Sunday 11 February 2018

موسبرغ 590 خيارات الأسهم


تينكانبانديت لصناعة السلاح.
بلوق مخصص لمحبة البنادق، واستعادة بندقية، وإصلاح والتخصيص.
الأربعاء 8 يناير 2017.
موسبرغ 500 بندقية خيارات الأسهم.
مثل 10-22 سلسلة موسبرغ 500 من البنادق شعبية للغاية. أيضا مثل 10-22 تغيير الأسهم هو أسهل تعديل.
بلدي 590 جاء أصلا مع الأسهم الاصطناعية، ولكن أردت أن يكون قبضة المسدس جنبا إلى جنب مع مخزون الكتف. لقد شعرت دائما أن البنادق التكتيكية يجب أن يكون قبضة المسدس لأنها تتيح المزيد من السيطرة ويساعد على تقليل الارتداد شعرت.
هل يمكن أن تذهب مع الأسهم هوج أوفيرمولدد. أنها تناسب مثل الأسهم أوم ولكن الاستفادة من المواد هوج الشهيرة التي هي مبتذل، وهذا يساعدك على الحفاظ على شراء جيدة على سلاحك:
أنا أحب ذلك، ولكن زاوية بدا قبالة وأود أن يكون مجلد أو الأسهم القابلة للطي لجعل البندقية أسهل للنقل.
آتي يجعل اثنين من الخيارات:
كان ميسا التكتيكية فكرة: جعل محول من شأنها أن تسمح للمالك بندقية لاختيار الأسهم بعقب وقبضة من عروض M-4 / أر-15. لست متأكدا ما إذا كانوا أول من طرح الفكرة، ولكن المحولات الأخرى التي رأيتها كانت مصنوعة من البلاستيك وبتكلفة زهيدة. مصنوعة ميسا التكتيكية منها الاستثمار يلقي الألومنيوم الطائرات وأنها مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية! هذا النموذج هو متاح أيضا في نسخة الارتداد الحد، انظر ذلك هنا.
طقمهم يأتي مع قبضة مسدس أر هوج و أر موقف 4 موقف الأسهم بعقب للطي.
وصلت أجزاء فضفاضة في كيس من البلاستيك:
مرة واحدة كان لي كل شيء ضيق، ويمكنني ضبط طول بلدي من سحب وتثبيت مرفق ق حبال.
يمكنك أن ترى في بلدان جزر المحيط الهادئ، محول يبدو الحق في المنزل.
إذا كنت قد حاولت أبدا منتجات ليمبسافر كنت في عداد المفقودين. في رأيي، لديهم أفضل نكص امتصاص المواد هناك، ومنتجاتها مصنوعة هنا في الولايات المتحدة الأمريكية.
تعليقان:
شكرا لكم على ذكر شوكويف تكنولوجيز رابتور قبضة على بلوق الخاص بك. كان رابتور قبضة M500 (و R870) شعبية بعنف.
شكرا لوضع القصة على التوالي مارتي. لقد قمت بتحرير المحتوى لتعكس القصة الحقيقية.

موسبرغ 590 خيارات الأسهم
جميع الأوقات أوتك - 6 ساعات [دست]
موسبرغ 590 خيارات الأسهم.
انضمت في: مون نوف 01، 2004 7:39 بيإم.
سافاج 24B-دل O / U .22LR / 20GA.
ويسترنفيلد M550C / موسبرغ 500B 20GA.
ريمنجتون نموذج 1187 سبس ناتئ الغزلان بندقية 12GA.
موسبرغ 590 مارينر 12GA.
تاريخ الإنضمام: فري مار 11، 2018 7:12 آم.
الموقع: كالامازو، ميشيغان.
هذا هو المكان حيث أنا من المفترض أن أؤكد براعة بلدي مع بيان ذكي ذكي. أو ربما هايكو لطيفة. ومع ذلك، أنا جديدة للخروج من الإبداع، لذلك حتى أكتشف بعض الاقتباس البقعة والعقلانية إلى الانتحال، تبقى هذه المنطقة فارغة.

بندقية مراجعة: موسبرغ 590 مضخة عمل بندقية.
أحب الأشياء التي تعمل بشكل جيد. وأيا كان الأمر، كان العمل أفضل في كل مرة. "إيت" يمكن أن يكون أي شيء - سيارة، أدوات، الالكترونيات، الأسلحة النارية، البطاقات المصرفية، أيا كان. ليس لدي الوقت أو الصبر للتعامل مع ممتلكات صعبة. سلاح ناري صعب يمكن أن يكون مصدر إزعاج، ولكن يمكن أيضا أن تحصل على قتل. لذلك عندما حان الوقت لاختيار بلدي هاوتزر الدفاع عن الوطن، وكان لي قطع العمل بالنسبة لي. يجب أن يكون شبه أو مضخة، كامل الحجم الأسهم أو مسدس قبضة، 12-غا أو 20-قياس؟ بغض النظر عن ما، كان لي للعثور على واحد أن يؤدي إلى مستوى صارم من المعايير. فترة.
اشتريت مؤخرا & # 8212؛ ثم باعت & # 8212؛ ريمنجتون 887 نيترو ماج اكسبرس. كنت مترددا في شراء ريمنجتون جديدة أخرى. في حين كان لدي حظا سعيدا مع 870 بندقية في الماضي، وكنت أسمع تعليقات سلبية حول نوعية العلامة التجارية & # 8217؛ s في وقت متأخر. لتقليل إمكانية الوثوقية & # 8220؛ القضايا، & # 8221؛ كنت أفكر في استخدام ريمنجتون. حتى عرضت جارتي السماح لي باستعارة موسبرغ 500.
أنا & # 8217؛ د أبدا حتى التعامل مع موسبرغ قبل؛ انها & # 8217؛ ق شيء منذ فترة طويلة ريمنجتون أصحاب فقط لا تفعل. تخيل الرجل غلوك الذهاب إلى مجموعة مع S & أمب؛ W M & أمب؛ P. سوف النفوس المفقودة يكون التزلج على الجليد في الجحيم، والخنازير يكون الراديو للإزالة الهبوط، وعقد أنفاسي جعل أخيرا جدتي تعطيني المزيد من الحلوى.
أرسلت التجربة لي عميقا في إقليم موسبرغ. استقرت على موسبرغ 590 12-غا مع برميل 20 ". وقد زينت هذا السلاح بالكامل وبأسعار للذهاب. بدا سيئة الحمار. كان لي أن يكون ذلك. أخذت موسي إلى مجموعة بندقية في نفس اليوم أنا التقطت عنه. بدلا من إطعامه صناديق زوجين من الرخويات أو باكشوت، أخذت نصيحة من بلدي المحلي متجر بندقية بندقية. التقطت كامل 100 حالة جولة من # 6 الطيور النار وتوجهت إلى الطين مجموعة الطيور.
وقال المسدس العلوي وراء العداد بندقية القيام بذلك من شأنه أن "كسر في" البندقية بشكل جيد. أكثر من ذلك، إذا كان "أي شيء سوف كسر، وسوف كسر داخل 100 طلقة. & # 8221؛ في حين أنني لم أحب كثيرا سماع "كسر" في محادثة عن بلدي جديد الدفاع عن النفس بندقية، أخذت نصيحته وأعطاه دوامة.
مائة جولات و 100 طين طائر في وقت لاحق قدمت بعض الاستنتاجات. أولا، وهذا موسبرغ جعل كبيرة حمامة الصيد بندقية. من بين 100 طين الطين ألقيت (50 أزواج تقرير لأولئك الذين يطلقون النار الطين)، وأنا ربما ضرب 50 إلى 60. ليس كبيرا وبالتأكيد لا يسجل كسر، ولكن محترمة لأول مرة خارج مع بندقية، وبالتأكيد محترمة ل 20 "بندقية الماسورة مع خنق مفتوحة وشبح حلقة مشاهد! الشيء الثاني الذي تعلمته هو أن هذا موسبيرج كان لديه بعض المزايا القليلة على 870 الجناح الرئيسي الأول بالرصاص كما في سن المراهقة الشباب. يتحدث عن التاريخ القديم. . .
وقد تم تصميم موسبرغ 500 في عام 1960 وبدأ الإنتاج في عام 1961. أدخلت الشركة تعديل طفيف في عام 1970، وتغيير الإعداد شريط عمل واحد إلى شريط العمل المزدوج. النظرية: اثنان أفضل من واحد. يجب أن يكون احتمال عدم ربط شريطين من الإجراءات أقل من شريط إجراء واحد.
الاختلافات بين 500 و 590 قليلة ولكن مهمة، لأنها تعني برميل لا يمكن تبديلها بين النموذجين. يتم إغلاق المجلات 500 عند نهاية كمامة. يتم عقد برميل في مكان من قبل الترباس الذي يحصل ثمل في حفرة مترابطة في أنبوب ماج. نموذج 590 المجلات مفتوحة في نهاية كمامة، وبراميل تناسب حول أنبوب المجلة. ثم يتم عقد على الجوز في النهاية. مجلة 500 نموذج يسهل التغييرات برميل سهلة، والبرميل برميل يحمل فقط برميل في المكان. مجلة 590 نموذج يسهل سهولة التنظيف وقطع الغيار، كما إزالة الجوز يسمح إزالة الربيع مجلة وأتباع.
هناك نوعان آخران من النماذج الأولية المستندة إلى 500: 505 و 535. و 505 هو نسخة مخفضة، مصممة للصغار أو صغار الرماة. و 535 هو تعزيز 500/590، مصممة ل 3.5 "الأحمال ماغنوم. مع الأجزاء المناسبة، و 500 يمكن أن يكون مدفع الحقل، بندقية رشاش، سلاح الدفاع عن النفس، فخ / بندقية سكيت، أو موميلودر عيار .50. على مر السنين، باع موسبرغ أيضا & # 8220؛ الجمع & # 8221؛ مجموعات، مع جهاز استقبال واحد وأكثر من برميل واحد.
لأي شخص يستخدم لاطلاق النار O / U أو سكس البنادق، وسلامة موسبرغ 590 & # 8217؛ ق تانغ محمولة في موقع مألوف ومنطقي. كنت دائما لحوم البقر مع الجزء الخلفي من سلامة الزناد حارس سلامة ريمنجتون البنادق، لكنه لم يكن الكثير من قضية. بعد اطلاق النار البنادق المزدوجة الماسورة لأكثر من عقد من الزمان، وأنا لا أعرف ما إذا كان يمكن التعامل مع سلامة الحرس شنت الزناد. ربما سيكون من المقبول مع بندقية مسدس قبضة المسدس، ولكن قررت على الأسهم القياسية حول نفس الوقت قررت على شبه مقابل مضخة العمل.
هذا 590 يحتوي على الأسهم الاصطناعية السوداء القياسية ومع لوب (طول سحب) من 14-1 / 2 ". على الرغم من تحمل هذا السلاح هو مريح وطبيعي، أصغر الرماة مؤطرة أو أولئك الذين يفضلون أقصر لوب يجب أن تحاول قبل أن تشتري. موسبرغ يقدم العديد من الخيارات الأسهم. الحصول على واحد مناسبة مباشرة لحجم الخاص بك وتفضيل. وهناك أيضا العديد من خيارات الأسهم ما بعد البيع، بما في ذلك قبضة المسدس، على غرار M4، وحتى الإبهام الحفرة المتغيرات.
في 7-1 / 4 جنيه، و 590 هو تاد الثقيلة ليوم كامل من الاستخدام الميداني. أستطيع أن أضع مع قطعة ثقيلة سسو، ولكن أنا سنوب عندما يتعلق الأمر بنادق الصيد والبنادق. وقد أفسد لي سنوات عديدة من الصيد مع البنادق O / U. بغض النظر، يمكن أن أعيش مع موسبرغ 590 & # 8217؛ s الوزن مع العلم هذا السلاح الناري معين & # 8217؛ ق لفة في الحياة. في الواقع، وزن موسي & # 8217؛ s لها مزايا، لا سيما عندما يتعلق الأمر اطلاق الرخويات عالية النحاس و باكشوت.
شبح حلقة مشاهد بعيدا عن جديد بالنسبة لي، ولكن أنا & # 8217؛ د أبدا استخدامها على بندقية. على موسبرغ 500 التي اقترضت، كان الجهاز الوحيد الذي يهدف هو حبة الذهب. حتى مع هذا الإعداد بسيطة، وكنت قادرا على وضع أربعة من خمسة الرخويات على 5 "الهدف في 25 ياردة. مشاهد حبة قابلة للتعديل وسهلة الاستخدام، ولكن الفتحة الخلفية كبيرة جدا. طلقات بعيدة المدى تحتاج إلى ممارسة و يد ثابتة.
أثبت نجاح اطلاق النار الطين الطيور أن مشاهد شبح حلقة ليست باهظة لالرماة تبحث لضرب الأهداف المتحركة. في حين أنها & # 8217؛ ليست سهلة الاستخدام كما مشاهد الذهب حبة، شبح انشاء المتابعة و # 8217؛ ق الخلفي حلقة يسمح نسبيا اكتساب الهدف السريع. منذ الشراء الأولي، أنا & # 8217؛ أخذت 590 حمامة الصيد في مناسبتين: مرة واحدة لنفسي ومرة ​​واحدة كنسخة احتياطية لصياد صغار.
معظم موسبرغ 590 المشترين لن تستخدم أبدا بندقية صيد الطيور المهاجرة. ويمكن أن تطمئن مع العلم أن 590 يعمل بالتساوي كذلك مع الرخويات و باكشوت في دور تكتيكي. من خارج منطقة الجزاء، 590 يطلق النار على الرخويات و باكشوت مع دقة قاتلة. على الرغم من أنني & # 8217؛ لم يصطاد مع الرخويات، أنا يمكن أن تصل إلى 50 ساحة و 100 ساحة الأهداف مع سهولة نسبية. مع نطاق، في المناطق التي يسمح الصيد بندقية فقط، فإن موسبرغ 590 يكون بندقية صيد الغزلان رائعة. مرة أخرى، لا بندقية & # 8217؛ ق المقصود الاستخدام، ولكن ممكن.
لا أستطيع أن أتخيل معظم حالات الدفاع عن الوطن التي تحدث في أي شيء أكثر من 25 ياردة، لذلك فعلت كمية لا بأس بها من التجارب في هذه النطاقات وأقل. باستخدام ريمنجتون سلوجر والذخيرة وينشستر PDX1، أعجبت مرة أخرى مع مدى جيدا يطلق النار على هذا السلاح. في حين لا بندقية وزارة الزراعة الدقة، و 590 هو بالتأكيد وزارة الداخلية (دقيقة من الدخيل). مع الذخيرة PDX1 وينشستر، يمكنك الرهان أي شخص على نهاية الأعمال من هذا 590 سوف (أو ينبغي) التفكير مرتين حول اتخاذ أي قرارات متهورة.
على الجانب ملاحظة، عملت ذخيرة PDX1 كبيرة. بالنسبة لأولئك غير مألوف، ذخيرة ينشستر PDX1 هو جولة مزيج - تحتوي على كل من باكشوت (ثلاث جولات من النحاس مطلي 00) و 1 أوقية سبيكة. كنت متشككا قليلا حول أدائها، ولكن الهدف أعلاه يبدو تماما مثل الهدف في الصورة على مربع PDX1. نلقي نظرة فاحصة ويمكنك ان ترى الصغيرة # 00 ثقوب الحجم على محيط الهدف. انتشار مقبول وربما هو الكمال لهذه المسافة. في 25 ياردة، و # 00 ينتشر واسعة جدا لتكون فعالة حقا، على الرغم من أن الرخويات لا يزال اطلاق النار بدقة.
اطلاق النار عالية من النحاس كل يوم، وأنا مولعا جدا من المطاط الكثيف بعقب وسادة. الارتداد مع ارتفاع النحاس موجود، وإن لم يكن يعاقب. إذا كنت قد نسيت أن تعقد الأسهم ضيق على كتفك، ثم سوف تحصل على تذكير ليس ذلك لطيف للقيام بذلك في المرة القادمة. كما ذكرت سابقا، وزن 590 يساعد على الارتداد. (2/4/4) لا يكاد يكون ملحوظا فيما يتعلق بالنكص، وأود أن أقول أنه أخف على الارتداد من بلدي ريمنجتون نموذج 11 القديم (وهو نسخة من براوننج شبه التلقائي A5).
الزناد على 590 هو تاد الثقيلة و مداخن، ولكن كسر هش. مرة أخرى، وبالنظر إلى الدور المقصود البنادق، انها & # 8217؛ s غير قضية. اطلاق النار الرخويات من 20 "برميل غير البنادق بعيدا عن ما أعتبر أن" مدفوعة بدقة ".
تنظيف 590 هو قضية مباشرة إلى الأمام. مجلة الجوز يفرز، مما يسمح الربيع مجلة وبرميل لإزالتها. مجموعة الزناد ببساطة يتطلب دبوس واحد ليتم الضغط عليها مع لكمة. يتم إزالة الترباس، وقضبان العمل، والشرائح، وأجزاء أخرى بسهولة وتنظيفها.
فقط قبضة لدي مع 590 هو الحرارة درع. التنظيف والزيت وراء الدرع الحراري يمكن أن يكون صعبا، ويتطلب أربعة ألين الرأس مسامير لإزالة. للصيد أو الاستخدام في المناطق الرطبة، وأود أن ترك على الأرجح درع الحرارة قبالة. للدفاع عن المنزل أو مسابقات 3 بندقية، ودرع الحرارة على ما يرام.
أشك في ريمنجتون فس موسبرغ النقاش سوف تنتهي في أي وقت قريب. ولكن هنا & # 8217؛ ق خلاصة القول: أنا & # 8217؛ كان صفر قضايا التغذية أو استخراج مع موسبرغ 590 مضخة عمل بندقية على 1000 طلقة. ببساطة، هذا موسبرغ يعمل ويعمل بشكل جيد.
أنا أفضل النسخة الفوسفات المغلفة، ولكن هذا واحد كان صفقة كبيرة. قليل جدا عامل بلينغ & # 8211؛ لا شيء يتوهم ولا شيء لامعة. الدرع الحراري يضيف قليلا "تاكتي برودة" لأولئك الذين يبحثون عن ذلك، ولكن يمكن إزالتها.
سوف 590 تناسب الجميع تقريبا. سوف اليمنى وسلم الرماة اليمنى على حد سواء نقدر سلامة تانغ التي شنت. الإفراج مجلة وراء حارس الزناد وبعيدا عن تلك الأصابع وأنت تعمل الشريحة مرة أخرى.
لم يكن لديك مشكلة واحدة حتى الآن، وأنا لا أتوقع أن يكون أي وقت قريب. مضخة العمل كبيرة. يمكنك التبديل من باكسشوت، إلى الرخويات، لطيور نارية دون الحاجة إلى القلق حول قضايا ركوب الدراجات أو ضبط التعديلات.
أنا عقد قبالة لبعض الوقت، ثم أضاف تاك ستار 6-جولة سرج جبل. وأظل هذا الجرو محملة # 4 و # 00 باكشوت في المجلة، والحفاظ على 6 جولات من PDX1 في السرج. يمكنك الحصول على أضواء فورغريب، السكك الحديدية والسكك الحديدية المرفقات، 100 من خيارات الأسهم، الخ.
للدفاع عن الوطن، موسبرغ 590 من الصعب الفوز. العمل ليس على نحو سلس كما بلدي القديم 870، لكنه يعمل تماما.
استعراض مثيرة جدا للاهتمام وعميق، تهانينا.
اشتريت مؤخرا نفسي بيريتا، حمامة فضية 5 12 تتحمل 30in M / C، يكلف لي حوالي 2000 جنيه، ولكن كان بالتأكيد يستحق كل هذا العناء. أنا ممارسة الطين اطلاق النار على وقت الفراغ ولا أحد يمكن أن يضربني منذ اشتريتها. جيد في الإشارة ومتوازنة جدا. هل سمعت عن ذلك؟
حمامة فضية هو بندقية كبيرة وجميلة تبحث. للطين، وهذا السلاح سيكون من الصعب الفوز، على الرغم من أنها ضخمة جدا، ثقيلة، وطويلة للصيد. للدفاع عن المنزل، وكنت أفضل من الخروج من سب في آمنة، والحصول على الاصطناعية مخزنة، قصيرة الماسورة بندقية. ثم مرة أخرى، كنت يبدو مثلك & # 8217؛ إعادة عبر بركة، لذلك أي بندقية يمكنك الحصول على صفقة كبيرة! سعيد اطلاق النار 🙂
أختيار عظيم. لقد كان 590A1 لمدة عام تقريبا. ومع ذلك، الألغام هو أقصر 18.5 & # 8243؛ نموذج مع الأسهم سبيدفيد. أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان الفرق طول برميل أو أنني بحاجة إلى مزيد من الممارسة ولكن كان لي مشكلة خرق الطين معها. أنا ربما تحتاج فقط المزيد من الممارسة!
بات: كونكور تماما، بدأت بلدي وينشستر 1300 لتجربة فتف & # 8217؛ ق وأنا فقدت الثقة في ذلك. تناقش بين 870 و 590A1. ذهبت مع 590A1 & # 8217؛ سبب كنت أحمل واحدة في الخدمة ولم يكن لديك مشكلة. بالإضافة إلى بريسيبوانت كان على حق. لا ندم على الشراء.
أنا أملك كل من موسبرغ 500 و ريمينجتون 870 و موسبرغ 500 هو أكثر موثوقية من تجربتي. لقد وضعت حوالي 500 طلقة من خلال موسبرغ قبل تنظيفه وتغذية وإخراج كل قذيفة مع أي مشاكل. من ناحية أخرى بلدي ريمينجتون 870 هو بندقية لطيف حقا ولكن لقد وجدت أنه دوس لا إخراج 3 بوصة قذائف موثوق بها. و ريمينجتون 870 لا بد من تنظيفها كثيرا في كثير من الأحيان لأنها تعمل بشكل موثوق.
أود أن أثق حياتي مع موسبرغ 500 من ريمينجتون 870. و موسبرغ 500 هو أقل تكلفة بندقية.
لا شيء يقول حقا & # 8220؛ أنت & # 8217؛ اقتحمت البيت الخطأ & # 8230؛ & # 8221؛ مثل النظر في نهاية الأعمال من 590 يرتدي 8-14 بوصة من حربة. وكان من المعروف أن يسبب بيربس لإعادة ترتيب أولويات حياتهم.
بينما كان موسبرغ نفسه، & أمب؛ لا تزال غرامة & # 8220؛ عام & # 8221؛ (حتى الصيد، بطبيعة الحال)، يرجى المساهمة التي نماذج مضخة ش الخاصة في .223 للدفاع عن الوطن & # 8230؛ أو التي مضخة مسدس يو تحمل للدفاع عن الحياة اور.
كل العسكرية & # 8217؛ ق & # 8217؛ ق مضخات r أيضا، أرينت أنها؟
هممم & # 8230؛ أتساءل لماذا لا.
Duckdown & # 8211؛ لست متأكدا مما تحاول & # 8217 الحصول عليه. هل تقول أن المضخات بندقية أرن & # 8217؛ t يستحق الكثير لأنهم & # 8217؛ إعادة العمل المضخة؟ مقارنة الإجراءات بين 3 أنواع مختلفة جدا من البنادق هو أبعد ما يكون عن التفاح إلى التفاح. يمكن للمرء أن يختار، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك العديد من الحالات الناجحة، حيث منع البنادق الترباس العمل السرقة، والقتل، والتخريب، وما إلى ذلك أنا & # 8217؛ م متأكد من نفس الشيء يمكن أن يقال عن مسدس سا. الأسلحة شبه السيارات الحديثة، وبنادق خاصة ومسدسات، هي ما أذهب لأكثر من مرة. في حالة الدفاع المنزل، ومضخة العمل المنطقي. انها بسيطة، أبدا الاختناقات، وكما أذكر & # 8211؛ مجرد أعمال عادي. البنادق شبه السيارات هي بعيدة جدا جدا لاستخدام الدفاع المنزل. أنا يمكن أن تبادل لاطلاق النار # 4 باك، تليها # 00 باك، تليها الرخويات، وتقلق أبدا مشاكل ركوب الدراجات. يمكنني التبديل من 2-3 / 4 & # 8243؛ جولات إلى 3 & # 8243؛ جولات مع نفس غير المتاعب كما السابق.
كما أن المطالب العسكرية تختلف كثيرا عن مطالب الدفاع عن النفس. أنا بحاجة إلى شيء لحماية أحبائي بأي ثمن. ليس لدي فصيلة من الجنود لدعم لي. مع استثناء ربما M1014، معظم البنادق شبه السيارات ليس لديهم موثوقية ركوب الدراجات اللازمة للتعامل مع 2-3 / 4 "# 4 باكشوت، تليها باكشوت 3" # 00، تليها الرخويات 1 أوقية. وأنا لا أستطيع أن أتحدث نيابة عنك، ولكن بالنسبة لي، وإطلاق النار باكشوت أو الرخويات من بندقية لا تتطلب الحاجة إلى عملية شبه التلقائي. لدي واحد أكثر من ما يكفي من الأحداث الطين الطيور مع عمل مضخة وينشستر 1300 من العديد من أصدقائي مع 2000 $ بينيلي ل. كما يتحدث الحاخام في كل وقت - معظم حالات الدفاع عن النفس الناجحة تتبع "عقلية، سكيلزيت، ثم تولست" التسلسل الهرمي. مجموعة أدوات كونها الأخيرة في السطر.
لا يريد أن يدخل في قسم التعليق من مراجعة بندقية، ولكن باستخدام جولة .223 / 5.56 للدفاع عن الوطن فقط ليست خيارا بالنسبة لي (أو معظم الناس لهذه المسألة). طفل واحد (قريبا ليكون اثنين)، والجيران من جميع الجوانب، والجص الانتهاء من وسائل المنزل. 223 الذخيرة في نطاقات من 25ft أو أقل فقط لا معنى له من وجهة نظر السلامة أو المسؤولية. إذا دخل المهاجم أو الدخيل ثم غادر المنزل، أنا متأكد من الجحيم لن أطارده في الشارع. ل 350 $، و موسبرغ 590 هو خيار الدفاع المنزل رائعة. قد تختلف المسافة المقطوعة، كما هو الحال دائما. كان هذا استعراض بندقية، وليس "أي بندقية يجب أن تستخدم لتلبية الاحتياجات الخاصة بك الدفاع المنزل".
بالإضافة إلى ذلك، لا شيء يقول & # 8220؛ الحصول على f ** k أوتا بيتي! & # 8221؛ مثل صوت عمل بندقية مضخة لأنه يحمل جولة في الغرفة. يجب أن تكون واحدة من أكثر الأصوات المعروفة حولها.
ولا شيء يحدد موقفك ويخبر بيرب أو بيربس ما كنت & # 8217؛ إعادة التعبئة مثل رفوف بندقية. أنا أحب البنادق التكتيكية، ولكن تشغيل الصمت هو الرهان أفضل. باستثناء صوت بيتي إنذار والكلاب ينبح.
هل حقا؟ هل تدرك أن الجيش يستخدم البنادق العمل مضخة في كثير من الأحيان؟ هل تحاول أن تقول بندقية مضخة عمل إيسن & # 8217؛ ر قادرة على قوة نيران عالية بسبب ذلك & # 8217؛ ق العمل؟ مطلق النار لائق يمكن ان تقلع جيدة 2 طلقات في الثانية مع بندقية مضخة، ازدهار. فقاعة. النظر في كل واحد لديه 9 00 طلقة طلقة لكل قذيفة. تحصل على معدل لاطلاق النار من 18 طلقة من 8.5mm الكريات في الثانية الواحدة. على بعض من جولات باك عالية السرعة، والطاقة لكل بيليه يمكن أن تكون عالية مثل 250 قدم / رطل القوة، لذلك عامل في ذلك & # 8217؛ ق تقريبا قطرها 8.5mm و 250 قدم / رطل من الطاقة، وأنه سيكون تقريبا إكيفلنت للحصول على ضرب مع 18 طلقة من مسدس ماكاروف 9MM في الثانية. لمدة أربع ثوان، مع اختراق الصلبة.
في حين أن تجميع قد تكون صغيرة جدا في معظم نطاقات الغزو المنزل، بل هو حقيقة معروفة جيدا أن الكريات النبض انتشرت بشكل جذري بمجرد أن تصل اللحم. الكثير من الجولات الفردية، كل قوية مثل خرطوشة مسدس خدمة خفيفة (مثل (9x18mm أو .38 الخاصة) زيادة كبيرة في احتمال حدوث جرح قاتلة، ناهيك عن الصدمة القص من الأنسجة، مع فقدان الدم المرتبطة من ذلك العديد من الجروح فقط واحدة باقر جولة في مكان جيد في كثير من الأحيان أكثر بكثير بما فيه الكفاية لقتل رجل، أكثر موثوقية وبسرعة من أي تقريبا جولة مسدس، بما في ذلك & # 8220؛ ماغنوم & # 8221؛ جولات، و موريسو من معظم خراطيش بندقية.
هذا & # 8217؛ ق جحيم الكثير من قوة النيران لي. وأود أن يكون إطلاق النار بدلا من أي يوم من أيام الأسبوع مع بندقية 5.56mm من باقط 12 قياس أو سبيكة جولة.
يستخدم الجيش البنادق العمل مضخة أكثر من أي نوع بندقية أخرى في الواقع. وهي تحمل كسلاح ثانوي وتستخدم لأغراض الإخلال فقط. والواقع أن ما ورد في اتفاقية جنيف هو أنه جريمة حرب لاستخدام بندقية مباشرة ضد الشخص. في الحرب العالمية الأولى قطعنا صفقة مع ألمانيا، ونحن سوف نتوقف عن استخدام البنادق في خنادقهم (تسببنا في إصابات كبيرة معهم) إذا توقفوا عن استخدام غاز الخردل ضدنا. ولكن لا يزال يسمح لنا لاستخدامها لخرق العمليات.
على الجانب ملاحظة، كان لي حادث بندقية (أقول ما سوف) الذي فجرت ثقوب في قدمي، وفقدان اصبع القدم الكبير واحد، مع الحمل المستهدف. ولا بد لي من القول، لو كانت بندقية بدلا من ذلك، ليس فقط أن الفرصة كانت موجودة حيث الجولة سوف تفوت قدمي، ولكن حتى لو كان قد ضرب الضرر لم يكن قد شبه تقريبا. وكان ذلك فقط تحميل الهدف، وليس باك النار. أتمنى لو كان 5.56 بدلا من ذلك، لول.
ولكن دعونا & # 8217؛ s لا دونبلاي ذي 5.56 جولة كثيرا إما. بمجرد أن يؤثر اللحم، فإنه ينهار بطريقة مفرغة، وخلق ثقب خروج ضخمة لحجم قذيفة. ويحصل على أكثر أمنا أطول المدى كذلك. الجانب السلبي؟ في حين أنها دقيقة، فمن السهل انطلقت بالطبع من قبل الأغصان الصغيرة / الشجيرات / الخ & # 8230؛
لم نفعل في الواقع اتفاقا مع الألمان في الحرب العالمية الأولى. قدمت القيادة العليا الألمانية شكوى رسمية حول استخدامنا للبنادق في حرب الخنادق وهددت بتنفيذ القوات الأمريكية التي أسرت بحوزتها بندقية. وقال بيرشينغ لهم أن يحصلوا على محشوة وأننا سوف الانتقام من خلال تنفيذ الألمان وجدت في حيازة الحجارة المدعومة رأى (عادة ما تصدر للمهندسين). وسحب الألمان الاحتجاج.
والدور القتالي للبنادق لم يتضاءل. ولا تزال تستخدم كأسلحة أمنية للقواعد والقنصليات، ولعمليات السفن، كأسلحة مقاصة، وأعمال شغب وأسلحة أقل فتكا، كأسلحة للدعم وأسلحة نقطة في حرب الأدغال. أنها أرينت فقط لخرق كما يتضح من البنادق القتالية القتالية الحجم لا يزال يجري إصدارها وكذلك اختراق إصدارات محددة و بغو الإصدارات. مهما كانت الحكومة تحب أن تفكر في أنها قديمة، فإنها لا تستطيع أن تكون بدونها.
وقد استخدمنا البنادق كأسلحة مباشرة من الأسلحة المضادة للأفراد منذ الثورة. بما في ذلك الحرب العالمية الثانية وكوريا وفيتنام وحرب الخليج.
نقدر أور كاندور، باتريك .. و أور ثورنس & # 8230؛ استمر بالكتابة! U دوين جيدة. :)
حسنا شكرا لك! أنا أقدر الكلمات الجميلة & # 8230؛
الصوت الأكثر رعبا في منزل مظلم هادئ هو رف من 590. هل زوجتك تفعل ذلك (تفريغ بالطبع) وكنت في الغرفة المجاورة. خائفة باجيبرز من لي، تركت تقريبا! (العقاب المقصود). ماي 590 هاس & # 8220؛ 00 & # 8221؛ فيه. وهو رفيق هو كولت 1991A1 المدمجة مع قرمزي تتبع القبضات. مزيج من الصعب الفوز.
على مسافة قريبة، أنا & # 8217؛ د تأخذ بندقية بندقية محملة 00 باك أي يوم من أيام الأسبوع على أر & # 8230؛
أنا أحب استخدام وامتلاك بلدي 590، حتى غوف استراليا يوم واحد (1995) قال، لا يمكن أن يكون لهم بعد الآن !! الأوباش & # 8230؛ ..
أوفتوبيك: يجب عليك الهجرة. نحن بحاجة إلى الحفاظ على بلد واحد على الأقل الحرة حولها. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي لملء مع الناس مجانا.
أونتوبيك: أنا فقط اشتريت 590A1 لمدة 3 بندقية والصيد، وينبغي أن يكون في عطلة نهاية الأسبوع. أنا & # 8217؛ التعامل معها في المتاجر وقد اقترضت 870s في المباريات. كنت قلقا بشأن تتحمل اسطوانة و لر أداء سلالة لصيد الغزلان ولكن شكرا لمراجعتك أشعر قليلا أكثر تطمئن.
ذهبت مع النسخة 51660.
لدي 590 وهو بندقية كبيرة. شكلي الوحيد هو أنه بعد حوالي شهر الجولة الأخيرة فشلت دائما إلى غرفة. حدث ذلك بغض النظر عن عدد جولات I تحميلها في أنبوب ماج. وأبقي على بندقية محملة بالكامل للشهر كنت تملكها، ويعتقد أنه قد يكون ضعيفا في الربيع. فعلت القليل من البحث ووجدت أن هذه مشكلة شائعة مع 590. ومن الواضح من ما قرأت الينابيع في موسبرغس تمتص وتنفذ بسرعة. أنا أفهم أن الينابيع لا تلبس ولكن لم يسبق لهم رؤيتها تذهب سيئة هذا الصيام.
أنا فقط قرأت رأيك، و كانن & # 8217؛ ر أوافق أكثر. لدي 590 23 بوصة مع المواجهة / خرق برميل (كان السعر جيدا جدا لعدم الحصول على، على الرغم من القيود منه، كان فقط ل 250 $) و 8-ماغ أنبوب ماغ ويمكنني أن أتفق بشدة على موثوقية هذا غرامة بندقية وبراعة. بلدي 590 اتخذت أكثر من 1000 طلقة (2X في الأسبوع في مجموعة لأهداف وفخ / سكيت) ولدي حتى الآن أي مشكلة مع أي شيء. في حين سمعت أن الربيع يفقد التوتر، وأنا لم أبق قط جولة في أنبوب ماج لأكثر من بضع ساعات كحد أقصى (صيد الطيور الطيور ربما كان أطول)، والتي يمكن أن تساهم في حظي (ألثو لما قيمتها، في رأيي وجود الجانب سرج مع قذائف تقريبا جيدة مثل وجود واحد في المجلة). فقط قضية لقد كان أي وقت مضى هو أن الوزن هو قليلا، ولكن هذا هو تعويض تماما عندما تتذكر كيف أنها سوف تعمل دائما. أما بالنسبة للمقارنة مع 870 و 1300، وأنا أعطي حافة لهذا الوحش من بندقية. في حين أن جميع الثلاثة سوف تحصل على هذه المهمة، في تجربتي، إلا أن موسبرغ يمكن دائما أن تحسب على، لأول مرة، في كل مرة.
I & # 8217؛ د أحب أن أسمع المزيد عن كيف ينبغي للمرء أن يبقي هذا السلاح في المنزل. اشتريت مؤخرا 590، وأظل الألغام في حالة تفريغها. إذا كان شخص ما لكسر في، وأنا أدرك أنني بحاجة إلى الوصول إلى موقع البندقية، فتحه، تحميله، والديك قبل أن أكون مستعدا. بينما أنا & # 8217؛ م لا في الحفاظ عليه تحميل لأسباب تتعلق بالارتداء والسلامة، أنا & # 8217؛ d أود أن أسمع كيف الآخرين الاحتفاظ بها.
أظل بلدي تحميل (ولكن من دون غرفة تحميل) مع 4 × 4 باكشوت، تليها 4x 00 باكشوت، و 6 × 1 أوقية الرخويات على جبل سرج.
لدي 8 طلقة موسبرغ كروزر مع قبضة المسدس للدفاع المنزل. يأتي في مجرد الشعر أكثر من 30 & # 8243؛. هذا الإعداد يسمح لحركة أفضل في الردهة. فإن المعيار 590 لا تزال تعمل بشكل جيد كما هو ولكن فقط يحتاج الى مزيد من الرعاية عند تحويل زاوية أو جانب إلى جانب بسبب اضافية 11 & # 8243؛. تحويل لمعظم مسدس القبضات لا يزال يبقيه على 26 & # 8243؛ الحد الأدنى القانوني القانوني العام.
أضفت ضوء القوية التكتيكية الناجمة عن مفتاح الضغط على قبضة. الآن أستطيع أن أعمى الدخيل بعد التأكد أيضا أنها ليست & # 8216؛ ودية & # 8217؛ الذي كان بشكل غير متوقع في المنزل في وقت خاطئ.
أبقيه محملة أول قذيفتين من # 4 تركيا النار منذ لا أريد شرائط للسفر من خلال الجدران وضرب النازل أو منازل الجيران. الجولات ال 6 التالية هي باك 1 لاستهداف أكثر تحديدا عندما أكون متأكدا من ما هو وراء هدفي بالإضافة إلى الوصول أطول للمناطق خارج الرواق. و # 1 باك يضع 16 الكريات أسفل الأنبوب ويتخترق بشكل متناظر 12 & # 8243؛ من الجيلاتين مرسوم مع مساحة أكبر من الصدمة الجرح من الكريات 9 من # 00 شوتشيل. أيضا، أقل فرصة للاختراق الزائد مع باك # 1.
لا يزال النقاش على حامل جبل جبل سرج. وأظل أفكر أنه إذا انفجارات 8 دون & # 8217؛ ر العمل ثم شيء آخر هو الخطأ. (الاموات الاحياء؟)
لقد تحميلها وتخزينها عالية وخفية ولكن يمكن الوصول إليها بسهولة لأولئك الذين يعرفون إلى أين تصل.
الآن بلدي الآخر & # 8216؛ الأسهم & # 8217؛ موسبرغ و ريمنجتون 870 تعود إلى العمل للصيد والطين واجب عندما لا تكون في آمنة. لا تغيير الأرداف اللازمة مع استخدام البنادق منفصلة.
يور & # 8220؛ عبر الاختراق & # 8221؛ المخاوف هي أسطورة صديقي، كما هو الحال مع طلقات نارية للدفاع عن الوطن:
إذا كنت لا تعرف من هو الدكتور غاري K روبرتس، كنت أفضل القيام ببعض البحوث.
حسنا & # 8230؛ إذا كنت سارق في منزل مظلم وسمعت رف بندقية بندقية، أول شيء أفعله هو الرطب نفسي، ثم البدء التسول لحياتي بائسة. أنا فقط اشترى 590 ولاحظت أنها قبيح جدا & # 8230؛ ينظر من كمامة. إلزويس & # 8230؛ انها كل الأعمال التجارية. كان هذا قراءة جيدة وعمل جيد & # 8230؛ كنت هناك!
لا أحد يعرف أين يمكنني العثور على مسمار حبال أن الخيوط في عروة حربة. يمكن العثور على أي مكان في أي مكان! إذا كان لديك أي معلومات، يرجى البريد الالكتروني لي في: id. whitemouse@gmail شكرا لك. ملاحظة بلدي 590 هو نفس واحد في صورة رأس. مسمار هو واحد في الصورة.
و موسبرغ هو على الارجح أفضل من 3 للدفاع عن الوطن ولكن يجب أن الناس أيضا النظر في بينيلي نوفا. وبصرف النظر عن لوحة بعقب مصنوعة من الخرسانة الصلبة، على الأقل أنه يشعر مثل ذلك، لها بندقية كبيرة حقا لسعر منخفض. أكثر صرامة من أي من المذكورة 3 هنا. مجرد اقتراح.
جيز، وهو يملأ بينيلي المالك وضع المكونات في لبندقية مبالغ فيها. وأود أن تأخذ مضخة موسي على بينيلي مبالغ فيها في كل مرة.
إذا كانت الذاكرة تخدم، عندما كنت في بلدي لغس قبل بضعة أسابيع، وكان سعر نوفا حول نفس موسي 500. لا يزال غير متأكد من أي واحد لشراء، لكنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يحدث.
شكرا لك على هذا الاستعراض! مفيدة جدا ومكتوبة بشكل جيد. اشتريت مؤخرا 590 / درع الحرارة موسبرغ ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار لاطلاق النار عليه!
جندي أفضل صديق! 590a1 يحصل على وظيفة القيام الرطب والجاف، القذرة إلخ & # 8230؛ رفوف جولة في كل مرة لا الاختناقات. نفاد الذخيرة؟ لا احسب هذه الأشياء واحد هيك من ضارب الرأس! لقد ترعرعت في 870s و لا تزال تحب م ولكن 590a1 هو اتخاذ الاعتداء فقط يمكن للجنود طبق. أنا أتفق 5 نجوم.
كنت تنفق و هدرلز! الذهاب إلى أبعد من خط موسبرغ وأنت تأتي إلى مافريك 88، التي لديها تجهيزات مماثلة، ولكن سلامة أفضل (إمهو)، والتي فازت و رسكو؛ ر الحصول على طرقت طرقت أو إيقاف تشغيله أثناء التحرك. اشتريت 28 & # 8243؛ برميل الإصدار الميداني، ولكن في وقت لاحق وأضاف 18.5 & # 8243؛ برميل و ليمبسافر بعقب وسادة. هذا هو أبسط وأرخص حل للدفاع عن المنزل أو السقوط الصيد (لا خنق لتلف برميل مع الرخويات). قد لا يكون الهوى أو البقعة على درجة عالية 870، ولكن يعمل بشكل أفضل (أي رافع للحصول على في الطريق) في حين إعادة تحميل أثناء القتال، وعلى ما يبدو تمهيد بشكل جيد على مدى عدة مئات من جولات (أنا & # 8217؛ م ليس هناك حتى الآن ). إذا كان لديك لاطلاق النار الطلقات بما فيه الكفاية أن برميل مع ارتفاع درجات الحرارة لا يطاق، أنت & # 8217؛ حصلت على مشاكل أكثر من اختيار بندقية الخاص بك. أشعر أكثر أمنا مع الألغام.
لدي اثنين 590 & # 8217؛ ق. لأول مرة أنا اشتريت في عام 1990، وهو نموذج قياسي مع مشهد حبة. الثانية 590 هو & # 8216؛ مارينر & # 8217؛ التي حصلت على أعتقد في عام 1994. بخلاف النهاية هو مطابق لأول. كنت وحدة أرمورر و 590 أبدا جعلت إلى وحدتي قبل أن خرجت من الجيش لذلك أشعر أنني فاتني. أنا متأكد من هذا هو السبب في أنني حصلت على أول واحد.
هذه هي & # 8216؛ غرفة النوم & # 8217؛ البنادق. أنا & # 8217؛ فقدت العد كم جولات لقد وضعت من خلال كل منهما. لا يهمني & # 8216؛ تحسين & # 8217؛ الزناد التجمع من 590A. أتفهم كيف كان هذا & # 8216؛ ساحة المعركة & # 8217؛ وتحسين ذلك على ما يرام لي في هذا الإعداد. ولكن بين اثنين أحب الأصلي أفضل & # 8211؛ حتى مع قفازات على.
أنا لست حريصة جدا واحد شبح حلقة مشاهد ل بندقية و # 8211؛ حتى عند اطلاق النار الرخويات. يجب أن يكون البنادق & # 8216؛ وأشار & # 8217؛ لا & # 8220؛ تهدف & # 8221 ؛. شبح حلقة مشاهد القوة & # 8216؛ تهدف & # 8217؛. حتى مع مشهد حبة بلدي 590 & # 8217؛ ق دقيقة مثل واحد في هذه المقالة عند اطلاق النار الرخويات. سأعترف، مع ذلك، مع الرخويات التي تحتاج إلى & # 8216؛ الهدف & # 8217؛ بدلا من & # 8216؛ بوينت & # 8217 ؛. ولكن مع القليل من الممارسة يمكنني الحفاظ على الرخويات على 6 & # 8243؛ ورقة لوحة @ 100 ياردة حتى مع حبة البصر الأمامي.
أولا لا أعرف شيئا عن البنادق. الثانية أنا بحاجة إلى واحد ل موم ديفيسن وآخر للحماية ضد الحيوانات المفترسة الحيوانية مثل الدب، أشيب، أسد الجبل، الذئاب وما إلى ذلك يمكنني شراء موسبرغ 590 في 18.5 برميل وإضافة برميل 28 بوصة لذلك؟ هو أن قابل للتنفيذ؟ شكر.
كريس، إذا كنت وان & # 8217؛ ر بندقية طلقة واحدة للواجب المزدوج سيكون أفضل حالا شراء التحرير والسرد 500 موسبرغ. يأتي مع 18.5 في برميل للدفاع المنزل، 00 باك، الرخويات، أيا كان و 28 في مع الاختناقات إنتيرتشانغابل لأي شيء آخر يمكن أن تحتاج. إذا قمت بإزالة وتد في أنبوب ماج وسوف تعقد 6 جولات. فقط تذكر لوضعه مرة أخرى إذا الصيد.
النشر من كندا هنا. فقط باعت بلدي Mav.88 بعد ظهر هذا اليوم إلى صياد الشباب بعد الترقية إلى 590A1. التي تؤدي بالتأكيد هو ثقيل، ولكن الليلة الماضية في نطاق كنت اطلاق النار هورنادي والاتحاد الاتحادية # 00 فإنه لا يبدو أن هناك مشكلة. مجرد شيء.
كيندا حزينة لرؤية بلدي 88 الذهاب، لأن مثل شخص آخر أشار، كان الصبي من أي وقت مضى على نحو سلس! كما كان لدي 18.5 & # 8243؛ ببل و ليمبسافر الانزلاق على مكان مصنع بعقب وسادة. كان الإعداد الجيد للرياضة الطين. آمل أن بلدي الجديد 590 يمكن ملء مساحة اليسار.
قرأت أن رجال الشرطة في نيويورك يحملون موسبورغ ولكن هذا كان يمكن أن يتغير. كما قرأت أن الجيش في العراق استخدمهم عند الذهاب إلى المنزل. قالوا إنك تسمع نيران كل يوم ولكن عندما تسمع بندقية، فإنه يرسل رسالة مرعبة للجميع في الأذن النار. لا تفوض مع بندقية.
أقول المضي قدما وإنفاق $ 80 إلى 100 دولار لخيوط برميل الخاص لقبول ريم الاختناقات. ثم يمكنك إضافة الاختناق التكتيكي لعامل الخوف (عامل بارد) أو تعديل الطين والحمائم. هذا هو الشيء الوحيد هذا البندقية غير موجود.
وكان عدم القدرة على مبادلة الاختناقات الشيء الوحيد الذي يحملني مرة أخرى من الحصول على موسبرغ. أين حصلت على برميل مترابطة؟
أيمبرو هو المكان ل موسبرغ تعديل. Send them your barrel and they can install chokes.
Im looking at purchacing a pump action shotgun for home defense, and maybe some plinkin in the woods. Im not partial to a particular name, although I do like the tactical look. My budget is 200 to 250. Any suggestions are welcome.
Tom you might have decided by now. My Mossberg Maverick 12 gauge, 18.5 barrel, was $189 plus tax, title, and paperwork. Totaled up to something like $212. I replaced the factory stock with an adjustable stock w/pistol grip, $78 or so total for that. (I like a shotgun that feels like my truck looks and runs, dented and used, yet reliable.)
Thanks nomad, I havnt sqeezed the trigger yet. I did begin to give up on getting a response from this site. Ive been looking online a lot and reading reviews. I read reviews on this gun and it sounds like what I’m looking for. Ill try ranch and home store or maybe walmart. Thanks again for taking your time to respond.
How about mentioning some basic, specific information about the weapon you were doing? Read an entire review and 10,000 comments and don’t know how many rounds it holds…
That is really sad, to read a review and not have you cover the most basic information.
In all the discussion about different types of ammo for the shotgun, no one mentioned (presumably non-lethal) rock salt. Is that not a meaningful option?
Box of truth did a rock salt experiment. They found its absolutely useless since it wont even penetrate paper. They busted that myth. Its only useful if you want to scare something but you better not count on it to stop anything alive. Birdshot is also useless as a defense round. 0 and 00 buckshot and slugs are the only defense rounds that should be used in shotguns.
Thanks Fred! مقدر جدا. Taking 2-day (including night/low light) shotgun class this weekend.
Patrick Carrube – If one’s intended purpose for a tactical weapon is home defense AND there are others (wife, kids, etc…) living with you, the LAST weapon I would choose is a shotgun. The scenario that makes me say that is; one of my loved ones has been taken hostage and used as a human shield. I’m simply not willing to take that 20-foot precision head shot with a shotgun to end the threat. Since I doubt I’ll have the opportunity in this case to switch weapons, I choose to use the overall best tool for the task. An AR 15. Additionally, my experimentation has led me to conclude that a 55 grain 5.56 x 45 round fired from an AR 15 will only penetrate three 5/8” sheets of sheet-rock, and that’s without passing through body tissue. Over penetration might be a risk in some circumstances, but it’s a risk I’m willing to accept. The possibility of getting a flyer from a buckshot round that hits a loved one is not.
Thanks for a great read. I realize it’s dated, but it reassured me that I made the right choice years ago with a 590s.

Mossberg 590 stock options


Create a custom Mossberg with the new FLEX Configurator. The possibilities are endless!
590 Shockwave.
The 590 Shockwave offers all the legendary Mossberg pump-action reliability in a compact 14" barreled package! Now Available in 20 Gauge.
MMR Tactical Rifle.
Meet the new MMR Tactical with Mossberg's brand new, patented JM Pro Drop-In Match Trigger, designed for a consistent, crisp trigger pull and more.
930 Pro-Series Waterfowl.
Mossberg's Pro-Series Waterfowl Shotgun: Purpose-built for hardcore duck hunting.
AMERICAN BUILT. AMERICAN STRONG.
AMERICAN BUILT. AMERICAN STRONG.
من. موسبرغ & أمب؛ أولاده.
سلامة وسلامة التعامل مع الأسلحة النارية مسؤولية الجميع.
سلامة وسلامة التعامل مع الأسلحة النارية مسؤولية الجميع.

590® Tactical.
With credentials hard-earned over decades of military and law enforcement use, the 590 shotgun is the perfect choice for your personal and home defense needs.
المميزات: مستخرجين مزدوجين، قفل من الصلب إلى الصلب الإيجابي، قضبان عمل مزدوجة، ومصباح مضاد للمربى يضمن التشغيل السلس. أعلى سلامة شنت يوفر لعملية أمبيدكستروس. Additional special features offered enhance suitability for low and no-light conditions including, tri-railed forends to facilitate accessory lights and lasers, adjustable stocks for rapid adjustment of length of pull.
نماذج جديدة لعام 2017.
الدعم.
خدمة العملاء في الولايات المتحدة (في جميع الولايات الخمسين)
عملاء الولايات المتحدة - يجب أن السلاح الناري الخاص بك أو أي عنصر من السلاح الناري الخاص تتطلب الخدمة، يرجى السفينة السلاح الناري بأكمله (وليس فقط مكونات) لدينا مركز خدمة البريد البريدية المدفوعة، عن طريق الناقل الذي اخترته. نحن لا نقبل C. O.D. الشحنات.
كندا خدمة الزبون.
العملاء الكنديين - إذا كان السلاح الناري الخاص بك أو أي عنصر من سلاحك الناري تتطلب الخدمة، يرجى الاتصال بأقرب الضمان & أمبير؛ مركز الخدمة لجدولة الخدمة.
للحصول على دوامة نطاق الضمانات في كندا يرجى الاتصال ب:
كتيب المالك.
دليل المالك متاحة على الإنترنت.
يمكنك أيضا الحصول على أدلة المالك المطبوعة المجانية بواسطة بريد الولايات المتحدة.
يرجى الاتصال بنا على الرقم (800) 363-3555، أو ملء دليل طلب المالك »
أجزاء & أمب؛ مستلزمات.
من. موسبرغ & أمب؛ أولاده.
سلامة وسلامة التعامل مع الأسلحة النارية مسؤولية الجميع.
سلامة وسلامة التعامل مع الأسلحة النارية مسؤولية الجميع.

No comments:

Post a Comment