Thursday 25 January 2018

كوريا خيارات الأسهم واحد


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


كوريا للصرافة.


الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم مع كوريا للصرافة (كريس)


منتج جديد إطلاق على سم غلوبيكس.


في 8 ديسمبر 2017 (بعد ساعات التداول العادية ل كريس في 8 ديسمبر)، أدرجت بورصة كوريا (كرس) العقود الآجلة للدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (كر / أوسد) في بورصة غلوبيكس (سم غلوبيكس) لجلسة التداول بين عشية وضحاها. كما أدرجت الشركة عقود عقود مؤجلة من العقود الآجلة لشركة كوسبي 200 حتى تاريخ استحقاق 3 سنوات لتلبية احتياجات التداول لعقود طويلة الأجل.


الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم.


مجموعة سم و كوريا للصرافة (كرس) لديها شراكة استراتيجية تتحقق من خلال اتفاقية ربط السوق أن المنتجات كرس مختارة يتم استضافتها على سم غلوبكس لساعات التداول بين عشية وضحاها. في الوقت الحالي، تمكن الاتفاقية أعضاء كرس من تداول عقود كوسبي 200 الآجلة وعقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول الليلي على مؤشر غلوبكس من خلال النظام الموحد للتجارة العالمية (أوسغ). سيتم دمج الصفقات المنفذة على سم غلوبيكس مع تداول جلسة التداول العادية التالية لدورة واحدة من المقاصة والتسوية.


شبكة توزيع عالمية لعقود كوسبي 200 الآجلة وعقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (كر / أوسد).


سم غلوبيكس الوصول إلى منتجات كرس.


في ما يلي اإلجراءات الشاملة لإلنفاق على العمالء الذين يرغبون في تداول منتجات كريس على سم غلوبيكس:


يطلب من العميل فتح حساب لدى إحدى الشركات الأعضاء في كرس. إذا كان العميل لديه حساب بالفعل ل كرس جلسة التداول العادية، نفس الحساب يمكن استخدامها لجلسة التداول بين عشية وضحاها. يرجى الاتصال بمدير الحساب العالمي سم الخاص بك ليتم إعلامك على الشركات الأعضاء في كرس توفير الوصول إلى منتجات كرس على سم غلوبيكس.


بيانات سوق كريس عن سم غلوبيكس.


على عكس توجيه النظام الذي هو مطلوب للذهاب من خلال نظام أوسغ الموجود في كوريا، يمكن للعملاء الاستفادة من الاتصال القائمة مع سم غلوبيكس للاشتراك في بيانات السوق كرس على غلوبيكس. ومع ذلك، یتعین علی العملاء الحصول علی ترخیص من شرکة کرکس قبل الحصول علی بیانات سوق کوردستان. يرجى الاتصال بمدير الحساب العالمي سم لمزيد من المعلومات.


حول كوريا للصرافة.


شركة كريس للصرافة الكورية، التي أنشئت في يناير 2005 من خلال اندماج بورصة كوريا (كس)، بورصة كوريا للأوراق المالية (كوفيكس)، وسوق كوسداك، ولجنة كوسداك، هو التبادل الوحيد في جمهورية كوريا. وتدير شركة كريس أسواق الأوراق المالية والمشتقات المركزية حيث يتم تداول الأسهم والسندات والمشتقات على منصة مشتركة تسمى إكستيور +. عروض كرس:


الوصول الكامل إلى كل من المشتقات والأسواق النقدية.


وتعد عقود كوسبي 200 الآجلة والخيارات اثنين من عقود مؤشر السيولة الأكثر سيولة في العالم. وهناك القليل من المنتجات التي تجمع بين سيولة التجزئة الواسعة النطاق والاهتمام المؤسسي بنجاح. ويعتبر العقد الآجل من الشركات الرائدة عالميا في العقود الآجلة لمؤشر الأسهم، حيث بلغ إجمالي العقود المتداولة في عام 2009 أكثر من 83 مليون عقد. وكان نظيره، وهو الخيار كوسبي 200، المنتج المشتقات الأكثر نشاطا في العالم لعدة سنوات.


التواجد العالمي لمجموعة سم.


رئيس قسم المشتقات العالمية تطوير الأعمال.


ترتيب التوجيه والاتصال:


مدير إدارة الحسابات العالمية، آسيا.


كريس للتجارة.


منتجات كريس.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات الفهرس: الدليل الأساسي.


خيارات المؤشر هي المشتقات التي الأمن الأساسي ليس مخزونا واحدا ولكن سلة من الأوراق المالية يسمى المؤشر. وهي تتيح للمستثمرين الفرصة للتداول في الخيارات في السوق ذات القاعدة العريضة بأكملها دون أن يكون هناك الكثير من المتاعب ومع رأس المال القليل نسبيا. وقد اكتسبت خيارات المؤشر أهمية في الثمانينيات عندما أصبح التحوط في المحفظة مفهوما هاما، ومنذ ذلك الحين زادت بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) شعبيتها. خيارات استراتيجيات التداول لا تختلف كثيرا عن استراتيجيات خيارات الأسهم، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات.


ويمكن أن يكون المؤشر الأساسي لهذه الخيارات إما مؤشر مرجح للسوق أو مؤشر مساو بالدولار. يمكن للمستثمر إما أن يتداول في مؤشرات واسعة النطاق مثل S & أمب؛ P-500 أو مؤشرات خاصة بالقطاعات التي قد تركز على صناعات مثل التكنولوجيا أو الرعاية الصحية. خيارات مؤشر الأكثر شعبية في الولايات المتحدة هي خيارات مؤشر S & P 500 (كبوي : سبس)، وخيارات مؤشر راسل 2000، ومؤشر تقلب أسعار الفائدة (كبوي: فيكس) ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) وخيارات مؤشر S & أمب؛ P-100 (كبو: أوكس).


مزايا خيارات الفهرس.


هناك مزايا مختلفة للمستثمر المشترك للتداول في خيارات المؤشر:


التنويع: يمكن للتاجر الحصول على التعرض لعدد كبير من الأوراق المالية مع رأس المال القليل جدا بالمقارنة مع خيارات الأسهم واحد التي هي عرضة للمخاطر الخاصة بالشركة. التقلبات الأقل: يعتبر المؤشر العريض عموما أقل تقلبا من خيارات الأسهم الفردية. الأسهم الفردية يمكن أن تتأثر الأحداث البسيطة مثل تقارير الأرباح، تقارير المحللين أو ببساطة الشائعات. لا تتأثر الفهارس وخيارات الفهرس لاحقا بسهولة. السيولة: وقد لوحظ العالم أكثر من ذلك أنه من بين جميع سلاسل الخيارات، وخيارات مؤشر هي الأكثر سيولة. وبالتالي يمكن للتاجر العام عادة العثور على السعر المناسب والخروج فرصة. الخسائر / المخاطر المحددة مسبقا: كما هو الحال في جميع خيارات التداول، فإن الحد الأقصى للخسارة التي يواجهها المشتري عند التعامل مع الخيارات هو القسط المدفوع. وبالتالي إلى المتداول الجديد، يمكن أن تكون خيارات المؤشر تجربة تعليمية جيدة مع الرافعة المالية في خطر ضئيل جدا. الرافعة المالية: التجار مثل الخيارات بسبب القدرة على استخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية تسمح للتجار بتطبيق التحليلات الصحيحة مع القليل جدا من رأس المال. يمكن للتجار جعل الرهانات على ما يصل إلى 10 أضعاف رأس المال المتاح. تكلفة أقل نسبيا: يتم تخفيض تكلفة التداول في سوق واسعة مقارنة بخيارات الأسهم أو الأسهم الفردية. وبالتالي فإن المتداول معرض لمخاطر السوق فقط بتكلفة قليلة جدا مع احتمال ارتفاع كبير.


وخلافا لخيارات الأسهم، فإن الخيارات القائمة على الفهرس في الغالب هي تسويات نقدية. وستكون التسوية المادية على مؤشر مؤشر الأسهم 500 كابوسا لتبادل المقاصة حيث أن الحصول على 500 سهم لتسوية تجارة واحدة أمر مرهق ومستحيل تقريبا. وبالتالي فإن بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية (مثل المكالمة المشمولة، والتي تنطوي على شراء الأساسية أيضا) يصعب تنفيذها مع خيارات الفهرس.


يتم تسعير خيارات الفهرس بنفس الطريقة مثل الخيارات العامة، عادة بواسطة صيغة بلاك سكولز. يعتمد سعر الخيار على المتغيرات التالية: التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، والقيمة الحالية للمؤشر الأساسي، وسعر الإضراب وأسعار الفائدة. خيارات الفهرس هي الأكثر سيولة من جميع الخيارات، هي المفضلة للتجار المراجحة لأنها يمكن استخدامها لكسب عائدات خالية من المخاطر إلى حد كبير.


أنواع مختلفة من خيارات الفهرس.


ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس استنادا إلى مدة الخيار. وفيما يلي جدول يشير إلى الخيارات المختلفة على S & أمب؛ P-500 المتداولة في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.


واستنادا إلى المدة، يمكن تصنيف هذه الخيارات المفهرسة على أساس S & أمب؛ P-500 على أنها خيارات أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية. يمثل كل من هذه الخيارات قيمة افتراضية تساوي 100 وحدة من الفهرس. الخيار الرابع هو خيارات ميني سبس الذي يمثل قيمة افتراضية من 10 وحدة من المؤشر. القفزات يمكن أيضا أن تصنف كنوع من خيار مؤشر طويل الأجل. ونقلت الخيارات قصيرة الأجل سبس على فترات من 5 نقاط. ويمتد هذا إلى 25 نقطة في حالة ليبس.


وتصنف الخيارات أيضا على أساس سعر الإضراب إلى ثلاث فئات على النحو التالي: في المال، في المال و خارج من المال.


وكمثال على ذلك، افترض أن المؤشر يقتبس عند حوالي 1800 مستوى. سوف يسمى خيار المكالمة مع سعر الإضراب لعام 1750 الخيار في المال. واحد مع سعر الإضراب 1800 سيكون الخيار في المال والأخرى مع سعر الإضراب من 1850 سيكون الخيار من خارج المال.


يمنح خيار المؤشر الحائز بعض الحقوق التعاقدية وفقا للاتفاقية القياسية. وهي تشمل عموما الحق في ممارسة خيار وتسوية الخيارات النقدية في تاريخ الممارسة.


ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس إما على النمط الأوروبي أو الأمريكي على أساس تاريخ التسوية. معظم خيارات الفهرس هي خيارات النمط الأوروبي تسويتها النقدية دون عدد قليل. في خيارات النمط الأوروبي، لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في معظم البلدان، تتم التسوية في اليوم التالي لانتهاء الصلاحية، نقدا. ويختلف حساب مستويات المؤشر للتسوية من بلد إلى آخر. تستخدم معظم الخيارات قيمة الفهرس في تاريخ انتهاء الصلاحية كسعر التسوية. يمكن تصنيف خيارات الفهرس على أنه صباحا أو مساء. تسوية. صباحا. تستند التسوية على سعر الافتتاح للمؤشر باعتباره سعر التسوية، بينما في الساعة 00:00 مساء. التسوية، كما يشير الاسم، ويستند سعر التسوية على سعر إغلاق المؤشر. هناك بعض الاختلافات في حساب سعر الإغلاق أيضا. ويمكن أن يكون هذا إما آخر سعر تداول أو السعر المرجح للمؤشر في آخر 30 دقيقة من التداول.


تختلف الضرائب على المكاسب الناتجة عن تداول خيارات المؤشرات من بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة، تندرج خيارات المؤشر ضمن فئة عقد 1256 وفقا لدائرة الإيرادات الداخلية. 1256 العقد وفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية هي قائمة بالعقود التي يتم التعامل معها على أنها سوق محدد في نهاية السنة بناء على قيمتها العادلة ثم يتم فرض الضرائب عليها وفقا لذلك. ومن ثم يتم معاملة 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال على أنها مكسب طويل األجل ويتم معاملة 40٪ من الربح على أنها مكسب قصير األجل. في بلدان أخرى (مثل الهند، على سبيل المثال) يتم التعامل مع جميع المكاسب من خيارات الفهرس على أنها مكاسب قصيرة الأجل إذا تم الاحتفاظ بالخيار لمدة تقل عن سنة واحدة.


الخط السفلي.


خيارات الفهرس هي وسيلة رائعة للتاجر المبتدئ لتعلم أساسيات خيار الاستثمار. ارتفاع السيولة وانخفاض المخاطر تجعلها أرضا خصبة لتعلم الداخل والخارج من التداول الخيار.


حجم التداول الشهري لسوق الأوراق المالية كريس كوريا الجنوبية 2017.


إحصاءات متميزة.


البيانات التقنية الخاصة بالصناعة وبحثها على نطاق واسع (جزئيا من الشراكات الحصرية).


حجم التداول الشهري في سوق البورصة الكورية في كوريا الجنوبية من أكتوبر 2018 إلى أكتوبر 2017 (بالألف سهم)


حصري بريميوم إحصائية.


إحصائية متميزة متميزة.


الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.


فوائد عضوية بريميوم لدينا:


الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.


الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.


تحميل الإحصائية.


إحصائية متميزة متميزة.


الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.


فوائد عضوية بريميوم لدينا:


الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.


الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.


حول هذه الإحصائية.


نوع الرسم البياني.


Datalabels.


حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية.


يرجى التحلي بالصبر - قد يستغرق ذلك بعض الوقت.


إحصاءات أخرى مثيرة للاهتمام.


حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.


إحصاءات عن "البورصات"


نظرة عامة عالمية مؤشرات الأسهم الرائدة متفرقات.


نظرة عامة عالمية.


أكبر شركات البورصة في العالم اعتبارا من مارس 2017، من حيث القيمة السوقية للشركات المدرجة (تريليون دولار أمريكي) أكبر مشغلي البورصات المدرجة من قبل السوق كاب للشركات المدرجة 2017 الرائدة البورصات في جميع أنحاء العالم في عام 2017 *، من خلال رأس المال رفعت (بمليارات الولايات المتحدة الأمريكية (البورصة) ارتفاع البورصات العالمية على مستوى العالم في عام 2017، من خلال رأس المال رفعت البورصات العالمية الرائدة في المرتبة من قبل عدد من الخيارات الأسهم واحدة المتداولة اعتبارا من 2018 (بالملايين) أكبر التبادلات العالمية لتداول الخيارات الأسهم واحد اعتبارا من عام 2018، من خلال عقود قيادة البورصات في الأمريكتان في 2018 *، من خلال القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) البورصات الرائدة في الأمريكتين في عام 2018، من خلال القيمة السوقية المحلية الرائدة البورصات الرائدة في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2018، من خلال القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) التبادلات في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2018، من خلال القيمة السوقية المحلية الرائدة البورصات الرائدة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في عام 2018 ، من حيث القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) في البورصات الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في 2018، حسب القيمة السوقية.


مؤشرات الأسهم الرائدة.


التطور السنوي لمؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​من 1986 إلى 2018 الأداء السنوي مؤشر داو جونز الصناعي 1986-2018 التطور السنوي لمؤشر S & P 500 من 1986 إلى 2018 أداء مؤشر S & P 500 السنوي 1986-2018 التطور السنوي ل داكس المؤشر من عام 1996 إلى عام 2018 أداء داكس السنوي 1996-2018 الأداء السنوي لمؤشر نيكاي 225 في الفترة من 1995 إلى 2018 أداء نيكاي السنوي 225 1995-2018 تطوير مؤشر فتس 100 من 1995 إلى 2018 الأداء السنوي لمؤشر فتس 100 1995-2018 الأداء السنوي مؤشر كاك 40 اعتبارا من نهاية العام من 1995 إلى 2018 الأداء السنوي ل كاك 40 1995-2018 تطوير مؤشر يورو ستوكس 50 من 1995 إلى 2018 التطور السنوي لمؤشر يورو ستوكس 1995-2018.


متنوع.


معظم المستثمرين الناجحين في جميع أنحاء العالم في عام 2018، من حيث القيمة الصافية (بمليارات الدولارات الأمريكية) معظم المستثمرين الناجحين في جميع أنحاء العالم 2018، من خلال الثروة الأرباح وخسائر السماسرة والتجار في بورصة نيويورك من 1995 إلى 2018 (بمليارات الدولارات الأمريكية) أرباح الأوراق المالية الصناعة في الولايات المتحدة 1995-2018 البورصات الرائدة في الأمريكتين في عام 2018، من قبل عدد من الشركات المدرجة عدد الشركات المدرجة في البورصات في الأمريكتين 2018 الرائدة البورصات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في عام 2018، من خلال عدد من المدرجة الشركات عدد الشركات المدرجة في البورصات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2018 البورصات الرائدة في آسيا والمحيط الهادئ في 2018، حسب عدد الشركات المتداولة علنا ​​عدد الشركات المدرجة في البورصات في آسيا والمحيط الهادئ 2018 حيازات الأسهم لشركات التأمين على الحياة في الولايات المتحدة من 2000 إلى 2018 (بمليارات الدولارات الأمريكية) حيازات الأسهم لشركات التأمين على الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية 2000-2018 حصة الأسر التي لديها مخزونات في الولايات المتحدة من 19 89 إلى 2018 حصة الأسر التي لديها مخزونات في الولايات المتحدة 1989-2018 صافي مشتريات الأسهم من صناديق الاستثمار المشتركة في الولايات المتحدة في الفترة من 2000 إلى 2018 (بالمليارات دولار أمريكي) صافي مشتريات أسهم صناديق الاستثمار المشتركة الأمريكية للفترة 2000-2018.


ستاتيستا لشركتك: أداة البحث والتحليل.


إحصاءات فيلم المنتج التنزيلات.


لدينا إحصاءات قسط - حقائق لعملك.


حاليا، يوفر ستاتيستا أكثر من 1 مليون الإحصاءات.


93 في المئة (جميع محتوى بريميوم) يمكن الوصول إليها حصرا من خلال حساباتنا المهنية.


وصول غير محدود.


كعميل ستاتيستا بريميوم، تتلقى الوصول غير المحدود إلى جميع الإحصاءات في جميع الأوقات. بما في ذلك التنزيلات من البيانات في الأشكال الأكثر شيوعا (زلس، بدف و ينغ). إنشاء إحصاءات ذات صلة ومهمة في أي وقت من الأوقات.


محتوى إضافي: الإحصاءات والدراسات وصفحات الموضوع.


الإحصاء.


تحليلات السوق.


شعبية الكلمات الرئيسية ذات الصلة.


إحصاءات حول هذا الموضوع.


إحصاءات مجانية.


إحصاءات متميزة.


حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.


حول ستاتيستا.


يقدم ستاتيستا الملفات والتقارير عن أكثر من 170 الصناعات. مع ستاتيستا كنت دائما قادرا على اتخاذ قرارات مستنيرة وتعزيز كفاءة العمل الخاص بك.


إنترنيت & أمب؛ الاتصالات السلكية واللاسلكية.


سوسيال ميديا ​​التجارة الإلكترونية أونلين فيديو & أمب؛ الترفيه الإعلان & أمب؛ التسويق عرض تفاصيل السعر.


السلع الاستهلاكية & أمب؛ FMCG.


مشروبات كحولية منتجات التنظيف كوزميتيكش & أمب؛ العناية الشخصية الغذاء & أمب؛ التغذية عرض تفاصيل السعر.


التجزئة & أمب؛ التجارة.


الصحة & أمب؛ هيجين إنترناشونال تريد سلوك التسوق الرياضة & أمب؛ وقت الفراغ عرض تفاصيل الأسعار.


السفر والسياحة & أمب؛ حسن الضيافة.


سفر رجال الأعمال الترفيه السفر الإقامة المطاعم عرض تفاصيل السعر.


ديموغرافيكس إكونومي إدوكاتيون & أمب؛ سسينس بوليتيكش & أمب؛ الحكومة عرض تفاصيل السعر.


النقل & أمب؛ الخدمات اللوجستية.


الطيران السكك الحديدية مركبات النقل & أمب؛ حركة المرور على الطرق نقل المياه عرض تفاصيل السعر.


تعرف على المزيد حول كيفية دعم ستاتيستا لنشاطك التجاري.


تسجيل في ثوان والوصول إلى الميزات الحصرية.


الدخول الكامل:


لهذا وأكثر من 1 مليون مجموعة بيانات إضافية توفير الوقت:


التنزيلات تسمح التكامل مع المشروع الخاص بك بيانات صالحة:


الوصول إلى جميع المصادر والمعلومات الأساسية.


ميزة حصرية للشركات.


تقتصر هذه الميزة على حلول الشركات.


يرجى الاتصال بنا للبدء مع الوصول الكامل إلى الملفات والتنبؤات والدراسات والبيانات الدولية.


حساب الشركات.


شكرا لكم لزيارة ستاتيستا.


لمزيد من التحسين وتحسين منصة لدينا قمنا بتطوير المسح الذي يستغرق 2 دقيقة على الأكثر لإكمال.


ونحن نقدر ملاحظاتك من أجل مواصلة تطوير تجربة أفضل للمستخدم.


العقود الآجلة والعقود الآجلة تداول الخيارات.


وسطاء التفاعلية،


64٪ أقل من منافسينا.


- 1 E-ميني S & P 500 فيوتشر.


وسطاء التفاعلية لديها أسعار العمولة أقل لكميات أكبر ومعدلات قابلة للمقارنة في جميع أنحاء العالم.


2017 جوائز.


تصنيف على أنها أعلى وسيط على الانترنت.


أفضل للخيارات التجار.


أفضل للتجار المتكرر.


أقل تكلفة وسيط التقييم.


منخفضة التكلفة للسنة ال 16 في صف 3.


وسطاء التفاعلية يقدم اثنين بسيطة،


خطط تسعير منخفضة التكلفة لعقود الآجلة الأمريكية والخيارات الآجلة.


التسعير سعر ثابت.


الأسواق الأمريكية - تفرض عمولة منخفضة بسعر ثابت بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية والمقاصة. األسواق غير األميركية - سعر ثابت واحد لكل عقد أو نسبة مئوية من القيمة التجارية، بما في ذلك جميع العمولات، ورسوم الصرف، والتنظيم، والمقاصة، والرسوم.


التسعير الشفاف لمستوى الصوت.


لدينا لجنة وسيط منخفضة، والتي تنخفض اعتمادا على حجم، بالإضافة إلى الصرف والرسوم التنظيمية وحمل. إذا كنت تتداول بكميات كبيرة أو تميل إلى إضافة السيولة، عموما سوف تستفيد من هيكل المستويات لدينا. 1 نفس الأسواق الأمريكية وغير الأمريكية على حد سواء.


العقود الآجلة والسلع والخيارات المستقبلية المقدمة.


على أكثر من 35 مراكز السوق في جميع أنحاء العالم.


الزراعة، العملة، الطاقة، مؤشر الأسهم، الدخل الثابت، المعادن، والتقلبات الآجلة من منصة واحدة. العقود الآجلة للتجارة والخيارات المستقبلية في تركيبة مع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات في جميع أنحاء العالم من شاشة واحدة. اكتساب رؤى في الأسواق مع جداول أسعار الفائدة الآجلة وأسعار الفائدة اليومية.


زيارة جامعة التجار للاستماع إلى واحدة من ندوات المنتجات الآجلة لدينا. يوفر تطبيق التداول لدينا أدوات التداول الآجلة المتخصصة والماسحة الضوئية سوق العقود الآجلة في الولايات المتحدة.


أمريكا الشمالية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


كبوت كبو العقود الآجلة تبادل سم (إليكترونيك-غلوبيكس) أيس العقود الآجلة الولايات المتحدة (إيسيوس) بورصة ناسداك الآجلة (نفكس) نيويورك مجلس التجارة نيويورك ميركانتيل للصرافة نيويورك ليف أونيتشيكاغو (وان)


مونتريال للصرافة.


المشتقات المكسيكية.


خيارات العقود الآجلة.


الولايات المتحدة الامريكانية.


كبو العقود الآجلة الصرف كبوت سم (إليكترونيك-غلوبيكس) نيويورك مجلس التجارة نيويورك ميركانتيل للصرافة نيويورك ليف.


المشتقات المكسيكية.


الأسهم الآجلة.


الولايات المتحدة الامريكانية.


OneChicago.


المشتقات المكسيكية.


العقود الآجلة.


يورونكست بروكسل.


يورونكست فرنسا (ماتيف) يورونكست فرنسا (مونيب)


يوريكس (دتب)


بورسا إيتاليانا.


هولندا.


يورونكست نل.


النرويج إدسنو.


ميركادو إسبانول دي فوتوروس فينانسيال فوتشرز & أوبتيونس إكسهانج.


ستوكهولم المشتقات.


سويسرا.


يوريكس (سوفيكس)


المملكة المتحدة.


إنتركونتيننتال إكسهانج لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات تبادل لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات تبادل (السلع ليف) لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات تبادل الأسهم الآجلة واحدة.


خيارات العقود الآجلة.


يوريكس (دتب)


المملكة المتحدة.


لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات تبادل لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات تبادل (السلع ليف)


الأسهم الآجلة.


يوريكس (دتب)


ميركادو إسبانول دي فوتوروس فينانسيال فوتشرز & أوبتيونس إكسهانج.


سويسرا.


يوريكس (سوفيكس)


المملكة المتحدة.


لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات تبادل لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات تبادل الأسهم العالمية الآجلة.


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا.


بورصة سيدني الآجلة.


بورصة هونج كونج الآجلة (هكف)


البورصة الوطنية للهند (نس)


بورصة أوساكا للأوراق المالية بورصة طوكيو.


سنغافورة.


كوريا الجنوبية.


كوريا، البورصة.


خيارات العقود الآجلة.


بورصة سيدني الآجلة.


بورصة أوساكا للأوراق المالية بورصة طوكيو.


سنغافورة.


الأسهم الآجلة واحدة.


هونغ كونغ تبادل العقود الآجلة.


افصاحات.


إن نماذج العمولات المتدرجة من قبل يب ليست مضمونة لتكون عملية مباشرة من خلال تبادل ورسوم الطرف الثالث والحسومات. قد تكون التكاليف التي يتم تمريرها إلى العملاء في جدول العمولات المتفرعة من البكالوريا الدولية أكبر من التكاليف التي يدفعها البنك الدولي إلى البورصة أو المنظم أو مركز المقاصة أو طرف ثالث ذي صلة. على سبيل المثال، قد يتلقى يب تخفيضات الحجم التي لا يتم تمريرها إلى العملاء. وبالمثل، فإن الحسومات التي يتم تمريرها إلى العملاء من قبل يب قد تكون أقل من الحسومات يب التي يتلقاها من السوق ذات الصلة. تم الحصول على الأسعار في 4 ديسمبر 2017 من موقع كل شركة على شبكة الإنترنت، وهي عرضة للتغيير دون إشعار. إن أسعار العمولات وأسعار العقود الآجلة للمكتب الدولي هي متوسط ​​عمولات العملاء للتداول المنفذة في نوفمبر 2017 وتخضع للحد الأدنى والحد الأقصى كما هو مبين في موقع المكتب الدولي على الإنترنت. قد يكون لبعض الشركات المدرجة رسوم إضافية وبعض الشركات قد تخفض أو تتنازل عن عمولات أو رسوم، اعتمادا على نشاط الحساب أو القيمة الإجمالية للحساب. الخدمات تختلف من شركة. منخفضة التكلفة التي قيمتها بارون 16 سنوات على التوالي - وسيط منخفضة التكلفة من عام 2002 حتى عام 2018 وفقا لاستعراض وسيط بارون على الانترنت. 2002 - 5 ستارس، 2003 - 4.9 ستارس، 2004 - 5 ستارس، 2005 - 5 ستارس، 2006 - 5 ستارس، 2007 - 4.8 ستارس، 2008 - 4.5 ستارس، 2018 - 4.3 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2017 - 4.5 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2017 - 4.5 نجوم. وسطاء التفاعلية حصل على تصنيف 4.5 نجوم في 20 مارس 2017 بارون السنوي أفضل وسطاء الانترنت - "سبب واحد أكثر لشراء عبر الإنترنت". وتشمل المعايير التجارة الخبرة والتكنولوجيا، الاستخدام، موبايل، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة وتقرير، خدمة العملاء والتعليم والأمن، والتكاليف. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز وشركاه


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment