Thursday 1 February 2018

فكر مثل تاجر الخيارات


فكر مثل تاجر الخيارات.


от مايكل بنكليفا.


Название: فكر مثل تاجر التاجر.


Оставить репорт:


سر للربح من الخيارات: أعتقد أن مهنة تاجر المهنية، وليس تداول الأسهم! تريد الفوز في الخيارات؟ يجب أن تفكر مثل تاجر الخيارات المهنية. الخطوة رقم 1: تخلص من العادات التي تعلمتها في تداول الأسهم: انهم يقتلونك! الخطوة الثانية: فهم الديناميات الحقيقية لأسواق الخيارات: فهي جذرية ومختلفة جوهريا. عندما ينظر التجار الأسهم في السعر، ويرون المعلومات. يرى تجار الخيارات الاحتمالية والوقت والتقلب. تداول الأسهم هو عن وجود ميزة المعلومات. يمكن أن يكون تداول الخيارات حول استغلال نقص المعلومات. الأسهم إما ترتفع أو أنها لا. يمكن تنظيم الصفقات الخيار لاحتمال 90٪ من النجاح. مع ديناميات مثل هذه، تداول الخيار هو مثل أي شيء آخر. من خلال أمثلة عملية بسيطة، سوف مايكل بنكليفا تساعدك على فهم ما يجري هنا ... حتى تتمكن من بناء باستمرار الصفقات التي تكسب الأرباح والتحكم في المخاطر!


Официальные ссылки и книжные магазины.


Ссылки от наших пользователей.


Некоторые ссылки на эту книгу были удалены из-за нарушений авторского права или в связи с удалением книги из библиотеки.


Уважаемый пользователь! Вы можете прислать новую ссылку на эту книгу. Помогите нам сделать عام-كتب лучше!


فكر مثل تاجر الخيارات: كيفية الربح عن طريق الانتقال من الأسهم إلى خيارات.


انقر على فئات مواضيع الكتب هذه للاطلاع على العناوين ذات الصلة:


السري للربح من الخيارات:


اعتقد مثل تاجر المهنية الخيار، وليس تداول الأسهم!


تريد الفوز في الخيارات؟ يجب أن تفكر مثل تاجر الخيارات المهنية. الخطوة رقم 1: تخلص من العادات التي تعلمتها في تداول الأسهم: انهم يقتلونك! الخطوة الثانية: فهم الديناميات الحقيقية لأسواق الخيارات: فهي جذرية ومختلفة جوهريا.


مثال: عندما ينظر تجار الأسهم إلى السعر، فإنهم يرون المعلومات. يرى تجار الخيارات الاحتمالية والوقت والتقلب. مثال: تداول الأسهم هو عن وجود ميزة المعلومات. يمكن أن يكون تداول الخيارات حول استغلال نقص المعلومات. على سبيل المثال: الأسهم إما ترتفع أو أنها لا. يمكن تنظيم الصفقات الخيار لاحتمال 90٪ من النجاح.


مع ديناميات مثل هذه، تداول الخيار هو مثل أي شيء آخر. من خلال أمثلة عملية بسيطة، سوف مايكل بنكليفا تساعدك على فهم ما يحدث حقا هنا ... حتى تتمكن من بناء باستمرار الصفقات التي تكسب الأرباح والتحكم في المخاطر!


مراجعات العملاء كتاب.


بي R. نوتال أون جول 07، 2018.


السيد بنكليفا "فكر مثل تاجر الخيارات"، وكذلك "الاستغلال مع خيارات كوندور الحديد"، مكتوبة إلى اتخاذ النظرية في مجال التطبيق. هناك العديد من الكتب التي تحدد الخيارات والعديد من استراتيجيات الخيارات، ولكن أساسا كمكمل لاستثمار الأوراق المالية (ماميلان على سبيل المثال) وهناك اثنين من الكتب التي تصف بدقة خيارات التسعير وتقلب (ناتنبرغ أساسا) لغير كوانتس. هناك الكثير من الاطروحات الكمية على الخيارات والمشتقات، ولكن الكتاب لا تتاجر في الواقع في السوق الحقيقي. كتب السيد بنكليفه مكتوبة للتجار - المشاركين في السوق التي تهدف إلى إيجاد منهجي فرص قوية رياضيا لخيارات التجارة الربحية من خلال فهم التسعير الخيارات وحركة السعر (مع أو بدون مواقف الأسهم الأساسية). هذا أمر نادر في الأدب. ويوضح السيد بنقليفا كيف يختلف تداول الخيارات كثيرا عن تداول الأسهم. وهو يفسر المفاهيم الأساسية والرياضيات من الخيارات بحيث القارئ يمكن أن تجعل التحول النموذجي الضروري في اتخاذ قرارات تداول الخيارات المستنيرة. كما أن متوسط ​​متداول الأسهم الراغب في خيارات التجارة من شأنه أيضا أن يقرأ كتاب السيد بنقليفة ويتجنب الأخطاء المحتملة التي تنشأ عن سوء فهم الفرق بين حركة الأسهم وحركة سعر الخيار. وبالنسبة للتاجر الراغب في تداول الخيارات وحدها، فإن الكتب أمر لا بد منه. ومن شأن القراءة المتأنية لهذه الكتب أن تشجع القارئ على الأقل على إيجاد فرص تجارية أفضل / أكثر أمنا وتحسين إدارة المخاطر الذكية.


كتاب جيد جدا والبصيرة في عقل تاجر ناجح.


بي ستراتيجيس ستراتيجيست أون جول 07، 2018.


الكشف الكامل: أنا تاجر الخيارات مع ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة التجارية. كنت صانع السوق لأكثر من 20 عاما على الأرض من كبوي. عملت مع وعلم مايكل عندما بدأ لأول مرة خيارات التداول. منذ ذلك الوقت أصبح تاجر ناجح جدا ونظير الذي أتطلع إليه للحصول على وجهات نظر بديلة من السوق والتداول الواقع. بعض الاستعراضات المبكرة لهذا الكتاب تركز على حقيقة أنه "عندما يتعلق الأمر الاستراتيجيات الفعلية، لا يوجد شيء جديد كما المعلومات المقدمة يمكن العثور عليها في العديد من الكتب الأخرى على الخيارات". لكثير من الطلاب من الخيارات ابحث عن "استراتيجية ذهبية" لخيارات التجارة. وهذا يؤدي إلى الرغبة في الإجابة الشاملة. لا يوجد شيء من هذا القبيل. المعرفة والفهم للاستراتيجيات واليونانيين حاسمة للنجاح والتاجر. ومع ذلك، فهي ليست قطعة النهائية من لغز التداول الخيار. جميع استراتيجيات الخيارات العمل. لا توجد استراتيجية خيار تعمل طوال الوقت. الاختلافات التي تجعل الفرق للتاجر خيارات ناجحة هي القدرة على التفكير خارج منطقة الجزاء، وتطوير منطقة المخاطر مكافأة الشخصية الشخصية، والانضباط. مايكل يقوم بعمل عظيم من السماح لنا ننظر داخل العقل من تاجر الخيارات الناجحة. العملية عبارة عن سلسلة من "ماذا لو". في كل نقطة في جميع أنحاء التداول سييل، التاجر الناجح يسأل: "ماذا لو، ماذا لو، ماذا لو". التداول ليس عملية خطية قائمة على القواعد. وهو رد فعل يستند إلى الانضباط على التقلبات إلى الأسواق. العقل من تاجر الخيار يقلل من العديد من المدخلات والبيانات لتبسيط المجمع - الخروج مع القاسم المشترك الأدنى. كل تاجر يفعل ذلك بشكل مختلف. وقد تم تعريف سوق الخيارات على أنها فترات طويلة من الملل توقفت لحظات من الذعر. تلك اللحظات من الذعر هي التي تعطى في سوق الخيارات. العقل من تاجر الخيارات الناجحة على بينة من القيم المتطرفة التي يمكن أن تسبب الذعر. مايكل يقوم بعمل عظيم من شرح أهمية العقل المرن. مايك يقول لنا كيف يفكر، وليس كيف يجب أن تفكر. كل ما يطلبه هو أن تفكر. هناك العديد من المسارات لبوذا. جورج كلينتون قال مرة واحدة الشهيرة، "حر عقلك وسوف الحمار الخاص تتبع". يضيف مايكل بنكليفا إلى هذا عن طريق تذكير تاجر الخيار لتحرير عقلك وسوف تتبع الأرباح. تذكر: هو "ماذا لو، ماذا لو، ماذا لو". انها ليست "القيام بذلك، ثم القيام بذلك، ثم القيام بذلك".


بواسطة ريدر في بالو ألتو في 11 يونيو، 2018.


بروز: 1) السيد بنكليفا يبدو أن التاجر خيارات جيدة جدا. 2) ويبدو أنه يريد مخلصين لتدريب لنا في مهاراته. 3) لا يوجد "زغب" في الكتاب. 4) انها ليست محجبة "أدفرتيوريال" محاولة لبيع لنا برنامجه السري. كونس: 1) يكتب السيد بنقليفا تريبيلي. 2) وكثيرا ما يتحدث عن "خيارات"، لكنه فشل في تحديد ما إذا كان يدعو، أو يضع، أنه يتحدث عنه في هذا السياق بالذات. 3) في بعض الأحيان يبدأ تفسير معقدة باستخدام المكالمات، ولكن التبديل في مكان ما (عن طريق الصدفة) إلى يضع (أو يبدأ مع شراء، وتبديل بطريقة ما لبيع). انه في أمس الحاجة إلى دليل على القارئ جيدة! تصحيح هذه "الأخطاء" يكلفني هورس (والخيارات ليست من السهل أن نفهم، على أي حال، حتى لو تم شرحها بوضوح!). 4) في بعض الأحيان، كلمات جديدة تأتي للتو من الأزرق: على سبيل المثال، وقال انه يفسر المشتركة "اليونانيين"، ولكن يقول في وقت لاحق: لديك لمشاهدة "سيغما" --- وقال انه لم يفسر ما سيجما هو، أو لماذا عليك أن شاهد هذه. 5) لقطات الشاشة B & W انه يستخدم غالبا ما تكون غير مقروء. ملخص: قراءة هذا الكتاب، شعرت كطفل متفائل، الذي، ورؤية كومة من روث الحصان، ويبدأ التجريف في، قائلا لنفسه: "يجب أن يكون هناك مهر في مكان ما هنا". أنا مجرفة من خلال معظم من ذلك، ولكن الجهد لتصحيح الكثير من الحالات سوء تفسيرها طغت لي في نهاية المطاف. إذا حصل على تاجر جيد لإثبات قراءته، ومن ثم حصلت على شخص عادي ذكي لإثبات قراءة ذلك؛ هذا كتاب سأبقي عليه. هذا واحد يعود.


بي لك أون جوون 24، 2018.


الهدف المعلن للمؤلف هو محاولة مساعدة القارئ على التفكير. هناك يكمن فرك. يبدو أن نيسايرز يشكون من عدم وجود معلومات جديدة، و نيتبيك على أسلوب الكتابة. لم يكن هناك مطالبة من قبل المؤلف من عرض استراتيجية جديدة، لمجرد الحصول على القارئ على التفكير مثل تاجر الخيارات، والتي يمكن أن تكون مهمة شاقة. أنا لأحد نقدر كثيرا جهود المؤلف، ونود أن نشجعه على مواصلة الكتابة. أنا لم أقرأ بعد مواده الحديدية ولكن أنا أتطلع بالتأكيد إلى ذلك، وخاصة بالنظر إلى مراجعات إيجابية مدوية. تريد أن تتعلم التفكير (مثل تاجر الخيارات)؟ ثم تجاهل القمل وشراء الكتاب.


ممتاز! دورة تحطم كبيرة على خيارات التداول وعلم النفس.


بي سيرفانتوفغود أون فب 11، 2017.


لمساعدة القراء المحتملين / المشترين على الاختيار الصحيح، أود نسخ "إرشادات وقواعد الإبهام" في الصفحة 168-9 للنظر فيها. معرفة الوضع الخاص بك تحديد المخاطر الخاصة بك التجارة الصغيرة للبدء. لا تجارة الورق. انها مضيعة للوقت، وأنك لن تتعلم حقا أي شيء التجارة منطق التجارة لا مبلغ الدولار تعرف الاحتمالات الخاصة بك لا ننظر إلى الرسوم البيانية. لا تقرأ، ومشاهدة أو الاستماع إلى الأخبار. لا ننظر إلى الأساسيات. إذا كنت يجب أن تفعل هذه الأشياء، والقيام بها الماضي. مجرد إلقاء نظرة على أسعار الخيار والإغريق. وسيكون هذا التحدي أصعب الخاص بك. تعرف على التقلبات التاريخية والضمنية. عموما، يجب أن تبيع تقلب عالية وشراء تقلبات منخفضة التجارة للاتفاق مع السوق. تعرف "منطقة الاتفاق" تجنب الصفقات الاتجاهية. إذا قمت بذلك، وضع الاحتمالات في صالحك تداول الأدوات السائلة وأسعار الإضراب السائل تعرف بالضبط لماذا تتاجر. يجب أن تكون قادرا على شرح لصديق كيف تعمل الاستراتيجية الخاصة بك وكيف يمكنك تكرار ذلك في المستقبل. في حال كنت تشعر بما سبق، كنت قد وجدت الكتاب الصحيح. إمهو، وعدد قليل من الاستعراضات السلبية أن الكتاب هو ثاب، وليس منظمة تنظيما جيدا والقيمة العملية قليلا غير عادلة. وقال المؤلفون بصوت عال وواضح في الغلاف أن هدفه هو أن أقول للقراء كيفية التفكير مثل تاجر الخيار والانتقال من الأسهم إلى الخيارات. في هذا الصدد، كان قد قام بعمله بهدوء. كمتداول للمحترفين في المقام الأول على العقود الآجلة حتى الآن على دراية الخيارات، وأتعهد للمؤلف أنه قد كتب كتابا كبيرا. باختصار، ينصح بشدة! ملاحظة أدناه تجد بعض من المقاطع المفضلة للرجوع اليها. أن يكون جاهلا ليس كثيرا من العار، كما أنها غير راغبة في التعلم. - بنجامين فرانكلين بكسي أنا حقيقي "تاجر الدجاج". أنا تجنب المخاطر قدر الإمكان. أنا سبورن المواجهة. ليس لدي الشجاعة للمطالبة بأنني أكثر حق من السوق. قبل أن التجارة، أريد أن أفهم بالضبط ما أنا في الحصول على العديد من الاحتمالات على جانبي ممكن. ثم أقول صلاة ووضع التجارة. بكسيف أي من التجار الذين يعتقدون أن لديهم نظام حاسوبي لتحليل المعلومات نفسها في كل العالم - لتحديد واستغلال، والربح من كفاءة في المعلومات - مخطئون ومحاكم الفشل. Pg5 معظم الناس لا يعرفون ما يتم تداوله. ويعتقد التجار في كثير من الأحيان أنهم يتاجرون بشيء واحد (أي المخزونات) عندما يتداولون في الواقع شيئا آخر (أي المعلومات). إذا كنت جعل التداول المال، وتريد نجاحك أن تنبع من كونها صحيحة للأسباب الصحيحة. إذا كانت الأسباب الكامنة وراءها خاطئة وكنت لا تزال المال، ثم كنت على حق لأسباب خاطئة (أي كنت محظوظا). كونك على حق لأسباب صحيحة مهم لأنه إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في الصفقات المستقبلية عليك أن تكون قادرا على تكرار الاستراتيجية الخاصة بك. Pg7 دعنا نقول أبل سوف يخرج مع هاتف جديد قريبا، وكنت تعتقد أن ذلك سيجعل الأسعار ترتفع. الهاتف يخرج، ويذهب السعر إلى 500 $ (من 450 $). ولكن دعونا نقول سبب ارتفاع سعر هو أن أبل وجدت وسيلة لخفض تكاليف التصنيع. ولكن كنت لا تزال جعلت المال على التجارة، أليس كذلك؟ ما الدي يهم؟ الأمر مهم لأنك جعلت المال، ولكن كنت جعلت لأسباب خاطئة. ولجعل الأمور أسوأ، كان من الممكن أن يصل السهم إلى 100 سبب مختلف، وأنك لن تعرف أبدا أي سبب كان بسبب عدم وجود إعلان يومي أو كل ساعة يفسر سبب ارتفاع السهم أو هبوطه. عادة ما يعلق الصحفيون الماليون سببا لشرح تحركات الأسعار بعد الحقيقة، ولكن عادة ما يكون مجرد تكهنات دون أي بيانات صعبة لدعم ذلك. Pg7 يفترض معظم التجار أن تحليلهم يجب أن يكون قد حدد السبب الصحيح لارتفاع السعر. لا يعرف السبب يتحرك السعر هو مشكلة لمتاجر الأسهم كما انه يعتبر تجارته المقبلة. أيضا، النجاح لا تولد بالضرورة النجاح. لا يهم كم مرة في صف واحد كنت جعل التداول المال إذا كنت لا تزال لم تحدد سبب لإجراء السعر. التقليب رؤساء خمس مرات على التوالي أمر نادر الحدوث، لكنه يحدث - على الرغم من أنه لا يعني أنك معرفة كيف تعمل عملة. أيضا، يجري الخطأ في كثير من الأحيان لا يزيد من فرصك في أن تكون على حق. بغض النظر عن كم من الوقت ق كنت الوجه عملة، واحتمالات رؤساء على الجرة القادمة هي دائما 50٪. وبالمثل، فإن اتخاذ قرار تداول جيد واحد تلو الآخر لا يزيد من فرصك في اتخاذ قرار تداول جيد آخر. إن كونه محظوظا ليس تكتيك ولا استراتيجية يمكن تكرارها. لذلك، تحتاج إلى أن تكون على بينة من الفرق بين السببية والارتباط. إذا كنا على حد سواء رفع كوب من النبيذ، وهذا لا يعني أنني تسببت لك لرفع كوب من النبيذ الخاص بك. عندما ترتفع الأسهم وتكسب المال، ويرتبط الربح الخاص بك إلى أعلى التحرك في الأسهم، ولكن هذا لا يعني أنك حددت سبب عمل السعر. سؤال واحد من شأنه أن يساعدك على الابتعاد عن الفشل هو "هل يمكنني تكرار المنطق وراء هذه التجارة؟" وبتطبيق هذا السؤال على شركة آبل، سيتعين على المتداول أن يسأل عما إذا كان التعرف على إطلاق منتج معروف على نطاق واسع هو إستراتيجية يمكن تكرارها لعمليات الشراء المستقبلية للسهم. Pg7-8 بالإضافة إلى عدم تحديد الأسباب التي تجعل الأسعار تتحرك صعودا أو هبوطا، يفشل التجار لأنهم لا يعرفون سبب تجارتهم. أسوأ سبب للتجارة هو من أجل كسب المال، والتداول لكسب المال ينتهي عادة في كارثة. ومن المفارقات، عليك أن تأخذ المال من المعادلة عند التداول من أجل كسب المال من التداول. المال هو نتيجة ثانوية للتجارة الجيدة ولكن ليس السبب في ذلك. مثال آخر هو لعب لعبة الشطرنج. الجميع يلعب للفوز، ولكن الفوز ليس استراتيجية. الفوز يحدث نتيجة لاستراتيجية تنفيذها بشكل صحيح. وينبغي أن يكون هدف التداول دائما استغلال فرصة أو عدم كفاءة. عند القيام بذلك، يمكنك كسب المال. السؤال الوحيد الذي عليك أن تسأل نفسك هو "هل من المنطقي؟" فلماذا الرجال وول ستريت جعل الكثير من المال في كل وقت؟ ما هي الحافة؟ معظمهم من حافة تأتي من حقيقة أنها لا تحتاج إلى التجارة لجعل الكثير من المال. لنفترض أنك تملك 100000 دولار أمريكي للعب. يمكنك أن تعيش التداول هذا المبلغ؟ أي نوع من العائدات السنوية تحتاج؟ لكسب وسائل كبيرة كنت تضع نفسك لتفقد كبيرة. . أفضل التجار يقترحون نفس الفكرة: الفرص التجارية ولكن الحفاظ على رأس المال. انها تسمى إدارة المخاطر. Pg9-10 ليس من غير المألوف للتاجر أن يرى كبير يحدث في سوق الأسهم أو الخيار والقفز إلى الحكم حول الدافع وراء التجارة. ولكن ماذا لو اكتشفت أن تجارة الأسهم كانت مقترنة بتجارة الخيارات؟ ماذا لو كان هذا الخيار التجارة في الواقع التجارة المعقدة التي تحتوي على أجزاء كثيرة، وتمتد عبر أسعار وأشهر مختلفة؟ ماذا لو كانت تجارة الأسهم تحوطا على تجارة الخيارات؟ النظر إلى تجارة الأسهم في العزلة هو لا معنى له. عندما يقوم التجار بعمل صفقات بسيطة، يفترضون أن كل شخص آخر يقوم أيضا بعمليات بسيطة. عندما تعتاد على الصفقات المعقدة، فإنك تفترض أن الجميع يفعلون نفس الشيء أيضا، والذي قد يكون أو لا يكون صحيحا. ولكن على الأقل لن تكون سريعة جدا لتفسير والعمل على قطعة واحدة من المعلومات الإلكترونية، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر. Pg13 الذي يعرف متى يمكن أن يقاتل وعندما لا يستطيع، سيكون منتصرا. - صن تزو pg15 الأفكار التي تتطلب من الناس لإعادة تنظيم صورتهم للعالم إثارة العداء. - جيمس غليك pg33 المعلومات متاحة للجميع. معرفة ما يعرفه الجميع ليس موقف قابل للتنفيذ. أبل هو الخروج مع اي فون الجديد. وماذا في ذلك؟ الجميع يعرف ذلك بالفعل. وقد أدرجت هذه المعلومات بالفعل في سعر السهم. الجميع يقرأ نفس الرسوم البيانية. ويصب المحللون على نفس الكتب. كيف هو أي من ذلك مفيد؟ Pg34 يبدأ معظم الناس بالحقائق وينتهيون بآرائهم. لسوء الحظ، العمل على الاعتقاد ليس استراتيجية كبيرة لأن هذا الاعتقاد لا يقوم على عدم كفاءة المعلومات، لذلك ليس هناك ما يستغل. ومن الصعب إن لم يكن من المستحيل تكرار الربحية. التخمين ليست استراتيجية. Pg35 عرض حركة السعر في المخططات هو وسيلة لمحاولة فهم السعر في السياق. بعض هذه الأساليب متطورة جدا. بسبب تطورها، يميل التجار إلى نسيان أن الرسوم البيانية هي ببساطة وسيلة لعرض المعلومات، وليس وسيلة لعرض معلومات جديدة. الرسوم البيانية ليست تنبؤية. يتم فرض باترسن على الرسوم البيانية من قبل التجار. Pg35 خيارات التداول مثل الأسهم هي إغراء هائل لأن اختيار الاتجاه هو أسهل بكثير من محاولة لتزييف جميع الأجزاء المتحركة المرتبطة بالخيارات. يتطلب تداول الأسهم أكثر من المعرفة لتكون ناجحة، فإنه يتطلب ميزة في المعرفة. من ناحية أخرى، يتطلب تداول الخيارات فهم األسعار ولكن ليس بالضرورة أي فهم للشركة األساسية. ولذلك، فإن تجارة الخيارات الأصعب التي تتطلب معلومات أقل من الأسهم هي في الواقع التجارة الأسهل. pg168.


إرشادات صلبة لخيارات التداول.


بقلم هنتر في 12 يناير 2017.


لا أعتقد أنني كنت الجمهور المستهدف. أنا لم أفهم كيف يمكن للتجار الأسهم الاعتماد على التحليل الفني (لا أقول خطأ، فقط لا تجعل من اوقية من المنطق بالنسبة لي). ويصف بنكليفا كيف خيارات التداول هو أكثر إحصائية في الطبيعة، ولكن أيضا أكثر مرونة وأكثر دقة.


البدء في التفكير مثل المتداول الخيار عندما كنت الخيار التجارة!


بقلم أندرياس كوديات في 28 يونيو، 2018.


وأعتقد أن هذا الكتاب هو العقل جدا فتح الخيارات التجار. وقال المؤلف أن الكثير من الخيارات التجار لا يزال يعتقد مثل تجار الأسهم عندما خيارات التداول. أنا شخصيا أعتقد تداول الخيارات كوسيلة لزيادة تداول الأسهم بلدي. أنا تحليل الرسوم البيانية الأسهم لتحديد نطاق بلدي للخيارات الصفقات. الطريقة المقترحة المؤلف طريقة جديدة للتفكير عندما خيارات التداول هو فتح العقل جدا. أسهم التداول هي أبسط بكثير من خيارات التداول. تداول الأسهم يتعامل كثيرا مع الرهان الاتجاهية على سعر السهم في المستقبل، ولكن التجار الخيار لديهم ترسانة مختلفة من الاستراتيجيات لكل التغيرات المحتملة في الأسعار في المستقبل. يأخذ المؤلف تداول الخيارات كبديل أكثر تنوعا لأسهم التداول. يجب أن أتفق مع معظم ما يعرضه المؤلف في هذا الكتاب. لا تتوقع وصفا جديدا للاستراتيجية في هذا الكتاب، بدلا من ذلك إكسكيت المؤلف لإقناعك بأنك بحاجة إلى عقلية جديدة عند خيارات التداول. يشرح المؤلف عدة إستراتيجيات في العمق، بما في ذلك المكسرات والمسامير حول استراتيجيات خيارات شعبية معينة، من وجهة نظر تاجر الخيارات. هذه التفسيرات سوف تفتح عقلك وتساعدك على التفكير خيارات مثل تاجر الخيار عند النظر إليها. ينصح بشدة لجميع التجار الخيار، وتجار الأسهم الذين يفكرون في إضافة خيارات في ترساناتهم.


ممتاز "مقدمة؟" إلى تداول الخيارات.


بقلم جاكبير في 26 مارس 2017.


& # 34؛ فكر مثل تاجر الخيارات & # 34؛ وقد أوصى لي من قبل صديق. لقد مررت عليه في البداية لأنه بدا وكأنه كتاب تمهيدي وأحسب & # 34؛ لماذا الجحيم هل أحتاج هذا؟ لقد تم تداول الخيار لمدة 10 عاما. & # 34؛ Welllllllllllllllll. صديقي اقترض لي نسخته وانتهى بي المطاف شراء بلدي. في كتابه، يحدد السيد بنكليفا نهجا منعشا ومعقولا لتداول الخيارات التي تكشف النقص العام في استخدام الخيارات من قبل المديرين كأدوات مدرة للدخل. وهو كتاب مهم جدا لمديري الاستثمار الذين يرغبون في تعظيم الاستفادة من الخيارات - ولكن، تكون مستعدة. هناك الكثير من الاشياء في ذلك من شأنها أن تتحدى مفاهيمك للغرض واستخدام الخيارات. إذا كنت لا ترغب في استكشاف نماذج أخرى أو الاعتراف بأن هناك طريقة أفضل للقيام بالأشياء، ثم لا تهتم شراء أو قراءتها. وكما أشير في بعض الاستعراضات الأقل ملاءمة أدناه - قد يكون بعض الكتابة أفضل، وهناك بعض الأشياء الغريبة في الإشعارات والمقدمة. ومع ذلك، لا شيء من هذا يهم حقا بحلول الوقت الذي تحصل في اللحوم من الكتاب. ومن الواضح أن السيد بنكليفه خبير في مجال عمله ويعرف كيفية الحصول على الآخرين إلى هذه النقطة أيضا.


معلومات جيدة للمبتدئين.


بي مات P في 09 ديسمبر، 2018.


يوفر سهولة القراءة بعض التفاصيل دون الحاجة إلى أن يكون خبير لمتابعة جنبا إلى جنب. ليس ما أود أن تنظر الكتاب المقدس، ولكن معلومات جيدة لتاجر الخيار البداية.


بي D. غيلبيو أون أوكت 03، 2018.


أنا أحب أن علمني أكثر عن الخيارات مما كنت أعرف من قبل، ولكن ذهب بعض أجزاء على رأسي. هناك الكثير لمعرفة الخيارات. هذا الكتاب سيكون جيدا للأشخاص الذين لديهم على الأقل الفهم الأساسي من الخيارات وترغب في معرفة المزيد. وهو يشير إلى الاختلافات بين تداول الأسهم وتداول الخيارات. أنا لست خبيرا في تداول الخيارات، لذلك أنا لا أعرف ما إذا كانت هناك أخطاء في كيفية وصف الصفقات.


كان الكتاب المناسب بالنسبة لي.


بي جوليوس والر أون سيب 07، 2018.


أنا أعرف أساسيات الخيارات بما في ذلك اليونان واستراتيجيات مختلفة. العديد من الكتب تذهب أكثر من هذه في طول و مضيعة للوقت. بعض الكتب الأخرى تذهب إلى طريقة حساب الإغريق أو التسعير الخيار، وأنا أعرف الأساس ولكن في الحقيقة لا تحتاج تلك التفاصيل. انها مثل تعلم قيادة السيارة، لا تحتاج إلى أن يقال فيها الفرامل أو فهم الهندسة من مسرع. ما تحتاجه هو فهم لاستخدام جميع العناصر معا: سيارة، مسرع، مرايا، مستخدمي الطريق الأخرى وقواعد المرور (على سبيل المثال لا الحصر). عندما تقودك بسهولة استخدام هذه الأشياء معا، وهذا هو كيف هو مع الخيارات. يشير مايكل بشكل صحيح إلى ما تبحث عنه، وكيفية ضبط والأخطاء التي قد تجعل. أنه يحتوي على المشورة العملية التي هي أفضل بكثير لمنع لكم من فقدان المال. تصنيف الأربع نجوم هو أن الكتاب يمكن استخدام بعض التحسينات التحريرية (الكلمات المفقودة وعلامات الترقيم) وأن الرسوم البيانية والجداول غير مقروء على أوقد بابيرويت.


تحليل التداول الثاقبة وعلم النفس التاجر من المهنية.


بي جيز ميت أون أبر 20، 2017.


وكان العرض تاجر الخيارات الناجحة ومدير المال للعملاء. في هذا الكتاب يذهب إلى تفاصيل كيفية العثور على، إنشاء، وإدارة الصفقات التفكير مثل تاجر الخيارات وليس تاجر الأسهم. على طول الطريق، وقال انه يوفر أيضا بعض التبصر في أنماط التفكير وعمليات التاجر الخيارات بدوام كامل. هذا الكتاب، الثاني، هو مثل وجود معلم تجاري من جانبكم وزميل على استعداد لتبادل أفكارهم على البيرة. هو مزيج مثالي من ما تحتاج إلى أن يكون إذا كنت تنوي أن تكون تاجر ناجح. بعض نصيحته غير تقليدية (مثل "لا تداول الورق") ولكن الكثير منه هو نسخة أكثر تفصيلا والأخيرة من النصائح التي تجد في أماكن أخرى. بالنسبة لي، وهذا هو إلى حد بعيد أفضل ملخص حجم واحد من التجار الخيار عقلية وعلم النفس. ينصح به بشده.


بي رابتور فيرمونت أون أبر 28، 2018.


هذا الكتاب هو إضافة ترحيب. أنا أقدر تعليقات من صاحب البلاغ تحدي لي لفتح ذهني لدراسة الطريقة التي أعمل بها تاجر الخيارات. انه الحق تماما أنه إذا كنت تأتي إلى خيارات تاجر الأسهم كنت الغش نفسك (وجيبوك) من خلال عدم فهم جيدا الإغريق فيما يتعلق بإنشاء وتعديل مواقف الخيار الجديد. قرأت الكتاب ثلاث مرات كل واحد أبطأ قليلا من الآخر، ووضع على الفور الأفكار للعمل. أنا سعيد جدا وجود 5 من أصل 6 الصفقات الفوز الأسبوع الماضي. وليس الفوز من خلال البناء المثالي للتجارة ولكن عن طريق التنفيذ السريع للخطة لأنني أفهم تماما تنفيذ التجارة مع اليونانيين. الآن أجد نفسي المسح الضوئي لخيارات مبطنة. قد يبدو الأمر مبسطا، ولكنني أجد نفسي في فحص تسعير الخيارات عن كثب وإجراء تحليل أقل للرسم البياني.


تداول الاتجاه هو اقتراح 50/50 في أفضل الأحوال، بغض النظر عن مدى انضباط أو كم التأملات.


بقلم صامويل كامارا في 26 يناير 2018.


هذا الكتاب هو فتحت العين بالنسبة لي بعد ما يقرب من عقد من الزمن في محاولة للتجارة الاتجاه. كما يشير المؤلف بوضوح، & # 34؛ نحن لا يفوز فقط لأننا نريد الفوز، فزنا لأن لدينا الاستراتيجية الصحيحة & # 34 ؛. التداول الاتجاهي هو اقتراح 50/50 في أفضل الأحوال، بغض النظر عن مدى انضباط أو كم التأملات نقوم به للسيطرة على مشاعرنا. إذا كنت لا تصدقني، يذهب جلب الراهب البوذي الذي يتأمل 24 ساعة في اليوم، إذا كان لديه استراتيجية خاطئة في السوق، وقال انه سوف تفقد بغض النظر عن مدى صعوبة انه يتأمل. هذا الكتاب يغير فكرتي والطريقة التي أنظر بها إلى التداول بشكل عام. إذا كنت سوف تقرأ كتاب واحد فقط هذا العام، وهذا ينبغي أن يكون عليه. صامويل كامارا (ساملكو للاستثمارات)


تجاوز التفكير مثل تاجر الأسهم!


بي نيت D أون نوف 22، 2018.


هذا الكتاب يظهر حقا كيفية التعامل مع الخيارات. تداول الأسهم يبدو الابتدائية حتى عند معرفة كيف ولماذا كنت سوف تستخدم الخيارات. لقد تم تداول الخيارات لسنوات وكان هذا الكتاب الأكثر وضوحا. أشعر أن المصفوفة أصبحت مرئية. فإنه يظهر لك حيث للبحث عن فرص للتجارة وليس مجرد رمي بشكل عشوائي النقدية في السوق. هناك أوقات لبيع الخيارات والأوقات لشراء الخيارات. سوف تجد نظرة ثاقبة ذلك. يمكنك أيضا أن ترى أن بعض الصفقات المعقدة يمكن في الواقع التجارة أسهل لكسب المال على نحو أكثر اتساقا دون الاهتمام اتجاه السوق.


تاجر حقيقي الإبلاغ عن الخنادق.


بي سليم أريف أون أبر 26، 2017.


أنا أحب محتوى هذا الكتاب لأنه كان مكتوبا من قبل ممارس الذي اعترف بأن الناس العاديين مثلي الذين يأتون من الاستثمار في الأسهم تحتاج إلى التطور والتفكير مختلفة من الأسهم الاستثمار في حين تداول الخيارات. خيارات التداول في حد ذاته هو مختلف تماما لعبة الكرة وتحتاج إلى مجموعة العقل المختلفة التي هي معقدة في الطبيعة ولكن أيضا مجزية إذا كان شخص ما الماجستير. اشتريت وقراءة كل من الكتب التي كتبها مايكل بنكليفا ومثل أسلوبه في التداول والتفكير وكل من الكتب تقدم الكثير لضبط خيارات تداول المهارات. كتب مايكل مختلفة عن غيرها لأنها توفر نظرة ثاقبة الأمثلة التجارية الحقيقية مع التركيز على استراتيجيات قليلة جدا مع تفاصيل كبيرة التي تجد نادرة جدا.


فكر مثل تاجر الخيارات: كيفية الربح عن طريق الانتقال من الأسهم إلى خيارات.


مايكل بنكليفا.


فهم ديناميات فريدة من الخيارات الصفقات والأسواق.


رؤى عملية وموجزة تستند إلى سيناريوهات تداول الخيارات الفعلية.


ماستر التجارة. أكثر السرية لتحقيق الربح من الخيارات: أعتقد أن مهنة تاجر المهنية، وليس تداول الأسهم!


فهم ديناميات فريدة من الخيارات الصفقات والأسواق.


رؤى عملية وموجزة تستند إلى سيناريوهات تداول الخيارات الفعلية.


اختيار التجارة الرئيسية، وإدارة المخاطر، وأكثر من ذلك.


من قبل الخيارات المهنية تاجر مايكل بنكليفا، المؤلف الأكثر مبيعا من بروفيتينغ مع خيارات الحديد كوندور.


تريد الفوز في الخيارات؟ يجب أن تفكر مثل تاجر الخيارات المهنية. الخطوة رقم 1: تخلص من العادات التي تعلمتها في تداول الأسهم: انهم يقتلونك! الخطوة الثانية: فهم الديناميات الحقيقية لأسواق الخيارات: فهي جذرية ومختلفة جوهريا. مثال: عندما ينظر تجار الأسهم إلى السعر، فإنهم يرون المعلومات. يرى تجار الخيارات الاحتمالية والوقت والتقلب. مثال: تداول الأسهم هو عن وجود ميزة المعلومات. يمكن أن يكون تداول الخيارات حول استغلال نقص المعلومات. على سبيل المثال: الأسهم إما ترتفع أو أنها لا. يمكن تنظيم الصفقات الخيار لاحتمال 90٪ من النجاح. مع ديناميات مثل هذه، تداول الخيار هو مثل أي شيء آخر. من خلال أمثلة عملية بسيطة، سوف مايكل بنكليفا تساعدك على فهم ما يحدث حقا هنا. حتى تتمكن من بناء باستمرار الصفقات التي تكسب الأرباح والتحكم في المخاطر! أقل.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


فكر مثل تاجر الخيارات: كيفية الربح عن طريق الانتقال من الأسهم إلى خيارات.


أفضل قيمة شراء.


كتاب + حزمة الكتاب الإلكتروني.


السعر الخاص بك: $ 51.74 قائمة الأسعار: $ 89.98 نحن مؤقتا من المخزون، ولكن النظام الآن، ونحن سوف نرسل لك في وقت لاحق. يتضمن إبوب، موبي، و بدف حول تنسيقات الكتاب الإلكتروني.


يتضمن هذا الكتاب الإلكتروني التنسيقات التالية، ويمكن الوصول إليها من صفحة حسابك بعد الشراء:


إبوب شكل الصناعة المفتوح المعروف بمحتواه القابل لإعادة التدفق وسهولة الاستخدام على الأجهزة المحمولة المدعومة.


موبي تنسيق الكتاب الإلكتروني متوافق مع تطبيقات أمازون كيندل و أمازون كيندل.


بدف المعيار الشعبي، وتستخدم في معظم الأحيان مع أدوبي الحرة & # 174؛ القارئ & # 174؛ البرمجيات.


لا يتطلب هذا الكتاب الإلكتروني أي كلمات مرور أو تنشيط للقراءة. نحن تخصيص الكتاب الاليكترونى الخاص بك عن طريق العلامة المائية تكتم مع اسمك، مما يجعلها فريد لك.


المزيد من خيارات الشراء.


السعر الخاص بك: 35،99 $ قائمة الأسعار: 44،99 $ نحن مؤقتا من المخزون، ولكن النظام الآن، ونحن سوف نرسل لك في وقت لاحق.


الكتاب الاليكترونى (واترماركيد)


السعر الخاص بك: $ 35.99 قائمة الأسعار: $ 44.99 يتضمن إبوب، موبي، و بدف حول تنسيقات الكتاب الاليكتروني.


يتضمن هذا الكتاب الإلكتروني التنسيقات التالية، ويمكن الوصول إليها من صفحة حسابك بعد الشراء:


إبوب شكل الصناعة المفتوح المعروف بمحتواه القابل لإعادة التدفق وسهولة الاستخدام على الأجهزة المحمولة المدعومة.


موبي تنسيق الكتاب الإلكتروني متوافق مع تطبيقات أمازون كيندل و أمازون كيندل.


بدف المعيار الشعبي، وتستخدم في معظم الأحيان مع أدوبي الحرة & # 174؛ القارئ & # 174؛ البرمجيات.


لا يتطلب هذا الكتاب الإلكتروني أي كلمات مرور أو تنشيط للقراءة. نحن تخصيص الكتاب الاليكترونى الخاص بك عن طريق العلامة المائية تكتم مع اسمك، مما يجعلها فريد لك.


الميزات.


إتقان عقلية أن التجار الخيار المهنية تستخدم لكسب أرباح عالية باستمرار!


تعلم لماذا تفشل تجار الأسهم في الخيارات في كثير من الأحيان، وكيفية تجنب تلك المزالق فهم ديناميات فريدة من الصفقات الخيارات والأسواق مقابل الأسهم التجارية نظرة عملية وموجزة من تاجر الخيارات المهنية، على أساس سيناريوهات التداول الخيار الفعلي كل ما تحتاج لمعرفته حول السعر، واختيار التجارة، وإدارة المخاطر، وأكثر من ذلك.


وصف.


كوبيرايت 2018 ديمنزيونس: 6 & كوت؛ x 9 & كوت؛ الصفحات: 208 الطبعة: الكتاب الأول إيسبن-10: 0-13-306530-8 إيسبن-13: 978-0-13-306530-5.


السري للربح من الخيارات:


اعتقد مثل تاجر المهنية الخيار، وليس تداول الأسهم!


فهم ديناميات فريدة من الخيارات الصفقات والأسواق نظرة عملية وموجزة على أساس سيناريوهات التداول الخيار الفعلي اختيار التجارة الرئيسية، وإدارة المخاطر، وأكثر من قبل الخيارات المهنية تاجر مايكل بنكليفا، المؤلف الأكثر مبيعا من بروفيتينغ مع خيارات الحديد كوندور.


تريد الفوز في الخيارات؟ يجب أن تفكر مثل تاجر الخيارات المهنية. الخطوة رقم 1: تخلص من العادات التي تعلمتها في تداول الأسهم: هم & [رسقوو]؛ قتل لك! الخطوة الثانية: فهم الديناميات الحقيقية لأسواق الخيارات: فهي جذرية ومختلفة جوهريا.


مثال: عندما ينظر تجار الأسهم إلى السعر، فإنهم يرون المعلومات. يرى تجار الخيارات الاحتمالية والوقت والتقلب. مثال: تداول الأسهم هو عن وجود ميزة المعلومات. يمكن أن يكون تداول الخيارات حول استغلال نقص المعلومات. مثال: الأسهم إما ترتفع أو لا ترتفع. يمكن تنظيم الصفقات الخيار لاحتمال 90٪ من النجاح.


مع ديناميات مثل هذه، تداول الخيار هو مثل أي شيء آخر. من خلال العملية، والأمثلة البسيطة، وسوف مايكل بنكليفا تساعدك على فهم ما هو حقا الذهاب هنا وهليب؛ حتى تتمكن من بناء باستمرار الصفقات التي تكسب الأرباح والتحكم في المخاطر!


نموذج المحتوى.


على الانترنت عينة الفصل.


صفحات نموذجية.


جدول المحتويات.


مقدمة: لماذا فشل التجار 1.


هل الفشل عيب؟ 2.


إلقاء اللوم المشاعر 2.


أنظمة اللوم 3.


التجار الناجحون مقابل التداول الناجح 5.


التداول من أجل المعيشة 6.


التجارة لأغراض الحق 6 -


القدرة على تكرار استراتيجية 7.


الارتباط مقابل السببية 7.


لا تريد أن تكسب المال 9.


ما هو نوع التاجر أنت؟ 10.


وهناك فرق واحد يذهب طويلا 11.


A ليميتد ورلدفيو 13.


الفصل 1 خيارات الفهم 15.


ما هو الأسهم؟ 15.


ما هو الخيار؟ 18.


الرهان كنت وولدن & رسكو؛ ر جعل 18.


مربع أدوات "خيارات الخيارات" 22.


الفصل 2 ما هو السعر؟ 33.


كيف يبدو المتداول الأسهم في سعر السهم 33.


كيف ينظر المتداولون إلى سعر السهم 37.


كيف ينظر "تاجر الخيارات" إلى السعر 48.


الفصل الثالث خيارات التداول الصريح: بناء تجارتك الخاصة 67.


المفاهيم اليونانية الأساسية 69.


بناء 1: جعل التجارة ديركتيونليس 74.


بناء 2: الحد من المخاطر 78.


بناء 3: العوائد المعززة 88.


الانحناء منحنى 95.


مربع الأدوات "خيارات الخيارات": سترادلز الاصطناعية 96.


تطوير التجارة 98.


في-، في، والخروج من-المال الصفقات 98.


الفصل 4 التداول الظرفي 99.


معروف 100.


تحليل الحالات 105.


بناء التجارة الاتجاهية 106.


معروفون مجهولون 126.


مجهول مجهول 137.


الفصل الخامس إدارة المخاطر 157.


المسؤولية في التداول 157.


الاستراتيجية هي إدارة المخاطر 159.


كيف يقيس سهم ترادر ​​خطر 160.


المخاطر المحددة لخيارات التجار 163.


طبقات و أونلايرينغ الصفقات 164.


الصفقات لا يمكن أن تكون ثابتة، مجرد استبدال 165.


مخاطر المحفظة 166.


ملاحظات ختامية 168.


الملحق: فيزياء الكم والتجارة & مداش؛ مبدأ عدم التيقن السعر 171.


إرسال إراتا.


معلومات اكثر.


الحصول على غير محدود 30 يوما الوصول إلى أكثر من 30،000 الكتب حول تصميم أوكس، والقيادة، وإدارة المشاريع والفرق والتنمية رشيقة، والتحليلات، والبرمجة الأساسية، وأكثر من ذلك بكثير.


فكر مثل تاجر الخيارات.


تفاصيل المنتج.


وصف.


والأسواق التجارية الأسرع نموا في العالم هي أسواق الخيارات. خيارات توفر عالما من الفرص التي هي ببساطة غير متوفرة لتاجر الأسهم. أسهم التداول مثل امتلاك & كوت؛ مطرقة، & كوت؛ ولكن خيارات التداول مثل امتلاك الأدوات بأكملها. لماذا، إذن، هل يفقد العديد من المستثمرين المال في الخيارات؟ فقدوا لأنهم يتاجرون بالخيارات بالطريقة التي يتداولون بها الأسهم دائما. لتحقيق النجاح، يجب أن تفهم الخيارات كما يفعل التجار الخيارات المهنية. هذا الكتاب سوف تساعدك على القيام بذلك على وجه التحديد. عندما ينظر التجار الأسهم في السعر، ويرون المعلومات. ويرى التجار الخيارات احتمال، والوقت، والتقلب - وربما حتى نقص المعلومات. تداول الأسهم هو عن وجود معلومات أكثر من الرجل الآخر. يمكن أن يكون تداول الخيارات حول استغلال نقص المعلومات. تمتلك صفقات الأسهم 50٪ فرصة للنجاح: الأسهم ترتفع أو لا تفعل ذلك. ويمكن تنظيم الصفقات خيارات لاحتمال 90٪ من النجاح. وتتحول طبيعة التداول هذه إلى ديناميكيات مختلفة جذريا. يكشف مايكل حنانيا بنكليفا تلك الديناميات ويظهر بالضبط كيفية الاستفادة الكاملة منها. بنكليفا تدير الملايين من الدولارات في خيارات الصفقات من خلال شركته الخاصة. هنا، يكشف كيف يقترب من هذه الصفقات، وتقديم رؤى عملية وموجزة وقابلة للتنفيذ على أساس السيناريوهات الفعلية. إذا كنت قد كافحت للربح من الخيارات & # 8230؛ إذا كنت مفتون الخيارات، ولكن مترددة & # 8230؛ إذا كنت تنجح مع الخيارات ولكن تريد أن تفعل أفضل & # 8230؛ هذا هو الكتاب الذي كنت تبحث عنه.


السري للربح من الخيارات:


اعتقد مثل تاجر المهنية الخيار، وليس تداول الأسهم!


تريد الفوز في الخيارات؟ يجب أن تفكر مثل تاجر الخيارات المهنية. الخطوة رقم 1: تخلص من العادات التي تعلمتها في تداول الأسهم: انهم & # 8217؛ قتل لك! الخطوة الثانية: فهم الديناميات الحقيقية لأسواق الخيارات: فهي جذرية ومختلفة جوهريا.


مثال: عندما ينظر تجار الأسهم إلى السعر، فإنهم يرون المعلومات. يرى تجار الخيارات الاحتمالية والوقت والتقلب. مثال: تداول الأسهم هو عن وجود ميزة المعلومات. يمكن أن يكون تداول الخيارات حول استغلال نقص المعلومات. على سبيل المثال: الأسهم ترتفع أو أنها لا & # 8217؛ ر. يمكن تنظيم الصفقات الخيار لاحتمال 90٪ من النجاح.


مع ديناميات مثل هذه، تداول الخيار هو مثل أي شيء آخر. من خلال أمثلة عملية بسيطة، سيساعدك مايكل بنكليفا على فهم ما الذي يحدث في الواقع هنا & # 8230؛ حتى تتمكن من بناء الصفقات التي تكسب الأرباح وتحكم في المخاطر باستمرار.


جدول المحتويات.


مقدمة: لماذا فشل التجار 1.


هل الفشل عيب؟ 2.


إلقاء اللوم المشاعر 2.


أنظمة اللوم 3.


التجار الناجحون مقابل التداول الناجح 5.


التداول من أجل المعيشة 6.


التجارة لأغراض الحق 6 -


القدرة على تكرار استراتيجية 7.


الارتباط مقابل السببية 7.


دون & # 8217؛ ر التجارة لكسب المال 9.


ما هو نوع التاجر أنت؟ 10.


وهناك فرق واحد يذهب طويلا 11.


A ليميتد ورلدفيو 13.


الفصل 1 خيارات الفهم 15.


ما هو الأسهم؟ 15.


ما هو الخيار؟ 18.


الرهان أنت وولدن & # 8217؛ ر جعل 18.


أداة تداول الخيارات & # 8217؛ s 22.


الفصل 2 ما هو السعر؟ 33.


كيف يبدو المتداول الأسهم في سعر السهم 33.


كيف ينظر المتداولون إلى سعر السهم 37.


كيف يتطلع خيار الخيارات إلى خيار & # 8217؛ السعر 48.


الفصل الثالث خيارات التداول الصريح: بناء تجارتك الخاصة 67.


المفاهيم اليونانية الأساسية 69.


بناء 1: جعل التجارة ديركتيونليس 74.


بناء 2: الحد من المخاطر 78.


بناء 3: العوائد المعززة 88.


الانحناء منحنى 95.


خيارات التداول & # 8217؛ s الأدوات: الاصطناعية سترادلز 96.


تطوير التجارة 98.


في-، في، والخروج من-المال الصفقات 98.


الفصل 4 التداول الظرفي 99.


معروف 100.


تحليل الحالات 105.


بناء التجارة الاتجاهية 106.


معروفون مجهولون 126.


مجهول مجهول 137.


الفصل الخامس إدارة المخاطر 157.


المسؤولية في التداول 157.


الاستراتيجية هي إدارة المخاطر 159.


كيف يقيس سهم ترادر ​​خطر 160.


المخاطر المحددة لخيارات التجار 163.


طبقات و أونلايرينغ الصفقات 164.


الصفقات لا يمكن أن تكون ثابتة، مجرد استبدال 165.


مخاطر المحفظة 166.


ملاحظات ختامية 168.


الملحق: فيزياء الكم والتجارة & # 8212؛ مبدأ عدم اليقين السعر 171.


مايكل بنكليفا هو تاجر الخيارات المهنية ورئيس عطيل استشارات، حيث يدير ملايين الدولارات في الصفقات الخيار للمستثمرين من القطاع الخاص كل شهر. وقد عمل سابقا كمستشار مالي لشركة يو بي إس، المحلل الاستحواذ لعدة شركات الأدوية الكبيرة. بنكليفه حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تكساس A & أمب؛ M، فضلا عن دبلوم & # 244؛ لي (الماجستير في الإدارة) من المدرسة سوبيرييور دي التجارة في فرنسا وبكالوريوس في الفلسفة من جامعة تكساس. وهو مؤلف من بروفيتينغ مع خيارات الحديد كوندور: استراتيجيات من خط المواجهة للتجارة في أعلى أو لأسفل الأسواق.

No comments:

Post a Comment