Thursday 25 January 2018

غلوبال فوريكس ترادينغ لت


تداول الفوركس.
MT4 على ويندوز وماك، 57 الصكوك، 6 طرق التمويل، 4 عملات الحساب وموثوق بها من قبل الآلاف من العملاء - حاولنا لجعل التداول معنا قرارا سهلا.
التجارة فكس، السبائك، المؤشرات والطاقات.
MT4 على ويندوز وماك، 57 الصكوك، 6 طرق التمويل، 4 عملات الحساب وموثوق بها من قبل الآلاف من العملاء - حاولنا لجعل التداول معنا قرارا سهلا.
الاستفادة من حركة السوق.
هدفنا هو بسيط - لتزويد العملاء الأدوات للاستفادة من تقلبات الأسعار في العملات والمؤشرات والطاقات والمعادن الثمينة.
دعم المتداولين ذوي الأرباح المرتفعة.
تقديم الطعام خصيصا للتجار ذوي الخبرة التي تتطلب حجم كبير "أعلى من الكتاب" يملأ وهي مربحة باستمرار. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن لدينا 100٪ كتاب الكتاب.
دعم المتداولين ذوي الأرباح المرتفعة.
تقديم الطعام خصيصا للتجار ذوي الخبرة التي تتطلب حجم كبير "أعلى من الكتاب" يملأ وهي مربحة باستمرار. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن لدينا 100٪ كتاب الكتاب.
التجارة في أي مكان، على أي جهاز.
تأكد من أنك لن تفوت التجارة مرة أخرى. في المكتب أو على الطريق، والبقاء على رأس الصفقات الخاصة بك مع MT4 ويندوز، ماك، الهاتف والكمبيوتر اللوحي.
تنفيذ أمر ممتاز.
- على نحو متسق وفاء النظام.
- مراكز بيانات ميكروسوفت عبر اتصال.
الدعم عندما كنت في حاجة إليها.
عملية الدعم العالمي لدينا هي دائمة على دعوة وتهدف إلى الرد على الاستفسارات في غضون ساعة واحدة خلال ساعات العمل.
ويندوز 57 فكس، ميتالس &
رموز كفد 4 حساب.
تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.
أدوات زغلوبال.
المضاربة على الطلب على العملة، والأداء الاقتصادي والسياسة الحكومية بين الدول من خلال التداول لدينا الصكوك الفوركس الفوركس.
الاستثمار في أداء أسواق الأسهم العالمية من خلال تداول المؤشرات الأوروبية والأمريكية الرئيسية مثل داو جونز و داكس و نسداق و S & P500.
الاستفادة من أموالك مقابل سعر النفط الخام والغاز الطبيعي للاستفادة من بعض الأدوات الأكثر تقلبا للغاية المتاحة في السوق.
المعادن الثمينة.
نحن نقدم تجارة الذهب والفضة في كل من العقود الفورية والعقود الآجلة مع أسعار تنافسية ومتطلبات الهامش منخفضة. وترحب الصفقات قصيرة وطويلة الأجل.
MetaTrader4 الكمال.
تكوينها من قبل المهنيين المالية، MT4 زغلوبال تقدم تغذية الكمون المنخفض وتنفيذ النظام دون تأخير. على المكتب أو أثناء التنقل، يمكنك البقاء في السيطرة مع شركائنا في مجموعة كاملة من منصات التداول.
100٪ A-بوك موديل.
يقود الأسواق زغلوبال من قبل فريق من المهنيين صناعة عاطفي أن نفهم تداول الفوركس عبر الإنترنت في العمق. نحن نعمل 100٪ a-- كتاب نموذج وأفضل عملائنا هي تلك التي باستمرار الربح والتجارة حجم معنا على المدى الطويل.
لدينا منصة MT4 يوفر للعملاء مع ستب وفاء النظام مباشرة من إن السيولة لدينا تجمع. نقدم ارتفاع حجم أعلى من الكتاب يملأ نحن وسيط مثالي للتجار خطيرة التي تتطلب السيولة العميقة.
توفير الوصول المباشر إلى الأسواق زغلوبال ماركيتس هو كفد & أمب؛ وسيط الفوركس مناسبة لأوامر حجم عالية، والمواقف على المدى الطويل، سكالبس على المدى القصير، التداول الخوارزمية وكذلك أي نوع من استراتيجية التداول مربحة.
تحذير المخاطر.
نيويورك إغلاق وقت الخادم.
5 الشموع اليومية في الأسبوع.
خيارات التمويل الفوري.
الائتمان حسابك في ثوان.
ارتفاع حجم أعلى من الكتاب يملأ.
الخبراء المستشارين ترحيب.
أتمتة التداول الخاص بك.
لا عمولات أو مقايضات أو رسوم.
وسيط على الجانب الخاص بك.
تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.
سيسيك ينظم فكا مسجل بفين المسجلة.
X غلوبال ماركيتس لت هي شركة استثمار قبرصية معتمدة (سيف) مسجلة لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم هي 291958، التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع ترخيص رقم. 171/12. الشركة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لاستقبال ونقل الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.
&نسخ؛ 2018 X غلوبال ماركيتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

غلوبال فوريكس ترادينغ لت
تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
مرحبا بك في الفوركس العالمي & كوت؛ تبادل العملات عبر الإنترنت. & كوت؛ نحن نرى أن وسيطنا، فكسم تقدم على الأكثر ثورية تنفيذ نظام تداول العملات الأجنبية من العملات الأجنبية (الفوركس) التداول عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.
نحن فخورون أن أشاطركم، دولة من الفن منصة التداول الفوركس. يوفر هذا النظام الثوري لتداول العملات الأجنبية التنفيذ السريع لتداول العملات الأجنبية (الفوركس) عبر الإنترنت، مع أحدث البرامج والخدمة الموثوقة الفعالة.
العمولة تداول العملات الحرة *
لا رسوم إضافية للتجارة عبر الهاتف.
لا رسوم لأوامر وقف أو الحد.
تدفق الأسعار القابلة للتنفيذ.
ينتشر منخفضة تصل إلى 2 نقطة.
لا تدخل تاجر.
24/7 دعم العملاء.
مجانا 30 يوما محاكاة تجارة الفوركس، أي تكلفة، لا التزام.
لا رسوم شهرية أو تكاليف بدء التشغيل.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم - الأحد 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (رهنا بالسيولة المتاحة)
$ 2،000 حساب الحد الأدنى لحساب الفوركس العادية أو 300 دولار لحساب مصغرة.
فري فوريكس نيوس أند أسيس تو ريال-تايم نيوس.
التنفيذ السريع للأوامر عبر الهاتف أو الإنترنت.
تحديثات سريعة على الحساب الشخصي: أوامر وضعت، تقرير المركز المفتوح، الربح والخسارة، الهامش وتاريخ كل نشاط التداول.
24 ساعة الوصول إلى تجارة الفوركس من أي مكان في العالم.
حرية الوصول إلى الوقت الحقيقي رسم تخطيطي الخدمة مع مجموعة متنوعة من التحليل الفني.
مكتب التداول هو الموظفين مع المهنيين أو التجار المهنية.
* يتم تعويض فم و يب لخدماتهم من خلال انتشار بين أسعار العطاء / الطلب.
حقوق الطبع والنشر © 1998 - 2018 العالمية فوركس ليك جميع الحقوق محفوظة.

غلوبال تريد فوريكس Ltd.
الاستثمار في الكثير من أزواج العملات الممكنة.
فرص إدارة الاستثمار من الدرجة الأولى.
حول تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس هو اختصار لتداول العملات الأجنبية وغالبا ما يشار إليه باسم الفوركس هو سوق العملات حيث يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض، ويمكن للتجار تحقيق الربح أو الخسارة من القيم المتغيرة للعملات مع مرور الوقت. ومن أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية، يلزم تبادل العملات. ويشار إلى المعدل الذي يمكن بموجبه تبادل عملة واحدة مقابل سعر صرف العملة. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو مقابل الدولار الأمريكي). والحاجة إلى تبادل العملات هي السبب الرئيسي لسوق الفوركس كونه أكبر سوق مالي في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 5 تريليونات دولار أمريكي. وتحدد أسعار الصرف بعدة عوامل مثل معدل التضخم في البلد ومعدلات الفائدة والاستقرار السياسي والأداء الاقتصادي. تؤثر هذه العوامل المتغيرة باستمرار على قرارات المتداولين لشراء أو بيع زوج من العملات. تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة وتعمل بطريقة مماثلة لتداول الأسهم في ذلك التجار شراء منخفضة وبيع عالية. عادة ما يقوم التجار بتحديد زوج العملات الذي يتوقعون أن يشهدوا تحولا في القيمة ويضعون موضعهم وفقا لذلك.
ويوصى بشدة بمرافق وقف الخسارة من أجل حماية رأس المال في حالة حدوث تحركات مفاجئة في السوق مقابل وضعك.
بمعنى آخر، التداول مباشرة بعد التعلم من ضربة كبيرة إلى موقف التداول الخاص بك يمكن أن يكون ضارا للغاية، وهذا يمكن أن يؤدي التجار لاتخاذ مخاطر أكبر على نزوة من أجل محاولة استعادة الأموال المفقودة. إذا كنت قد تلقيت أخبارا سيئة، فمن المستحسن أن تأخذ استراحة قصيرة واغلاق شاشات الخاص بك، بحيث يمكنك العودة مرة أخرى إلى التداول بعقل واضح، بدلا من اتخاذ قرارات طفح على أساس ردود الفعل العاطفية.
وبصرف النظر عن الطريقة التي تختار بها للتداول، يمكن أن يكون من المفيد مراقبة تحركات السوق الأوسع والاتجاه العام للسوق على المدى الطويل، بالإضافة إلى المزيد من التقلبات قصيرة الأجل في السوق.
الفوركس أبدا نوبات.
يمتد التداول في جميع أنحاء العالم خلال ساعات عمل الدول المختلفة. يمكنك، بالتالي، تداول العملات الرئيسية في أي وقت، 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. نظرا لعدم وجود ساعات صرف محددة، فهذا يعني أن هناك أيضا شيئا يحدث في أي وقت تقريبا من النهار أو الليل.
الذهاب طويلة أو قصيرة.
وخلافا للعديد من الأسواق المالية الأخرى، حيث يصعب بيعها قصيرة، لا توجد قيود على تقصير العملات رهنا بالسيولة المتاحة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف ترتفع، وشرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تقع، بيعه. وهذا يعني أنه لا يوجد شيء مثل "سوق الدب" في النقد الأجنبي "يمكنك جعل (أو تفقد) المال في أي وقت.
لماذا تداول الفوركس.
تنويع.
يمكنك استخدام العملات لتحقيق التوازن بين محفظتك، خاصة إذا كانت مركزة بشكل كبير في الأسهم الأمريكية. على سبيل المثال، فإنك تعتقد أن الدولار سوف ينخفض ​​في المستقبل، يمكنك شراء واحدة أو أكثر من العملات التي تعتقد أنها سوف ترتفع. أحد الاختلافات بين الأسهم والعملات هو أن الأسهم تتحرك بشكل مستقل عن بعضها البعض في حين تتحرك العملات بالنسبة لبعضها البعض. مع العملات، عندما واحد آخذ في الارتفاع، وآخر يجب أن تنخفض.
فرص متكافئة.
على عكس الأسهم، والأخبار التي تدفع أسعار العملات متاحة للجميع على أساس الوقت الحقيقي. من الناحية النظرية، لا يوجد "المطلعين" في سوق الصرف الأجنبي الذي يعمل 24 ساعة في اليوم في جميع أنحاء العالم. وبما أن تقييمات العملة مدفوعة بالتدفقات النقدية الفعلية والأحداث التي تؤثر على الصحة الاقتصادية للبلد، يمكنك إجراء تحليلك الخاص لكيفية تأثير هذه الأحداث على عملتها.
زيادة رأس المال.
العملات هي أقرب إلى السلع والأسهم لأنها توفر إمكانية لزيادة رأس المال. إذا ارتفعت قيمة عملاتك مقابل الدولار، سوف تستفيد. إذا كانت العملات الخاصة بك تقع بالنسبة إلى الدولار، سوف تفقد المال.
التحوط الاقتصادي العالمي.
هناك مخاوف متزايدة من أن السياسات المالية والنقدية الحالية في الولايات المتحدة ستولد التضخم وتضعف الدولار مع مرور الوقت. ومن الأسباب التي تدعو إلى القلق تزايد العجز في الميزانية، وانخفاض معدلات الفائدة، ومبلغ النقود الذي أنشأه مجلس الاحتياطي الاتحادي، ويجري تعقب هذه التطورات عن كثب من قبل تجار العملات. يسمح لك سوق العملات بتحديد العملات بناء على الطريقة التي ترى أن قيمها النسبية ستتغير مع مرور الوقت. يمكنك الرهان بطريقتين، إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على الاتجاه الذي تعتقد عملة معينة يرأسها. يمكنك تخصيص المخاطر الخاصة بك عبر عملات العديد من البلدان، مما يتيح لك الاستفادة من تغير الظروف الاقتصادية الكلية العالمية.
التحوط ضد المخاطر السياسية والحدثية.
العملات يمكن أن تقوم ضد بعضها البعض على أساس التقييم التكتيكي للأحداث الهامة الجارية في جميع أنحاء العالم. ومن الأمثلة على ذلك التغيرات في القيادة العليا وتقلبات أسعار الفائدة وإعادة تقييم العملات والحروب والاضطرابات السياسية والعقوبات التجارية والتعريفات الجديدة وتغييرات السياسة النقدية والعجز التجاري والركود والتغيرات الضريبية والقيود على الواردات والأوبئة المتصلة بالصحة.
خدماتنا هي.
مجانا كوسولتانسي.
توفير أفضل الفرص الاستثمارية.
توفير المعلومات المناسبة للمستثمرين.
الفرص.
الأسواق المتقلبة التي تقدم العديد من الفرص التجارية في ارتفاع وانخفاض الأسواق.
توفر.
24 ساعة التداول من الاثنين إلى الجمعة (لندن)
شعبية.
معظم الأسواق المتداولة في العالم.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
ويمكن استخدام تقنيات مختلفة من قبل التجار للمساعدة في تحقيق أهداف التداول الخاصة بهم. كل طريقة تنطوي على البحث والتحليل والتخطيط، بدلا من اتخاذ القرارات على أساس الحدب. ويرد أدناه وصف لبعض الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار.
الدعم والمقاومة.
دعم التداول والمقاومة هو شكل من أشكال التحليل الفني، حيث يتنبأ المتداولون بالاتجاهات المستقبلية للأمن من خلال تحليل بيانات الرسم البياني السابقة.
يستفد؟
التجار تحليل قمم وأحواض في الرسوم البيانية، والتي تظهر مستويات “support” و “resistance”. الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​فيه سعر الأمن، في حين أن المقاومة هي المستوى الذي لم يتجاوز فيه سعر الأمن في كثير من الأحيان. في معظم الحالات، الأمن لديه مستويات من الدعم والمقاومة، وسوف تتداول في هذا النطاق كما يتحرك بين هذه النقاط.
إن إدراك نقاط الدعم والمقاومة يمكن أن يكون مفيدا في مساعدة المستثمرين عند اتخاذ القرارات بشأن وقت فتح أو إغلاق الصفقة. ويمكن للتحليل تحديد نقاط الدعم المحتملة والمقاومة في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يضع مستوى حيث تم ضرب نقطة مقاومة عدة مرات، فقد يقرر إغلاق تجارته وبيعه مع التحركات الأمنية نحو هذا المستوى، حيث قد يقرر أنه من غير المحتمل أن يتجاوز هذا نقطة.
إذا كان سعر السهم يتحرك بين مستويات الدعم والمقاومة، فإن إستراتيجية شائعة الاستخدام هي شراء الأسهم عند الدعم والبيع عند المقاومة.
التداول القائم على الأحداث.
يعرف أيضا باسم التحليل الأساسي، التداول القائم على الأحداث هو دراسة الأخبار الاقتصادية لمحاولة توقع ظروف السوق في المستقبل.
يستفد؟
ويتبع التجار إعلانات الأخبار وإصدارات البيانات التي من المرجح أن تؤثر في سوق معينة.
على سبيل المثال، إذا كان تقرير الناتج المحلي اإلجمالي لبلد ما يتمتع بنتائج قوية، فإنه يدل على وجود اقتصاد سليم، مما يشير إلى أن عملة البلد قد تزيد من قيمتها مقارنة بتلك التي تعاني من ضعف االقتصادات. أخبار من هذا النوع قد تحرض المتداول على الذهاب على هذه العملة، على أمل أن تعزز في المستقبل.
كما أن معدلات التوظيف لديها القدرة على التأثير في سوق العملات. فعلى سبيل المثال، إذا أظهرت التقارير أن العمالة آخذة في الانخفاض، فإن الاقتصاد قد يضعف. ويرجع ذلك إلى أنه نتيجة لذلك، يقل عدد األشخاص الذين تتوفر لديهم أموال متاحة لإلنفاق على السلع غير األساسية. ومن ناحية أخرى، إذا آانت العمالة آخذة في الازدياد، فمن المحتمل أن ينفق الناس أآثر، وأن يؤدي الاقتصاد الأقوى الناتج إلى عملة أآثر قوة.
الحفاظ على مذكرات التداول.
غالبا ما يفشل المستثمرون في التعلم من أخطاءهم التجارية السابقة، مما يتركهم مفتوحين لتكرار الخطأ. مجلة التداول هي وسيلة فعالة.
يستفد؟
مجلة التداول هي وسيلة فعالة لتقييم ما هو العمل بالنسبة لك وحيث كنت لا تزال قصيرة. فعلت باستمرار، فإنه يمكن أن تساعد حقا لتعزيز أنشطة التداول الخاصة بك.
تأكد من ملاحظة ما يلي:
التاريخ والوقت الذي أخذت فيه موقفك سعر صرف العملة عند اتخاذ هذا الموقف أسبابك لهذا المنصب استراتيجيتك تاريخ ووقت الخروج من المركز سعر صرف العملة الذي أغلقت الصفقة أرباحك أو خسائرك على هذه التجارة لماذا خرجت ثم اسأل نفسك: هل اتبعت استراتيجيتي؟
إبقاء العين على الصورة الكبيرة.
ويتعلق ذلك ببعض النقاط الأخرى، ولكنه هام بما فيه الكفاية ليتم ذكره في حد ذاته. تتبع الأموال الخاصة بك ومع الأخذ بعين الاعتبار.
يستفد؟
تتبع الأموال الخاصة بك ومع الأخذ بعين الاعتبار كم كنت تبحث لجعل يمكن أن تساعدك على وتيرة التداول الخاص بك وتجنب اتخاذ قرارات متهورة. كما يمكن أن يساعدك على التركيز على تحركات السوق الأوسع والاتجاه العام للسوق على المدى الطويل، بدلا من التقلبات على المدى القصير.
لا تدع الخاص بك العواطف التجارة بالنسبة لك.
عندما لا تتحرك الأسواق في الطريقة التي نتوقعها، فإنه من السهل السماح النتائج السيئة تؤثر على عمليات التفكير العقلاني. التداول عندما كنت قد تعرضت للتو ضربة كبيرة يمكن أن تكون خطيرة، كما قد يميل إلى اتخاذ مخاطر أكبر بكثير من أجل محاولة استعادة الأموال المفقودة. في بعض الأحيان أفضل مسار للعمل هو لإغلاق الأشياء واتخاذ استراحة، مما يسمح لك أن تأتي مرة أخرى منتعشة، تنشيطها وعلى استعداد تام للتجارة.
هل تريد الاستثمار في الفوركس؟
العلوم والتكنولوجيا أفضل شيء لديه لتقديم محفظتك.
نحن نقدم لك أحدث التقنيات وأحدث البحوث في أسواق رأس المال والاقتصاد القياسي المالي من أجل تحسين محفظتك. نحن لا تهمة المستثمرين على خدماتنا. نحن نقدم لك أفضل منصة تداول العملات الأجنبية التي على عكس المديرين النشطين أنها تجعل أي تعديلات محفظة بناء على آراء ذاتية. وبدلا من ذلك، فإن التعديلات على محفظتك تنتج عن انحراف لخسارة الخسارة التي تواجهها محفظتك من حدود المخاطر الفردية المحددة.
البقاء حتى الآن والوصول إلى خدماتنا من خلال الانضمام لدينا قائمة الانتظار.
مع الاستثمار تأتي المخاطر. قيمة محفظتك يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل، وكنت قد تحصل على العودة أقل مما كنت تستثمر. المنتجات التداول بالرافعة ليست مناسبة للجميع. من الممكن أن تتجاوز الخسائر رصيد حسابك. لا تتاجر بالأموال التي لا تستطيع تحملها وتطلب المشورة إذا لم تفهم المخاطر.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 التجارة العالمية الفوركس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.

غلوبال فوريكس ترادينغ لت
الصرافة والفوركس.
1 2 3 4 5 6
مرحبا بكم في العالمية هيدا للتجارة الجندي المحدودة،
نحن العالمية هيدا تجارة الجندي المحدودة، هي واحدة من أبرز مقدمي الخدمات من أعلى جودة الاستيراد والتصدير والتجارة والخدمات اللوجستية والمعرض الدولي، والصرافة والفوركس.
من خلال اتباع نهج تتمحور حول العملاء أثناء التفاعل مع عملائنا، وكنا قادرين على فهم دقيق لاحتياجات ومتطلبات عملائنا الكرام في الطريقة الأكثر كفاءة. لغرض تنفيذ خدمات النقل والخدمات اللوجستية المقدمة ضمن الإطار الزمني المضمون، قمنا بتعيين فريق من المهنيين المهرة وذوي الخبرة. لدينا المهنيين عقد الخبرة في مجال عملها ويتم تدريبهم على فترات منتظمة من خلال الندوات وورش العمل.
ابقى على تواصل.
الرقم المجاني: 1800 599 7000.
No.25، 5th ستريت، فينكاتاشلام ناجر، ثيروموليفويال، تشناي-600 062، تاميلنادو.

نظرة عامة على الشركة العالمية للتجارة الفوركس، المحدودة
نبذة عن الشركة.
غلوبال فوريكس ترادينغ، Ltd. تشارك في عمليات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت وعمليات المشتقات التجارية. وهي تدير ديل بوك 360، وهي منصة تمكن من التداول على جهاز كمبيوتر منزلي بمختلف الأدوات والرسوم البيانية. ديلبوك ويب، منصة التي يسهل التجارة من أي جهاز كمبيوتر مع الرسوم البيانية والتسعير في الوقت الحقيقي. ديلبوك موبايل، وهي منصة التي تسمح للتجارة من الهاتف المحمول، بلاك بيري، أو اي فون مع أنواع النظام متعددة وأجهزة الإنذار السعر. و ديلبوك لباد، منصة التي تسهل للمستخدمين التجارة على جهاز آي باد. الشركة، من خلال مجموعة من المنصات، تسمح لعملائها للمضاربة والتجارة مع العملة، مثل الدولار الكندي، اليورو، ينس اليابانية، دولار أسترالي، سويز.
غلوبال فوريكس ترادينغ، Ltd. تشارك في عمليات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت وعمليات المشتقات التجارية. وهي تدير ديل بوك 360، وهي منصة تمكن من التداول على جهاز كمبيوتر منزلي بمختلف الأدوات والرسوم البيانية. ديلبوك ويب، منصة التي يسهل التجارة من أي جهاز كمبيوتر مع الرسوم البيانية والتسعير في الوقت الحقيقي. ديلبوك موبايل، وهي منصة التي تسمح للتجارة من الهاتف المحمول، بلاك بيري، أو اي فون مع أنواع النظام متعددة وأجهزة الإنذار السعر. و ديلبوك لباد، منصة التي تسهل للمستخدمين التجارة على جهاز آي باد. وتسمح الشركة، من خلال مجموعة من المنصات، لعملائها بالمضاربة والتداول بالعملة، مثل الدولار الكندي واليورو والين الياباني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والجنيه البريطاني والزلوت البولندي والدولار الأمريكي. وهو يخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتبها. تأسست الشركة في عام 1997 ومقرها في غراند رابيدز، ميشيغان مع مكاتب إضافية في سيدني ولندن وسنغافورة ونيو جيرسي وطوكيو. تعمل شركة فوركس للتجارة العالمية المحدودة كشركة تابعة لعقود الآجلة العالمية وفوركس المحدودة
618 كنمور أفينو سي.
غراند رابيدز، مي 49546.
المديرون الرئيسيون ل غلوبال فوريكس ترادينغ، Ltd.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال العالمية للتجارة الفوركس، المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment