Saturday 3 March 2018

كيفية استخدام تقرير سرير الطفل في تداول العملات الأجنبية


كيفية استخدام تقرير كوت للتداول.


وبما أن تقرير كوت يأتي أسبوعيا، فإن فائدته كمؤشر ثقة السوق سيكون أكثر ملاءمة للحركات طويلة الأجل.


السؤال الذي قد تطرحه الآن هو:


كيف هيك هل تتحول كل هذا "العملاقة كبيرة غوبل المتابعة كتلة النص" إلى مؤشر القائم على المشاعر التي من شأنها أن تساعدك على انتزاع بعض النقاط ؟!


العثور على هذه المواقف قد يشير إلى أن انعكاس السوق هو قاب قوسين أو أدنى لأنه إذا كان الجميع طويلة عملة، الذي ترك لشراء؟


وإذا كان الجميع قصير العملة، الذي يترك للبيع؟


نعم هذا صحيح. لا أحد.


لا يمكنك الاستمرار نظرا لأنه لا يوجد طريق آخر. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو العودة إلى الوراء.


دعونا نلقي نظرة على هذا الرسم البياني لل ور / أوسد من تيمينشارتس:


في النصف العلوي، لدينا عمل السعر من ور / أوسد يجري. وفي الوقت نفسه، في النصف السفلي، لدينا بيانات عن المراكز الطويلة والقصيرة للعقود الآجلة لليورو، وتنقسم إلى ثلاث فئات:


التجار) األزرق (كبير غير تجاري) أخضر (صغير غير تجاري) أحمر


تجاهل المواقف التجارية في الوقت الراهن، لأن تلك هي أساسا للتحوط في حين أن تجار التجزئة الصغيرة ليست ذات صلة.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث في منتصف عام 2008. كما ترون، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من يوليو إلى سبتمبر.


كما انخفضت قيمة المراكز القصيرة الصافية للتجار غير التجاريين (الخط الأخضر)، وكذلك اليورو / دولار.


وفي منتصف شهر سبتمبر، بلغت المراكز الصافية قصيرة المدى 45،650. بعد فترة وجيزة، بدأ المستثمرون في إعادة شراء العقود الآجلة لليورو.


وفي الوقت نفسه، ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل حاد من حوالي 1.2400 إلى مستوى مرتفع بالقرب من 1.4700!


وخلال العام المقبل، تحولت القيمة الصافية لمركز اليورو الآجلة تدريجيا إلى إيجابية. كما كان متوقعا، حذر ور / أوسد في نهاية المطاف، حتى وصل إلى قمة جديدة حول 1.5100.


في أوائل أكتوبر 2009، ارتفع صافي العقود الآجلة لليورو في وقت متأخر من 51،000 قبل أن يتراجع. بعد فترة وجيزة، بدأ اليورو / الدولار في الانخفاض أيضا.


حبوبا المقدس! فقط عن طريق استخدام كوت كمؤشر، هل يمكن أن يكون اشتعلت اثنين من التحركات مجنون من أكتوبر 2008 إلى يناير 2009 ونوفمبر 2009 إلى مارس 2018.


إذا كنت قد رأيت أن الصفقات القصيرة للمضاربة كانت على مستويات متطرفة، هل يمكن أن يكون قد اشترى ور / أوسد عند حوالي 1.2300.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ما يقرب من 2000 نقطة ربح في غضون بضعة أشهر!


الآن، إذا كنت قد رأيت أيضا أن صافي المراكز الطويلة كانت في أقصى الحدود في نوفمبر 2009، كنت قد بيعت ور / أوسد وكنت يمكن أن أمسك حوالي 1500 نقطة!


مع هذين التحركين، باستخدام تقرير كوت كمؤشر انعكاس معنويات السوق، هل يمكن أن يكون أمسك ما مجموعه 3500 نقطة. جميلة جميلة، إيه؟


التقدم المحرز الخاص بك.


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استخدام التزام التجار (كوت) تقرير في تجارة الفوركس.


في حين أن تقرير التزام التجار (كوت) ليس مؤشر توقيت دقيق، فإنه يمكن أن تساعد في تداول العملات الأجنبية وتوفير سياق لتحركات السوق الحالية والمستقبلية. هناك العديد من الطرق المحتملة لاستخدام تقرير كوت لتحليل زوج الفوركس. هنا هو واحد كوت تقرير استراتيجية الفوركس، جنبا إلى جنب مع أساسيات ما هو تقرير كوت، ولماذا يستحق الاهتمام.


كوت أساسيات تداول الفوركس.


ببساطة، يجب على التجار والمؤسسات الكبيرة الإفصاح عن مواقفهم الآجلة كل يوم ثلاثاء، والتي تسمى & # 8220؛ اعتبارا من & # 8220؛ تاريخ (العملات، أو أزواج العملات الأجنبية، والتجارة عبر سوق العقود الآجلة وكذلك عن طريق أسواق النقد الأجنبي والنقدية) . ثم يتم الكشف عن هذه المواقف للجمهور كل يوم جمعة، في 3:30 بيإم إست، في تقرير كوت نشرت من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).


كيف يعطي هؤلاء التجار والمؤسسات الكبرى نظرة ثاقبة حول ما إذا كان من المرجح أن يستمر الاتجاه أو عكس اتجاهه. في حين أن البيانات تظهر فقط معلومات عن العقود الآجلة، وليس المعاملات التي تحدث في سوق الفوركس، فإن تقرير كوت لا يزال تقدير جيد جدا لكيفية وضع التجار الآخرين، وبالتالي ينبغي رصدها من قبل كل من تجار العقود الآجلة للعملة وتجار الفوركس .


قبل الذهاب إلى استراتيجيات كوت فوركس الإبلاغ عن الفوركس أريد أن أوجز بإيجاز بعض العناصر الرئيسية. تقرير كوت لديها قليلا من البيانات، ولكن هناك حقا سوى بضع قطع من المعلومات يهمني: صافي موقف من الإعلانات التجارية، والمواقف الصافية من المضاربين كبيرة، وكيف تغيرت هذه المواقف مع مرور الوقت.


الإعلانات التجارية هي شركات التحوط، والأعمال التجارية، والمنتجين، وما إلى ذلك، الذين لديهم وظائف كبيرة التي غالبا ما تعوض موقف أو معاملة أخرى. وتشمل الإعلانات التجاریة المستوردین أو المصدرین الذین یقومون بتحوط مخاطر العملات الأجنبیة لتکالیف السیطرة أو تطویر الدخل. كمجموعة، هذه هي التجار الاتجاه المعاكس. ويمكنهم تحمل مواقف مقابل اتجاهات كبيرة لأن معاملاتهم غالبا ما تكون تحوطا، وبالتالي لا تعرضهم لخسارة مباشرة. التفكير في منتج الذهب. وهم يعرفون أنها سوف تنتج الذهب، وسوف تحتاج إلى بيعه. ولذلك يبيعون العقود الآجلة للذهب لقفل السعر الذي يمكنهم بيع الذهب بهم. إذا ارتفع سعر الذهب، فقد غاب عن جعل المزيد على الذهب، ولكنهم لا يزالون يحصلون على بيع الذهب بسعر ما يقفلون فيه. إذا انخفض سعر الذهب، فإنها لا تزال تحصل على بيع بسعر هم مقفلة. الإعلانات التجارية تعمل بشكل كبير في هذا النوع من التداول. انهم يريدون الحصول على سعر جيد لأي ما يفعلونه، لكنها ليست عادة المضاربة (على الرغم من أن البعض قد) على ما سيفعل الثمن، فهي ببساطة تأمين أسعار (للسلع أو العملات) لإدارة أعمالهم .


ومن ناحية أخرى، فإن المضاربين الكبار هم في الغالب صناديق تحوط. على الرغم من اسم & # 8220؛ صندوق التحوط & # 8221؛ نادرا ما يتم تحوط هؤلاء المضاربين الكبار، وبالتالي لا يستطيعون تحمل خسائر كبيرة أو القدرة على التجارة مقابل هذا الاتجاه. كمجموعة المضاربين كبيرة هي أتباع الاتجاه. المضاربون هم الناس على الجانب الآخر من المعاملات التجارية.


وبما أن المضاربين الكبار هم متتبعون للاتجاهات وأكثر حساسية لحركات الأسعار (وهم يتضاربون وبالتالي فمن المرجح أن يواجهوا خسارة مباشرة للأموال إذا كانت التجارة تتعارض مع ما يتوقعونه) من الإعلانات التجارية، المضاربين الكبار هم مجموعة من رئيس الوزراء والفوائد والمجموعة التي تستند إليها استراتيجيات كوت لتقرير الفوركس.


حساب الموضع الصافي بمرور الوقت & # 8220؛ باليد & # 8221؛ هو ممكن لأن التقارير تصدر أسبوعيا من قبل كفتك، ولكن هذا هو في نهاية المطاف لا لزوم لها. استخدام مخطط تقرير كوت هو واحد من أسهل الطرق لتتبع البيانات لأغراض التداول.


كوت تقرير البيانات هو رسم بياني على بارشارتس. حدد العقود الآجلة التي ترغب في عرض رسم بياني. يتم عرض البيانات كوت على طول الجزء السفلي من الرسم البياني (نحن نهتم فقط واحد الذي يتضمن المواصفات الكبيرة، المواصفات الصغيرة، كوم المواصفات)


وفيما يلي مثال على مخطط اليورو (فكس) الآجلة يظهر بيانات تقرير كوت على طول القاع. تكرار المخطط هو & # 8220؛ استمرار أسبوعي & # 8221؛ والفترة 5 سنوات.


(اضغط للتكبير)


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى صافي المواقف من الإعلانات التجارية (الأحمر) والمضاربات الكبيرة (الأخضر). يظهر الرسم البياني أن المضاربين يتحركون عادة مع السعر، والإعلانات التجارية مقابل السعر. عندما يكون السطر أقل من & # 8220؛ 0 & # 8221؛ علامة يعني أن صافي موقف قصير، بينما فوق & # 8220؛ 0 & # 8221؛ خط يعني صافي موقف طويل.


ومن الأمور الأخرى التي يجب أن نلاحظها أن مستقبل العملة يتعلق بالدولار الأمريكي. لذلك، سوف يتحرك مستقبل اليورو مع ور / أوسد. سيتحرك مستقبل الدولار الكندي مع كاد / أوسد، وهو عكسية لزوج العملات الأجنبية أوسد / كاد الذي يستخدمه معظم تجار الفوركس. عندما يكون الدولار هو العملة الثانية في الزوج، فإن المستقبل وزوج العملات تتحرك في انسجام تام. في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو الأول، فإن العقود الآجلة تتحرك مقابل الزوج، مثل حالة العقود الآجلة كاد. تذكر هذا عند تحليل بيانات كوت والعمل على ذلك في سوق الفوركس.


من خلال رؤية بصريا البيانات كوت بهذه الطريقة يمكننا استخراج معلومات مفيدة، والتي توفر بعد ذلك الأساس لاستراتيجية كوت تقرير النقد الاجنبى تقريرنا.


كوت تقرير تداول الفوركس & # 8211؛ المستويات القصوى يمكن أن تشير إلى عكس.


فعندما يتراكم المضاربون في وضع ما يمكن أن يكون تأكيدا على وجود اهتمام بهذا الاتجاه. إذا تراكمت السروال عندما ينخفض ​​السعر، أو إذا تراكمت المراكز طويلة األجل مع ارتفاع األسعار، فقد يكون ذلك دليال جيدا على استمرار االتجاه. ولكن المضاربين لديهم حد & # 8211؛ لا يمكنهم شراء أو بيع لأجل غير مسمى. قد ينفدون من المال، يرغبون ببساطة في الحصول على الربح (أو الخسائر) أو قد لا يشعرون بقدر أكبر من القناعة للحفاظ على شراء بأسعار أعلى أو بيع بأسعار أقل. عندما يتم استغلال المضاربين خارج، تريد أو لا ترغب في الاستثمار بعد الآن، ليس هناك مكان اليسار للسعر للذهاب، ولكن لعكس.


لذلك، يمكن استخدام بيانات كوت كنوع من & # 8220؛ ذروة الشراء / ذروة البيع & # 8221؛ مؤشر من حيث صحة التجار داخل السوق. كل سوق العقود الآجلة سيكون مختلفا قليلا، ولكن مستويات كوت الهامة في كثير من الأحيان تكرار وتشير إلى متى المضاربين هي مفرطة.


يظهر الرسم البياني الآجل لليورو أعلاه أنه عندما كان المضاربون 200،000 عقود قصيرة، أو قريبة منه، أدى ذلك عموما إلى انعكاس السعر إلى الاتجاه الصعودي [مع مرور الوقت قد تستمر هذه المستويات القصوى في الدفع إلى الخارج. وهي ليست مستوى واحد مهم (200،000 عقد، على سبيل المثال)، بل بالأحرى يتطلع إلى تطرفات جديدة، ثم الانتكاسات في السعر واتجاه كوت بعد أن تبدأ هذه الظواهر المتطرفة في الظهور].


لا ينصح هذا الأسلوب لاستراتيجية أعلى أو أسفل قطف. فإنه يمكن استخدامها لتوفير سياق لتحليل أخرى واستخدامها لتأكيد الانتكاسات في السعر على الرغم من. المستويات القصوى يمكن أن تبدو سهلة لعزل في وقت متأخر، ولكنها ليست مؤشرات توقيت مثالية. ومع ذلك، فإنه من المفيد جدا لتنبيه التجار عندما عكس يمكن أن يكون في مكان قريب. لا ينبغي أن يتم التصرف في البيانات كوت على وحده على الرغم من؛ انتظر السعر لتأكيد إشارة انعكاس محتملة في بيانات كوت (المزيد عن هذا لاحقا).


دعونا ننظر إلى مثال آخر، ونرى كيف يمكن أن تساعد البيانات كوت في اتخاذ قرار التداول.


يظهر الرسم البياني أدناه العقود الآجلة للدولار الكندي (D6)، جنبا إلى جنب مع بيانات كوت. يمكننا أن نرى أن الدولار الكندي كان في تراجع طويل الأجل مقابل الدولار الأمريكي (يتم تداول العقود الآجلة مقابل الدولار الأمريكي، ما لم يذكر خلاف ذلك). في عام 2018، تراكمت المواصفات الكبيرة على موقع قصير قريب من -65،000 عقد. هذا أدى فقط إلى عثرة طفيفة في السعر. في أوائل عام 2018، أدى نفس الموقف القصير في خطوة أكبر بكثير. وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو عندما بدأ النفط لترتد، والاقتصاد الكندي يعتمد اعتمادا كبيرا على سعر النفط. وأشار ارتفاع النفط جنبا إلى جنب مع قراءة متطرفة على المواصفات الكبيرة إلى تحرك أعلى في الدولار الكندي.


(اضغط للتكبير)


في نهاية المطاف على الرغم من أننا نريد العمل السعر للمساعدة في تأكيد الصفقات لدينا. في حين أن مستويات كوت في عامي 2018 و 2018 كانت أكثر تطرفا مما رأيناه في الماضي، كان من الصعب نسبيا جعل التجارة على أساس لهم & # 8230؛ إلا إذا كنت تبحث أيضا في النفط واتخاذ قرار أنه كان من المرجح أن يتحول إلى أعلى، مما من شأنه أن يعزز الدولار الكندي في أوائل عام 2018.


مع بعض نقاط البيانات وراءنا كمرجع، وجاءت الفرصة الرئيسية القادمة لاستخدام كوت في عام 2017. ولكن أولا قليلا من السياق. في عام 2018 ارتفع سعر أعلى، والتحرك صعودا أكبر من البديل الأخير إلى الجانب السفلي (سبتمبر & # 8217؛ 15 إلى يناير & # 8217؛ 16). هذا هو إيجابي جدا إشارة العمل السعر. وهو يشير إلى أن الاتجاه الهابط قد يكون أكثر. لكننا نريد المزيد من الأدلة، وهذا هو السبب في أنني عادة ما تنتظر سحب قبل اتخاذ التجارة (مع معظم استراتيجيات بلدي). طوال عام 2018 وحتى عام 2017 لدينا انخفاض طويل وبطيء جدا تتحرك. إنها حركة أضعف بكثير من الخطوة السابقة. هذا علامة إيجابية أخرى (قراءة السعر العمل التداول مع السرعة وحجم).


استنادا إلى حركة السعر، يتم تعيين المرحلة. لدينا اثنين من أسباب العمل السعر مقنعة للنظر في التجارة طويلة. في أيار / مايو، كوت كبير المواصفات مواقف قصيرة زيادة إلى أقل بكثير من -65،000 نقطة من الفائدة. ويصل هذا الموقف في نهاية المطاف إلى 000 9 دولار في أواخر أيار / مايو. وبحلول منتصف يونيو / حزيران، انخفض هذا الوضع القصير إلى ما دون 90،000، ويتجه الموقف نحو الصفر كل أسبوع بعد أن أظهر أن المواصفات الكبيرة تتحول بسرعة إلى تحيزها. السعر يرتفع أيضا خلال هذا الوقت.


إذا كنا صفر في إلى الرسم البياني اليومي يمكننا أن نرى بعض المواقع التجارية المحتملة. الأولى كانت في أسفل هذه القناة الهابطة الضعيفة. تذكر، استنادا إلى حركة السعر كنا نتوقع خطوة أخرى أعلى، وعند هذه النقطة كوت هو في القراءة القصوى، مما يؤكد على التحرك إلى الاتجاه الصعودي من المرجح القادمة.


(اضغط للتكبير)


ويتوطد السعر في أسفل القناة، ثم يكسر فوق ذلك التوحيد، مما يوفر أول دخول محتمل في تجارة طويلة (لاحظ أنه في هذه المرحلة، كانت المواصفات الكبيرة لا تزال تزيد من موقفها القصير). بالنسبة لأولئك الذين قرأوا بلدي دليل استراتيجيات الفوركس، وهذا سيكون التجارة الجري. ثم يرتفع السعر إلى أعلى القناة ويتوحد. عند هذه النقطة بدأت المواصفات الكبيرة للشراء (الموقف القصير يتحرك نحو الصفر). لذلك السعر و كوت تؤكد التحرك صعودا. يكسر السعر أعلى من التوطيد والقناة الهبوطية، مما يشير إلى تجارة محتملة أخرى. منذ ذلك الوقت، أصبحت المواصفات الكبيرة صاعدة، التقليب من قصيرة إلى طويلة. وقد ساعد هذا في تغذية التجمع، وهذا هو السبب في أننا نريد أن نتوقع ما هؤلاء الرجال سوف نفعل، ونحن نفعل ذلك من خلال معرفة أن انعكاس كبير غالبا ما يأتي عندما تكون هذه المواقف سبيك كبيرة قريبة جدا.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني الآجلة على الرغم من ذلك، وليس الرسم البياني الفوركس. إذا كنت تتداول الدولار / كندي، فإن نفس التحليل ينطبق، ولكن سيتم انقلب رأسا على عقب. تذكر، كنا نتوقع أن كاد لزيادة في عام 2017، على أساس العمل السعر وبيانات كوت. إذا كنا نتوقع أن كاد لترتفع، ماذا سوف أوسد / كاد تفعل؟ وسوف يسقط، لأنه إذا ارتفع الدولار الكندي، ينخفض ​​الدولار الأمريكي. نفس الصفقات والإعدادات موجودة على الرسم البياني أوسكاد، إلا أننا كنا قد ذهبت قصيرة أوسكاد (وهو ما يعادل الذهاب لفترة طويلة كادوسد أو العقود الآجلة كاد).


(اضغط للتكبير)


التداول مع كوت إكستريمس & # 8211؛ التحذيرات.


لديها أدلة أخرى تساعد على تأكيد التجارة. فمن الحكمة أن نفترض فقط أن السعر سوف عكس لأن المواصفات الكبيرة هي بالقرب من مستوى المدقع تاريخيا. مع مرور الوقت، هذه المستويات المتطرفة تميل إلى التوسع. في الرسم البياني الآجلة كاد أعلاه، -99،000 كان متطرفا. وهذا قد يعقد في المستقبل أيضا، ولكن عدة سنوات على الطريق يمكن أن تصل إلى 125،000 أو 150،000. كما يمكن أن تبقى المراكز بالقرب من المستويات القصوى لفترات طويلة من الزمن، دون أن تتسبب في عكس السعر. وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أدلة أخرى. كوت المتطرفة ينبهنا إلى التجارة المحتملة (أو لتجنب التجارة) ولكن لا يفعلون التجارة سيغنال.


وتركز هذه المقالة على كوت، وكيف يمكن استخدامها كدليل إضافي على اتخاذ الصفقات. لم تناقش المقالة مستويات وقف الخسارة أو أهداف الربح (أخذ الأرباح). هذه هي عناصر استراتيجية التداول، وينبغي النظر فيها في كل صفقة قبل وضعها. البيانات كوت ليست استراتيجية في وخارجها، بل هو مجرد أداة التي يمكن دمجها مع استراتيجية التداول وخطة التداول.


إذا كانت كوت ليست قريبة جدا، وأنا لا تنظر في القرارات التجارية بلدي. لن أستخدم هذا المؤشر بشكل زائد. إذا حصلت على إشارة تجارية صالحة استنادا إلى الاستراتيجيات الخاصة بك، و كوت البيانات ليست قريبة جدا، وهذا لا يعني أنك لا ينبغي أن تأخذ إشارة التجارة الخاصة بك. البيانات كوت هو مجرد قطعة إضافية من البيانات. إذا حصلت على إشارة تجارية صالحة، وأنا أعتبر. انها مجرد أن أحيانا كوت قد تساعد في تحليل أو تأكيد (أو رفض) الصفقات. ولكن كما نستطيع أن نرى من المثال كاد، كانت البيانات كوت فقط ذات الصلة (لكيفية التجارة) عدة مرات على مدى السنوات القليلة الماضية. فإنه لا يزال يستحق الانتباه إلى، لأنه عندما تصطدم حركة السعر ومستويات كوت المتطرفة، فإنه يتيح لك معرفة الاتجاه المحتمل للتحرك الرئيسي.


عند النظر إلى البيانات كوت، تبدأ مع الرسم البياني 10 سنوات على الأقل لالتقاط مستويات متطرفة. مواقف طويلة طويلة وقصيرة طويلة المواصفات هي مجالات الاهتمام، ولكن تذكر هذه تميل إلى التوسع الخارج مع مرور الوقت. لاحظ هذه المستويات القصوى، ثم شاهد إشارات التجارة حيث يقترب السعر أو يتجاوز هذه المستويات. إذا كنت تنظر فقط إلى مستويات متطرفة على الرسم البياني 1 أو 2 سنة، قد تكون في عداد المفقودين معلومات تاريخية هامة. إذا نظرنا إلى الرسم البياني الآجل للذهب الكندي (مع بيانات كوت) يعود إلى عام 2007، فإننا نرى أن 65،000 إلى 100،000 منصب عقد كانت كبيرة في الماضي أيضا.


كوت تقرير تداول الفوركس & # 8211؛ استنتاج.


طريقة واحدة أود أن استخدام البيانات كوت على الرسم البياني الخاص بي هو للبحث عن أقصى الحدود في المواصفات الكبيرة. المواقف. في حين أنه ليس مؤشر توقيت دقيق، إذا تم محاذاة شروط أخرى وحصلت على إعداد تجاري صالح، فإن المستوى المتطرف على كوت يمكن أن يعني في كثير من الأحيان انعكاس حاد وحاد للأسعار. وبما أننا نعلم أن مستويات كوت المرتفعة غالبا ما تسبب السعر للتحرك في الاتجاه المعاكس للاتجاه الأخير، فإننا نكتسب نظرة ثاقبة على الاتجاه الذي نريد أن نتعامل معه قبل حدوث العكس. وبما أن مستويات كوت تصل إلى مستويات متطرفة، فإنها يمكن أن تحذرنا أيضا من تجنب التداول في اتجاه الاتجاه هذا، حيث قد تكون مهيأة لعكس الاتجاه.


فقط لأن القراءة كوت هو في أو بالقرب من المدقع لا يعني أن السعر سيكون لها انعكاس هائل. في بعض الأحيان لدينا مواقف البقاء على مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ويستمر السعر في التحرك في اتجاه الاتجاه دون أي انتكاسات كبيرة في الأسعار. هذا هو السبب في أننا لا نستخدم كوت في عزلة. نحن نريد أن ندمج هذا النهج مع النهج التقنية أو الأساسية الأخرى، ومن الناحية المثالية مع استراتيجيات محددة للسعر العمل (التي تؤكد متى يمكن أن يبدأ عكس السعر).


لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى، تحقق من دليل استراتيجيات التداول الفوركس ليوم وتداول سوينغ الكتاب الإلكتروني، من قبل كوري ميتشل. في أكثر من 300 صفحة، بما في ذلك أكثر من 20 استراتيجية، بل هو أكثر من كتاب إلكتروني & # 8230؛ انها دورة كاملة على تداول العملات الأجنبية.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


بعض المقالات الأخرى التي قد تستمتع بها:


احتمالية عالية فوركس إنغولفينغ كاندل ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ استراتيجية التداول باستخدام شموع الشموع كنقطة دخول في اتجاه محدد. مفيدة لملاحظة الانتقال من الانسحاب إلى الاتجاه. يوفر طريقة إدخال بديلة بالمقارنة مع النهج "التقليدي".


أبك استراتيجية تداول العملات - (فيديو) & # 8211؛ نمط السعر بسيط ولكن قوي ينظر في جميع الأسواق. فإنه يحصل لك في اتجاه قوة دفع قوية.


فكر واحد على & لدكو؛ استخدام التزام التجار (كوت) تقرير في تجارة الفوركس & رديقو؛


مقال عظيم مع أمثلة واضحة. لقد سمعت من كوت سابقا، ولدي الآن فكرة أفضل بكثير عن كيفية استخدام البيانات. شكرا كوري.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


تجارة بيتكوين على منصات متعددة.


Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.


مساعدة حية باللغة الإنجليزية.


متاح الآن 24/7.


ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.


إدخال التطبيق التداول.


الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.


التداول يذهب الاجتماعية.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.


التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.


لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.


السماح للأرقام تفعل الحديث.


إجمالي الحسابات المفتوحة.


تم تنفيذ إجمالي الطلبات.


أوامر مفتوحة في السوق.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


ينتشر ضيق.


نسخ خدمة التجارة.


تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.


تحليلات السوق الحرة.


150+ الصكوك القابلة للتداول.


24/7 مساعدة حية.


25٪ مكافأة إيداع.


ندوات عبر الإنترنت والندوات.


تداول بيتكوين.


خدمة بم.


متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.


التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.


الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.


تداول العملات الأجنبية.


50+ أزواج العملات.


تداول السلع.


الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.


تداول المؤشرات.


15+ المؤشرات الرئيسية.


تداول الأسهم.


أكثر من 50 شركة.


Cryptocurrencies.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.


كسب أكثر من مجرد الربح!


Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.


Share4you القادة.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


أفضل وسيط فوركس.


جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.


وسيط فوركس للسنة.


جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.


أفضل خدمة الجودة.


14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.


سحب أموالك 24/7.


يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.


كوت تقرير.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


معظم التجار على المدى القصير أو المضاربين يتداولون العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني، لذلك تجار الأسهم والعقود الآجلة الذين يستخدمون التحليل الفني جعلوا التحول إلى الفوركس بسهولة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن أحد أنواع التحليلات التي لم يتمكن التجار من تحويلها إلى العملات هو التداول القائم على حجم التداول.


وبما أن سوق العملات لا مركزية ولا يوجد تبادل واحد يتتبع جميع الأنشطة التجارية، فإنه من الصعب تحديد حجم التداول في كل مستوى الأسعار. ولكن بدلا من التداول على أساس حجم التداول، تحول العديد من التجار إلى التزامات لجنة تداول السلع الآجلة للتداول (كوت)، والتي تفاصيل تحديد المواقع في سوق العقود الآجلة، لمزيد من المعلومات حول تحديد المواقع والحجم. هنا ننظر في كيفية الاتجاهات التاريخية للتقرير كوت يمكن أن تساعد تجار الفوركس. (معرفة كيفية قياس الحالة النفسية لسوق العملات في القياس الكبرى يتحول مع علم النفس.)


ما هو تقرير كوت؟


وقد تم نشر تقرير التزامات التجار لأول مرة من قبل لجنة التجارة الحرة في عام 1962 ل 13 سلعة زراعية لإطلاع الجمهور على الظروف الحالية في عمليات سوق العقود الآجلة (يمكنك العثور على التقرير على موقع كفتك هنا). تم إصدار البيانات في الأصل مرة واحدة في الشهر، ولكن انتقلت مرة واحدة كل أسبوع في عام 2000. جنبا إلى جنب مع التقارير في كثير من الأحيان، أصبح تقرير كوت أكثر اتساعا، ولحسن الحظ لتجار الفوركس - توسعت أيضا لتشمل معلومات عن العقود الآجلة للعملة الأجنبية . إذا استخدمت بحكمة، يمكن للبيانات كوت يكون مقياسا قويا جدا من العمل السعر. التحذير هنا هو أن فحص البيانات يمكن أن يكون خادعا، وتأخر إصدار البيانات حيث يتم نشر الأرقام كل يوم جمعة لعقود الثلاثاء السابق، وبالتالي فإن المعلومات تخرج ثلاثة أيام عمل بعد إجراء المعاملات الفعلية.


قراءة تقرير كوت.


الشكل 1 هو عينة اليورو اليورو تقرير كوت الأسبوعي ل 7 يونيو 2005، التي نشرتها كفتك. في ما يلي قائمة سريعة ببعض العناصر التي تظهر في التقرير وما يعنيه:


تجاري - يصف كيان مشارك في إنتاج أو تجهيز أو تسويق سلعة، باستخدام العقود الآجلة في المقام الأول للتحوط التقرير الطويل - يشمل جميع المعلومات عن "التقرير القصير"، جنبا إلى جنب مع تركيز المواقف التي يحتفظ بها أكبر التجار الفائدة المفتوحة - إجمالي عدد العقود الآجلة أو عقود الخيارات التي لم يتم تعويضها بعد بمعاملة أو تسليم أو ممارسة غير تجارية (المضاربين) - التجار، مثل التجار الأفراد وصناديق التحوط والمؤسسات الكبيرة، الذين يستخدمون سوق العقود الآجلة لأغراض المضاربة وتلبية متطلبات التقارير التي تحددها مراكز كفتك غير القابلة للتبليغ - مراكز الفائدة المفتوحة القصيرة والقصيرة التي لا تستوفي المتطلبات المبلغ عنها التي حددها كفتك عدد التجار - إجمالي عدد التجار الذين يطلب منهم الإبلاغ عن مواقفهم إلى مراكز كفتك القابلة للإبلاغ - العقود الآجلة والخيارات المواقف التي تقام فوق مستويات الإبلاغ المحددة التي وضعتها لوائح كفتك تقرير قصير - يظهر فتح ط يتغير بشكل منفصل عن طريق التقارير وغير الإبلاغ عنها المواقف نشر - يقيس مدى التاجر غير التجاري يحمل مساوية طويلة وقصيرة الوظائف الآجلة.


وبالنظر إلى تقرير العينة، نرى أن الفائدة المفتوحة يوم الثلاثاء 9 مايو 2017 كانت 418،301 عقدا، بزيادة قدرها 8،365 عقدا عن الأسبوع السابق. وكان التجار غير التجاريين أو المضاربين 155،581 عقود طويلة وقصيرة 133،182 عقود، مما يجعلها طويلة. أما التجار التجاریون، فقد کانوا قصیرین، حیث بلغ عدد العقود القصیرة قصیرة الأجل 33،199 عقدا من العقود القصیرة (217،059 - 183،860).


استخدام تقرير كوت.


في استخدام تقرير كوت، وتحديد المواقع التجارية أقل أهمية من المواقع غير التجارية لأن الغالبية العظمى من تداول العملات التجارية تتم في سوق العملات الفورية، لذلك أي مستقبل العقود التجارية من غير المرجح أن توفر تمثيلا دقيقا لوضع السوق الحقيقي. غير أن البيانات غير التجارية، من ناحية أخرى، أكثر موثوقية لأنها تلتقط مواقف التجار في سوق معينة. وهناك ثلاثة مبان أساسية يمكن أن تستند إليها التجارة مع بيانات كوت:


تقلب في وضع السوق قد تكون المؤشرات تتجه دقيقة. وكان الموقع المدقع في سوق العقود الآجلة للعملات التاريخية دقيقا في تحديد انعكاسات السوق الهامة. ويمكن استخدام التغيرات في الفائدة المفتوحة لتحديد قوة الاتجاه.


تقلب في تحديد المواقع في السوق.


قبل النظر إلى الرسم البياني هو مبين في الشكل 2، يجب أن نذكر أنه في سوق العقود الآجلة جميع العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية تستخدم الدولار الأمريكي كعملة أساسية. وبالنسبة للشكل 2، فإن هذا يعني أن صافي الفائدة المفتوحة القصيرة في سوق العقود الآجلة للفرنك السويسري (تشف) يظهر مشاعر سلبية بالنسبة للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وبعبارة أخرى، يمثل سوق العقود الآجلة للفرنك السويسري العقود الآجلة للفرنك السويسري / الدولار الأمريكي، والتي ستكون المراكز الطويلة والقصيرة على العكس تماما من المراكز الطويلة والقصيرة على الدولار / الفرنك السويسري. لهذا السبب، يظهر المحور على اليسار أرقام سلبية فوق خط الوسط وأرقام موجبة تحته.


يظهر الرسم البياني أدناه أن اتجاهات تجار العقود الآجلة غير التجارية تميل إلى اتباع الاتجاهات بشكل جيد جدا للفرنك السويسري. في الواقع، أظهرت دراسة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي أن استخدام الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة للفرنك السويسري سوف يسمح للتاجر لتخمين صحيح اتجاه أوسد / تشف 73٪ من الوقت.


تقلب - حيث مواقف الصافية المفتوحة غير التجارية المفتوحة عبر خط الصفر - توفر وسيلة جيدة بشكل خاص لاستخدام بيانات كوت للمستقبل السويسري. مع الأخذ بعين الاعتبار اتفاقيات تدوين هامة (بمعنى، معرفة العملة التي هي زوجة هي العملة الأساسية)، نرى أنه عندما يتغير صافي العقود الآجلة فوق الخط، فإن حركة السعر تميل إلى الصعود والعكس بالعكس.


في الشكل 2، نرى أن التجار غير التجاريين يقفون من صافي طويل إلى صافي الفرنك السويسري القصير (والدولار الطويل) في يونيو 2003، متزامنا مع كسر أعلى في أوسد / تشف. ويحدث الوجه التالي في سبتمبر 2003، عندما يصبح التجار غير التجاريين صافي مرة أخرى. وباستخدام هذه البيانات فقط، كان بإمكاننا تداول مكاسب بقيمة 700 نقطة خلال أربعة أشهر (الشراء عند 1.31 والبيع عند 1.38). على الرسم البياني ما زلنا نرى العديد من إشارات البيع والشراء، ممثلة بالنقاط التي تعبر فيها الأسهم الخضراء (الشراء) والأحمر (البيع) عن خط السعر.


على الرغم من أن هذه الاستراتيجية من الاعتماد على تقلبات تعمل بشكل جيد بشكل جيد ل أوسد / تشف، قد لا يكون الوجه مؤشرا مثاليا لجميع أزواج العملات. كل زوج من العملات له خصائص مختلفة، وخاصة تلك ذات العائد المرتفع، والتي نادرا ما ترى تقلب لأن معظم المواقع يميل إلى أن يكون صافي لفترة طويلة لفترات طويلة كما المضاربين اتخاذ مواقف كسب الفائدة.


وكان الموقع المدقع في سوق العقود الآجلة للعملات تاريخيا أيضا دقيقا في تحديد انعكاسات السوق الهامة. وكما هو مبين في الشكل 3 أدناه، تزامنت مواقف كبيرة بشكل غير طبيعي في العقود الآجلة ل غبب / أوسد من قبل التجار غير التجاريين مع قمم في حركة السعر. (في هذا المثال، يتم عكس المحور الأيسر من المخطط مقارنة بالشكل 2 لأن الجنيه الإسترليني هو العملة الأساسية). والسبب في أن هذه المواقف المتطرفة قابلة للتطبيق هي أنها نقاط يوجد فيها عدد كبير من المضاربين المرجحين في اتجاه واحد أنه لا يوجد أحد ترك لشراء أو بيع. في حالات المواقف المتطرفة يتضح من الشكل 3، كل واحد يريد أن يكون طويلا بالفعل طويلة. ونتيجة لذلك، يستتبع الاستنفاد وتبدأ الأسعار في الانعكاس.


التغييرات في الاهتمام المفتوح.


الفائدة المفتوحة هي أداة التداول الثانوية التي يمكن استخدامها لفهم سلوك سعر سوق معين. البيانات هي الأكثر فائدة لتجار الموقف والمستثمرين في محاولة للاستفادة من اتجاه على المدى الطويل. الفائدة المفتوحة يمكن أن تستخدم أساسا لقياس الصحة العامة لسوق العقود الآجلة محددة؛ أي ارتفاع وتراجع مستويات الفائدة المفتوحة يساعد على قياس قوة أو ضعف اتجاه سعر معين. (لمعرفة المزيد، اطلع على قياس معنويات سوق الفوركس مع الاهتمام المفتوح).


على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صاعد طويل الأمد أو اتجاه هبوطي مع زيادة مستويات الفائدة المفتوحة، فإن التسوية أو الانخفاض في الفائدة المفتوحة يمكن أن تكون علامة حمراء، مما يشير إلى أن الاتجاه قد يكون قريبا من نهايته. ارتفاع الفائدة المفتوحة يشير عموما إلى أن قوة الاتجاه آخذ في الازدياد لأن المال الجديد أو المشترين العدوانية يدخلون السوق. انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن المال يغادر السوق وأن الاتجاه الأخير ينفد من الزخم. الاتجاهات التي يرافقها انخفاض الفائدة المفتوحة وحجم تصبح المشتبه بهم. ارتفاع الأسعار وانخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الأخير قد يقترب من نهايته مع مشاركة عدد أقل من التجار في التجمع.


الرسم البياني في الشكل 4 يعرض الفائدة المفتوحة في ور / أوسد والعمل السعر. لاحظ أن اتجاهات السوق تميل إلى تأكيد عندما إجمالي الفائدة المفتوحة آخذ في الارتفاع. في أوائل مايو 2004، نرى أن حركة السعر تبدأ تتحرك أعلى، كما أن الاهتمام المفتوح عموما آخذ في الارتفاع. ومع ذلك، مرة واحدة انخفض الفائدة المفتوحة في وقت لاحق من الاسبوع، رأينا ارتفاع تصدرت. وقد شهد نفس السيناريو في أواخر نوفمبر / تشرين الثاني وأوائل ديسمبر / كانون الأول 2004، عندما ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل كبير على ارتفاع الفائدة المفتوحة، ولكن بمجرد أن استقر الفائدة المفتوحة ثم انخفض، بدأ اليورو / الدولار الأمريكي بالبيع.


واحدة من عيوب السوق الفوركس الفوركس هو عدم وجود بيانات حجم. للتعويض عن هذا، تحولت العديد من التجار إلى سوق العقود الآجلة لقياس المواقع. كل أسبوع، كفتك تنشر التزاما من تقرير التجار، بالتفصيل بالتفصيل المواقع التجارية وغير التجارية. واستنادا إلى التحليل التجريبي، هناك ثلاث طرق مختلفة يمكن بها استخدام المواقع الآجلة للتنبؤ بالاتجاهات السعرية في السوق الفورية للصرف الأجنبي: تقلب في تحديد المواقع والمستويات القصوى والتغيرات في الفوائد المفتوحة. من المهم أن نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن التقنيات التي تستخدم هذه المباني تعمل بشكل أفضل لبعض العملات من غيرها.


كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.


صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.


وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.


حول التزامات التجار.


التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في 3:30 التوقيت الشرقي، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.


يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).


إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).


وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).


ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment