Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم ل ف


خيارات الأسهم التنفيذية.
ويحصل المديرون التنفيذيون لأكبر الشركات الأمريكية الآن على جوائز سنوية لخيارات الأسهم أكبر بكثير من مرتباتهم ومكافآتهم مجتمعة. وعلى النقيض من ذلك، كان متوسط ​​منحة خيار الأسهم في عام 1980 يمثل أقل من 20 في المائة من الأجر المباشر وكانت منحة خيار الأسهم المتوسطة صفر. وقد أدت الزيادة في هذه الخيارات مع مرور الوقت إلى تعزيز الصلة بين الأجر التنفيذي - الذي يعرف على نطاق واسع ليشمل جميع المدفوعات المباشرة بالإضافة إلى إعادة تقييم خيارات الأسهم والأوراق المالية - والأداء. ومع ذلك، فإن الحوافز التي تخلقها خيارات الأسهم معقدة. وبقدر ما يتم الخلط بين المديرين التنفيذيين وخيارات الأسهم، فإن فائدتهم كجهاز حافز تقوض.
وفي كتاب "الدفع مقابل حوافز الأداء لخيارات الأسهم التنفيذية" (ورقة العمل رقم 6674)، يأخذ الكاتب بريان هول ما يسميه نهج "غير عادي قليلا" لدراسة خيارات الأسهم. ويستخدم البيانات من عقود خيارات الأسهم للتحقيق في حوافز الدفع مقابل الأداء التي ستنشأ عن طريق خيارات الأسهم التنفيذية إذا كانت مفهومة جيدا. ومع ذلك، فإن المقابلات مع مدراء الشركات، والرؤساء التنفيذيين الذين يدفعون المستشارين، والرؤساء التنفيذيين، الموجزة في الورقة، تشير إلى أن الحوافز غالبا ما تكون غير مفهومة جيدا - إما من قبل المجالس التي تمنحهم أو من قبل المديرين التنفيذيين الذين من المفترض أن يكون لديهم دوافع من قبلهم.
وتتناول القاعة مسألتين رئيسيتين: الأولى، حوافز الدفع مقابل الأداء الناشئة عن إعادة تقييم حيازات الأسهم؛ وثانيا، حوافز الدفع مقابل الأداء التي أنشأتها مختلف سياسات منح خيارات الأسهم. ويصف في البداية الحوافز التي تواجه الرئيس التنفيذي "النموذجي" (مع الاحتفاظ نموذجيا من الخيارات الأسهم) للشركة "نموذجية" (من حيث سياسة توزيع الأرباح والتقلبات، وكلاهما يؤثر على قيمة الخيار). ويستخدم البيانات المتعلقة بتعويض المديرين التنفيذيين ل 478 من أكبر الشركات الأمريكية المتداولة علنا ​​على مدى 15 عاما، وأهم التفاصيل هي خصائص خيارات أسهمهم وحيازات الأسهم.
ويتعلق سؤاله الأول بحوافز الدفع مقابل الأداء التي تنشأ عن حيازات خيار الأسهم القائمة. تتراكم منح خيارات الأسهم السنوية مع مرور الوقت، وفي كثير من الحالات تعطي كبار المديرين التنفيذيين حيازات الأسهم. وتؤدي التغيرات في قيم السوق الثابتة إلى إعادة تقييم خيارات الأسهم هذه الإيجابية والسلبية على حد سواء، مما يمكن أن يخلق حوافز قوية، وإن كانت مربكة أحيانا، على المدراء التنفيذيين لرفع القيم السوقية لشركاتهم.
وتشير نتائج هول إلى أن مخزونات خيار الأسهم توفر حوالي ضعف حساسية الأداء مقابل المخزون. وهذا يعني أنه إذا تم استبدال الحيازات الرأسمالية للرئيس التنفيذي بنفس القيمة المسبقة لخيارات الأسهم، فإن حساسية الدفع مقابل الأداء بالنسبة للرئيس التنفيذي النموذجي ستضاعف تقريبا.
وعلاوة على ذلك، إذا استعيض عن السياسة الحالية المتمثلة في منح الخيارات النقدية باتباع سياسة محايدة ذات قيمة مسبقة تتمثل في منح خيارات خارجة عن المال (حيث يحدد سعر الممارسة ما يعادل 1.5 ضعف سعر السهم الحالي) ، فإن حساسية الأداء ستزداد بمقدار معتدل - حوالي 27 في المائة. ومع ذلك، فإن حساسية خيارات الأسهم هي أكبر على الجانب الصعودي من على الجانب السلبي.
والسؤال الثاني الذي طرحته هول هو كيف تتأثر حساسية الدفع مقابل الأداء لمنح الخيارات السنوية بسياسة منح الخيارات المحددة. وكما يؤثر أداء سعر السهم على الرواتب والمكافآت الحالية والمستقبلية، فإنه يؤثر أيضا على قيمة المنح الحالية والمستقبلية لخيارات الأسهم. وباستثناء الطريقة التي تؤثر بها أسعار الأسهم على إعادة تقييم الخيارات القديمة والقائمة، يمكن أن تؤثر التغيرات في سعر السهم على قيمة منح الخيارات المستقبلية، مما يخلق رابطا للدفع مقابل الأداء من منح الخيارات المماثلة لروابط الدفع مقابل الأداء من الراتب والمكافأة.
وخطط خيار الأسهم هي خطط متعددة السنوات. وبالتالي، فإن سياسات منح الخيارات المختلفة تختلف كثيرا عن حوافز الأداء مقابل الأداء، حيث أن التغيرات في أسعار الأسهم الحالية تؤثر على قيمة منح الخيارات المستقبلية بطرق مختلفة. تقارن هول أربع سياسات لمنح الخيارات. وتخلق هذه الحوافز حوافز مختلفة مقابل الأداء في تاريخ المنح. من المرتبة من الأكثر إلى الأقل عالية الطاقة، فهي: منح الخيار الأمامي (بدلا من المنح السنوية)؛ سياسات عدد ثابت (عدد من الخيارات الثابتة من خلال الوقت)؛ سياسات القيمة الثابتة (قيمة بلاك سكولز للخيارات ثابتة)؛ و "غير رسمي" "إعادة تسعير الباب الخلفي"، حيث الأداء السيئ هذا العام يمكن أن يكون تعويض عن طريق منحة أكبر في العام المقبل، والعكس بالعكس.
ويلاحظ هول أنه بسبب إمكانية إعادة تسعير الباب الخلفي، والعلاقة بين جوائز الخيار السنوي والأداء الماضي يمكن أن تكون إيجابية، سلبية أو صفر. لكن دلائله تشير إلى وجود علاقة إيجابية قوية جدا في المجموع. وفي الواقع، ترى هول أن العلاقة بين الأجور والأداء في الممارسة العملية (حتى مع تجاهل إعادة تقييم منح الخيارات السابقة) أقوى بكثير بالنسبة لمنح خيارات الأسهم من المرتبات والمكافآت. وعلاوة على ذلك، ووفقا للتوقعات، يرى أن خطط الأرقام الثابتة تخلق رابطا أقوى للدفع مقابل الأداء مقارنة بسياسات القيمة الثابتة. وباختصار، يبدو أن سياسات المنح المتعددة السنوات تضخم الحوافز المعتادة للدفع مقابل الأداء التي تنجم عن حيازات الرئيس التنفيذي للخيارات السابقة بدلا من تخفيضها.
إن "الملخص" غير محمي بحقوق الطبع والنشر ويمكن إعادة إنتاجه بحرية مع إسناد المصدر بشكل مناسب.
أوراق العمل والمنشورات.
منشورات مجانية.
ديجيست & مداش؛ ملخصات غير تقنية من 4-8 أوراق عمل في الشهر.
مراسل & مداش؛ أخبار عن المكتب وأنشطته.

الأسهم منحة الأحجام في مرحلة ما قبل الاكتتاب شركات التكنولوجيا.
النقاط الرئيسية.
إذا كنت حساب ما النسبة المئوية للشركة التي تملكها، يمكنك ان ترى كم أسهمك يمكن أن تكون قيمة كما تنمو الشركة. يمكنك تحديد ما إذا كانت المنحة تنافسية حسب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها الأسهم. كل طبقة في المنظمة يجب أن تحصل على نصف الخيارات من الطبقة أعلاه. لاحظ أنه من النادر أن تمنح خيارات الأسهم لشخص آخر غير الرئيس التنفيذي لتتجاوز 1٪. ملاحظة المحرر: على الرغم من أن هذه المقالة كانت مكتوبة خلال حقبة سابقة في استخدام تعويض الأسهم، فإن النهج العام والطريقة التي يناقشها لا تزال تستخدم حاليا من قبل شركات ما قبل الاكتتاب العام. لمزيد من البيانات الحديثة، راجع الأسئلة الشائعة حول منح الأسهم وممارسات وأحجام منح الأسهم في مرحلة ما قبل الاكتتاب العام والشركات الخاصة.
وإلى أن أصبح من الممارسات الشائعة في التسعينيات تقديم منح الأسهم لطائفة واسعة نسبيا من الموظفين، كان معظم الناس يكتفيون بتلقيها على الإطلاق. على الرغم من أن تعويضات الأسهم قد كدمات بسبب اتجاهات سوق الأسهم والتغيرات المحاسبية، فإن الموظفين ما زالوا يرحبون بجوائز الأسهم وهم أكثر دراية بهم مما كانوا عليه. وهم يتساءلون عادة عما إذا كانت المنح التي تقدم لهم تنافسية مع ما يتوقعونه من صاحب عمل آخر في صناعتهم. ومع توفر مزيد من المعلومات عن ممارسات ووظائف منح الأسهم، يحتاج الموظفون إلى بيانات متينة عن ممارسات المنح. بحث المرتبات اتجاهات شركات التكنولوجيا الفائقة خلال ازدهار دوتكوم.
في بدء التشغيل، انها ليست كم: انها ما النسبة المئوية.
ولا سيما في الشركات الناشئة ذات التقنية العالية، من المهم معرفة النسبة المئوية للشركة التي تمثلها منحة خيار الأسهم من معرفة عدد الأسهم التي تحصل عليها. وقال كيث فورتييه، وهو مستشار تعويض سابق مع راتبه: "لا تتورط في الأرقام". "في بدء التشغيل، والمعنى هو في النسب المئوية".
في شركة تداول عامة، يمكنك مضاعفة عدد الخيارات مرات سعر السهم الحالي، ثم طرح عدد الأسهم مرات سعر الشراء الخاص بك، للحصول على شعور سريع من كم الخيارات تستحق.
في الشركة الأصغر سنا، حيث الأسهم أقل سيولة، فإنه من الصعب لحساب ما هي الخيارات الخاصة بك تستحق، على الرغم من أنها من المرجح أن تكون أكثر قيمة إذا كانت الشركة جيدا من الخيارات التي قد تحصل في شركة تداولها بشكل عام. إذا كنت حساب ما النسبة المئوية للشركة التي تملكها، يمكنك إنشاء سيناريوهات لكمية أسهمك يمكن أن تكون قيمة كما تنمو الشركة. هذا هو السبب في أن النسبة المئوية إحصائية مهمة.
لحساب النسبة المئوية للشركة التي يتم تقديمها، تحتاج إلى معرفة عدد الأسهم المعلقة. قيمة الشركة) تعرف أيضا بقيمتها السوقية، أو "سقف السوق" (هي عدد األسهم القائمة على سعر السهم الواحد. وقد تقدر قيمة شركة ناشئة بمبلغ 2 مليون دولار عندما ينضم موظف مبكر إلى الشركة، ولكن تبلغ قيمتها 20 دولارا أو حتى 200 مليون دولار بعد عام أو عامين فقط. مع العلم أن هناك 20 مليون سهم القائمة يجعل من الممكن لمهندس التصنيع المحتملين لقياس ما إذا كانت منحة التوظيف من 7500 خيارات عادلة.
بعض الشركات لديها أعداد كبيرة نسبيا من الأسهم القائمة بحيث يمكن أن تعطي منح الخيارات التي تبدو جيدة وأرقام كاملة. ولكن المرشح الدهاء ينبغي أن يحدد ما إذا كانت المنحة تنافسية بنسبة النسبة المئوية للشركة التي تمثلها الأسهم. منحة قدرها 75،000 سهم في شركة لديها 200 مليون سهم قائم تعادل منحة قدرها 7،500 سهم في شركة مماثلة على خلاف ذلك مع 20 مليون سهم القائمة.
في المثال أعلاه، تمثل منحة مهندس التصنيع 0.038 في المئة من الشركة. وقد تبدو هذه النسبة صغيرة، ولكنها تترجم إلى قيمة منحة قدرها 750 دولارا للسهم إذا كانت الشركة تبلغ قيمتها مليوني دولار؛ $ 7،500 إذا كانت الشركة تبلغ قيمتها 20 مليون دولار؛ و 75،000 $ إذا كانت الشركة بقيمة 200 مليون $.
المنح السنوية مقابل المنح الجديدة في شركات التكنولوجيا الفائقة.
وعلى الرغم من إمكانية استخدام خيارات الأسهم كحوافز، فإن أكثر أنواع منح الخيارات شيوعا هي المنح السنوية ومنح الاستئجار. تتكرر منحة سنوية كل سنة حتى تتغير الخطة، في حين أن منحة الاستئجار هي منحة لمرة واحدة. وتقدم بعض الشركات منح إيجار ومنح سنوية. وتخضع هذه الخطط عادة لجدول استحقاق، حيث يمنح الموظف أسهما ولكنه يكتسب حق الملكية - أي الحق في ممارستها - مع مرور الوقت.
وعادة ما تدفع المنح السنوية المتكررة لكبار السن وهي أكثر شيوعا في الشركات القائمة التي يكون سعر سهمها أكثر مستوى.
في الشركات الناشئة، منحة الاستئجار أكبر بكثير من أي منحة سنوية، وقد تكون المنحة الوحيدة التي تقدمها الشركة في البداية. عندما تبدأ الشركة، يكون الخطر أعلى، وسعر السهم هو الأدنى، وبالتالي فإن منح الخيارات أعلى بكثير. ومع مرور الوقت، تنخفض المخاطر، ويزداد سعر السهم، كما أن عدد األسهم الصادرة للموظفين الجدد أقل.
وهناك قاعدة جيدة، وفقا لبيل كولمان، نائب الرئيس السابق للتعويض في الراتب، هو أن كل طبقة في المنظمة يجب أن تحصل على نصف الخيارات من الطبقة أعلاه. على سبيل المثال، في شركة حيث يحصل الرئيس التنفيذي على منحة توظيف 400،000 سهم، قد تبدو منح الخيار على هذا النحو.
القاعدة الأساسية: يحصل كل شريحة على نصف أسهم الطبقة فوقها.
ويبين الجدولان 1 و 2 ممارسات المنح الأخيرة فيما بين شركات التكنولوجيا الفائقة التي تقدم منح سنوية وتعين المنح على التوالي. وتعبر البيانات، التي تأتي من الدراسات الاستقصائية المنشورة، من حيث النسب المئوية للشركة. وللتوضيح، يتم التعبير عن المنح أيضا من حيث عدد الخيارات في شركة لديها 20 مليون سهم قائمة. وتشمل مجموعة البيانات الشركات الناشئة والشركات الراسخة، وخاصة الشركات قبل وبعد الاكتتاب العام مباشرة.
الجدول 1. ممارسات منح خيارات الأسهم السنوية في صناعة التكنولوجيا العالية.
الجدول 2 - منح تأجير الخيارات المالية في صناعة التكنولوجيا الرفيعة.
لاحظ أنه من النادر أن تمنح خيارات الأسهم لشخص آخر غير الرئيس التنفيذي لتتجاوز 1٪. (يحتفظ المؤسسون عادة بنسبة أكبر بكثير من الشركة، ولكن أسهمهم ليست مدرجة في البيانات). على سبيل المثال المتطرف، إذا تم منح 100 موظف في المتوسط ​​1 في المئة من الشركة لكل منهما، لن يكون هناك أي شيء ل اي شخص اخر.
نسب الملكية في حالة السيولة.
وفي الوقت الذي تستعد فيه الشركة لطرح عام أولي أو اندماج أو أي حدث سيولة آخر) لحظة مالية يستطيع فيها المساهمون بيع أو تصفية أسهمهم (، فإن هيكل الملكية ينتقل عادة إلى حد ما. في الاكتتاب العام، على سبيل المثال، يتم جلب كبار المسؤولين التنفيذيين رفيعة المستوى عادة لتوفير مصداقية إضافية وإدارة البصيرة. وقال كولمان: "تنظر وول ستريت، والمصرفيون الاستثماريون، والمجتمع المالي ككل إلى فريق الإدارة عند تقييم فرصة الاستثمار". "الموظفين الذين كانوا هناك منذ البداية يفاجأون في بعض الأحيان لرؤية عدد كبير من الخيارات التي يتم تقديمها بالقرب من الاكتتاب العام، ولكن يجب أن نتوقع ذلك. على الرغم من أنه يخفف من ملكيتها، انها فعلت لزيادة قيمة الشركة من خلال تحريض أعلى عيار كبار المديرين وبالتالي تحسين إمكانيات الاستثمار ".
الناس الذين يضعون خطط خيار الأسهم يتوقعون أحداث السيولة عن طريق تخصيص احتياطيات كبيرة من الخيارات لهذه التعيينات في مرحلة متأخرة. ونتيجة لذلك، فإن هيكل ملكية شركة التكنولوجيا الفائقة في حدث سيولة يشبه ذلك في الجدول 3. مرة أخرى، يتم التعبير عن الأرقام من حيث النسبة المئوية للأسهم القائمة وعدد الأسهم في الشركة مع 20 مليون سهم القائمة. وتأتي البيانات من الدراسات الاستقصائية المنشورة ومن تحليل الإيداعات S-1.
الجدول 3. مستويات الملكية في حدث سيولة في صناعة التكنولوجيا الفائقة.
وأكد فورتيريه أنه من المهم أن تأخذ في الاعتبار التغيرات في ممارسات التعويض مع مرور الوقت. وقال "ان هذه البيانات تعكس ممارسات المنح خلال ازدهار دوتكوم". "لن يفاجأ إذا كان هناك بعض التحول في تكوين حزم التعويض في الصناعات في جميع المجالات". ومن المفارقات، مع ذلك، قال: "هذا هو بالضبط عندما تراجع سوق الأسهم، كما هو عليه الآن، التي تريد بشكل مثالي للتفاوض لمزيد من الخيارات". (لمزيد من التفاصيل حول التفاوض مع تعويض الأسهم، انظر سلسلة المقالات ذات الصلة في مكان آخر على هذا الموقع.)

إجابات سريعة.
تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.
الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.
إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.
ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.
يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.

خيارات الأسهم ل ف
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية العام معدلات الضرائب لعام 2017 مقابل التغييرات الضريبية التي ستنشأ في عام 2018.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.
الانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل؟ التفاوض الخاص بك العدالة وراتب مع خيار الأسهم مستشار نصائح.
المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على الإنصاف الشركات الناشئة، بما في ذلك المؤسسين على مصالحهم الشخصية والمديرين التنفيذيين والمساهمين الرئيسيين على التفاوض التفاوض، وتصميم التعويض وشروط الاستحواذ. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على (650) 326-3412 أو على معلومات @ ستوكوبتيونكونزيل.
نشرت أصلا 12 فبراير 2017. تحديث 6 أبريل 2017.
"يا طفل، ما هو رقم الموظف الخاص بك؟" انخفاض عدد الموظفين في بدء التشغيل الشهير هو علامة على ثروات كبيرة. ولكن لا يمكنك أن تبدأ اليوم وتكون الموظف رقم 1 في ساحة، بينتيريست، أو واحدة من الشركات الناشئة الأكثر قيمة على الأرض. بدلا من ذلك سيكون لديك للانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل والتفاوض على حزمة الأسهم كبيرة. يمر هذا المنصب من خلال قضايا التفاوض في الانضمام إلى مرحلة ما قبل سلسلة A / البذور الممولة / في مرحلة مبكرة جدا بدء التشغيل.
س: أليس هذا شيء مؤكد؟ لديهم التمويل!
لا. جمع مبالغ صغيرة من مستثمري مرحلة البذور أو الأصدقاء والعائلة ليست هي نفس علامة النجاح والقيمة كمليون دولار سلسلة A التمويل من قبل أصحاب رؤوس الأموال. وقال جوش ليرنر، خبير كلية فك في جامعة هارفارد، إن 90 في المئة من الشركات الجديدة لا تجعلها من مرحلة البذور إلى تمويل حقيقي للرأس المالي، وتنتهي في نهاية المطاف بسبب ذلك. لذلك فإن الاستثمار في رأس المال في مرحلة بدء تشغيل البذور هو لعبة أكثر خطورة من لعبة محفوفة بالمخاطر جدا من الاستثمار في رأس المال في بدء تشغيل بتمويل فك.
وفيما يلي عرض توضيحي من عرض داستن موسكوفيتز، لماذا بدء بدء التشغيل من مدرسة بدء التشغيل Y كومبيناتور على فرص ذلك "جعله" لبدء التشغيل الذي أثار بالفعل تمويل البذور.
ما هي فرص بدء التشغيل الممول من البذور لتصبح "يونيكورن" (هنا، وتعرف بأنها تحتوي على 6 جولات من التمويل بدلا من التعريف التقليدي لتقييم مليار دولار).
س: كم عدد الأسهم يجب أن أحصل؟
لا تفكر من حيث عدد الأسهم أو تقييم الأسهم عند الانضمام إلى مرحلة مبكرة من بدء التشغيل. فكر في نفسك كمؤسس في مرحلة متأخرة وتفاوض للحصول على نسبة مئوية معينة من الملكية في الشركة. يجب أن تضع هذه النسبة المئوية على مساهمتك المتوقعة في نمو الشركة من حيث القيمة.
تتوقع الشركات في مرحلة مبكرة زيادة كبيرة في القيمة بين المؤسسة والمجموعة أ. على سبيل المثال، التقييم المشترك قبل المال في التمويل الرأسمالي هو 8 ملايين دولار. وأي شركة يمكن أن تصبح شركة 8 مليون $ دون فريق كبير. لذا فكر في مساهمتك بهذه الطريقة:
س: كيف ينبغي للشركات الناشئة في مرحلة مبكرة حساب نسبة الملكية؟
عليك أن تتفاوض على الأسهم الخاصة بك كنسبة مئوية من "الشركة المخففة بالكامل رأس المال". رأس المال المخفف بالكامل = عدد األسهم المصدرة للمؤسسين) "مؤسس األسهم" (+ عدد األسهم المحجوزة للموظفين) "تجمع الموظفين" (+ عدد األسهم المصدرة أو الموعودة لمستثمرين آخرين) "مالحظات قابلة للتحويل" (. وقد تكون هناك أيضا أوامر معلقة ينبغي إدراجها أيضا. عدد األسهم / رأس المال المخفف بالكامل = نسبة الملكية الخاصة بك.
كن على علم بأن العديد من الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة من المرجح أن تتجاهل ملاحظات قابلة للتحويل عندما تعطيك رقم رأس المال المخفف بالكامل لحساب نسبة الملكية الخاصة بك. يتم إصدار ملاحظات للتحويل إلى المستثمرين الملاك أو البذور قبل التمويل الرأسمالي الكامل. ويقوم المستثمرون في مرحلة البذور بإعطاء أموال الشركة قبل عام أو نحو ذلك قبل أن يتوقع تمويل رأس المال الافتراضي، وتحول الشركة "الملاحظات القابلة للتحويل إلى أسهم مفضلة خلال تمويل رأس المال الافتراضي بخصم من سعر السهم المدفوع من قبل المجالس القروية.
بما أن الملاحظات القابلة للتحويل تعد وعدا بإصدار الأسهم، ستحتاج إلى أن تطلب من الشركة تضمين بعض التقديرات لتحويل الملاحظات القابلة للتحويل في رأس المال المخفف بالكامل لمساعدتك على تقدير نسبة الملكية بشكل أكثر دقة.
س: هل 1٪ عرض الأسهم القياسية؟
1٪ قد يكون من المنطقي للموظف الانضمام بعد تمويل الفئة أ، ولكن لا تجعل من الخطأ في التفكير أن موظف في مرحلة مبكرة هو نفس موظف ما بعد سلسلة A.
أولا، سيتم تخفيض نسبة ملكيتك بشكل كبير في تمويل الفئة أ. عندما تشتري الفئة A فك حوالي 20٪ من الشركة، سوف تمتلك ما يقرب من 20٪ أقل من الشركة.
ثانيا، هناك خطر كبير من أن الشركة لن ترفع التمويل الرأسمالي. وفقا ل سب البصائر، وحوالي 39.4٪ من الشركات التي تمول البذور المشروعة على مواصلة رفع التمويل متابعة. والعدد أقل بكثير في صفقات البذور التي لا تشارك فيها المجالس القروية المشروعة.
لا تنخدع بالوعود بأن الشركة "جمع المال" أو "على وشك إغلاق التمويل". المؤسسون وهمية جدا حول هذه المسائل. إذا لم تكن قد أغلقت الصفقة ووضع الملايين من الدولارات في البنك، فإن المخاطر عالية أن الشركة سوف تنفد من المال ولم يعد قادرا على دفع لك راتب. وبما أن خطورتك أعلى من موظف ما بعد السلسلة A، يجب أن تكون نسبة حقوق الملكية الخاصة بك أعلى أيضا.
س: هل هناك أي شيء صعب يجب أن تبحث عنه في وثائق الأسهم الخاصة بي؟
هل تحتفظ الشركة بأي حقوق إعادة شراء على أسهمي المكتسبة أو أي حقوق أخرى تمنعني من امتلاك ما أسندت إليه؟
إذا كانت الشركة تجيب "نعم" على هذا السؤال، قد تخسر الأسهم الخاصة بك عند مغادرة الشركة أو يتم إطلاقها. وبعبارة أخرى، لديك انتزاع لانهائي كما كنت لا تملك حقا الأسهم حتى بعد أن سترة. ويمكن أن يطلق عليه "حقوق إعادة شراء الأسهم المكتسبة"، و "القيود المخالفة للمنافسة"، أو حتى "الشر" أو "الرأسمالية مصاص الدماء".
معظم الموظفين الذين سيخضعون لهذا لا يعرفون ذلك حتى يغادرون الشركة (إما عن طيب خاطر أو بعد إطلاقها) أو الانتظار للحصول على دفعها في الاندماج التي لن تدفع لهم. وهذا يعني أنهم كانوا يعملون على كسب العدالة التي لا تملك القيمة التي يعتقدون أنها تفعل في حين أنها يمكن أن تعمل في مكان آخر لتحقيق العدالة الحقيقية.
ووفقا لخبير الإنصاف بروس برومبرغ، "يجب أن تقرأ اتفاقية المنحة بأكملها وتفهم جميع شروطها، حتى لو كان لديك القليل من القدرة على التفاوض على التغييرات، بالإضافة إلى ذلك، لا تتجاهل اتفاقيات المنح الجديدة على افتراض أن هذه هي دائما تكون هي نفسها ". عندما تقوم بتبادل بعض أشكال التعويض النقدي أو إجراء بعض الاستثمارات الأخرى مثل الوقت المناسب لحقوق الملكية، من المنطقي أن يقوم المحامي بمراجعة الوثائق قبل الالتزام بالاستثمار.
س: ما هو عادل للاستحقاق؟ للتسارع عند تغيير السيطرة؟
ويستحق الاستحقاق المعياري شهريا على مدى أربع سنوات مع منحدر لمدة سنة واحدة. وهذا يعني أنك تكسب 1/4 من الأسهم بعد سنة واحدة و 1/48 من الأسهم كل شهر بعد ذلك. ولكن الاستحقاق ينبغي أن يكون منطقيا. إذا كان من غير المتوقع أن يمتد دورك في الشركة لمدة أربع سنوات، والتفاوض للحصول على جدول استحقاق يطابق هذا التوقع.
عند التفاوض للحصول على حزمة الأسهم توقعا للخروج قيمة، كنت آمل أن يكون لديك الفرصة لكسب القيمة الكاملة للحزمة. ومع ذلك، إذا تم إنهاء قبل انتهاء جدول الاستحقاق الخاص بك، حتى بعد اكتساب قيمة، قد لا تكسب القيمة الكاملة للأسهم الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة المنحة بأكملها تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي في وقت الاستحواذ، ولم يكن لديك سوى نصف أسهمك المستحقة، فلن يحق لك سوى نصف هذه القيمة. أما الباقي فسيتم التعامل معه ومع ذلك توافق الشركة على أنه سيتم التعامل معها في مفاوضات الشراء. يمكنك الاستمرار في كسب هذه القيمة خلال النصف التالي من جدول الاستحقاق، ولكن ليس إذا تم إنهاء حسابك بعد عملية الاستحواذ.
بعض الموظفين يتفاوضون على "تسريع الزناد المزدوج عند تغيير السيطرة". وهذا يحمي الحق في الحصول على كتلة كاملة من الأسهم، حيث ستصبح الأسهم على الفور مكتسبة إذا تحقق كل من ما يلي: (الزناد الأول) بعد الاستحواذ الذي يحدث قبل منح الجائزة بالكامل (الزناد الثاني) يتم إنهاء الموظف (كما هو محدد في اتفاق خيار الأسهم).
س: تقول الشركة أنها سوف تقرر سعر ممارسة خيارات الأسهم بلدي. هل يمكنني التفاوض على ذلك؟
ستحدد الشركة سعر التمرين بالقيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ منح المجلس الخيارات لك. هذا السعر غير قابل للتفاوض، ولكن لحماية المصالح الخاصة بك تريد أن تتأكد من أنها تمنحك خيارات في اسرع وقت ممكن.
دع الشركة تعرف أن هذا مهم بالنسبة لك ومتابعته بعد أن تبدأ. إذا تأخرت منحك خيارات حتى بعد تمويل أو حدث مهم آخر، فإن فمف وسعر ممارسة ترتفع. وهذا من شأنه أن يقلل من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك عن طريق الزيادة في قيمة الشركة.
غالبا ما تبدأ الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة بتقديم المنح. أنها تتغاضى عن هذا بسبب "عرض النطاق الترددي" أو غيرها هراء. ولكن حقا هو مجرد الإهمال حول إعطاء موظفيها ما وعدوا به.
وبالتالي، فإن توقيت منح المنح لا يهم كثيرا إذا كانت الشركة فاشلة. ولكن إذا حققت الشركة نجاحا كبيرا خلال السنوات الأولى، فهي مشكلة كبيرة بالنسبة للموظفين الأفراد. لقد رأيت أفراد عالقين بأسعار ممارسة الرياضة بمئات الآلاف من الدولارات عندما وعدوا بأسعار ممارسة بمئات الدولارات.
س: ما هو الراتب الذي يمكنني التفاوض عليه كموظف في مرحلة مبكرة؟
عند الانضمام إلى مرحلة مبكرة من بدء التشغيل، قد تضطر إلى قبول راتب السوق أدناه. ولكن بدء التشغيل ليست غير ربحية. يجب أن تصل إلى راتب السوق في أقرب وقت الشركة يثير المال الحقيقي. ويجب أن يكافأ عن أي خسارة في الراتب (وخطر أنك سوف تحصل على راتب 0 $ في غضون بضعة أشهر إذا لم ترفع الشركة المال) في جائزة حقوق الملكية الهامة عند انضمامك إلى الشركة.
عندما تنضم إلى الشركة، قد ترغب في التوصل إلى اتفاق بشأن سعر السوق الخاص بك وتوافق على أنك سوف تحصل على رفع إلى هذا المبلغ في وقت التمويل. يمكنك أيضا أن تسأل عندما تنضم إلى الشركة لمنحك مكافأة في وقت التمويل لتعويض لعملك بأسعار أقل من السوق في المراحل المبكرة. هذا هو مقامرة، بطبيعة الحال، لأن فقط نسبة صغيرة من الشركات الناشئة مرحلة البذور من شأنه أن يجعل من أي وقت مضى إلى سلسلة ألف وتكون قادرة على دفع تلك المكافأة.
س: ما هو شكل حقوق الملكية التي يجب أن أتلقىها؟ ما هي العواقب الضريبية للنموذج؟
[من فضلك لا تعتمد على هذه المشورة الضريبية لحالتك الخاصة، لأنها تقوم على العديد، العديد من الافتراضات حول الوضع الضريبي الفرد وامتثال الشركة للقانون. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة تصمم بشكل غير صحيح هيكل أو تفاصيل المنح الخاصة بك، يمكنك أن تواجه ضرائب جزاء تصل إلى 70٪. أو إذا كان هناك تقلبات الأسعار في سنة البيع، قد يكون العلاج الضريبي الخاص بك مختلفة. أو إذا كانت الشركة تتخذ خيارات معينة عند الاستحواذ، قد يكون العلاج الضريبي مختلفا. أو. تحصل على فكرة أن هذا أمر معقد.]
هذه هي معظم أشكال الضرائب التي حظيت بتأثيرات ضريبية بالنسبة لموظف في مرحلة مبكرة من أجل الأفضل إلى الأسوأ:
1. [التعادل] الأسهم المقيدة. يمكنك شراء الأسهم لقيمتها السوقية العادلة في تاريخ المنحة وتقديم 83 (ب) الانتخاب مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما. منذ كنت تملك الأسهم، تبدأ أرباح رأس المال فترة الاحتفاظ على الفور. يمكنك تجنب التعرض للضريبة عندما تتلقى الأسهم وتجنب معدلات ضريبة الدخل العادية في بيع الأسهم. ولكن عليك أن تأخذ خطر أن الأسهم سوف تصبح لا قيمة لها أو سوف تكون أقل من الثمن الذي دفعته لشرائه.
1. [التعادل] خيارات الأسهم غير المؤهلين (على الفور تمارين مبكرة). يمكنك في وقت مبكر ممارسة خيارات الأسهم على الفور وتقديم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما. لا يوجد فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وممارسة سعر الخيارات، لذلك يمكنك تجنب أي ضرائب (حتى أمت) في ممارسة الرياضة. لديك فورا الأسهم (رهنا باستحقاق)، لذلك يمكنك تجنب معدلات ضريبة الدخل العادية في بيع الأسهم وتبدأ فترة رأس المال الخاص بك فترة الاحتفاظ على الفور. ولكن كنت تأخذ مخاطر الاستثمار أن الأسهم سوف تصبح لا قيمة لها أو سوف تكون أقل من الثمن الذي دفعته لممارسة ذلك.
3. خيارات الأسهم الحافزة ("إسو"): لن تخضع للضريبة عند منح الخيارات، ولن يكون لديك دخل عادي عند ممارسة خياراتك. ومع ذلك، قد تضطر لدفع ضريبة الحد الأدنى البديلة ("أمت") عند ممارسة الخيارات الخاصة بك على الفرق بين القيمة السوقية العادلة ("فمف") في تاريخ ممارسة وسعر ممارسة. سوف تحصل أيضا على العلاج المكاسب الرأسمالية عند بيع الأسهم طالما كنت تبيع الأسهم الخاصة بك على الأقل (1) سنة واحدة بعد التمرين و (2) بعد عامين من منح إسو.
4. وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). أنت لا تخضع للضريبة على المنحة. لم يكن لديك لدفع سعر التمرين. ولكنك تدفع ضرائب دخل عادية وضرائب فيكا على قيمة األسهم في تاريخ االستحقاق أو في تاريخ الحق) اعتمادا على خطة الشركة وعندما يتم تسوية وحدات رسو (. ربما لن يكون لديك خيار بين رسوس وخيارات الأسهم (إسو أو نسو) إلا إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو تنفيذية خطيرة ولديك القدرة على قيادة هيكل رأس مال الشركة. لذلك إذا كنت تنضم في مرحلة مبكرة وكنت على استعداد لوضع بعض النقود لشراء الأسهم العادية، وطلب الأسهم المقيدة بدلا من ذلك.
5. غير المؤهلين الأسهم الخيار (ليس في وقت مبكر تمارس): أنت مدين ضريبة الدخل العادية والضرائب فيكا في تاريخ ممارسة على انتشار بين سعر ممارسة و فمف في تاريخ ممارسة الرياضة. عند بيع الأسهم، لديك مكسب رأس المال أو الخسارة على انتشار بين فمف في تاريخ ممارسة وسعر البيع.
س: من سيوجهني إذا كان لدي المزيد من الأسئلة؟
المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على الإنصاف الشركات الناشئة، بما في ذلك المؤسسين على مصالحهم الشخصية والمديرين التنفيذيين والمساهمين الرئيسيين على التفاوض التفاوض، وتصميم التعويض وشروط الاستحواذ. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على (650) 326-3412 أو على معلومات @ ستوكوبتيونكونزيل.
المحامي الخيار الأسهم، P.
ماري روسل • أتورني-أت-لو.
125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.

No comments:

Post a Comment