Friday 16 March 2018

خيارات التداول حليف


حليف تداول الخيارات
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ألي انفست (سابقا تراديكينغ) الاستعراض.
ألي انفست هو وساطة عبر الإنترنت فقط مع قدرات الرسم البياني قوية وعمولات منخفضة للصفقات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة، وأكثر من ذلك.
تقييم عام.
حليف (ترادكينغ سابقا) حقائق سريعة.
على الرغم من ألي انفست هو اسم جديد نسبيا في وساطة الانترنت، فإنه ليس خدمة جديدة. ألي المالية، وشركة، اشترى تراديكينغ في عام 2018، والاستيلاء على خدمات الوساطة، وخفض التكاليف، وجعلها قادرة على المنافسة. وتشمل هذه الخدمة 4.95 $ صفقات الأسهم، مع خصم متاح لكميات كبيرة. لا توجد رسوم حساب أو عدم نشاط، على الرغم من أن بعض الرسوم تنطبق على التحويلات وإغلاق حسابات الاستجابة العاجلة. المنصة هي قوة، وتوفير قدرات الفحص ممتازة وأدوات الرسم البياني حسب الطلب، والبحوث المفيدة، ونقلت في الوقت الحقيقي والبيانات. أفضل من ذلك كله، يقدم ألي الصفقات في مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والسندات والصناديق المشتركة، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية.
المنتجات & أمب؛ الرسوم.
تقدم ألي انفست هيكل رسوم تنافسية لكل من حسابات الوساطة المدارة والمدارة ذاتيا. يمكن للعملاء جعل الأسهم / إتف، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق الاستثمار المشترك للرسوم التي هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة. وغالبا ما تكون معدالت الهامش أقل من أسعار الفائدة في شركات الوساطة المماثلة، والسيما في نقاط السعر األعلى. حليف المستخدمين أيضا التمتع خصم كبير الحجم، لا رسوم الخمول الشهري، وتداول مجاني لساعات طويلة. ولا يلزم استثمار أولي للحساب الموجه ذاتيا، ولكن يتطلب الحساب المدار استثمارا أوليا قدره 500 2 دولار. سوف يجد المستثمرون مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية عبر فئات الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، الدخل الثابت، الفوركس، العقود الآجلة، وأكثر من ذلك. في حين أن الوساطة تقدم أنواع أخرى من صناديق الاستثمار المشترك، فإنه لا يقدم صناديق المعاملات أي رسوم المعاملات أو صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات. ومع ذلك، سوف يستفيد المستخدمون من عمولات ألي، التي تميل إلى أن تكون أقل من المنافسين. الحليف هو وساطة جيدة في جميع أنحاء للمستثمرين تبحث لجعل خيارات محفظة متنوعة ومتوازنة.
* حجم الخصم عند $ 100،000 + متوسط ​​الرصيد اليومي و / أو أكثر من 30 الصفقات في الربع: 3.95 $.
** حجم الخصم عند $ 100،000 + متوسط ​​الرصيد اليومي و / أو أكثر من 30 الصفقات لكل ربع: 50 ¢ لكل عقد + 3.95 $ قاعدة.
يوفر ألي انفست درجة عالية من أمن الحساب. وبفضل التشفير، والمصادقة متعددة العوامل، وغيرها من التدابير الوقائية، ينبغي للمستخدمين يشعرون بالأمان باستخدام هذه الخدمة.
ما تحتاج إلى معرفته.
الثقة والخصوصية والأمن هي المخاوف الرئيسية لفريق علي انفست، وهذا ينعكس في الطريقة التي يتم بها إنشاء الوساطة. شركة ألي انفست المالية، ألي المالية، هي عضو في فينرا و سيبك، والوساطة يتبع قاعدة حماية العملاء سيك لتقديم حماية حماية أكبر. ألي المالية أيضا عضو في الائتلاف الوطني للأعمال التجارية على التجارة الإلكترونية والخصوصية. وعموما، يوفر ألي المستخدمين مع ثروة من الأسباب للثقة في الوساطة المالية مع قراراتهم المالية والاستثمار.
مميزات خاصة.
الحليف يقدم نوعين من الخيارات محفظة لتناسب جميع أنواع احتياجات المستثمرين. وتعطي الحافظة ذاتيا المستخدمين المرونة اللازمة لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية ولا تتطلب الحد الأدنى من الرصيد أو الاستثمار. وتترك المحفظة المدارة القرارات إلى فريق ألي وتتطلب استثمارا أوليا بحد أدنى قدره 2500 دولار. ومع ذلك، ألي لا توفر الوصول فين للعملاء، وأدوات البرمجيات التداول المتقدمة والرسوم البيانية، أو تحسين تنفيذ الأسعار.
ما تحتاج إلى معرفته.
وتشمل الميزات الخاصة ألي انفست منصة منفصلة للمحافظ المدارة. بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تقليل بعض الضغوط والعمل من إدارة جميع جوانب محفظة، وهذا يمكن أن يكون حلا كبيرا. يقوم فريق ألي بإعادة التوازن وإدارة الشؤون المالية. لدى ألي أيضا مجموعة قوية من الرسوم البيانية وأدوات التصور، مما يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى ثروة من المعلومات حول الأسهم الفردية والأسواق، وأكثر من ذلك. هذه الرسوم البيانية تسمح لسهولة تتبع الأداء الماضي، لذلك المستثمرين ألي يمكن أن نرى وجهة نظر كاملة للأمن قبل اتخاذ قرار للاستثمار. على جانب الطرح، قد يرغب المستخدمون في رؤية بعض الميزات المضافة إلى منصة ألي، بما في ذلك التعلم التفاعلي، والتحليل المتقدم، والرسوم البيانية، والتنفيذ.
تجربة سطح المكتب.
عندما يتعلق الأمر منصة التداول على شبكة الإنترنت، ألي انفست هي حقيبة مختلطة. هناك العديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك الرسم البياني للتخصيص والمؤشرات والدراسات وقوائم المراقبة. ومع ذلك، يمكن أن يكون التنقل الأساسي صعبا إلى حد ما (كان على هذا المراجع النقر على الشريط الجانبي في متصفح ويب لنقل الصفحات صعودا وهبوطا، على سبيل المثال). يمكن تحسين وظائف في العديد من المجالات، مثل إضافة مفاتيح الاختصار ووحدات الماكرو لدخول النظام، محاكاة التداول، ومجموعة أكثر قوة من خيارات التداول. ومع ذلك، يوفر ألي قدرا كبيرا من المعلومات في متناول اليد بسهولة، ويتم وضعها بطريقة مباشرة.
كوستوميزابيليتي هو اسم اللعبة مع ألي انفست. تسمح الصفحة الرئيسية للمستخدمين بإجراء تعديلات مختلفة عبر الأدوات التي يمكن إضافتها أو إزالتها أو تعديلها حسب الإرادة. عرض المخططات والمؤشرات الأخرى هو سلس، مما يسمح تعديلات سريعة على طول العديد من المتغيرات. من المفيد الحصول على جميع تفاصيل مخزون معين أو سوق أو منتج في مكان واحد وفي شكل سهل المشاهدة.
هناك بعض الاختلافات في بعض الأحيان في التنقل في منصة سطح المكتب، ويمكن تحسين وظائف منصة. يمكن إضافة مفاتيح الاختصار ووحدات الماكرو تسريع دخول النظام. التداول المحاكي غير متوفر، ولكن يمكن أن يكون مفيدا للمستثمرين، وخاصة تلك الجديدة إلى المنصة. يمكن أن يكون من الصعب في البداية التنقل إلى المنطقة التي تتم فيها الصفقات فعلا، على الرغم من أن هذه التجربة تصبح أكثر سلاسة عندما يكون المستخدم على دراية بمنصة سطح المكتب.
تجربة الجوال.
ألي انفست لديه التطبيق المحمول، وهي متاحة على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، التي تتيح للعملاء الوصول إلى حساباتهم وجعل الصفقات. التطبيق المحمول ليس لديها نفس مجموعة من الوظائف مثل منصة على شبكة الإنترنت، لكنه يعطي العملاء حليف وسيلة للبقاء على اتصال أثناء التنقل أو عند الوصول إلى منصة سطح المكتب غير متوفر.
يوفر التطبيق المحمول ألي الوصول إلى جميع حسابات ألي في مكان واحد. بالنسبة للمستخدمين مع ألي انفست والحسابات المصرفية، وهذا هو وسيلة سهلة لتتبع أرصدة الحسابات، تحويل الأموال، وأكثر من ذلك. يمكن للعملاء فقط باستخدام ألي انفست إجراء الصفقات وأداء وظائف أساسية أخرى عن طريق التطبيق، ولكن مجموعة كاملة من الخيارات متاحة فقط على منصة سطح المكتب.
حاليا، أكبر قضية مع التطبيق المحمول هو أنه لا يوفر نفس مجموعة قوية من الإجراءات التي منصة سطح المكتب لا. على الرغم من الوظائف الأساسية المتاحة، والوصول إلى أجهزة الفحص والمؤشرات & أمب؛ والدراسات، والحاجيات سطح المكتب، والعديد من العناصر الهامة الأخرى من ألي انفست لم يتم دعمها من قبل التطبيق.
دعم العملاء.
يقدم ألي انفست خطوط متعددة من الدعم للعملاء، بما في ذلك الوصول 24/7 عبر الهاتف والدردشة. على الجانب السلبي، والوساطة ليس لديها فروع التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، لا تتوفر خدمات إمكانية الوصول. على الرغم من أن أرشيف مساعدة البحث واسع، فإنه يمكن أن يكون محبطا أن تضطر إلى الفرز من خلال إجابات غير متعلقة بالوساطة للعثور على تلك التي هي أكثر فائدة لعملاء الاستثمار إنفست.
ما تحتاج إلى معرفته.
إن أحد أهم الاعتبارات بالنسبة لأي مستثمر يستخدم منصة وساطة هو مدى خدمات دعم العملاء، و ألي إنفست لديها مجموعة واسعة. يمكنك التواصل مع أعضاء فريق ألي عبر البريد الإلكتروني، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو الدردشة عبر الإنترنت، أو الدعم المباشر عبر الهاتف، أو البحث في قسم الأسئلة الشائعة الشامل للموقع وأرشيف المساعدة القابل للبحث. المعلومات تميل إلى أن تكون سهلة للعرض، ولكن أليس المجموعات نتائج بحثها مساعدة الاستثمار مع تلك لفروعها الأخرى (خدمات السيارات، على سبيل المثال)، لذلك قد تضطر إلى فرز من خلال بعض النتائج غير ذات الصلة.
البحث & أمب؛ أفكارا.
يوفر ألي اقتباسات في الوقت الحقيقي والقصص الإخبارية على الاقتصاد العام والأسواق في جميع أنحاء العالم، وشركات محددة، ولكن التحليل من خارج هذه المجالات الرئيسية من التركيز هو الحد الأدنى. عندما يشاهد المستخدم شركة أو مخزون معين، يسحب الموقع الأخبار والمعلومات ذات الصلة، بما في ذلك نظرة عامة على الشركة، مما يساعد على توفير سياق مفيد.
يوفر ألي انفست وسائل قوية للبحث الشركات الفردية، والأسهم، والصناديق. هذا يأخذ في الغالب شكل الرسوم البيانية التفاعلية، مما يسمح لدرجة كبيرة من مرونة المستخدم. قوائم المراقبة، وسلاسل الخيار، والآلات الحاسبة المختلفة هي أيضا للتخصيص ومساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة. من السهل مقارنة شركتين أو أكثر مع بعضها البعض وعبر المتغيرات، بما في ذلك الأداء السابق، باستخدام أدوات مقارنة أداء النظراء. يتم جمع بيانات السوق في مكان واحد، بحيث يمكن للمستخدمين عرض علامات الاقتباس والرسوم البيانية ومعلومات الأرباح والأسعار والملخصات وغيرها من الميزات في وقت واحد.
وأكبر جانب من جوانب أبحاث قسم أليس وقصصه هو الافتقار إلى المشاعر الاجتماعية والمناقشات. البيانات متوفرة من خلال منصة، ولكن يجب على المستثمرين الاعتماد أكثر على حساباتهم الخاصة والمقارنات لاستخلاص النتائج. لا نتوقع الكثير من عقد اليد. ونفس الشيء يمكن أن يقال لبصيرة السوق العامة.
يوفر ألي مقالات موجزة عن أساسيات الاستثمار في العديد من المجالات، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والسندات، والخيارات. ومن المرجح أن يجد المستخدمون الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في هذه المجالات أن هذه الموارد مفيدة؛ المواد سهلة القراءة والفهم، وأنها قابلة للبحث. اثنين من العيوب: ألي ليس لديه أشرطة الفيديو، في شخص الطبقات أو الندوات، وهناك نقص في المواد على العقود الآجلة والدخل الثابت. وفيما يتعلق بالنقطة الثانية، سيتم نصح المستخدمين بالبحث عن مساعدة في أي مكان آخر أو فهم قوي لتلك المناطق قبل أن يبدأوا الاستثمار من خلال منصة ألي.
ما تحتاج إلى معرفته.
مقارنة مع العديد من شركات الوساطة الأخرى، منصة التعليم ألي هي متفرق نسبيا. وتشمل منصة على شبكة الإنترنت وصلات إلى المقالات التي توفر نظرة عامة على أساسيات الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات. ومع ذلك، يبدو أن المعلومات عن العقود الآجلة والمناطق ذات الدخل الثابت غير موجودة. وعلاوة على ذلك، يقتصر مركز التعليم على المواد ومسرد (وكذلك أسئلة وأجوبة والبحث وظائف، وكلاهما يغطي أيضا أسئلة غير التعليم). حاليا، لا توجد أشرطة الفيديو التعليمية، والطبقات، أو بتتبع التقدم.
بالإضافة إلى ذراع الوساطة لديها، ألي لديها مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية، بما في ذلك أنواع متعددة من الحسابات وبرامج التقاعد. كل ما هو متاح بأسعار تنافسية وسهولة التواصل مع حساب الوساطة والتطبيق المحمول. التحويل بين الحسابات المصرفية وحسابات الوساطة يمكن أن يتم بسهولة وفي مكان واحد. ومع ذلك، أليس لديها حتى الآن فروع المادية. عملاء البنوك الذين اعتادوا على إدارة أعمالهم على الانترنت ليس من المرجح أن نضع في اعتبارنا، ولكن أولئك الذين يرغبون في الراحة وسهولة تجربة شخصيا يجب أن ننظر في مكان آخر.
ما تحتاج إلى معرفته.
نظرا لخدماتها المصرفية والوساطة ذراعها، ألي يمكن أن تكون شركة الخدمات المالية وقفة واحدة مفيدة لكثير من المستخدمين. ويشمل الفرع المصرفي للشركة حسابات الادخار والحسابات، وحسابات سوق المال، والأقراص المدمجة، والحسابات الدولية، وأكثر من ذلك. كما هو الحال مع الوساطة، خدمة المصرفية ألي تفخر على خدمة العملاء 24/7، وانخفاض معدلات، ومنصة بديهية على شبكة الإنترنت. وفي غياب الفروع الشخصية، يقوم البنك بتوفير جميع هذه الخدمات عبر اإلنترنت.
الحد الأدنى.
علي انفست هو وساطة منخفضة التكلفة مقنعة لكل من المستثمرين من ذوي الخبرة والجديدة. مع أسعار تنافسية، ومجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية، وأدوات التعليم والبحث قوية، يمكن أن يكون ألي محطة واحدة للمستثمرين تبحث لإدارة أصولهم دون الكثير من المتاعب. غير أن المستخدمين الذين يبحثون عن بعض المناطق والمنتجات المتخصصة في مجال الاستثمار قد يجدون أن ألي ليست الأنسب لاحتياجاتهم. المعلومات عن مختلف الشركات والأوراق المالية وفيرة، ولكن في بعض الأحيان إيجاد ومعالجته يتطلب المعرفة والصبر. من خلال دمج الحليف المصرفية والخدمات الأخرى مع منصة الوساطة، يمكن للمستخدمين ألي إجراء غالبية الأعمال المالية من خلال شركة واحدة مع سهولة نسبية.
ناثان ريف هو كاتب وموسيقي مقره في منطقة مدينة نيويورك. وهو حاصل على شهادات من جامعة ييل وجامعة ميشيغان. وقد عملت ناثان سابقا لأوريون للاستشارات والشركاء في الأداء وكتبت للإنترنت العلامات التجارية على مواضيع تتراوح بين المسائل المالية والتنمية الشخصية والمنزلية. وتشمل اهتماماته التكنولوجيا والسفر والطعام.

خوارزمية خيارات التداول، الجزء 1.
على الرغم من العديد من الميزات المثيرة للاهتمام من الخيارات، التجار الخاص نادرا ما الاستفادة منها (بالطبع أنا & # 8217؛ م يتحدث هنا من خيارات خطيرة، وليس الخيارات الثنائية). ربما خيارات لا تحظى بشعبية بسبب سمعتها من كونها معقدة. أو بسبب عدم وجود دعم من قبل معظم أدوات البرمجيات التجارية. أو بسبب علامات الأسعار من الأدوات القليلة التي تدعمها والبيانات التاريخية التي تحتاجها للتداول حسابي. واتيفر & # 8211؛ قمنا مؤخرا بعدة عقود برمجة لأنظمة تداول الخيارات، وفوجئت أنه حتى الأنظمة البسيطة بدا أنها تنتج أرباحا متسقة نسبيا. تبدو خيارات البيع بشكل خاص أكثر ربحا من التداول & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ الصكوك. هذه المقالة هي الأولى من سلسلة مصغرة عن كسب المال مع تداول الخيارات الحسابية.
الخيارات 101.
يتم شرح الخيارات على العديد من المواقع وفي العديد من الكتب التجارية، لذلك هنا & # 8217؛ مجرد لمحة سريعة. والخيار هو عقد يمنح صاحبه الحق في شراء (خيار خيار البيع) أو بيع (خيار البيع) أصلا ماليا (السعر الأساسي) بسعر ثابت (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية) . إذا كنت تبيع قصير (كتابة) خيارا، يمكنك & # 8217؛ أخذ الجانب الآخر من التجارة. حتى تتمكن من إدخال موقف في 4 طرق مختلفة: شراء مكالمة، شراء وضع، بيع قصيرة مكالمة، بيع قصيرة وضعت. وهذا مع كل مزيج ممكن من أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
قسط هو السعر الذي تدفعه أو جمع لشراء أو بيع خيار. وهو أقل بكثير من سعر الأسهم الأساسية. أسواق الخيارات الرئيسية عادة ما تكون سائلة، حتى تتمكن من شراء أي وقت، كتابة، أو بيع خيار مع أي سعر الإضراب معقول وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السعر الحالي الحالي (السعر الفوري) لخيار المكالمة فوق سعر الإضراب، فإن الخيار هو في المال؛ وإلا فإنه & # 8217؛ ق من المال. العكس هو الصحيح لخيارات وضع. في-- المال هو جيد بالنسبة للمشتري وسيئة للبائع. ويمكن ممارسة الخيارات في المال ويتم بعد ذلك تبادل للالأساسية في سعر الإضراب. الفرق بين البقعة والإضراب هو أرباح المشتري وخسارة البائع. يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت، خيارات النمط الأوروبي فقط عند انتهاء الصلاحية.
لا يمكن ممارسة الخيارات خارج المال، على الأقل ليس في الربح. لكنها لا قيمة لها، لأنها لا تزال لديها فرصة للسير في المال قبل انتهاء الصلاحية. وتعتمد قيمة الخيار على تلك الفرصة، ويمكن حسابها للخيارات الأوروبية من السعر الفوري، والإضراب، والانتهاء، ومعدل العائد الخالي من المخاطر، ومعدل توزيعات الأرباح، والتقلب الأساسي مع صيغة بلاك سكولز الشهيرة. هذه القيمة هي أساس علاوة الخيار. قد ينحرف قسط حقيقي قليلا بسبب العرض والطلب، ومحاولات لاستباق اتجاه السعر الأساسي & # 8217؛ s.
عن طريق عكس الصيغة مع عملية تقريب، ويمكن حساب التقلب من قسط الحقيقي. هذا التقلب الضمني هو كيف تتوقع السوق أن تتذبذب الكامنة في المرة القادمة. والمشتقات الجزئية لقيمة الخيار هي الإغريق (دلتا، فيغا & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر معرفة ما هي الرسالة اليونانية أن & # 8217؛ s من المفترض أن يكون & # 8211؛ وثيتا). أنها تحدد في أي اتجاه، ومدى قوة، سوف تتغير القيمة عندما تتغير معلمة السوق.
هذا كل المعلومات الأساسية اللازمة لخيارات التداول. بالمناسبة، انها مثيرة للاهتمام لمقارنة أداء استراتيجيات من الكتب التجارية. في حين أن الفوركس أو أنظمة تداول الأسهم الموصوفة في تلك الكتب هي في الغالب بطابقين وتفقد بالفعل في باكتست بسيط، فإنه ليس كذلك مع أنظمة الخيار. وغالبا ما يفوزون في الاختبارات الخلفية. وهذا على الرغم من أنني & # 8217؛ م متأكد من أن ما يقرب من أي مؤلف قد باكتستد حقا لهم. هل مؤلفو كتاب تداول الخيارات أكثر ذكاء من مؤلفي الكتاب التجاريين الآخرين؟ ربما، ولكننا & # 8217؛ سوف نرى أن هناك تفسير بديل.
لماذا خيارات التداول على الإطلاق؟
فهي أكثر تعقيدا وأكثر صعوبة في التجارة، وتحتاج إلى صيغة نوبل الحائز على جائزة لحساب القيمة التي بخلاف ذلك سيكون ببساطة اختلافا في سعر الدخول والخروج. على الرغم من كل هذا، خيارات توفر العديد من المزايا الرائعة على الأدوات المالية الأخرى:
رافعة مالية عالية. مع 100 $ يمكنك شراء سوى عدد قليل من الأسهم، ولكن خيارات عدة مئات من الأسهم. المخاطر الخاضعة للمراقبة. يمكن لموقف قصير في سهم مسح حسابك. مواقف في خيارات يمكن أن تكون ذكية مجتمعة للحد من المخاطر في أي طريقة المرجوة. وعلى عكس وقف الخسارة انها & # 8217؛ ق حد المخاطر الحقيقية. أبعاد إضافية. أرباح الأسهم تعتمد فقط على ارتفاع أو انخفاض الأسعار. ويمكن تحقيق أرباح الخيار مع ارتفاع التقلب، وتقلب الانخفاض، وتحرك الأسعار في نطاق، من نطاق، أو أي سلوك آخر يمكن تخيله. النار وننسى. تنتهي صلاحية الخيارات، لذلك لا تحتاج إلى خوارزمية لإغلاقها (إلا إذا كنت ترغب في بيعها أو ممارستها في ظروف خاصة). وأنت تدفع أي لجنة الخروج لخيار انتهت صلاحيته. ميزة البائع. بسبب قسط، يمكن للخيارات لا تزال تنتج ربحا للبائع حتى لو التحركات الأساسية في الاتجاه الخاطئ.
تتطلب أخلاقيات القراصنة أنك لا تدعي شيئا ما فحسب، بل تثبت ذلك. للحصول على دراية الخيارات، واسمحوا & # 8217؛ ق وضعت المطالبة الأخيرة، ميزة البائع، للاختبار:
هذا هو بسيط جدا نظام التداول الخيار. فإنه يكتب عشوائيا الدعوة أو وضع خيارات ويبقي المواقف مفتوحة حتى تنتهي. بسبب وضع / الدعوة العشوائية هو الاتجاه الملحد. قبل النظر في تفاصيل الرمز، فقط تشغيله في وضع [اختبار] بضع مرات (أنت & # 8217؛ سوف تحتاج زورو الإصدار 1.53 أو أعلى). ستلاحظ أن النتيجة مختلفة في أي وقت، ولكنها غالبا ما تكون إيجابية من السلبية، على الرغم من طرح العمولة من الربح. نتيجة نموذجية:
يمكنك أن ترى أن معظم الصفقات الفوز، ولكن عندما يخسرون، فإنها تفقد كبيرة. الآن عكس الاستراتيجية وشراء الخيارات بدلا من بيعها: استبدال إنتيرشورت () من إنتيرلونغ (). تشغيله مرة أخرى بضع مرات (السيناريو يحتاج حوالي 3 ثوان ل باكتست). سترى الآن أن النتيجة غالبا ما تكون سلبية & # 8211؛ في الواقع تقريبا أي وقت.
ويبدو أن الخيارات، على الأقل اختبار تجسس العقود، في الواقع صالح البائع. هذا يشبه إلى حد ما التوقعات الإيجابية للمراكز الطويلة في الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أو مؤشر الآجلة، ولكن الخيار خيارات البائع هو أقوى ومستقلة عن اتجاه السوق. قد يفسر جزء كبير من النتائج الإيجابية لأنظمة الخيارات في تداول الكتب. لماذا هناك المشترين الخيار ثم على الإطلاق؟ وغالبا ما يتم شراء الخيارات ليس من أجل الربح، ولكن كتأمين ضد اتجاهات الأسعار غير المواتية من الكامنة. ولماذا هو ميزة البائع لا المحجوبة بعيدا عن أسماك القرش السوق؟ ربما بسبب عدم وجود تداول خوارزمي مع خيارات كثيرة، ولأن هناك على أي حال المزيد من الحيتان من أسماك القرش في الأسواق المالية.
وظائف للخيارات.
يمكننا أن نرى أن تداول الخيارات و باكتستينغ يتطلب بضع وظائف أكثر من مجرد تداول الكامنة. وبدون خيارات، سيتم تخفيض نفس نظام التداول العشوائي إلى هذا السيناريو القصير:
تتطلب الخيارات (على الأقل) ثلاث وظائف إضافية:
يقوم داتالود (1، & # 8221؛ SPY_Options. t8 & # 8243؛، 9) بتحميل بيانات الخيارات التاريخية من الملف & # 8220؛ SPY_Options. t8 & # 8221؛ في مجموعة بيانات. تتضمن بيانات الخيارات ليس فقط أسعار الطلب والعطاء، ولكن أيضا سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ونوع & # 8211؛ وضع أو الاتصال، الأمريكية أو الأوروبية & # 8211؛ من أي خيار، وبعض نادرا ما تستخدم بيانات إضافية مثل الفائدة المفتوحة. وعلى عكس بيانات الأسعار التاريخية، تكون بيانات الخيارات مكلفة عادة. يمكنك شرائه من البائعين مثل إيفولاتيليتي. ولكن هناك & # 8217؛ s وسيلة بديلة للحصول عليه مجانا، والتي سوف & # 8217 سوف تصف أدناه.
يسرد العمود المركزي أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية، والأجزاء اليمنى واليسرى هي أسعار الطلب والعطاء وأحجام طلبات الشراء للدعوات المخصصة لهم (يسار) ووضع الخيارات (يمين). الأسعار للسهم الواحد. فإن عقد الخيار يغطي دائما عددا معينا من الأسهم، وعادة 100. لذلك يمكنك أن ترى في القائمة أعلاه أنك سوف تحصل على 15 $ قسط عند كتابة خيار دعوة سبي تنتهي في الأسبوع المقبل (03 فبراير 2017) مع 230 $ سعر الإضراب. إذا فاز سبي & # 8217؛ ر فوق $ 230 حتى ذلك التاريخ، و $ 15 هي الربح الخاص بك. إذا كان ريسد إلى 230 $ و 10 سنتا ويتم ممارسة الخيار (يحدث تلقائيا عندما تنتهي في المال)، لا تزال تحتفظ 5 $. ولكن إذا ارتفع فجأة إلى 300 $ (ربما أعلن ترامب جدران جديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وكلها تدفع من قبل نفسه)، عليك أن تتحمل خسارة 6985 $.
تعرض الصورة 54 عقدا، ولكن هذا ليس سوى جزء صغير من سلسلة الخيارات، نظرا لوجود العديد من تواريخ انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب المتاحة. سلسلة خيارات سبي يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 10،000 خيارات مختلفة. يتم تحميلها جميعا إلى جهاز الكمبيوتر مع وظيفة كونتراكتيوبديت أعلاه، والتي يمكن أن يستغرق ذلك بضع ثوان لإكمال.
العقد (النوع، 30، برايسكلوز ()) خيارا محددا من سلسلة الخيارات التي تم تنزيلها سابقا. نوع (بوت أو كال)، والأيام حتى انتهاء (30)، والإضراب (برايسكلوس () هو السعر الحالي من الكامنة) هي معلومات كافية لتحديد أفضل خيار المناسب. لاحظ أنه للحصول على أسعار الإضراب الصحيحة في باكتست، قمنا بتحميل بيانات الأسعار الأساسية مع العلم أونادجوستيد. أسعار الإضراب دائما غير معدلة.
بمجرد اختيار العقد، إنتيرلونغ المقبل () أو إنتيرشورت () يشتري أو يبيع الخيار في السوق. إن الشرط إذا () يتحقق من أن العقد متاح وتاريخ انتهاء صلاحيته يختلف عن التاريخ السابق (لضمان تداول العقود المختلفة فقط). حدود الدخول أو التوقف أو الربح سوف تعمل كالمعتاد، فإنها الآن تنطبق فقط على قيمة الخيار، والعلاوة، بدلا من السعر الأساسي. ويفترض باكتست أنه عند ممارسة الخيار أو انتهاء صلاحيته في المال، يتم بيعها مباشرة على الفور، ويتم حجز الربح في حساب المشتري وخصم من حساب البائع. إذا كان الخيار تنتهي من المال، والموقف تختفي فقط. لذلك نحن لا نهتم بالخروج من المواقف في هذه الاستراتيجية. وبصرف النظر عن تلك الاختلافات، فإن خيارات التداول تعمل تماما مثل تداول أي أداة مالية أخرى.
استراتيجيات الخيار باكتستينغ.
هنا & # 8217؛ s طريقة سهلة للحصول على الأغنياء. فتح حساب يب وتشغيل برنامج يسجل سلاسل الخيارات وأسعار العقود في فترات دقيقة واحدة. هذا ما فعله بعض بائعي البيانات في السنوات الخمس الماضية، والآن هم عزيزون بيع كنوز البيانات الخاصة بهم. على الرغم من أنه يمكنك بسهولة دفع عدة آلاف من الدولارات لبضع سنوات & # 8217؛ ق سلاسل الخيارات من الأسهم الرئيسية، وأنا لست متأكدا من الذي يملك حقا حقوق الطبع والنشر من هذه البيانات & # 8211؛ البائع، وسيط، وتبادل، أو المشاركين في السوق؟ قد تكون هذه منطقة رمادية قانونية. على أي حال، تحتاج البيانات التاريخية لتطوير استراتيجيات الخيارات، وإلا لم تتمكن من باكتست لهم.
هنا & # 8217؛ s طريقة للحصول عليه مجانا ودون أي مشاكل قانونية:
هذا السيناريو هو أطول قليلا من البرامج النصية زورو المعتادة أن أشر هنا، لذلك فزت & # 8217؛ ر شرح ذلك بالتفصيل. أنه يولد سلاسل الخيار الاصطناعي لأي يوم من 2018-2017، ويخزن لهم في ملف البيانات التاريخية. يتم احتساب أسعار اخليار من السعر األساسي، والتقلب، ومعدل الفائدة احلالي اخلالي من املخاطر، ومعدل توزيعات األرباح. ويستخدم ثلاثة نطاقات لأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية في أي يوم جمعة من ال 180 يوما القادمة. تحتاج R تثبيت لتشغيله، وأيضا حزمة روانتليب لحساب القيم الخيار. يتم وصف جميع وظائف في دليل زورو. العائد () الدالة ترجع معدل العائد الحالي من أذون الخزانة الأمريكية، و كونتراكتفال () بحساب قسط من خلال حل المعادلة التفاضلية مع جميع المعلمات الخيار. شفرة المصدر لكلا الدوال يمكن العثور عليها في العقد. ج تشمل ملف.
بسبب بطيئة المعادلة التفاضلية حلالا وعدد كبير من الخيارات، السيناريو يحتاج عدة ساعات لإكمال. هنا & # 8217؛ s مقارنة البيانات التي تم إنشاؤها مع بيانات خيارات سبي الحقيقي:
الخط الأزرق هي أسعار الخيار الاصطناعي، والخط الأسود هي الأسعار الحقيقية التي تم شراؤها من بائع بيانات الخيارات، على حد سواء لمدة 3 أسابيع عقود الجاسوس مع 10 نقطة بقعة بقعة الإضراب. يمكنك أن ترى أن الأسعار تتطابق بشكل جيد للغاية. هناك بعض الاختلافات الصغيرة التي قد تكون عشوائية جزئيا، والناجمة جزئيا عن الشذوذ في العرض والطلب. للاستراتيجيات التي تستغل تلك الشذوذ & # 8211؛ والتي تشمل جميع الاستراتيجيات القائمة على التقلبات الضمنية & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج أسعار الخيارات التاريخية الحقيقية. بالنسبة لاستراتيجيات الخيارات التي تستغل فقط تغيرات الأسعار أو تقلب البيانات الأساسية، فإن البيانات الاصطناعية ستفعل على الأرجح. انظر، قراءة هذه المادة حتى النهاية حفظت بالفعل لك بضعة آلاف من الدولارات.
استنتاج.
خيارات وخيارات مجموعات يمكن استخدامها لإنشاء الأدوات المالية الاصطناعية مع خصائص مثيرة جدا للاهتمام. من المرجح أن تكون استراتيجيات الخيارات، وخاصة خيارات البيع، مربحة أكثر من غيرها من الاستراتيجيات. استراتيجيات الخيار الخوارزمي هي قليلا، ولكن ليس أكثر تعقيدا بكثير من الاستراتيجيات مع الأدوات المالية الأخرى.
I & # 8217؛ لقد شملت جميع البرامج النصية في مخزن البرنامج النصي 2017، وأيضا مجموعة البيانات التاريخية مع معدلات العائد (وإلا كنت في حاجة الى جسر كواندل أو زورو S لتحميلها). ستحتاج إلى زورو 1.53 أو أعلى، والذي يتوفر حاليا ضمن & # 8220؛ بيتا & # 8221؛ رابط من صفحة التحميل زورو. رسالة الخطأ من النسخة زورو مجانا حول جسر كواندل غير معتمد يمكن تجاهلها، وذلك بسبب معدلات العائد المدرجة سوف تشغيل البرنامج النصي ومع ذلك.
في المقالة التالية نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ننظر عن كثب في القيم الخيار وفي أساليب الجمع بين الخيارات للحد من المخاطر أو التداول يتراوح السعر التعسفي. تلك المجموعات مع أسماء مضحكة مثل & # 8220؛ الحديد كوندور & # 8221؛ أو & # 8220؛ بوترفلي & # 8221؛ غالبا ما يشار إليها باستراتيجيات الخيارات، ولكنها ليست & # 8211؛ فهي مجرد أدوات مالية مصطنعة. كيف تتاجر بها هو ما يصل الى استراتيجية حقيقية. بعض استراتيجيات الخيار بسيطة، ولكن مربحة باستمرار سيكون موضوع المادة الثالثة من هذه السلسلة المصغرة.
49 أفكار حول & لدكو؛ خوارزمية خيارات التداول، الجزء 1 & رديقو؛
مادة مثيرة جدا للاهتمام! لدي خيار واحد نظام التداول التلقائي التي تم إنشاؤها من قبل المطورين زورو (عمل عظيم بالمناسبة) وأنه من المهم جدا أن نرى، أن استراتيجيتي يولد نتائج مماثلة لاستراتيجية الخاص & # 8220؛ عشوائي & # 8221؛. وإنني أتطلع إلى المقالات القادمة من هذه السلسلة المصغرة.
أود أن أسأل، هل لديك أي فكرة إذا كان سيتم ترجمة كتابك إلى اللغة الإنجليزية في أي وقت قريب؟ أحب قراءة الكتاب.
أنا & # 8217؛ م مهتمة تماما في هذه المقالات سلسلة مصغرة. واسمحوا لي أن أعرف المقبل واحد من هذه السلسلة.
شكرا & # 8211؛ نعم، ومن المقرر إصدار كتاب الإنجليزية، وأنا فقط يجب أن تجد بعض الوقت لمراجعة الترجمة الخام. أندرس: يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني في حقل الاشتراك على اليمين.
مقالة لطيفة، أود أن أسألك ما هي الكتب الجيدة أو حيث يمكنني أن أتعلم التجارة مع الخيارات. شكر.
أنا على حق، رهات تلك الأسعار الاصطناعية والحقيقية تتعلق نوع من & # 8220؛ الاصطناعية & # 8221؛ الخيار الذي تم تقديمه كسلسلة متداولة من الخيارات الحقيقية مع أقرب تاريخ انتهاء الصلاحية وتغيير الإضراب ديناميكيا (اعتمادا على السعر الأساسي)؟
إنفستوبيديا و تاستيتراد لديها بعض الدروس ومقاطع الفيديو حول الخيارات. - انها لا تدحرجت على سلسلة، ولكن سلسلة الخيار مع ضربات مختلفة وتاريخ انتهاء الصلاحية، تماما كما هو الحال في الحياة الحقيقية. وإلا فإن الاختبار الخلفي لن يكون واقعيا.
عندما تقوم بمقارنة الأسعار الاصطناعية بالأسعار الحقيقية، هل تستخدم إضراب أجهزة الصراف الآلي؟ النقطة الكاملة، بالنسبة لي، من باكتستينغ استراتيجية التداول الخيار مقابل البيانات الخيار الحقيقي هو أن في الأجنحة سوف يكون ضمنيا أكثر بكثير من تلك التي ولدت بشكل مصطنع.
كانت الضربات المستخدمة حوالي 10 نقاط إيتم.
نشكرك على نشر هذه المقالة المثيرة للاهتمام. هل لي أن أعرف متى سيتم نشر المادتين الأخريين من هذه السلسلة المصغرة؟
عندما أحصل على بعض الوقت & # 8230؛ 🙂
ما المادة لطيفة! وتبدو نتائج نظام التداول العشوائي مشابهة لمؤشر كبوي S & أمب؛ P 500 بوتوريت ومن المنطقي.
شكرا جزيلا على هذا المقال! كان مجرد التفكير في هذا في اليوم الآخر.
أنا أحب هذا بلوق & # 8217؛ ق المقالات كثيرا. أنا أتداول حاليا 1 سنة انتهاء خيارات المكالمة من أسهم محددة.
مشكلتي الأكبر مع & # 8220؛ ميزة البائع & # 8221؛ أنه يتناقض مع & # 8220؛ المخاطر التي تسيطر عليها & # 8221؛ بيان.
& # 8220؛ شيء غالبا ما يخلط بين المستثمرين هو ما إذا كان أو لم يكن قصيرة مكالمة وطويلة وضعت هي نفسها. بشكل حدسي، وهذا قد يجعل بعض الشعور، منذ المكالمات ويضع العقود المقابلة تقريبا، ولكن يجري قصيرة مكالمة وطويلة وضعت ليست هي نفسها. عندما كنت طويلة وضعت، لديك لدفع قسط وأسوأ حالة سيؤدي إلى فقدان فقط قسط. ومع ذلك، عندما كنت قصيرة مكالمة، يمكنك جمع قسط الخيار، ولكن كنت تتعرض لكمية كبيرة من المخاطر & # 8221؛
لذلك عندما تكتب (عارية) يدعو خطر الخاص بك هو غير محدود. فترة انقضاء قصيرة (30 يوما) هو يوفر لك في معظم الحالات، ولكن هذا هو الوهم الذاتي. هذه الطريقة هي مشابهة جدا لعمليات احتيال التداول السير، حيث 99،5٪ من البوتات الوقت الفوز قليلا (e. g قسط المكالمة) مبلغ من المال، ولكن عندما كنت فضفاضة، وكنت خطر كمية كبيرة من المال الخاص بك.
نداء طويل أو وضع خطر التجار محدودة ويختارون من خارج المال الخيارات لمضاعفة أرباحهم وموازية أنها تقلل من فرصة الفوز.
وأود أن تكون مهتمة في ليبس (1+ سنة انتهاء الصلاحية طويلة / خيارات وضع) باكتست.
افعل ذلك. تحميل زورو 1.54 من منتدى المستخدم، باكتست نظام مع ليبس. لهذا تحتاج إلى زيادة & # 8220؛ دايسماكس & # 8221؛ متغير في بيانات توليد البيانات النصية أعلاه إلى 1 سنة (365) أو 2 سنة (2 * 365) لتضمين عقود طويلة الأجل. سيحتاج النص البرمجي بعد ذلك إلى مزيد من الوقت لتوليد البيانات.
منذ خيارات التداول هي ميزة زورو جديدة، أنا & # 8217؛ متساءل إذا كان الجزء أبي الوسيط من دليل (زورو التاجر / دليل / إن / brokerplugin. htm) تم تحديثها بما فيه الكفاية لحساب خيارات المناولة.
أنا & # 8217؛ م يسأل لأنني & # 8217؛ م تحاول كتابة البرنامج المساعد دل ل تراديكينغ (قريبا ليتم تسميته إلى ألي انفست). لديهم مخزونات، صناديق الاستثمار المتداولة، وعقود الخيارات. منخفضة جدا حاجز إلى دخول وسيط كذلك ($ 0 المطلوبة للحصول على الوصول أبي).
بالنسبة للخيارات، قم بتنفيذ وظائف أبي الأساسية بالإضافة إلى 5 وظائف بروكيركوماند: GET_POSITION و GET_OPTIONS و GET_UNDERLYING و SET_SYMBOL و SET_MULTIPLIER.
المادة رائعة، وذلك بفضل لتقاسم، حاولت من التعليمات البرمجية وتحميل البيانات الخيارات عن طريق البرنامج النصي، يبدو كل شيء لتحميل موافق وجعل لي ملف T8 48MB ل سبي ولكن عندما تشغيل البرنامج النصي عشوائي أنا & # 8217؛ ر الحصول على أي الصفقات. في المرة الأولى لقد ركض زورو (I & # 8217؛ م على أحدث إصدار تم تحميلها منذ 3 أيام) حتى حقا غير متأكد ما أنا & # 8217؛ م فعل خاطئ.
أي مساعدة سيكون موضع تقدير وأنا حقا نتطلع إلى الحلقة القادمة في هذه السلسلة آسر 😉
هنا هو إخراج السجل:
خيارات الاختبارسيلراندوم سبي.
أسيت أكونت أسيب.
فترة البار 24 ساعة (متوسط ​​2233 دقيقة)
فترة الاختبار 12.01.2018-01.06.2018 (1270 بار)
فترة الاستعادة 80 بارات (16 أسبوعا)
وضع محاكاة واقعية (الانزلاق 5.0 ثانية)
انتشار 2.0 نقطة (لفة 0.00 / 0.00)
العقود لكل لوت 1.0.
إجمالي الربح / الخسارة 0.00 $ / -0.00 $ (-1p)
متوسط ​​الربح 0.00 $ / السنة، 0.00 $ / الشهر، 0.00 $ / اليوم.
ماكس دراون -0.00 $ -1٪ (مي -0.00 $ -1٪)
إجمالي الوقت المنخفض 0٪ (تاي 0٪)
الحد الأقصى للوقت 0 دقيقة من سبتمبر 2018.
أقصى هامش مفتوح 0.00 $
الحد الأقصى للمخاطر المفتوحة 0.00 $
حجم التداول 0.00 $ (0.00 $ / يار)
تكاليف المعاملة 0.00 $ سبر، 0.00 $ سلب، 0.00 $ رول.
رأس المال مطلوب 0 $
عدد الصفقات 279 (52 / سنة، 1 / ​​أسبوع، 1 / ​​يوم)
النسبة المئوية للفوز 0.0٪
الحد الأقصى للفوز / الخسارة 0.00 $ / & # 8211؛ 0.00 $
متوسط ​​أرباح التجارة 0.00 $ -1 $ p (+ 0.0p / -1. $ p)
متوسط ​​انزلاق التجارة 0.00 $ 1. $ p (+ 0.0p / -1. $ p)
متوسط ​​قضبان التداول 23 (+0 / -23)
أقصى قضبان تجارية 26 (5 أسابيع)
الوقت في السوق 506٪
ماكس الصفقات المفتوحة 6.
أقصى خسارة متتالية 279 (غير مترابطة 279)
العائد السنوي 0٪
نسبة شارب 0.00.
معيار كيلي 0.00.
R2 معامل 1.000.
مستوى الثقة أر دماكس كابيتال.
تحليل محفظة أوبتف بروف فوز / خسارة وغت٪
ومقتطف من ملف السجل & # 8230؛
[1338: فري 13.05.16 19:00] +0 +0 6/271 (206.21)
[سبي :: SC1272] اتصل 20180513 204.0 0@3.5713 غير متداولة اليوم!
[سبي :: SC1272] منتهي الصلاحية 1 اتصل 20180513 204.0 0 @ 207: +0.00 أت 19:00:00.
[1339: مون 16.05.16 19:00] +0 +0 5/272 (204.96)
[1340: الثلاثاء 17.05.16 19:00] +0 +0 5/272 (206.46)
[1341: ويد 18.05.16 19:00] +0 +0 5/272 (204.44)
[1342: ذو 19.05.16 19:00] +0 +0 5/272 (204.06)
[سبي :: SC4278] ورايت 1 كال 20180624 205.0 0@3.4913 أت 19:00:00.
[1343: فري 20.05.16 19:00] +0 +0 6/272 (204.92)
[سبي :: SP1773] وضع 20180520 208.0 0@4.2851 لا تداول اليوم!
[سبي :: SP1773] منتهية الصلاحية 1 ضع 20180520 208.0 0 @ 204: +0.00 أت 19:00:00.
[1344: مون 23.05.16 19:00] +0 +0 5/273 (205.51)
[1345: الثلاثاء 24.05.16 19:00] +0 +0 5/273 (206.17)
[1346: ويد 25.05.16 19:00] +0 +0 5/273 (208.67)
[1347: الخميس 26.05.16 19:00] +0 +0 5/273 (209.44)
[سبي :: SC4779] ورايت 1 كال 20180701 209.0 0@3.7358 أت 19:00:00.
[1348: الجمعة 27.05.16 19:00] +0 +0 6/273 (209.53)
[سبي :: SP2274] وضع 20180527 208.0 0@3.3622 لا تتداول اليوم!
[سبي :: SP2274] منتهية الصلاحية 1 ضع 20180527 208.0 0 @ 209: +0.00 أت 19:00:00.
[1349: الثلاثاء 31.05.16 19:00] +0 +0 5/274 (210.56)
[سبي :: SC2775] الغلاف 1 اتصل 20180531 207.0 0@2.2309: +0.00 في 19:00:00.
[سبي :: SC3276] كوفر 1 كال 20180531 205.0 0@5.1843: +0.00 أت 19:00:00.
[سبي :: SP3777] الغلاف 1 ضع 20180531 206.0 0@0.8602: +0.00 في 19:00:00.
[سبي :: SC4278] كوفر 1 كال 20180531 205.0 0@4.9463: +0.00 أت 19:00:00.
[سبي :: SC4779] كوفر 1 كال 20180531 209.0 0@2.8347: +0.00 أت 19:00:00.
[1350: ويد 01.06.16 19:00] +0 +0 0/279 (209.12)
أرى أن يتم فتح جميع المواقف مع حجم صفر، كما لو كنت قد حددت عدد العقود إلى 0. هل استخدمت البرنامج النصي غير المعدل من مستودع؟
أنا & # 8217؛ م باستخدام ملف OptionsSimulate. c مباشرة من ملف مضغوط.
لقد قمت بتثبيت R ومكتبات كوانتليب وجسر R يبدو أن تعمل بشكل جيد كذلك.
الجزء العلوي من الملف.
سترينغ فلنام = & # 8220؛ هيستوري \\ SPY_SimOptions. t8 & # 8221 ؛؛
فار ستريكيماكس [3] =؛ // 3 نطاقات ضربة مع خطوات مختلفة.
فار ستريكستيب [3] =؛ // ستيبويدثس للنطاقات الثلاثة.
إنت دايسماكس = 180؛
فار بيداسكسبريد = 2.5؛ // عرض التسعير / الطلب في المئة.
فار ديفيدند = 0.02؛
إنت تايب = 0؛ // أور أوروبية، أو فيوتشر.
لوكباك = 21؛ // للتقلب.
أنا & # 8217؛ م آسف للأسئلة n00b، وأدواتها للاهتمام حقا وأنظمة وكنت أرغب في محاولة الخروج بعض ينتشر الائتمان الرأسي باستخدام هذا الرمز كأساس على سبي وربما بعض الصكوك الأخرى!
انها ليست مسألة مستجد، بل هو في الواقع خطأي. أرى فقط أنني & # 8217؛ نسي لضبط خيارات مضاعف في البرنامج النصي. هذا لا يهم مع النسخة زورو السابقة منذ المضاعف كان 100 افتراضيا، ولكن يجب الآن تعيين لأن الخيارات يمكن أن يكون مضاعفات مختلفة جدا.
I & # 8217؛ لقد صحح النص البرمجي أعلاه. شكرا لإعلام لي!
نعم كان ذلك!
الحصول على نتائج العودة الآن، وذلك بفضل جزيلا لمساعدتكم جكل.
أنا & # 8217؛ م الآن لوضع 1MM $ في حساب وتجارة هذا الطفل 😉
هل لديك أي فكرة عندما سوف تحصل على العمل على بقية المواد في هذه السلسلة؟
يبدو أن الرمز أدناه لا يعمل بعد الآن.
يتكامل ملف كسف SPY. csv مع هذا المحتوى:
QECx05، عنوان ورل الذي طلبته غير صحيح. الرجاء استخدام عنوان ورل التالي بدلا من ذلك: / أبي / v3 / داتاسيتس /: database_code /: dataset_code.
عذرا، في الواقع أن هذا الملف كان من كواندل، وتحتاج إلى اشتراك مدفوع.
من ياهو أحصل على الخطأ يمكن & # 8217؛ ر تحميل سبي من ياهو.
أي شخص لديه نفس المشكلة؟
أعتقد أن كلهم ​​يواجهون نفس المشكلة، حيث غيرت ياهو بروتوكولها الأسبوع الماضي. إذا واجهت مشاكل من هذا القبيل، والبحث عن حل ليس فقط على بلدي بلوق، ولكن لأول مرة في منتدى زورو:
شكرا لكم على هذه المعلومات المفيدة عن أنظمة التداول الآلي!
أنا & # 8217؛ م جميلة جديدة لهذا ولكن أعتقد أن هذا هو صفقة أكبر بكثير مما جعله الصوت:
وGT. هناك بعض الاختلافات الصغيرة التي قد تكون عشوائية جزئيا، والناجمة جزئيا عن الشذوذ في العرض والطلب. بالنسبة للاستراتيجيات التي تستغل تلك الحالات الشاذة ستحتاج إلى بيانات تاريخية حقيقية.
وجود تقلب دقيق ضروري. وبدون ذلك، أنت لست مجرد كتابة استراتيجية لا تستغل تلك الحالات الشاذة، فأنت تكتب واحدة تتجاهلها تماما. انها قابلة للمقارنة لتوليد سعر السهم عن طريق اختيار رقم عشوائي على أساس توزيع الاحتمالات في الأسابيع السابقة & # 8217؛ أسعار أو تمهيد جميع أكبر التحركات.
تستند أسعار الخيارات إلى التوقعات حول المستقبل ولكن (ما لم أسيء فهم شفرتك)، فإنك تقوم بتسعيرها استنادا إلى الماضي. سوف تكون الاختلافات أكثر وضوحا على أوندرلينجس غير سبي، وخاصة حول وقت الأرباح (يقول آبل، مسفت أو غوغ).
وأجد أيضا صعوبة في التفكير في استراتيجية لا تستغل الفرق بين التقلب الضمني والفعلي. حتى دلتا 16/5 وضعت انتشارا على سبي يعمل فقط وكذلك لأنه لأن الرابع هو أعلى بكثير مما ينبغي أن يكون.
نعم، التغييرات سعر الخيار بسبب توقع تقلب، ربما عندما نهج أخبار الشركة، ينتمي إلى الشذوذ المذكورة. القاعدة العامة هي: بالنسبة للشذوذ التي لها أيضا تأثير على الكامنة يمكنك استخدام الأسعار الاصطناعية. بالنسبة إلى الحالات الشاذة التي تؤثر فقط على الخيارات، ولكن ليس العناصر الأساسية، ستحتاج إلى شراء بيانات خيارات تاريخية حقيقية.
كيف جيدة أن تكون البيانات محاكاة إذا كنت سوف تغيير باربيريود = 1440 ليكون باربيريود = 1؟
نظريا، جيدة أو سيئة كما البيانات اليومية، لأن المبدأ هو نفسه. ولكن لم أجد بعد اختبارات مع 1 دقيقة خيارات البيانات. هذا & # 8217؛ s فظيع الكثير من البيانات.
& # 8220؛ بسبب بطء المعادلة التفاضلية حلالا وعدد كبير من الخيارات، السيناريو يحتاج عدة ساعات لإكمال. & # 8221؛
كم أسرع هل تعتقد أن هذا يمكن أن يكون إذا تم استبدال الأشياء R / كوانتمود C / C ++؟ أنا & # 8217؛ م التفكير في توليد الكثير من البيانات الاصطناعية.
أعتقد أنه _is_ C ++، على الأقل كوانتليب الكامنة مبرمجة في C ++. و R على علوي وربما لا تذكر. المشكلة ليست رمز، ولكن الرياضيات. حل المعادلات التفاضلية عدديا بطيء. بلاك سكولز أسرع بكثير، ولكن للخيارات الأوروبية فقط. إذا كان لديك الكثير حقا من البيانات لتوليد، قد يكون من المنطقي للتحقق من سرعة أساليب تقريب مختلفة للخيارات الأمريكية.
لاحظت تقلب ثابت في 20 في السيناريو أعلاه لتوليد أسعار الخيار الاصطناعية. قد لا يكون هناك حجة لتقلب لتكون المتداول 30 يوما وتحسب بشكل منهجي من الكامنة؟
ماذا تعني مع & # 8220؛ المتداول 30 يوما & # 8221 ؛؟ 20 هي فترة التقلب المعتادة في الحسابات المالية، لأنها تعادل تقريبا شهر واحد. 30 ربما لن يحدث فرقا كبيرا.
يمكنك استخدام تقدير مرة واحدة من التقلب أعتقد: على سبيل المثال 16 ل S & أمب؛ P. ولكن على أساس متجدد فإنه سيكون على نطاق واسع جدا والذي هو بالطبع جزء من السبب في أسعار الخيارات تتغير كثيرا: كما ترتفع التقلبات حتى يفعل سعر الخيار. إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما (أو 30) المتداول سوف تحصل على أسعار خيار تركيبية أكثر دقة من مجرد افتراض شقة واحدة لمرة واحدة 16 ل S & أمب؛ P عندما تكون في بعض الأحيان الفعلية قد تكون 10، وأحيانا 30. لم أكن نظرت في العمارة زورو وذلك دون & # 8217؛ ر الآن ما إذا كان معظمها ناقلات، أو نظرة أو ما. وفي كلتا الحالتين سيكون من الممكن تضمين المتوسط ​​المتحرك لليوم ذي الصلة لتقلب الأداة الأساسية بدلا من الرقم الثابت.
ولكن هناك مرة أخرى هذا هو ما تفعله ربما؟ هيستفولوف = فولاتيليتيوف (20) & # 8211؛ ربما هذا هو 20 يوما؟ لا 20٪؟
سؤال ليس بيانا.
على أي حال يبدو قطعة رائعة من البرمجيات. مجرد الذهاب إلى محراث في طريقي من خلال دليل.
نعم، يبدو فول هو سلسلة زمنية. آسف لإزعاجك.
نعم، انها تقلب سنوي من 20 يوما الماضية. إذا كانت 20٪، كنت قد كتبت: هيستفولوف = 0.2.
كلا. فإنه لا & # 8217؛ ر قطع عليه. لا يمكنك استخدام مقياس واحد للتقلب التاريخي لكل شيء بدءا من خيار شهر واحد إلى انتهاء صلاحية 24 شهرا. ولعل المخطط بأكمله غير صالح. على سبيل المثال إيف لمدة سنتين سبس يبلغ حاليا 15٪ + في حين أن خيار تنتهي في الأيام القليلة القادمة هو 5٪ إيش.
قد يكون غير صالح لاستخدام البيانات المصنعة على الإطلاق. إلا إذا كنت التعامل معها كنوع من اختبار مونت كارلو: هذا هو ما قد / كان يمكن أن يحدث / قد يحدث.
أنتوني، السيناريو هو حساب السعر الحالي للخيار. السعر الحالي يعتمد على التقلبات الحالية. ليس على التقلبات منذ 24 شهرا.
يمكنك حساب قيمة الخيارات الأوروبية مع صيغة بلاك سكولز، والخيارات الأمريكية، كما هو الحال في السيناريو أعلاه، مع طريقة التقريب. كلا الأسلوبين عادة استخدام 20 يوما تقلب. طريقة أخذ العينات التقلب يمكن أن تختلف، ولكن 20 يوما هي شائعة جدا لجميع برامج التداول الخيارات التي أعرفها. ويمكنك أن ترى من المقارنة مع الأسعار الحقيقية فوق أن هذه الفترة يعمل بشكل جيد إلى حد ما.
لا، لا يمكنك حساب السعر الحالي للخيار في أي يوم معين بهذه الطريقة. لا توجد طريقة لإعادة إنتاج تقلبات ضمنية بدقة وبالتالي السعر في أي تاريخ معين في الماضي. وهذا هو التقلب الضمني نحن مهتمون، وليس التاريخية. وأنا أتفق تماما على بلاك سكولز بطبيعة الحال واستخداماته ولكن هو عربة قبل الحصان إلى توقع لتوصيل في 20 تقلب اليوم كما في 3 يناير 1985 ونتوقع منه أن يأتي بسعر دقيق كما تداول في الإغلاق في ذلك اليوم ل سبس لأي إضراب معين أو انتهاء الصلاحية.
انها تبحث في الطريق الخطأ حول.
ما يمكنك أن تحاول أن تلعب حولها مع أساليب مختلفة لتقدير ما قد يكون ضمنا المجلد / السعر في 3 يناير 1985 لإضراب معين وانتهاء خيار سبس.
على سبيل المثال قد تستخدم التقلبات التاريخية لمدة 5 أيام لخيار تنتهي في أسبوع و 252 يوم تقلب لخيار تنتهي في السنة. أو قد تنطوي على تقلبات من خلال النظر في مصطلح هيكل العقود الآجلة فيكس من عام 2004. أو على الأقل استخدام مؤشر فيكس نفسه يعود إلى عام 1986 كمدخلات لتقلب 30 يوما.
ومهما فعلت، فلن تنجح في إنتاج أي شيء مثل ما تم تداوله فعليا في اليوم. أو على الأقل ليس بشكل ثابت ودقيق على جميع حالات الإنتهاء والإضرابات.
وأعتقد أن العملية التي تصفها لها قيمة، ولكن نتيجة كل من الأسعار المنتجة والاختبارات الخلفية الناتجة عنها ستكون أقرب إلى عملية كارت موت عشوائية من إلى اختبار الظهر على بيانات الأسعار المتداولة الفعلية.
وأعتقد أنها عملية قيمة ولكن ما ينتج هو سلسلة من الأكوان المتوازية: ما يمكن أن يحدث لاستراتيجية معينة على مدى فترة معينة من الزمن باستخدام التقلبات الضمنية التي قد تكون أو لم يتم تداولها.
آسف أن تكون طويلة ينضب وأنا معجب كل من المنتج الخاص بك والنص أعلاه. لم أكن قد فكرت في توليد أسعار الخيار وهمية لم أكن رأيت المادة ممتازة.
ولكن في رأيي على الأقل تحتاج إلى إعادة النظر في المدخلات الخاصة بك في صيغة بس بقدر التقلب هي المعنية.
وبالمناسبة يرجى أن تدرك جيدا أن معجب المنتج الخاص بك وأفكارك. دون & # 8217؛ ر تخيل أنني أصعب. وبالمثل يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تصور أعتقد أنني & # 8220؛ الحق & # 8221؛!
I am just enjoying the journey and the dialogue with you and hoping together we can improve each other’s understanding of the topic.
Mine is limited!
Say the date you are looking atis 7th January 1987. On that day historic SPX volatility calculated over 20 trading days was 15.23. Historic volatility on that day for the past 252 days was 14.65.
For 5 days it was 18.
Now say I am trying to “calculate” (guess) a price (which might have been traded on 7th January 1987) for an option expiring in 5 days, 20 days and 252 days. Lets assume ATM.
My suspicion is that it would not be helpful to use 15.23 for all three expiries.
Thank you for your kind words. Finance is complex. My knowledge is even more limited and I’m daily surprised by some results that I didn’t expect. & # 8211؛ In your example, the 15.23% volatility is the correct value. If you used a higher volatility period for higher expiration, then it depends on whether it’s still annualized volatility or just volatility of a longer time. In the latter case the results are off by some factor, in the former case they are based on too old volatility and thus not up to date. & # 8211؛ You’re right about the implied volatility, since it is affected by the difference of theoretical and real option value. So you cannot use the script above for getting it. Otherwise you would just get back some approximation of the current volatility. You need real option prices for IV.
I hope that it’s alright that I discuss this with just a few of my clientele, this will assist.

Options trading ally


تبدأ اليوم على ألي إنفست & # 8217؛ ق موقع آمن.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد أن حصلت على تراديكينغ ل 275 مليون $ في عام 2018، انها آمنة ليقول حليف بسرعة تحولت من بنك على الانترنت إلى شركة دي وساطة الانترنت على الانترنت جذابة للغاية بين عشية وضحاها.
على عكس العديد من الوسطاء على الانترنت، ألي يقدم خطط لجنة التسعير مرنة لتجار الخيارات النشطة، فضلا عن التكنولوجيا الحائز على جائزة وصفر الصيانة أو عدم النشاط الرسوم.
خيارات التداول مع حليف في القشر.
واحدة من أفضل الجوانب حول خيارات التداول مع ألي انفست لا يمكن إنكارها منخفضة التكلفة. يمكن للمتداولين ذوي الميزانيات العالية و / أو ذات الحجم الكبير الاستفادة من رسوم تذكرة بقيمة 3.95 دولار + 0.50 دولار لكل عقد لجميع صفقات الخيارات. لكي يكون مؤهلا للحصول على هذا السعر التنافسي، يجب على جميع المتداولين إجراء 30 عملية تداول أو أكثر في كل ربع سنة، أو الحفاظ على متوسط ​​رصيد الحساب اليومي البالغ 100000 دولار أمريكي أو أكثر.
إذا كنت متداول الخيارات النشطة، فإن خيارات 50 with مع رسوم أساسية بقيمة 3.95 دولار فقط جذابة للغاية. وهذا يعني واحد الكثير من الحديد كوندور يكلف فقط 5.95 $. لا يزال هذا أقل من السعر الذي يدفعه معظم الوسطاء لتداول أسهم واحد!
بالإضافة إلى التسعير كبيرة، حليف يقدم 24/7 دعم العملاء عبر الهاتف والدردشة الحية.
عروض خاصة.
اللجان.
التاجر النشط (30+ تردس / كتر) السعر: $ 3.95 + $ 0.50 / العقد.
العادية التاجر السعر: $ 4.95 + $ 0.65 / العقد.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 30.00.
يقدم ألي انفست بعض من أرخص الأسعار لخيارات التداول في هذه الصناعة. بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى تداول 10 عقود في وقت واحد، يمكنك ببساطة & # 8217؛ أن تغلب علي & # 8217؛ ق التسعير.
بالإضافة إلى ذلك، الباعة الخيار يمكن أن نفرح مع رسوم منخفضة من 4.95 $ لكل تعيين الخيار.
كما هو الحال مع جميع الوسطاء تقريبا، تحويلات أش الواردة والصادرة مع ألي إنفست مجانية. وهناك الكثير من التجار في خيارات إخوان في كثير من الأحيان تحويل الأموال النقدية من حسابهم لدفع أنفسهم على أساس أسبوعي، و 30 $ لكل التحويل الإلكتروني في ألي هو ملحوظ $ 5.00 أعلى من متوسط ​​الصناعة من 25 $.
منصة التداول.
حليف منصة التداول الخيارات هو على شبكة الإنترنت وقوية بشكل مدهش وقادرة على احتمالات متطورة إلى حد ما وتحليلات لتداول الخيارات.
بالإضافة إلى تخصيص جميع الحاجيات بالنقر على & # 8220؛ كوغ & # 8221؛ رمز، يمكنك الاختيار من اثنين من المواضيع: الظلام (في الصورة) والضوء.
لوحة التحكم الرئيسية.
لوحة القيادة الرئيسية يتميز وظائف التخطيط الأساسية فضلا عن سلسلة الخيار، وقائمة المراقبة، والقطعة حالة الطلب، وملخص الحساب. كل هذه العناصر قابلة للتخصيص جزئيا.
سلسلة الخيار.
ألي إنفست & # 8217؛ s سلسلة الخيار كبيرة. لم نختبر أي تأخيرات في تحميل البيانات أو علامات الاقتباس. إنه أمر شائع بالنسبة لسلاسل الخيارات المستندة إلى الويب للتأخر بشكل ملحوظ، وخاصة عند التمرير، ولكن ألي & # 8217؛ s سريع. بالاضافة الى ذلك، انها قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام. النقر على مربع على الحواف الخارجية للسلسلة يملأ هذا الاضراب في أداة حاسبة الاحتمالات الخيار.
أدوات احتمالية الخيار.
مع أداة الاحتمالات الخيار، يمكنك ان ترى الربح والخسارة المحتملة لتجارة الخيارات المحتملة أو الحالية. بالإضافة إلى أقصى الأرباح والخسائر، يمكنك حساب التغيرات الافتراضية في التقلب مع عدد مناسب من الأيام حتى انتهاء الصلاحية.
بيانات التداول.
جميع البرامج والبيانات المتوفرة على المنصة أعلاه مجانية.
إذا قمت بعمل أكثر من 10 صفقات في الشهر مع ألي، فأنت مؤهل للحصول على نظام البيانات المتدفقة (بما في ذلك نقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية، والأخبار، الخ) مجانا. لسوء الحظ، هذا هو السبيل الوحيد للحصول على بيانات السوق المستوى الثاني مع ألي. أنها لا تقدم خدمات تدفق مقابل رسوم للتجار.
خيارات تداول القدرات.
توفر ألي انفست إمكانات تداول الخيارات الكاملة، ولكن الخيارات المجردة تأتي مع متطلبات كبيرة. ربما واحدة من الجوانب السلبية الوحيدة من خيارات التداول مع ألي انفست هو ارتفاع قيمة حساب شرط لبيع مؤشر عارية وخيارات الأسهم، وتحديدا عارية المكالمات الأسهم.
الحد الأدنى لمتطلبات الحساب من 100،000 دولار لبيع مؤشر عارية وخيارات الأسهم يمكن القول إن حاد جدا. 25،000 $ للتجارة الأسهم العارية وضع خيارات أكثر معقولية، والنظر في متطلبات التداول اليوم للحسابات في الولايات المتحدة هو 25،000 $. ولكن لا يزال، بالنسبة للمتداولين الخيارات التي بدأت للتو، قد يكون شرط الخيار مؤشر عارية مع حليف أن يكون قليلا من حاجز.
مما لا شك فيه أن تداول الخيارات العارية ينطوي على قدر كبير من المخاطر، ولكن متطلبات الهامش لشركة ألي انفست أعلى بكثير من منافسيها. هذا هو بالتأكيد شيء الخيارات النشطة التجار يجب أن تأخذ علما عند تطبيق.
دعم العملاء.
إنه مطمئن لمعرفة ممثل خدمة عملاء ألي إنفست المتوفر دائما عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. وعلى الرغم من عدم وجود فروع مادية، إلا أن الدعم الحرفي لليالي رائع.
إذا كان لديك مشكلة مع حسابك أو سؤال حول التجارة، شخص ما يقف دائما في حليف لمساعدتك. لقد استخدمنا & # 8220؛ الدردشة المباشرة & # 8221؛ في مناسبات عديدة، وكانت الردود دائما سريعة ومفيدة.
كلمة أخيرة.
ألي انفست هو ببساطة رائعة لتداول الخيارات. في نهاية اليوم، يمكنك ببساطة & # 8217؛ ر ضربات منخفضة التكلفة. تقدم خيارات متقدمة احتمال وتحليلات أدوات يجعل صفقة أفضل. إذا كنت ترغب في إجراء فواصل تجارية بين الحين والآخر، فإن رسوم الصيانة الصفرية والحد الأدنى للحساب الصفر ضروري، وهذا هو حقا حيث يضيء حليف.
المنطقة الوحيدة التي يمكن أن تتحسن حليفها مع متطلبات هامش خيار عارية عالية. التجار الذين بدأوا للتو و لا يريدون لارتكاب الكثير من رأس المال قد تجد 100،000 $ متطلبات المكالمة العارية قليلا حاد.
وقد قلت ذلك، مع 24/7 دعم العملاء، $ 0.50 عقود الخيار، منصة التداول المتقدمة، وليس الحد الأدنى من النشاط أو متطلبات التوازن & # 8230؛ كيف يمكن أن تذهب الخطأ؟
الوظائف ذات الصلة:
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت عميل ألي انفست القائمة، والوصول إلى تسجيل الدخول ألي انفست عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا.
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

No comments:

Post a Comment