Saturday 17 February 2018

خيارات الأسهم تدفع إضافية في رأس المال


خيارات الأسهم الإضافية المدفوعة في رأس المال
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة للخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

كيفية حساب إضافية رأس المال المدفوع في المحاسبة.
ماذا يحدث عندما يدفع المستثمرون المزيد من الأسهم مقابل ما تعتقد الشركة؟
ومن الناحية المحاسبية، فإن رأس المال المدفوع الإضافي هو قيمة أسهم الشركة فوق القيمة التي صدرت بها. ويمكن أن ينطبق هذا على كل من الأسهم المشتركة والمفضلة.
على سبيل المثال، يجوز للشركة إصدار أسهمها بقيمة دولار واحد لكل سهم. ومع ذلك، قد يكون المستثمرون على استعداد لدفع 2 $ للسهم الواحد للاستثمار في الشركة. ويمثل رأس المال الإضافي المدفوع مستثمرين إضافيين يدفعون إلى الشركة أعلى من القيمة الاسمية الأصلية البالغة 1 دولار.
وفي األسواق العامة، غالبا ما ينظر إلى هذا األمر عندما تحتفظ الشركة باالكتتاب العام، على الرغم من أن الشركات التي تتداول أسهمها بالفعل يمكن أن تصدر أيضا المزيد من األسهم من أجل زيادة رأس المال. في حالة الاكتتاب العام، قد تحدد الشركة سعرها الأولي عند 20 دولارا مع خطط لإصدار 100 مليون سهم. وبمجرد التداول، إذا كانت تلك الأسهم تبيع أعلى مع مرور اليوم، وذهبت إلى متوسط ​​25 دولارا للسهم الواحد، فإن رأس المال الإضافي الذي تم رفعه بسعر أعلى سيعتبر رأسمال إضافي مدفوع.
يشمل هذا الحساب فقط الأسهم التي تباع من قبل الشركة لرفع رأس المال. إذا تم بيع األسهم ولكنها ال توفر رأس مال للشركة، فإن تلك العائدات لن تظهر على البيانات المالية للشركة وبالتالي فهي ليست رأسمال مدفوع من أي نوع.
والصيغة الأساسية لحساب رأس المال المدفوع الإضافي هي:
(سعر الإصدار - القيمة الاسمية) × الأسهم القائمة.
في إكتتابنا الافتراضي أعلاه، يمكننا تطبيق الصيغة لحساب رأس المال المدفوع الإضافي.
أولا، نطرح القيمة الاسمية (أو السعر الذي حددته الشركة في الأصل عند فتح السوق) من سعر الإصدار (وهو السعر الذي يدفعه السوق فعلا). في هذه الحالة، هذا هو 25 دولارا ناقص $ 20. بعد ذلك، نقوم بضرب هذا الاختلاف بمقدار 100 مليون سهم، مما يمنحنا رأس مال إضافي مدفوع قدره 500 مليون دولار اعتبارا من يوم الاكتتاب العام للشركة.
بعد الاكتتاب العام، لن يكون لأي من حركات الأسهم اليومية تأثير على رقم رأس المال المدفوع الإضافي في هذا المثال. وذلك لأن تلك الصفقات لا تولد أي رأسمال للشركة، وبالتالي ليس لها أي تأثير على الميزانية العمومية للشركة. فقط الأسهم التي تباع من قبل الشركة لرفع رأس المال يجب أن تدرج في الحساب.
تحتاج إلى معرفة المزيد عن الداخل والخارجية من شراء أسهم الأسهم؟ يمكننا مساعدتك في البدء في مركز الوسيط لدينا، حيث ستجد أيضا الكثير من الروابط المفيدة للسماسرة الذين يمكنهم الحصول على استثمار.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

إضافي رأس المال المدفوع.
ما هو "رأس المال المدفوع الإضافي"
يمثل رأس المال المدفوع الإضافي الفائض المدفوع من قبل المستثمر فوق السعر الأساسي لقيمة الأسهم، وغالبا ما يتم تضمينه في حساب الفائض المساهم في قسم حقوق المساهمين في الميزانية العمومية للشركة. ويمكن أن تنشأ زيادة رأس المال المدفوع من إصدار الأسهم المفضلة أو الأسهم العادية.
تراجع "رأس المال المدفوع الإضافي"
ومن املهم مالحظة أن املدفوعات اإلضافية املدفوعة يتم تسجيلها فقط عند الطرح العام األولي. إن المعامالت التي تحدث بعد الطرح العام األولي ال تزيد من الحساب اإلضافي المدفوع في رأس المال.
مثال إضافي لرأس المال المدفوع.
افترض أن الشركة تصدر مليون سهم بقيمة اسمية 50 دولار للسهم الواحد. عندما يتم شراء الأسهم من قبل المستثمرين، ومع ذلك، فإنها تدفع 70 $ للسهم الواحد، علاوة 20 $ على القيمة الاسمية. عندما يتم تسجيل رأس المال المستلم من هذه المسألة، يتم تخصيص 50 مليون دولار لرأس المال أو حساب رأس المال المدفوع. ويخصص المبلغ الزائد البالغ 20 مليون دولار لحساب الفائض المساهم بوصفه مدفوعا إضافيا. وتختار بعض الشركات فصل رأس المال المدفوع الإضافي عن الفائض المساهم في ميزانياتها العمومية.
القيمة الاسمية هي مفهوم صعب للطلاب من المحاسبة والمالية؛ ومع ذلك، فإنه في قلب حساب رأس المال المدفوع إضافية. وتمثل القيمة الاسمية تكلفة حصة من الأسهم، ولكنها تمثل عددا تعسفيا. وبهذه الطريقة، يمكن اعتبار رأس المال الإضافي المدفوع رقما تعسفيا، وبالتالي لا معنى له إلى حد ما. وهو ما يعادل شركة بيع الهواء، وتعيين تكلفة تعسفية في الهواء ومن ثم حجز الفرق كأرباح.
يتم تعيين القيمة الاسمية عندما تقوم الشركة في الأصل بإصدار أسهم قبل أن يكون هناك سوق. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن يتم تحديد القيمة الاسمية عند 1 سنت للسهم الواحد. ويرجع ذلك إلى قوانين الدولة، وبعضها يقيد الشركات من بيع أسهم دون القيمة الاسمية. كما تسمح بعض الدول للشركات بعرض أسهم بدون قيمة اسمية.

رأس المال المدفوع.
ما هو "رأس المال المدفوع"
رأس المال المدفوع هو مبلغ رأس المال "المدفوع" من قبل المستثمرين خلال إصدار الأسهم المشتركة أو المفضلة، بما في ذلك القيمة الاسمية للأسهم نفسها. يمثل رأس المال المدفوع األموال التي تجمعها األعمال من حقوق الملكية وليس من العمليات الجارية.
يشير رأس المال المدفوع أيضا إلى إدراج الميزانية العمومية للشركة المدرجة ضمن حقوق المساهمين، وغالبا ما تظهر جنبا إلى جنب مع الميزانية العمومية لدخول رأس المال المدفوع إضافية.
تراجع "رأس المال المدفوع"
إضافي رأس المال المدفوع.
بالنسبة للمخزون العادي، يتكون رأس المال المدفوع من القيمة الاسمية للسهم ورأس المال المدفوع الإضافي، ومبلغ رأس المال الذي يزيد عن القيمة الاسمية أو القسط الذي يدفعه المستثمرون مقابل الأسهم المصدرة لهم. ويمكن لرأس المال الإضافي المدفوع أن يوفر جزءا كبيرا من رأس مال الشركة قبل أن تبدأ الأرباح المحتجزة في التراكم، وهي تشكل طبقة رأسمالية هامة للدفاع ضد الخسائر التجارية المحتملة بعد أن أظهرت الأرباح المحتجزة عجزا. بعد تقاص أي أسهم، يجب أن يظل رصيد حساب رأس المال المدفوع، وتحديدا القيمة اإلجمالية اإلجمالية ومقدار رأس المال المدفوع اإلضافي، كما هو دون تغيير مع قيام الشركة بأعمالها.
رأس المال المدفوع من بيع أسهم الخزينة.
ويجوز للشركات إعادة شراء الأسهم وإعادة بعض رأس المال إلى المساهمين. يتم إدراج األسهم المشتراة ضمن قسم حقوق المساهمين بتكلفة الشراء كخزينة خزينة، وهو حساب مقابل حقوق الملكية يخفض إجمالي رصيد حقوق المساهمين. إذا تم بيع مخزونات الخزينة بتكلفة الشراء أعلى من ذلك، يتم إدراج الربح في حساب يسمى رأس المال المدفوع من أسهم الخزينة كجزء من حقوق المساهمين. إذا تم بيع أسهم الخزينة بأقل من تكلفة الشراء، فإن الخسارة تخفض أرباح الشركة المحتفظ بها. إذا تم بيع أسهم الخزينة على قدم المساواة مع تكلفة الشراء، فإن إزالة مخزونات الخزينة يعيد ببساطة حقوق المساهمين إلى مستوى ما قبل الشراء.
رأس المال المدفوع من التقاعد لسندات الخزينة.
ويجوز للشركات أن تتقاعد بعض أسهم الخزينة، وهي طريقة أخرى لإزالة أسهم الخزانة بخلاف إعادة إصدارها. اإن تخفيس اأشهم اخلزانة يقلل من راأس املال املدفوع اأو مبلغ اإجمايل القيمة الشمية ورأش املال املدفوع ا لإشافي املطبق على عدد اأشهم اخلزينة املتقاعدة. اعتمادا على ما إذا كانت تكلفة الشراء األولي لسهم الخزينة أقل أو أعلى من مبلغ رأس المال المدفوع ذي الصلة بعدد األسهم التي تمت إزالتها، فإن أي شيء يسمى رأس المال المدفوع من تقاعد أسهم الخزينة يتم إدراجه في قسم حقوق المساهمين) ، أو األرباح المحتجزة يتم خصمها من الخسارة اإلضافية للقيمة في حقوق المساهمين.

كلية & أمب؛ ابحاث.
الملحق | هبس حالة جمع | ديسمبر 2018 (مراجعة يوليو 2018)
دوبلكليك، Inc.: خيارات إضافية لرأس المال المدفوع.
بيان الدخل ونتائج الميزانية العمومية المترتبة على اعتماد دوبلكليك لطريقة القيمة العادلة لحساب خيارات الأسهم.
هوكينز، ديفيد F. "دوبلكليك، إنك: الخيارات الإضافية المدفوعة لرأس المال - الأسهم". ملحق كلية هارفارد للأعمال 111-064، ديسمبر 2018. (مراجعة يوليو 2018.)
عن المؤلف.
المزيد من المؤلف.
مواد تدريس وتدريب أخرى | عام 2017.
مواد تدريس وتدريب أخرى | عام 2017.
مواد تدريس وتدريب أخرى | عام 2017.
هوكينز، ديفيد F. "المحاسبة المالية القراءة: الاعتراف الإيرادات." سلسلة قراءات المناهج الأساسية. هارفارد بوسينيس بوبليشينغ 5066، 2017. عرض التفاصيل.

No comments:

Post a Comment