون ("الشركة") لا تملك أو تسيطر على المنظمات المذكورة أعلاه، والشركة لا تصادق أو توافق أو تصرح أو ترعى أو تصادق على المنظمات المذكورة أعلاه. أي استخدام للمعلومات المذكورة أعلاه وأي اتصالات مع هذه المنظمات من قبل الموظف هو طوعي تماما. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن أي عواقب مرتبطة باستخدام المعلومات المذكورة أعلاه أو أي من أعمال المنظمة أو إهمالها، وتخلي صراحة أي وجميع المسؤولية عن أي أضرار أو تكاليف أو نفقات أو خسائر أخرى قد تنتج عن استخدام المعلومات الواردة هنا، أو من أي نشاط أو إغفال مرتبط بهذه المنظمات. وأخيرا، لا تضمن الشركة دقة أو اكتمال أو صحة المعلومات المذكورة أعلاه المتعلقة بهذه المنظمات.


مشاركة المحتوى.


حضور عالمي.


من نحن.


الذي نفعله.


المستثمرين.


ستوك: رتن | 188.30 (+2.02)


كوبيرايت & كوبي؛ 2017، شركة رايثيون.


تفخر رايثون بأن تكون صاحب عمل متكافئ الفرص، مف / D / V.


رايثيون.


أنت مؤهل للبدء في كسب أيام معطلة (بتو) أيام تبدأ من تاريخ الاستئجار. سيتم تقديمك عددا مقيما من الأيام في اليوم الأول. يمتد العام بتو من 1 يناير إلى 31 ديسمبر.


تقدم رايثيون عموما 12 عطلة في المتوسط ​​سنويا، بما في ذلك الأسبوع بين عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، فضلا عن غيرها من الأيام التي يتم ملاحظتها عادة: يوم رأس السنة الميلادية، يوم الذكرى، يوم الاستقلال، عيد العمال، عيد الشكر وبعد يوم واحد. قد تختلف الأعياد الأخرى حسب الولاية والموقع.


إن الابتكار والإبداع والمرونة أمر مهم لكي تتمكن ريثيون من الاستجابة بفعالية لاحتياجات الأعمال المتغيرة. وتعترف رايثون أيضا بأهمية المرونة في مكان العمل لموظفيها. تدعم رايثيون مجموعة متنوعة من ترتيبات العمل المرنة بما في ذلك أسابيع العمل المضغوطة، والوقت الفائق، وتقاسم الوظائف، وساعات مخفضة، والعمل عن بعد. سوف تختلف خيارات المرونة الخاصة تبعا لنوع العمل المنجز وموقع العمل، ولكن تشمل أمثلة لبعض ما يلي:


(9/80) - يعمل الموظف 9 ساعات من الاثنين إلى الجمعة من الأسبوع A، 9 ساعات من الاثنين إلى الأربعاء من الأسبوع ب، 8 ساعات الخميس من الأسبوع ب، ثم يحصل الجمعة من الأسبوع ب قبالة (يعمل 80 ساعة أكثر لمدة أسبوعين).


كل يوم جمعة بعد الظهر - موظف يعمل 9 ساعات من الاثنين إلى الخميس و 4 ساعات صباح يوم الجمعة (يعمل 40 ساعة في الأسبوع).


أسبوع العمل العادي - يعمل الموظف 8 ساعات من الاثنين إلى الجمعة (40 ساعة كل أسبوع).


أسبوع العمل المعدل - يجوز للموظف أن يعمل إما أكثر من 8 ساعات في أي يوم من أيام الدفع طالما أن رصيد ساعات العمل في نهاية فترة الدفع هو 80 ساعة.


اجازة امومة.


تتوفر 3 أسابيع كحد أقصى للإجازة الوالدية المدفوعة للموظفين المؤهلين الذين يستوفون تعريف أحد الوالدين.


حساب تسديد الرعاية التابعة.


یساعدك حساب تسدید رعایة المعالین علی دفع مصاریف الرعایة الصحیة المؤھلة باستخدام الدولار قبل الضرائب. وتشمل الأمثلة على المصروفات المؤهلة معظم أشكال رعاية الأطفال حتى سن 13 عاما، فضلا عن أشكال معينة من رعاية الكبار اللازمة لكي تتمكن أنت وزوجك، إذا تزوجت، من العمل أو الذهاب إلى المدرسة بدوام كامل. من خلال استقطاعات الرواتب، يمكنك أن تنحى جانبا على أساس ما قبل الضريبة تصل إلى 5000 دولار في السنة إذا كان واحد و 2،500 $ إذا كان متزوجا وتقديم عوائد منفصلة.


LifeResources.


برنامج ليفيرسورسز هو برنامج متكامل لمساعدة الموظفين على مستوى البلاد وخدمة الموارد والإحالة مصممة لمساعدتك في مجموعة واسعة من احتياجات العمل / الحياة بما في ذلك معلومات عن:


مساعدة التوحد رعاية الطفل رعاية ما قبل الولادة تربية الأبناء رعاية الكبار معلومات التبني الخدمات الأكاديمية التخطيط الجامعي خدمات الاستشارة للمشاكل الشخصية أو المتعلقة بالعمل الخدمات الشخصية.


يتوفر مستشارو ليفيرسورسز على مدار 24 ساعة في اليوم إما عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت لمساعدتكم، ويمكن الوصول إليهم من خلال الاتصال برقمهم المجاني أو زيارة موقعهم الإلكتروني.


مساعدة التبني.


مصممة لتعويض التكاليف من جيبه المرتبطة تبني الطفل. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 6،000 دولار كحد أقصى في إعانات المساعدة التبني لكل اعتماد نهائي. ويمكن أن يكون هذا المبلغ استحقاقا خاضعا للضريبة وفقا للمبادئ التوجيهية المالية التي حددتها الحكومة الاتحادية.


فوائد النقل.


تؤمن رايثيون بعلاقات مجتمعية طيبة وفي نمذجة الإشراف على البيئة. وتقدم في الوقت الحاضر في معظم الولايات، فوائد النقل يوفر وفورات على نفقات التنقل من خلال الاستقطاعات الرواتب قبل الضرائب. فقط نفقات نقل رايثون مؤهلة بما في ذلك تكاليف النقل الجماعي، ونفقات فانبول ومواقف السيارات. ويديركس يدير فائدة.


كيف تعمل الخطة:


على غرار حسابات السداد الأخرى لشركة رايثون، تسمح لك ميزة "مخصصات النقل" بإجراء خصومات قبل الضريبة من راتبك لدفع المصاريف المؤهلة المرتبطة بنقلاتك إلى العمل. على عكس حسابات إعالة الرعاية التابعة (دكرا)، ومع ذلك، كيف يتم دفع الفوائد يعتمد على نوع من النفقات المؤهلة لديك.


فوائد القائمة.


تقدم الصفحات التالية لمحة عامة عن الرعاية الصحية وحماية الدخل والاستثمار / التقاعد ومزايا العمل / الحياة، فضلا عن بعض الإضافات القيمة المتاحة لموظفي رايثيون المؤهلين.


حضور عالمي.


من نحن.


الذي نفعله.


المستثمرين.


ستوك: رتن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شركة رايثيون.


تفخر رايثون بأن تكون صاحب عمل متكافئ الفرص، مف / D / V.

No comments:

Post a Comment