Wednesday 14 March 2018

فوركس أوبس


أبس فوركس
في اجتماع ديسمبر كانون الاول، بنك الاحتياطي الفيدرالي ليس فقط رفع معدلات، ولكن أيضا أخذ موقف الصقور، و هيليب؛
المملكة المتحدة الاستفتاء: مستويات الأسواق لهذا اليوم بعد & # 8211؛ UBS.
نحن هنا. انها & # 8217؛ s 23 يونيو ويتم تعيين كل شيء للدراما الكبيرة: الاتحاد الأوروبي و هيليب.
وكان تشديد الاحتياطي الفدرالي الحقيقي أكبر بكثير من 25 نقطة أساس.
الأسواق هاجس مع توقيت رفع سعر الفائدة المقبل في الولايات المتحدة ولكن هو & هيليب؛
A غش شيت فور ترادينغ اجتماع البنك المركزي الأوروبي & # 8211؛ UBS.
كما يقترب اجتماع البنك المركزي الأوروبي بسرعة (انظر جميع التحديثات هنا)، ونحن نقدم سريعة و هيليب.
تداول غبب / أوسد؟ يمكن أن تكون واضحة تماما & # 8211؛ UBS.
يمكن أن يكون كابل التداول متقطع جدا. ولعله من المهم أن نراقب اليورو / الجنيه الإسترليني كإشارة و هيليب؛
حيث لشراء ور / أوسد؟ & # 8211؛ كريديت سويس، باركليز، أوبس،
ور / أوسد كان وقته في الشمس مع تحرك لطيفة حتى الأسبوع الماضي، ولكن & هيليب؛
اليونان نهاية المباراة: 40٪ إلى غريكسيت، 40٪ إلى كونتيجيون & # 8211؛ UBS.
فرص متساوية لخروج اليونان من منطقة اليورو والعدوى إلى بلدان أخرى، وفقا و هيليب؛
حيث لشراء ور / أوسد، أود / أوسد، & # 038؛ لشراء أوسد / كاد؟ & # 8211؛ UBS.
ومن المتوقع أن يستمر الدولار في الارتفاع وفقا لانه فريق في أوبس، ضد و هيليب؛
أود لا يزال في الطريق إلى 0.75 كما بنك الاحتياطي الأسترالي لخفض مرة أخرى.
وقد ضرب الدولار الاسترالي بشدة من قبل خفض معدل الاسترالي ولكن تمكنت أيضا إلى & هيليب؛
البنك المركزي الأوروبي يوم من ريكونينغ؛ فكس ماركيت قد يكون في ل.
ومن المرجح أن سعر ك في سعر ور / أوسد، ولكن في أي حجم؟ هل يمكننا & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أبس فوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

رؤى السوق.
رؤى السوق بيانات السوق المالية، ونقلت وتحليل ما يصل إلى تاريخ التعليق من قبل خبرائنا.
نحن نعمل في أكثر من 50 بلدا في خمس قارات. المعرفة المتعمقة من المهنيين لدينا هي واحدة من الأصول الرئيسية للشركة.
بيانات السوق المالية.
المعلومات المالية، والمؤشرات، ونقلت أوبس وتطبيقات بيانات السوق المحمول.
التحليل والتعليق.
تعليق السوق اليومي، وتحليل من قبل خبرائنا، والأبحاث، بلوق والبودكاست.
شارك هذه الصفحة.
غلوبال تشانج كانتري.
روابط سريعة.
المواد الموجودة على هذا الموقع ليست موجهة إلى أشخاص أمريكيين.
قد لا تكون المنتجات والخدمات والمعلومات و / أو المواد الواردة في صفحات الويب هذه متاحة للمقيمين في بعض الولايات القضائية. يرجى الرجوع إلى قيود المبيعات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات المعنية للحصول على مزيد من المعلومات.

وبس براسد فوركس كارتيل غرامة.
وقال تقرير اعلامى ان يو بى اس الى جانب سبعة عمالقة مصرفية اخرين فى محادثات مع الاتحاد الاوروبى لتسوية التحقيق فى المشاركة المزعومة فى احدى شركات النقد الاجنبى. وتواجه الشركات عقوبات دفع تصل إلى مليارات اليورو.
وتجري "يو بي إس" والبنوك الأخرى محادثات مع لجنة الاتحاد الأوروبي بسبب مشاركتها في كارتل فوريكس غير قانوني، وفقا ل «فاينانشيال تايمز» (خلف بايوال). ومن المقرر الانتهاء من المحادثات في عام 2018.
وبصرف النظر عن يو بي اس، كان من بين الكارتل البنك الملكي من اسكتلندا، جي بي مورغان تشيس، سيتي جروب، باركليز، هسك واثنين من البنوك الأخرى. ويواجهون غرامات تبلغ عدة مليارات يورو، وفقا لصحيفة مقرها المملكة المتحدة. وعلى سبيل المقارنة، أصدر الاتحاد الأوروبي غرامات من حوالي 2 مليار يورو في اتصال مع التلاعب في الأسعار.
فضيحة الولايات المتحدة اختتمت منذ عامين.
اختتمت الولايات المتحدة فضيحة تداول العملات الأجنبية منذ عامين ونصف العام. وتعاونت شركة يو بي إس في زيورخ بشكل كامل وتلقت غرامة قدرها 342 مليون دولار، ولكنها اضطرت أيضا للاعتراف بالذنب من جانبها في فضيحة ليبور.
وتلقت المصارف المشاركة الأخرى غرامات بلغت 5،6 بليون دولار.

الخدمات المصرفية الاستثمارية أوبس.
بنك أوبس للاستثمار.
شركة خدمات مالية عالمية ذات نموذج مركز يركز على العملاء واحتياجاتهم، مع التركيز على المشورة المستنيرة والأفكار والحلول المصممة وأفضل تنفيذ في فئتها.
الاستشارات، أسواق رأس المال والتمويل مفصل.
الأسهم والمنتجات المرتبطة بالأسهم.
العملات الأجنبية، وأسعار والائتمان.
1 "كل فريق بحث في أوروبا"، المستثمر المؤسسي، 2018.
نحن نساعد عملائنا على الوصول إلى الناس ووجهات النظر التي يمكن أن تساعد على كشف الفرص الاستثمارية.
من خلال شبكتنا الموسعة نساعد على الجمع بين الشركات والمستثمرين. مؤتمراتنا والأحداث الخاصة بالصناعة تقدم وجهات نظر عملائنا السوق التي يمكن أن تساعد في تشكيل الأفكار حول قطاعات معينة أو الموضوعات ذات الاهتمام.
نقوم بتنظيم رحلات ميدانية ورحلات ترويجية مخصصة لمساعدة العملاء على إجراء الاتصالات الصحيحة مع الخبراء وصانعي السياسات والشركات على الأرض.
يمكن أن تكون معاملة M & أمب؛ A لحظة حاسمة في حياة أي شركة. لقد حان الوقت عندما تكون المشورة والدعم المناسبين لا تقدر بثمن.
في المبيعات، وعمليات الاستحواذ، ودمج الشركات العامة والخاصة، يمكننا أن ندعو واحدة من أعمق وأوسع M & أمبير؛ A الشركات في هذه الصناعة.
نحن لا نخجل من التعقيد. سواء كان ذلك للمشاريع المشتركة العالمية، وعمليات الاستحواذ العامة الواردة، أو الصفقات عبر الحدود، ونحن نتبنى التحديات التي تجلبها هذه الأنواع من المعاملات. وعلاقات طويلة الأمد مع الأسهم الخاصة والمجتمعات المالية الراعية التي نبنيها ونموها، لا تزال تفيد عملائنا.
طويلة الأجل أو قصيرة، مباشرة أو معقدة، لدينا فهم والقدرة على تشكيل حل التمويل المناسب لعملائنا.
الجمع بين نظرة عملائنا مع خبرتنا المعاملات، ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع عملائنا على مشاريع التمويل المتخصصة، منظم، والاستفادة من التمويل.
ونحن ندعو إلى اتساع وعمق الخبرة لتقديم أفكار مبتكرة مصممة خصيصا. وراء الكواليس، ونحن نواصل صقل عروض خدماتنا من خلال التعلم من كل حالة العميل.
ليس فقط نحن نساعد عملائنا على الفور اتجاهات السوق، ونحن أيضا مساعدة عملائنا للعمل عليها.
نحن توجيه عملائنا من خلال تعقيدات الأسهم وأسواق رأس المال الديون، والاستفادة من أفضل العقول لدينا والخبرة العميقة، وتوفير الوصول إلى رأس المال في العديد من المنتجات والعملات.
نحن نقدم حلول مخصصة للعملاء من القطاعين العام والخاص. سواء من أجل بناء القدرات، أو التحوط، أو تعزيز العائد، أو التخلص، فإننا نساعد عملائنا على إدارة حصص أسهمهم في جميع أنحاء العالم.
يستخدم خبرائنا أبحاث السوق الكمية، وتحليل البصمة الرقمية، وعلم البيانات، والنمذجة الإحصائية لتحقيق مستوى جديد من الفهم لقرارات الاستثمار، مع الحفاظ على ما هو مهم لعملائنا في الرأي في جميع الأوقات.
بدعم من مختبر أوبس الأدلة، ونحن نهدف إلى إعطاء عملائنا أفكار جديدة على أساس أدلة جديدة - وإطار منظم لربط النقاط عبر القطاعات والمناطق وفئات الأصول.
جنبا إلى جنب مع الأحداث تبادل البصيرة في جميع أنحاء العالم، لدينا فريق من الاقتصاديين والمحللين والاستراتيجيين ومديري المنتجات تقدم لعملائنا اتساع وعمق وأصالة التفكير الاستثمار.
وعندما تحتاج شركات إدارة الأصول إلى خدمات الوساطة المالية والتمويل من رأس إلى آخر، فإنها يمكن أن تتحول إلينا.
وتعني شبكتنا العاملية املوصلة اأننا قادرون على تقدمي خدمات اأساسية - مثل قدرات التخسيس والتسوية - جنبا اإىل جنب مع جمموعة من اخلدمات التكميلية، مبا يف ذلك تقدمي راأس املال واالستسارات التجارية.
بالإضافة إلى تقديم نهج مفصل للوصول إلى مجتمع المستثمرين، ونحن نقدم لعملائنا مع الخدمات الاستشارية على مدى دورة حياة الأعمال التجارية تمكين العملاء من التنقل في المشهد المتغيرة باستمرار التي تعمل بها.
منصة مشتقات عالمية يتم تسليمها محليا. ولكي نلائم الأهداف الاستثمارية الفردية ورغبة المخاطرة، نقدم مجموعة واسعة من المنتجات والحلول للمستثمرين الأفراد.
نحن نقدم الوصول والدخول إلى الأسواق والاستراتيجيات المختلفة، بحيث يمكن للعملاء تنويع محافظهم على أساس القطاع، وفئة الأصول وتقلبات السوق. وبهذه الطريقة، يمكن لعملائنا إدارة استثماراتهم بطريقة تساعد على تحقيق أقصى استفادة منها.
نحن لا نقدم فقط لعملائنا مجموعة واسعة من المبيعات، والتداول، والتنفيذ وخدمات المقاصة. ونحن نحاول جعل هذه الخدمات بسيطة وبديهية ومرنة لعملائنا للاستخدام.
وأيا كانت إستراتيجيات عملائنا في مجال الاستثمار والتجارة، فإننا نساعدهم على المشاركة بفعالية مع الأسواق الأكثر أهمية بالنسبة لهم.
من الأسهم النقدية إلى الائتمان، والمشتقات إلى الأسواق الناشئة، ونحن نقدم لعملائنا الوصول إلى المنتجات والسيولة التي يحتاجونها.
لدينا التكنولوجيا والمنصات الحائز على جائزة تأخذ هذا الوصول إلى المستوى التالي.
يجمع أوبس إليكترونيك ترادينغ بين عروضنا الرائدة في مجال الأسهم والأسهم والفوركس والائتمان والائتمان لتوفير التكنولوجيا ذات الطابع الإنساني - ليس فقط الاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة ولكن أيضا في الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الرمز لتقديم حلول مبتكرة لعملائنا مصممة خصيصا لطريقة عملهم.
ومنحت منصة الخدمات المصرفية الاستثمارية المبتكرة عبر الأصول، أوبس نيو، منصة التداول لعام 2018 من قبل مجلة المخاطر. أوبس الجدد تمكن المستثمرين من المؤسسات للتعاون، وتحليل، والتجارة، وإدارة - كل ذلك في مكان واحد.
روابط سريعة.
المزيد على موقعنا على سطح المكتب على شبكة الإنترنت.
روابط سريعة.
قد لا تكون المنتجات والخدمات والمعلومات و / أو المواد الواردة في صفحات الويب هذه متاحة للمقيمين في بعض الولايات القضائية. يرجى الرجوع إلى قيود المبيعات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات المعنية للحصول على مزيد من المعلومات. تتم الأنشطة المتعلقة بالأوراق المالیة الأمریکیة من خلال أوبس سكوريتيز ليك، وھي وکیل وسیط أمریکي. عضو في سيبك.
للحصول على معلومات عن الجهة التي تقدم الخدمات في كل ولاية قضائية، انقر هنا.

No comments:

Post a Comment