Saturday 27 January 2018

غير مؤهل خيارات الأسهم w2


خيارات الأسهم غير المؤهلة w2
ديت: فري، 3 ديك 1999.
يتم الحصول على زوجي & # 8217؛ s الشركة وجميع خياراته حافز الأسهم (المؤهلين وغير المؤهلين) أصبحت تصبح على الفور. تاريخ الإقفال هو 6 ديسمبر 1999. هل سيكون لديه دخل W2 المبلغ عن خيارات الأسهم غير المؤهلة لعام 1999؟ أنا لا أعتقد أنه مارس أي من خياراته على الرغم من أنه قد يخول في الوقت الحالي لبعض منها. انها مربكة لأن جميع خياراته هي الاستحقاق نتيجة لبيع الشركة.
ديت: 20 ديك 1999.
إن استحقاق خيارات زوجك لن يؤدي إلى ضريبة.
لا تؤدي الضريبة إلى أن تتم ممارسة الخيارات.
وقد تكون إحدى عواقب هذا التعجيل بالرجوع إلى أن بعض خيارات أسهمه في الحوافز يمكن أن تصبح خيارات غير مؤهلة.
لمزيد من التفاصيل، يجب حقا استشارة مع أخصائي الضرائب.

خيارات الأسهم غير المؤهلة w2
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير المؤهلة المعروضة على W2 في المربع 12، الكود V.
باعت بعض الخيارات الأسهم العام الماضي لصافي العائدات من 3،565.76 ولكن تم اقتطاع الضرائب في ذلك الوقت وأعطيت 2223.21. يظهر المبلغ 3،565.76 على بلدي W2 في المربع 12 مع رمز V. عندما أكون إضافة بيع الأسهم المقابلة (1099-B) يجب أن أبلغ أن الضرائب المدفوعة بالفعل؟ أنا الخلط لأن بلدي 1099B يظهر فقط 3،565.76 وليس هناك مؤشر على الضرائب المدفوعة. ربما يتم تضمين الضرائب المدفوعة في بلدي W2 مبالغ الضرائب المدفوعة وإذا أدرجته مرة أخرى وأود أن يكون ضعف حساب الضريبة المدفوعة؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
18 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.
الضرائب المحتجزة المرتبطة التعويض الذي تم إنشاؤه من قبل ممارسة الخيار من المؤكد تقريبا يتم تضمينها في W-2 الخاص بك، فقط لم يكشف لك مثل الدخل هو. ويتم تسليم الأموال التي يتم جمعها من الأسهم المباعة "للضرائب" إلى صاحب العمل الذي يدفع الحكومة ويشمل هذا المبلغ في صناديق الاستحواذ من طراز W-2. لا يمكنك المطالبة بهذه الضرائب مرة أخرى.
إذا كنت تفكر على طول هذه الخطوط لأنك لاحظت أنك قد ذكرت "كسب" على الأسهم، (أي "انتشار" بين ما دفعته للسهم وما كان يستحق في ذلك التاريخ)، ثم وذلك لأنك تستخدم أساس خاطئ. أساسك للسهم الواحد هو نفس "القيمة السوقية العادلة للسهم" صاحب العمل المستخدم لحساب W-2 الدخل، ولكن الوسطاء فقط الإبلاغ عن تكلفة من جيبه كأساس. حتى إذا قمت بإدخال 1099-B تماما كما يقرأ لك تقرير أن الدخل مرتين.
لتصحيح ذلك:
باستخدام نموذج "ملء في المربعات" الافتراضي مثل جدول البيانات توربوتاكس 1099-B إدخال إدخال 1099-B تماما كما يقرأ. ضع علامة في المربع بجوار "هذا البيع ينطوي على خطة الأسهم للموظفين (بما في ذلك إسب) أو وضع غير مألوف". انقر على زر "ابدأ الآن" الأزرق الذي يظهر ثم انقر فوق زر الاختيار بجوار "بلدي 1099-B لديه معلومات وأنا أعلم ليس صحيحا، أو أن لديها معلومات إضافية أحتاج إلى إضافة." وهذا سوف يسمح لك لإضافة كمية مفقودة من الأساس وسوف توربوتاكس تظهر كل هذا بشكل صحيح على نموذج 8949.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
مربع علامة إسب متاح في توربوتاكس بريمير، فإنه غير متوفر في ديلوكس.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

تم حجب الضرائب عن خيارات الأسهم غير المؤهلة.
أرسلت أوبس لي 1099B لأحد صفقة نكو بلدي (بيع الأسهم). الدخل الذي تلقيت، والضرائب دفعت إلى الاتحادية / الدولة هي بالفعل جزء من بلدي W2 من صاحب العمل. ومع ذلك، فإن 1099B لا يسرد الضرائب دفعت والعائدات النهائية التي تلقيتها، وإنما يسرد مجموع الدخل المتولدة من الصفقة.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
46 الناس وجدوا هذا مفيدا.
الجواب صحيح من إشارة ضريبة الدخل ولكن خطوة بخطوة تعليمات تنطبق فقط على برنامج 2017 كما تغيير المطورين تدفق المقابلة كل سنة واحدة.
المشكلة هي أنك تستخدم باسيس الخطأ للإبلاغ عن عملية البيع. هذا هو السبب في أنك تحصل على "دخل مزدوج" تأثير.
إيرادات التعويض التي تنشأ إما عن طريق شراء أو بيع الأسهم.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
اتبعت جميع الخطوات ل نسو "في قسم" إضافة مزيد من التفاصيل "، ولكن ت يضيف لي رمز" O "بدلا من" B "على 8949.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
يتم استخدام رمز "O" إذا كنت تراجع في مقابلة إيسيغويد للإبلاغ عن بيع وحدد "نسو" كنوع الاستثمار. وأتوقع أن هذا ما فعلت هنا، بدلا من مجرد تصحيح الأساس على 1099-B. توربوتاكس بالتأكيد ليست متسقة في علاجهم.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
إذا تم الإبلاغ عن العائدات على مربع w2 12 كما V. أليس أنها لا تزال مضاعفة عد؟ كيف يمكنني الحصول على توربوتاكس لدفع الانتباه إلى مربع W2 12 V.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
هل أضيف فقط إلى العمود G المبلغ المبلغ عنه على W2 مع الرمز V لتصحيح هذا؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
كما طلب مني أن تعفن إدخال رمز وقال B لم يكن صالحا. كنت بحاجة للقيام C، D، أو W؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا توم، عدت وأضيفت معا ما كان في العمود E وما كان على بلدي W2 مشفرة ك V وهذه القيمة دخلت على أساس التكلفة الإلكترونية وأعطاه رمز B. وأظهر ذلك خسارة طفيفة في المعاملة. هل هذا صحيح؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
يبدو الحق لي.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا للمساعدة توم. أنا أقدر ذلك.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
في حين أن شركة الوساطة تخبرك دون شك عن الأسهم المباعة "للضرائب" عادة ما يتم تحويل الأموال المحققة على تلك الأسهم إلى صاحب العمل، الذي يدفع ثم الحكومة ثم يخبرك عن هذا على W-2 الخاص بك في قسم "الضرائب" النموذج. وعادة ما لا يتم الكشف عن هذه الضرائب لك بشكل منفصل، مثل الدخل، لذلك تحتاج إلى أن تسأل قسم الرواتب الخاصة بك للتأكد. ولكن إذا كان الوسيط قد حجب الضرائب ودفع الحكومة فعليه أن يكشف ذلك لك في 1099-B في المربعين 4 و 16. هل ترى أي مبالغ في تلك الصناديق؟ إن لم يكن، فإنها يجب أن يكون على W-2.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
إذا كان وسيط حجب الضرائب - انها تسمى "حجب النسخ الاحتياطي" في هذه الحالة - ثم أنها على الاطلاق يجب، بموجب القانون، تقرير أن حجب في المربعين 4 و 16. استدعاء والحصول على تصحيح 1099-B.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
مرحبا توم، ويسمى المربع 4 "ضريبة الدخل الاتحادية حجب" وأنه فارغ، في حين أننا نعرف أن هناك ضرائب أخذت بها لأنها كانت واحدة من الوثائق التي تلقيناها. هل هذا إشراف مشترك على مورغان ستانلي؟ ونحن نحاول الاتصال ولا تزال معلقة. إذا لم يتمكنوا من الحصول على تصحيح 1099-B لنا في الوقت المناسب، هو خيارنا الوحيد الوحيد للقيام ملحق؟ شكر.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
"نحن نعلم أن هناك ضرائب أخذت بها لأنها كانت واحدة من الوثائق التي تلقيناها"
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
"يتم تحويل النقود إلى صاحب العمل لدفعها فعليا إلى الحكومة".
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
مشكلتي هي مماثلة، ونحن أيضا صرفت في خيارات الأسهم غير القانونية ويظهر حساب إتريد لدينا أن صاحب العمل لم حجب الضرائب. وهي لا تظهر على شكل 1099 ب لأنها تم حجبها عن طريق صاحب العمل. مشكلتي هي أنه عندما أضع على ضريبة توربو فإنه يطلب مبلغ من الضرائب الاتحادية مقابل الدولة حجب ولكن ليس لدي انهيار منذ المبلغ على معلومات المعاملات إترادس يعطي مجرد مبلغ مقطوع حجب من قبل صاحب العمل. كيف يمكنني معرفة انهيار للدخول على ضريبة توربو. إذا وضعت كامل المبلغ تحت الاتحادية فإنه يظهر أنا مدين للدولة مبلغ ضخم.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

خيارات الأسهم غير المؤهلين.
تعرف خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) أيضا باسم خيارات الأسهم غير القياسية. تقوم بإبلاغ دخل المنظمة الوطنية للأمن القومي (نسو) بشكل مختلف عن تقرير الدخل من هذه:
خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) الخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين.
عندما تتلقى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي، فإنك عادة لا تدرك الدخل حتى تقوم بممارسة الخيارات. لا تملك السيطرة الكاملة على السهم. إذا لم تجر خياراتك خلال الفترة الزمنية المطلوبة، فستفقدها.
لمعرفة المزيد، راجع النشر 525: الدخل الخاضع للضريبة وغير القابلة للتغيير في irs. gov.
ومع ذلك، قد يكون للخيار قيمة سوقية يمكن تحديدها بسهولة. إذا كان الأمر كذلك، فستحتاج إلى التعرف على الدخل عندما تتلقى الخيار. الخيارات المتداولة في السوق المفتوحة لها قيم سوقية يتم تحديدها بسهولة. (مثلا: المتداولة في بورصة نيويورك)
عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، فإن الفرق في هذه يساوي الدخل W-2 الخاص بك:
سعر الخيار القيمة السوقية العادلة (فمف) في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف یقوم صاحب العمل بتضمین ھذا المبلغ في المربع W-2، المربع 1. سیتم إدراج الرمز & # 8220؛ V & # 8221؛ في المربع 12.
يتم تضمين الفرق بين سعر الخيار و فمف عند ممارسة الخيار الخاص بك في W-2 الدخل الخاص بك. لذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية قد دفعت بالفعل الضرائب على ذلك. أساس الأسهم هو فمف من الأسهم في التاريخ الذي تمارس الخيارات.
ستستخدم هذه المعادلة:
المبلغ الذي دفعته + المبلغ المدرج في دخلك = فمف.
يمكنك في كثير من الأحيان القيام بعملية ورقية التي يمكنك ممارسة نوسوس الخاص بك وبيع الأسهم في نفس الوقت. على الرغم من أنك تقوم بإجراء معاملة واحدة فقط، إلا أنه في الواقع صفقتان: لقد مارست خياراتك، وباعت السهم.
مواضيع ذات صلة.
موارد ذات الصلة.
تعرف على المزيد حول أرباح الأسهم وكيف تؤثر على الضرائب الخاصة بك من الخبراء في H & R بلوك.
ومع اقتراب نهاية العام، يمكن للضرائب المستحقة أن تصبح صداعا كبيرا. خطط للمستقبل من خلال النظر في 529 خصم الضرائب وغيرها من خيارات الادخار في نهاية العام.
تعرف على المزيد حول طريقة تحديد التكلفة المحددة لتحديد الأسهم المباعة. الحصول على إجابات ضريبية في H & R بلوك.
معرفة المزيد عن القسم 1202 مكاسب من الأسهم التجارية الصغيرة والحصول على إجابات ضريبية في H & R كتلة.
على الانترنت أو في مكتب، ونحن قد حصلت على ظهرك.
H & أمب؛ R بلوك مخولة للعمل كمؤسسة للتعليم ما بعد الثانوي من قبل لجنة تينيسي للتعليم العالي. لعرض المعلومات التفصيلية عن الوظيفة والتخرج عن البرامج التي يقدمها هرب، يرجى زيارة tn. gov/the والنقر على زر بيانات المؤسسات المعتمدة.
تمت الموافقة على H & أمب؛ R بلوك من قبل مجلس التعليم الضريبي كاليفورنيا لتقديم H & أمب؛ R بلوك دورة ضريبة الدخل، بالطبع رقم 64136، الذي يستوفي 60 ساعة "التعليم المؤهل" شرط تفرضه ولاية كاليفورنيا لتصبح محضرا للضرائب . ويمكن الحصول على قائمة بالمتطلبات الإضافية للتسجيل كمستشار للضرائب عن طريق الاتصال ب كتيك في P. O. بوكس 2890، ساكرامنتو، كا 95812-2890؛ مجانا عن طريق الهاتف على (877) 850-2832؛ أو في كتيك. وتتكون الدورة من 81 ساعة من التعليم في ولاية أوريغون و 88 ساعة من التعليم في جامعة كاليفورنيا فينيكس & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة أبولو غروب، Inc.، في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. H & أمب؛ R بلوك لا يسجل ساعات تلقائيا مع أوب. سوف يحتاج الطلاب إلى الاتصال أوب لطلب شهادة الثانوية العامة للائتمان. قد يتم تطبيق رسوم إضافية من جامعة فينيكس & ريج؛
يشارك خبراؤنا الأفكار.
على أحدث الموضوعات الضريبية.
التحدث مع الآخرين، نسأل.
الأسئلة، والحصول على إجابات.
خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.
رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.
الخدمات المالية.
المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.
موارد العملاء.
خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.
ملف الضرائب على الانترنت.
ملف الضرائب مع البرمجيات.
ملف الضرائب في مكتب.
رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.
الخدمات المالية.
المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.
المزيد من الموارد.
يتم تقديم منتجات وخدمات البنك من قبل البنك الفدرالي بوفي.
جميع حسابات الودائع من خلال بنك بوفي الفيدرالي هي فديك المؤمن من خلال البنك الفيدرالي بوفي.
كوبيرايت & كوبي؛ هرب الرقمية ليك.
كل الحقوق محفوظة.
نصائح ضريبية لنشاطك التجاري من H & أمب؛ R بلوك.
حدد المربع أدناه للحصول على مدخراتك في المكتب.
أنا لست الروبوت.
حدد المربع أدناه للحصول على قسيمة مكتب البيع بالتجزئة.

No comments:

Post a Comment