Monday 26 March 2018

غفس الفوركس والعقود الآجلة


غفس الفوركس والعقود الآجلة، وشركة
FXtraders. eu.
الفوركس، سوق الفوركس، العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، دليل الفوركس، دليل الفوركس، تداول العملات الأجنبية، وسطاء الفوركس، تجارة الفوركس، العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، الرسوم البيانية، العملات، العملات الأجنبية، العملات، فالوتا، فكس لينكس، تجار، أخبار الفوركس، أخبار العملات، بين البنوك، فكس البوابة، تداول العملات، اليورو عبر معدلات، يعيش فكس القراد المخططات، العملات العملات، الدولار، السويسري، الاسترليني، الين، وسطاء العملات.
مرحبا، اليوم الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017، 22:35 مرة حول العالم & راكو؛
Najnowsze.
طاش ماطاش.
مقالة - سلعة.
قائمة المقالات.
محتوى المادة.
غفس الفوركس والعقود الآجلة، وشركة
اسم الشركة: غفس فوريكس & أمب؛ فوتشرز، Inc.
سنة تأسيس الشركة: 2001.
سنة تأسيس الشركة: 2001.
ينظمها: كفتك - نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)
قاعدة العملاء: الأفراد الأفراد والحسابات المؤسسية.
انتشار الأنابيب على التخصصات: 3/5 نقطة.
حساب مصغر: نعم.
الحد الأدنى لحجم الحساب ل:
- الحسابات البسيطة: 500 دولار أمريكي.
الحساب العادي: نعم.
الحد الأدنى لحجم الحساب ل:
- الحساب العادي: 5000 دولار أمريكي.
الخدمات: تداول الفوركس عبر الإنترنت، تقديم برنامج الوسطاء، أبي.
الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الصينية، اليابانية، العربية، الروسية، التغالوغ، الأرمينية.
24 ساعة تداول: نعم.
حساب تجريبي مجاني: نعم.
دردشة الدعم المباشر: نعم.
المقر: بوست، سويت 2550 سان فرانسيسكو، كا 94104 (أوسا)

غفس الفوركس والعقود الآجلة، وشركة
غفس الفوركس والعقود الآجلة، وشركة توفر ظروف تجارية تنافسية للمتخصصين في الفوركس، وكذلك مبتدئين، في جميع أنحاء العالم، ويوفر ملقم تجارة الفوركس مخصص ودعم العملاء من ذوي الخبرة، فضلا عن تحليل سوق الفوركس وبرنامج تابع التابعة لها.
التداول في سعر الصرف بين عملتين.
ويحدد سعر الصرف أو سعر الصرف الأجنبي أو سعر صرف العملات الأجنبية أو سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين قيمة العملة الواحدة من حيث القيمة الأخرى - ومن الممكن صفقة - شراء - بيع - تداول العملات بأسعار الصرف السائدة.
يتم تداول جميع العملات في لوتس. كل الكثير لديه كمية مختلفة من العملة. يجوز للتاجر فتح حساب الهامش، مما يتيح له الحق في تداول القطع بالعملة.
حساب الهامش هو حساب السندات. قبل البدء في تداول العملات، تحتاج إلى وضع مبلغ معين في الاعتبار لضمان التجار الآخرين يمكنك دفعها إذا فقدت. يتم مراقبة هذا الحساب من قبل الوسيط الخاص بك، وقال انه لن تسمح لك لمخاطر أكثر من لديك. عند الفوز / تفقد انها مكان لإيداع / سحب المال.
يتم تداول العملات على نظام نقطة (أو نقطة). يحاول التجار التقاط النقاط. اعتمادا على العملة، كل نقطة تستحق مبلغا مختلفا. على سبيل المثال، الجنيه البريطاني يستحق حوالي 10 $ لكل نقطة التي يتم تداولها في الكثير. إذا كنت التجارة 1 لوت والتقاط 40 نقطة، وجعل لكم 400 $. 10 لوتس و 40 نقطة تجلب 4،000.00 $، الخ.
لا. مع حساب الهامش الخاص بك، كنت شراء الحق في التجارة واحد "الكثير" من العملة. كل وحدة تساوي مبلغا مختلفا من العملة، اعتمادا على العملة المتداولة مقابل الدولار الأمريكي.
وكما يوحي الاسم، فإن فتح وإغلاق المراكز في نفس جلسة السوق اليوم - سواء بالعملات أو السلع أو الأسهم يعرف باسم التداول اليومي.
10٪ كسب المال و 90٪ تفقد المال على تداول العملات! كثير من الذين يدخلون سوق تداول العملات مدفوعا بالجشع والخوف وقد يفتقرون إلى خطة سليمة لإدارة المخاطر. تلك التي وضعت فهم الفرص والمخاطر والنظم الممكنة تقف فرصة معقولة لتقليل الخسائر والخروج من جلسات التداول، وربما على أساس أسبوعي إن لم يكن في اليوم، في الربح.
ويأمل تجار العملة في استغلال تقلبات الأسعار، ويسعى المستثمرون للحصول على عائد للاستثمار. وكلاهما يأخذ خطرا محسوبا يتم تقليله من خلال المعرفة. مثل أي تكهنات تجارة العملات هي القمار إذا كنت التجارة على "نزوة"، والتجارة عاطفيا أو بناء على نصيحة من "تلميح الساخنة".
تطوير النظم التي تسير على العمل بالنسبة لك! التداول في حساب وهمية. اختبار النظم الخاصة بك قبل استخدام المال الحقيقي.
المشتقات التجارية مثل عقود الفروقات، الفوركس، العقود الآجلة، خيارات أو سبرياديبتينغ يحمل مستوى عال من المخاطر لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الخسائر يمكن أن تتجاوز النفقات الأولية والتجار يجب اختبار النظم والتدريب والمعرفة في حساب تجريبي مع نقدية وهمية.
الصفحة لديها معلومات عن غفس الفوركس والعقود الآجلة، وشركة سماسرة الفوركس ومعلومات عن غفس الفوركس والعقود الآجلة، وشركة الحسابات التجريبية، تداول العملات في غفس الفوركس والعقود الآجلة، وشركة، والعقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان، تداول السلع الأساسية، تداول أزواج العملات.

غفس فوريكس أند فيوتشرز
الخوض من خلال مختلف وسطاء سوق الصرف الأجنبي عبر الإنترنت وتفرد واحد للعمل مع يمكن أن تكون صعبة. كما شعبية مثل سوق الفوركس هو، وهناك دائما وسطاء جدد إنشاء متجر وكبار السن اغلاق أبوابهم. بشكل عام، اختيار وسيط أن & # 8217؛ s حول لحظة هو أفضل رهان. غفس الفوركس كان في التداول التجاري منذ عام 2001، ودخلت في سوق الفوركس في عام 2006. من أجل معرفة ما إذا كان فوركس غفس لديه ما يلزم، ونحن & # 8217؛ لنلقي نظرة فاحصة على ذلك واستكشاف كيف تعمل فيها.
حول غفس الفوركس.
عندما تأسست لأول مرة في عام 2001، عملت غفس مع أدوات الاستثمار المختلفة وقدمت مجموعة واسعة من الخدمات الاستثمارية. لم يكن حتى عام 2006 أن غفس الفوركس & # 038؛ العقود الآجلة، وشركة، وبدأت الخوض في سوق الصرف الأجنبي بشكل جدي. في البداية، لم يقبل هذا الوسيط عملاء من الولايات المتحدة & # 8211؛ وهي خطوة تحد بشكل خطير من إمكانات نموها. ومع ذلك، فتحت غفس في نهاية المطاف أبوابها أمام التجار الأمريكيين ومنذ ذلك الحين شهدت ازدهارها التجاري إلى حد كبير.
من مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو، يركز الفوركس غفس الآن على توفير تجار سوق النقد الأجنبي مع أدوات التداول المهنية والكفؤة. ويقع فرع إضافي في مدينة نيويورك بالقرب من وول ستريت ويساعد في الحفاظ على هذا الوسيط في الحلقة عندما يتعلق الأمر بالأخبار المالية. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين والتجار الجادين أن يأخذوا قلبا في حقيقة أن الفوركس غفس هو عملية تجارية مالية مشروعة.
التسجيلات الرئيسية.
وبما أن الشركة تعمل على أرض الولايات المتحدة، فإن شركة فوركس غفس تحافظ على الالتزام بالعديد من الهيئات الرقابية. فمثلا:
غفس الفوركس هو تاجر لجنة العقود الآجلة المسجلة (فم) مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) غفس الفوركس هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)
معلومات الاتصال في لمحة.
بعد النظر في هذا الاستعراض، إذا قررت القيام بأعمال تجارية مع الفوركس غفس فمن الحكمة أن يكون لها معلومات الاتصال ذات الصلة بسهولة في متناول اليد. لراحتك، ويقع أدناه:
الرقم المجاني: (888) 437-2660 رقم الهاتف المحلي: (415) 321-7188 رقم الفاكس: (415) 321-7199 الدعم على مدار 24 ساعة: (866) 227-2739 الدعم عبر البريد الإلكتروني: إنفو @ غفسفوريكس الدعم عبر الإنترنت : ووو. gfsforex / إنغ / كونتاكت-us. htm.
معلومات التداول الحيوية حول غفس الفوركس.
على عكس العديد من وسطاء سوق العملات الأجنبية الرئيسية الأخرى على الإنترنت، غفس الفوركس لا تقدم منصة التداول الخاصة بها ولا تقدم واحدة للتحميل لعملائها. بدلا من ذلك، فإنه يدعم ويعمل مع العديد من الأنواع الأكثر شعبية من برامج التداول. على افتراض غفس الفوركس يعمل مع البرنامج الذي تختاره، وسوف تجد أنه من المفيد جدا. إذا كان الفوركس غفس لا يدعم البرنامج الذي تفضل استخدامه، فإنك سوف تجد أنه من المفيد بالتأكيد للتجارة مع غفس. وأخيرا، إذا كنت غير عديمي الخبرة تماما مع برامج التداول من أي نوع، سيكون لديك صعوبة في الحصول على الذهاب مع الفوركس غفس.
وبما أن فوركس غفس لا تقدم برامج التداول الخاصة بها، فإن التركيز يجب أن يكون على الخدمات التي تقدمها. يمكنك الحصول على فهم أفضل عن تلك الخدمات وما يعنيه لك من خلال قراءة المزيد أدناه.
الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.
في عالم واسع من وسطاء الفوركس، فوركس غفس لديه الحد الأدنى من متطلبات الودائع الحد الأدنى نوعا ما. في 500 $، غفس هو بالتأكيد بالقرب من أعلى القائمة عندما يتعلق الأمر الاستثمار الأولي أن التجار لديهم لجعل من أجل التعامل معهم.
اعدادات الحساب.
إنشاء حساب مع الفوركس غفس هو أمر معقد وبطيء، وخاصة عند مقارنتها مع معظم وسطاء الفوركس على الإنترنت الرئيسية الأخرى. ويبدو أن هذه الشركة لم تقم بتحديث عملية التطبيق في بعض الوقت، وترك أولئك الذين يريدون لفتح حسابات للتعامل مع مراس من شاشات مربكة وأوقات الانتظار الطويلة. وبطبيعة الحال، سوف تكون في نهاية المطاف قادرة على فتح حساب & # 8211؛ الوصول إلى هناك فقط & # 8217؛ ر سهلة.
الحسابات التجريبية.
الحسابات التجريبية هي مساوية للدورة مع وسطاء الفوركس في الوقت الحاضر، و غفس الفوركس ليست استثناء. هناك عرض تجريبي مجاني أو حساب الممارسة المتاحة التي تسمح لك للحصول على يشعر لكيفية الفوركس غفس ونظامها يعمل. ومع ذلك، ستحتاج إلى القيام بالكثير من الحفر لمعرفة كيفية تحقيق ذلك & # 8217؛ الموقع ليس بالضبط القادمة مع المعلومات.
مكتب التداول.
عموما الشركات التي ليس لديها مكتب التعامل عادة السوق بشكل كبير. لم يذكر أي شيء من مكاتب التداول في الفوركس غفس. فهي لا تقدم أي ضمانات أو وعود بشأن استخدام أو الاعتماد على مكاتب التعامل، وليس هناك طريقة محددة لمعرفة ما إذا كانت أو لم تتاجر ضد عملائها. بالإضافة إلى ذلك، لا يبدو أن هناك أي نوع من أماكن الإقامة الخاصة المقدمة للعملاء المسجلين. يشارك الجميع نفس ميزات خدمة العملاء، بغض النظر عما إذا كانوا يدفعون العملاء أم لا.
حدود الرافعة المالية.
حدود الرافعة المالية في الفوركس غفس هي قياسية جدا، وهي إما 1: 100 أو 1: 200. هذه الحدود ليست غير عادية ويمكن العثور عليها في وسطاء آخرين في جميع أنحاء الإنترنت، وذلك بهذه الطريقة غفس الفوركس لا يتفق مع ما تقوم به غالبية أقرانهم.
توقف زائدة.
ليس من المستغرب، يسمح توقف زائدة وتشجيعها في الفوركس غفس. هذا هو امتياز واحد تقوم به الحكومة المالية العامة للتجار من أجل مساعدتهم على تقليل مخاطرهم الإجمالية في سوق الصرف الأجنبي.
فروقات التداول.
في حين أن العديد من وسطاء سوق الصرف الأجنبي على الانترنت توفر امتيازات فريدة من نوعها أو فروق ضئيلة جدا لإغراء التجار في، غفس الفوركس لا. بدلا من ذلك، حتى على زوج العملات شعبية مثل ور / أوسد، فإنه يوفر متوسط ​​انتشار ثلاث نقاط. وهناك القليل من البحوث تظهر لك أن هناك فروق أكثر تنافسية بكثير التي يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
الخط السفلي.
صعوبة إنشاء حساب، وارتفاع الحد الأدنى للإيداع وتداول غير تنافسية ينتشر كل تتآمر لجعل غفس الفوركس خيار أقل من كافية للأشخاص الذين يبحثون عن سلسة وسهلة تداول العملات الأجنبية الخبرات. على الرغم من أن هذه الشركة لديها تاريخ طويل نسبيا، فإنه يحتاج على محمل الجد لتحديث موقعها على الانترنت وخدماتها إذا كان يأمل في مواصلة التنافس مع لاعبين رئيسيين آخرين في لعبة سوق الفوركس.

الأعمال التجارية من تكساس. غفس فوريكس أند فوتشرز، إنك.
غفس فوريكس أند فوتشرز، إنك.
1715 تشورش ست، غالفستون، تكس 77550.
ريجيستراشيون: ديك 17، 2001.
معرف الولاية: 0800037144.
الأعضاء (2): ألفريد تانغ (الرئيس التنفيذي)، 1715 تشورش ستريت، غالفستون، تكس 77550.
توني يونغ (تشيف أوبر)، 1715 تشورش ستريت، غالفستون، تكس 77550.
الوكيل: كريس ماثرس.
# 2 فالي فورج دريف، هيوستن، تكساس 77024 (المادية)
غفس غروب، إنك.
4923 W أمهرست أفي، دالاس، تكس 75209.
ريجيستراشيون: جوون 29، 1999.
معرف الولاية: 0154137400.
أعضاء (2): H جون والتي (مدير)، 3852 ويتشيتا سانت، فورت وورث، تكس 76119.
مايكل A والتي (بريسيدنت)، 4923 W أمهرست أفي، دالاس، تكس 75209.
الوكيل: مايكل والتي.
4923 W أمهرست أفي، دالاس، تكس 75209 (فيزيكال)
غفس إنفستمينتس، إنك.
93378 كاتي فوي # 321، هيوستن، تكساس 77024.
التسجيل: 28 يونيو 1993.
معرف الولاية: 0127613900.
أعضاء (2): راسل تشيس (الرئيس)، 10627 N. إيفرز بارك در، هيوستن، تكساس 77024.
تيري تشيس (ديركتور)، 10627 N إيفرز بارك در، هيوستن، تكس 77007.
الوكيل: راسل E تشيس.
10627 N. إيفرز بارك، هيوستن، تكساس 77024 (المادية)
غفس فولفيمنت، إنك.
5015 أديسون سير # 287، أديسون، تكس 75001.
التسجيل: 4 يناير 2007.
معرف الولاية: 0800755132.
عضو: جويل ديفيس (الرئيس)، 14881 كورم دكتور، دالاس، تكساس 75254.
الوكيل: جول A دافيس.
4951 مطار باركواي، أديسون، تكس 75001 (المادية)
غفس هولدينغز، لت.
235 كالي جاكاراندا، برونزفيل، تكس 78520.
ريجيستراشيون: ديك 30، 2002.
معرف الولاية: 0800157470.
الوكيل: غوستافو F. ستيرن.
235 كالي جاكاراندا، برونزفيل، تكس 78520 (فيسيكال)
غفس إنترنيت سيرفيسز، ليك.
8632 فريدريكسبورغ أردي ستي 208، سان أنطونيو، تكساس 78240.
التسجيل: 4 مارس 2017.
معرف الولاية: 0801945495.
الوكيل: بينهام & جيلن، بلك.
8632 فريدريكسبورغ أردي. ، سان أنطونيو، تكساس 78240 (فيزيكال)
إدارة صندوق غفس L L C.
302 N ماركيت ست ستي 500، دالاس، تكس 75202.
التسجيل: 3 فبراير 2003.
معرف الولاية: 0800169167.
عضو: كارل R. بتلر (مدير)، 302 نورث ماركيت St.، دالاس، تكس 75202.
11208 بريستا واي، أوستن، تكس 78726.
التسجيل: 21 أكتوبر 2018.
معرف الولاية: 0801869413.
الوكيل: توماس J. غوتليب.
11208 بريستا واي، أوستن، تكس 78726 (فيزيكال)
غفس هولدينغز إنك.
5114 بالكونيس وودس در # 113، أوستن، تكس 78759.
ريجيستراشيون: نوف 25، 1997.
معرف الولاية: 0146899000.
الوكيل: بيتر M ديس المخيمات.
5114 بالكونيس وودس Dr. # 113، أوستن، تكس 78759 (فيسيكال)
غفس إنترناشونال إنك.
3102 أواك لون سويت 610 L B 138، دالاس، تكس 75219.
ريجيستراشيون: ديك 2، 1993.
معرف الولاية: 0009800206.
دولة الكيان: وا.
الوكيل: 2001 أجنسي كوربوراتيون.
8144 والنوت هيل لين، دالاس، تكساس 75231 (فيزيكال)
غفس إي إنفستمينتس إنك.
بو بوكس ​​906، إل كامبو، تكس 77437.
ريجيستراشيون: أوكت 30، 2000.
معرف الولاية: 0160355300.
عضو: غاي F ستوفال إي (الرئيس)، ص ب 906، إل كامبو، تكس 77437.
غفس ليفزافيتي كورب، نف.
بو بوكس ​​269، غروزبيك، تكس 76642.
دولة الكيان: نف.
غفس جيوفليت سولوتيونس ليك (علامة تجارية)
التسجيل: 26 مارس 2018.
معرف الولاية: 85277911.
الحالة: 602 - مهجورة - عدم الرد أو الرد المتأخر.
تاريخ الحالة: 23 فبراير 2018.
التوضيح: الرسم أو التصميم الذي يتضمن أيضا كلمة (ق) / حرف (ق) / عدد (ق)
المحامي: جيوفليت سولوتيونس ليك.
جيوفليت سولوتيونس ليك.
2302 لاندويك كت، دينتون، تكس 76210.
الموظف: كارين K بوش.
السلع والخدمات: لا يدعى اللون كخاصية للعلامة. "ليك"، وتتكون العلامة من الحروف "غفس"، مع خطوط منقط داخل "ق" وخطوط الأقواس في النهاية و "حلول جيوفليت ش. ذ.م. م. ".
المالك: جيوفليت سولوتيونس ليك، 2302 لاندويك كت. ، كورينث، تكس 76210.
غفس غفسولدير إي تيموثي 2: 3-4 (علامة تجارية)
التسجيل: 14 فبراير 2006.
معرف الولاية: 78814026.
الحالة: 606 - مهجور - لا بيان الاستخدام فيلد.
تاريخ الوضع: 28 أغسطس 2007.
الموظف: إسثير A بورسوك.
السلع والخدمات: "الثاني تيموثي 2: 3-4"، الملابس، وهي القمصان والسراويل والأحذية والقبعات.
المالك: يونغ، هيلتون C، بو بوكس ​​701385، دالاس، تكس 75370.
غفس غلوبال فليكسي سيستمز (تراديمارك)
التسجيل: 29 يونيو 2018.
معرف الولاية: 85073859.
الحالة: 602 - مهجورة - عدم الرد أو الرد المتأخر.
تاريخ الحالة: 5 مايو 2018.
التوضيح: الرسم أو التصميم الذي يتضمن أيضا كلمة (ق) / حرف (ق) / عدد (ق)
الموظف: أوديسا B بيبينز.
السلع والخدمات: إن اللون (اللونين) الأزرق والبرتقالي هو / يدعى كخاصية للعلامة.، وتتكون العلامة من غفس مع حجم أكبر ونظام المرن العالمي مع خط أصغر حجما، و غفس مع المرنة الزرقاء والعالمية.
المالك: غلوبال فليكسي سيستمز، 16230، ديزافالا، تشانلفيو،، تشانلفيو، تكس 77530.
المراسل: النظم المرنة العالمية.
أنظمة فليكسي العالمية.
16230 ديزافالا تشانلفيو، تشانلفيو، تكس 77530.
غفس ليفزافيتي كورب.
ثورنتون، تكس & سنتيردوت؛ غروزبيك، تكس.
ممارسة الأعمال التجارية على النحو التالي: غولفكوست فير & سافيتي، إنك.
سبب غير نشط: تم إلغاؤه للتقرير السنوي.
التسجيل: 1 يونيو 2000.
غير نشط منذ: 31 مارس 2008.
العنوان: 408 ق د. ريجز الدكتور، ثورنتون، تكس 76687 (المادية)
228 بريفات أردي 740 A، ثورنتون، تكس 76687 (فيسيكال)
غروزبيك، تكس 76642 (المراسلات)
معرف الولاية: 000708304.
نوع العمل: شركة أجنبية.
دولة الكيان: ن.
مكان التشكيل: نيفادا.
أعضاء (2): غاري F. ليمون (رئيس)، ص. ب 269، غروزبيك، تكس 76642 (المادية)

غفس الفوركس والعقود الآجلة.
تواصل مع مجتمعنا. الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، انظر من الذي يشاهد ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أحمر "> هل هذه شركتك؟
حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.
استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.
لن يتم حفظ التغييرات حتى تقوم بالتسجيل للحصول على اشتراك الملف الشخصي المحسن.
غفس فوريكس & أمب؛ نظرة عامة على العقود الآجلة.
غفس الفوركس والعقود الآجلة التعليقات.
غفس فوريكس & أمب؛ جوائز العقود الآجلة & أمب؛ الجوائز.
اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.

No comments:

Post a Comment