Thursday 15 March 2018

كيف تعمل إشارات الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية 101.


ما هي الخيارات الثنائية؟


على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.


التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.


مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.


لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك على أنه التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.


كيف تعمل الثنائيات؟


في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.


هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.


نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.


ماذا يمكنك التجارة؟


مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.


كم من الوقت آخر الصفقات؟


مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.


الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.


أنواع الخيارات الرئيسية.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.


النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.


آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.


هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون لها دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.


أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟


معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على نوعية التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.


من أين أبدأ؟


أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.


بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.


يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.


استنتاج.


تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


هل تعمل أنظمة تداول الخيارات الثنائية؟


العديد من التجار الخيارات الثنائية تبدأ التداول دون أي نظام على الإطلاق. إنهم يرتكزون قراراتهم التجارية على عوامل عشوائية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى محو رؤوس أموالهم الأولية في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


هذا هو عندما تبدأ في إدراك أن التداول العشوائي لا يعمل. يجب أن يكون هناك نظام من بعض الأنواع.


والسبب في ذلك من السهل أن تظهر رياضيا. نظام على أساس التخمين، على عدد كبير من الصفقات، على الأرجح تنتج 50٪ الفائزين و 50٪ الخاسرين. وسوف تدفع التجارة الفائزة في المتوسط ​​حوالي 70٪، في حين أن التجارة الخاسرة سوف يعني الخسارة الإجمالية للعلاوة الأولية.


نفترض على سبيل المثال التاجر خطر 50 $ في التجارة. أكثر من 100 صفقة هذا يعني 50 الصفقات الفائزة، كل واحد يدفع 70٪ س $ 50 = $ 35 و 50 خسارة الصفقات كل واحد يكلف 100٪ 50 $. النتيجة الصافية تساوي 50 × 35 دولارا و # 8211؛ 50 x $ 50 = $ 1750 & # 8211؛ 500 2 دولار = خسارة صافية قدرها 750 دولارا.


لكسر هذا التاجر سوف تحتاج إلى نظام إنتاج حوالي 59٪ الصفقات الفوز. أكثر من 100 صفقة من شأنه أن يعطي ربحا من 59 × 35 - 41 × 50 دولارا = 15 دولارا. لا أحد يتداول لكسر على الرغم من، وبالتالي فإن النظام المثالي يجب بالتالي إنتاج الصفقات الفوز من أكثر من 60٪.


هل نظام الفوز ممكن؟


مع استخدام المؤشرات الفنية، مثل الانحدار الخطي، ماسد أو بولينجر باندز، يجب أن يكون المتداول قادرا على تعزيز كبير له / لها فرص صنع 60٪ أو أكثر من الصفقات الناجحة. جنبا إلى جنب مع استخدام ماهرا من الرسوم البيانية الشمعدان، والتاجر يجب في النهاية أن تكون قادرة على تطوير نظام باستمرار إنتاج 2 الفائزين لكل الخاسر، أي نسبة الفوز من حوالي 67٪. وسيتعين على هذا النظام أيضا أن يتضمن قواعد صارمة لإدارة الأموال.


فإنه يأخذ مئات من الصفقات لبناء أو تقييم نظام التداول. هذا هو السبب في أن التجار دون الوقت أو الميل لدراسة أنماط الرسم البياني، وإدارة الأموال والمؤشرات الفنية غالبا ما تختار لأنظمة التداول التجارية.


بعض هذه الأنظمة هي ما يسمى أنظمة الصندوق الأسود - أي أنها ترسل إشارات التداول دون شرح الأساس المنطقي وراءها. هذا هو أفضل وسيلة أبدا لتعلم كيف تصبح جيدة الخيارات الثنائية التاجر.


النظام التجاري الذي وضعه خبير ذو خبرة عالية في الميدان والذي يقوم على التفسير السليم لأنماط ومؤشرات الرسم يمكن أن يعمل بالطبع - ومع مرور الوقت سوف يتعلم المتداول كيفية تحسين النظام لتتناسب مع أسلوبه التجاري الخاص به و تحمل المخاطر.


نظام يعمل تحت مجموعة واحدة من ظروف السوق، على سبيل المثال. وهي سوق تتجه بقوة، قد لا تعمل على الإطلاق في سوق محددة النطاق والعكس بالعكس - ما لم تجعل قواعد النظام قابلة للتكيف بدرجة كبيرة مع ظروف السوق المختلفة.


يجب على تاجر الخيارات الثنائية الناجحة اتباع نظام. هذا لا يحتاج إلى نظام تجاري مكلفة للغاية على الرغم من - هناك العديد من النظم الحرة جيدة إلى حد ما المتاحة. مع مرور الوقت الهدف النهائي لكل تاجر يجب أن يكون لتطوير نظام شخصي الذي يدمج تماما له / لها أسلوب التداول والقدرة على تحمل المخاطر والتي يمكن تعديلها لتوفير مخصص لتغيير ظروف السوق.


عن المؤلف.


ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.


خيارات الخيارات الثنائية.


إشارات الخيار الثنائي هي تنبيه أو رسالة توفر معلومات عن تجارة معينة. وتتوقف التفاصيل على نوع الإشارة والخدمة المقدمة. وكثيرا ما تتكبد هذه الخدمات لتوفير إشارات ثنائية تكلفة، إما كعملية شراء نظام واحد مثلا، أو اشتراك مستمر للإشارات العادية على المدى الطويل.


في binaryoptions. co. uk، ونحن ندعو التعليم عبر الإشارات. يؤدي إرجاء قرارات الاستثمار إلى طرف ثالث إلى إزالة بعض من & # 8216؛ الأمان & # 8217؛ من إدارة المخاطر والسيطرة عليها. ونحن ندرك مع ذلك، أن بعض التجار سوف ترغب في استخدامها بغض النظر. لذلك قمنا بتسليط الضوء على بعض من أفضل مقدمي الخدمات.


لقد وجدنا أيضا خدمة، محددة لفوركس إشارات، التي حققت أداء على المدى الطويل.


(انظر الخدمات التي نوصي بها أدناه)


أنواع الإشارات الثنائية.


هناك مجموعة واسعة من خدمات الإشارات الثنائية على العرض، ويجدر فهمها إذا النظر في استخدامها.


أولا هناك خدمات إشارة مجانية. في حين أن هذه الخدمات توفر خيارا رخيصا جدا، فإن مزود تحتاج إلى تلبية تكاليفها من مكان ما. قد لا يكون ذلك واضحا على الفور، ولكن البعض سوف يتطلب من المستخدمين الاشتراك مع وسيط معين. هؤلاء الوسطاء عموما ليست أفضل خيار للتاجر & # 8211؛ هذه الطريقة من تسجيل المستخدم يضع التاجر في خطر مالي كبير. غالبا ما يتم تقديم إشارات مجانية إلى جانب & # 8220؛ الحصول على ريك سريعة & # 8221؛ التسويق الذي هو مضلل بشكل صارخ. وسيكون المستوى التالي من الإشارات هو التنوع المدفوع، حيث تأتي المعلومات من مصدر واحد. قد يكون ذلك مستشارا فرديا أو نظاما واحدا. هناك إشارات ثم يتم تجميعها من مصادر متعددة. وتنصح هذه عادة فقط مرة واحدة على عدد معين من هذه المصادر تسليط الضوء على نفس التجارة، أو حيث تاجر الإنسان يؤكد إشارة تجارية سلط الضوء عليها خوارزمية الآلي.


كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية خدمة إشارة.


لمقارنة مقدمي إشارات الخيارات الثنائية، يجب أولا تحديد ما يتم تقديمه. لذلك قد توفر خدمة جيدة أرقام الدخول والخروج ووقف الخسارة. إما الأرقام الدقيقة أو المبادئ التوجيهية. وينبغي أن يكون هناك أيضا بعض المعلومات الداعمة. وقد يكون ذلك في شكل تحليل تقني أو رسوم بيانية أو بيانات أخرى. قد توفر الخدمة أيضا بعض سجل الأداء. ويمكن أن يثبت ذلك فعالية الاستراتيجية. طريقة بيع الخدمة مهمة أيضا & # 8211؛ تجنب أي مخطط واعدة الثروات الفورية.


لذلك عندما تبحث لتحديد أفضل خدمة إشارة ثنائية، تحتاج إلى النظر التالية؛


معدل النجاح . يعبر عنه عادة كنسبة مئوية، كم مرة تكون هذه الخدمة إشارة صحيحة. أو بعبارة أخرى، كم عدد الصفقات الفوز؟ عدد الإشارات، والتردد. وترتبط هذه المعايير ارتباطا وثيقا بالتكلفة. كم عدد التنبيهات التي تعطى، بالنسبة إلى أي رسوم تدفع؟ الادلة الداعمة . كم التفاصيل مع كل إشارة. هذا يمكن أن يساعد أيضا على تصفية أي الصفقات التي قد يكون المستخدم غير مريح مع. إذا لم يتم تقديم أي تفاصيل، فمن الصعب الحكم على كل إشارة. السعر . واحد واضح، وكم تكلفة الخدمة. وتتراوح مجموعة الرسوم تباينا كبيرا، من مجانية إلى باهظة الثمن. غير أن التكاليف تحتاج دائما إلى مقارنة بالعوامل الأخرى. بعض الخدمات ستكون مكلفة لسبب وجيه. تجربة مجانية . ومن الواضح أن الخدمة التي تقدم نسخة تجريبية مجانية لديها الإيمان بالمعلومات التي تعطيها. إذا لم يقدم مقدم الخدمة نسخة تجريبية مجانية، فقد يرجع ذلك إلى أن النتائج لا تدعم الوعود. خدمات إضافية . وسيقدم بعض مقدمي الخدمات خدمات تتجاوز الإشارات نفسها & # 8211؛ والتعليم أو وسيط التكامل على سبيل المثال. لا تجبر على الاشتراك. إذا كان مزود إشارة يجبر التجار على فتح حسابات مع وسطاء معينين، وهذا مصدر قلق واضح. ابق بعيدا .


وهناك إشارات مختلفة يمكن تقديمها، وقد تشمل هذه الإشارات؛


إشارات الفوركس إشارات الخيارات الثنائية بلمسة واحدة إشارات نهاية اليوم.


هذا التنوع يمكن أن يجعل تعميم حول خدمة صعبة. إذا أراد المتداول التركيز على نوع معين من التجارة & # 8211؛ مثل & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ على سبيل المثال، فإن مقدم الخدمات المتخصص في هذا الشكل من الإشارات سيكون أكثر ملاءمة. لذلك يجب على المتداول تقييم متطلباتهم الخاصة بالإضافة إلى مقارنة خدمات الإشارة.


مقدمي إشارات الخيار الثنائي.


هناك مجموعة كبيرة من مقدمي الإشارات الثنائية. بعض المتخصصين في تقديم إشارات فقط، في حين أن البعض الآخر تقدم لهم جنبا إلى جنب مع الخدمات الأخرى ذات الصلة. على سبيل المثال، سوف يقدم بعض الوسطاء خدمات أو إشارات تنبيه. مع بعض مقدمي الخدمات، فمن الممكن لمحاولة خدمة المحاكمة. قد يكون هذا وسيلة جيدة لمعرفة كيفية عمل الخدمة بالضبط، وما يتم توفيره.


أفضل 3 وسطاء في المملكة المتحدة.


أفضل خدمة إشارات الخيارات الثنائية؟


لقد حددنا بعض أفضل خدمات الإشارات التي وصلنا إليها ونقدم ملخصا لخدماتها أدناه. لقد تم الاتصال بنا من قبل العديد من مقدمي الخدمات وشهادات وتعليقات العملاء الحاليين التي تم بحثها أيضا وهذه هي الخدمات التي نوصي بها لأي من التجار الراغبين في الاستثمار في مقدمي الإشارات المهنية؛


ثنائي إشارة التعليقات؛


إشارات تقدم عبر خدمة سيغنال هايف 7 أيام تجريبية مجانية الخدمات الإضافية المقدمة تشمل التعليم و بيناري داشبوارد، أداة مخصصة للتجار، بما في ذلك & # 8216؛ تريبوير & # 8217؛ ميزة تنبيه السعر. مزيج من الخوارزميات والتجار البشريين ذوي الخبرة. خدمة شفافة & # 8211؛ عرض أحدث الرسومات الأداء هنا الوصول إلى المجتمع التاجر.


السماء الزرقاء ثنائي تمثل حاليا الخيار الأفضل للتجار تبحث عن شكل من أشكال المساعدة في تداولهم. وهناك مشاورة تمهيدية مجانية متاحة، حيث يمكن للطرفين تحديد ما يحتاجان إليه. مجموعة الخدمات المقدمة تعني أن معظم المتطلبات يمكن أن تتحقق، سواء كان ذلك عن طريق التعليم، والتنبيهات إشارة عبر خلية الخدمة، أو نظام التداول الآلي أوتوترادر ​​& # 8211؛ يباع هذا مع تحذيرات السعر واقعية بشأن يتأرجح المحتملة في أداء & # 8211؛ علامة أخرى لشفافية العملية.


فوركس إشارات.


الفوركس يمثل الأرض الصيد الغنية للإشارات وخدمات التنبيه. مع عدم وجود السوق المركزية، وعوامل القيادة متعددة، وتقلب مرتفع. يتم تداول أزواج الفوركس 24 ساعة في اليوم، لمدة 5 أيام ونصف من الأسبوع. حجم التداول من العملات المتداولة ضخمة. كل هذه العوامل تعني الفرص كبيرة، وخدمات الإشارة توفر اقتراحات التداول العادية.


كمركبة تجارية أكثر رسوخا، ومقدمي إشارة الفوركس هي أكثر استقرارا من المنصات الثنائية. العديد من أفضل الخدمات كانت تسير لأكثر من 10 سنوات. وبالتالي يمكن للعملاء المحتملين التحقق من قدر كبير من الأداء السابق لمعرفة مدى جودة الخدمة.


كما أن مقدمي الخدمات لديهم ثقة أكبر في أنظمتهم، نظرا لأدائهم على المدى الطويل. بالنسبة للتجار، فهذا يعني إجراء تجارب مجانية أو عضوية مخفضة للعملاء الجدد. خدمات الإشارة تعرف أن التجار سوف يكون أعجب فقط عن طريق النتائج & # 8211؛ لذا فإنهم يشجعون التجار على إعطائهم خاليا من المخاطر.


أفضل مزود إشارة الفوركس؟


لقد شهدنا الكثير من خدمات إشارة الفوركس، والإعلانات ذات الصلة. بالنسبة لنا، والنتائج هي الشيء المهم. تحقيقا لهذه الغاية، نقترح خلية إشارة تقديم أفضل إشارات الفوركس، وهنا هو السبب:


نلقي نظرة على هذه الأرقام الأداء الشهري & # 8211؛ منذ عام 2004 :


هذه الخدمة، واسمه ماستر T-2000 V2، وقد حققت أرباحا سنوية منذ ما يقرب من 14 عاما. إشارة الخلية هي سوقا لأنظمة مختلفة، ولكن هذا واحد هو الأكثر اتساقا. 14 سنة قيمة الأداء لا يمكن تجاهلها.


الأهم من ذلك، لم يكن لديك لاتخاذ كلمتنا لذلك. يتوفر النظام في النسخة التجريبية المجانية التي تعمل بها الشركة. حتى تتمكن من الحصول على هذه الإشارات بحرية مطلقة، مع عدم وجود خطر.


يمكن أن يكون البرنامج الآلي مع بعض من وسطاء الرائدة. مع التكامل ميتاترادر ​​4 والمؤشرات في الوقت الحقيقي، والبرمجيات هي جيدة مثل أي شيء رأينا. بعد التجربة المجانية، وتكلفة خدمة كاملة للمحترفين 50 $ شهريا. إذا كنت غير راض بعد فترة المحاكمة ومع ذلك، مجرد المشي بعيدا.


حفر في إشارة التفاصيل.


أبعد من أرقام العنوان، والنظام هو متسقة للغاية. ويمكن تحليل البيانات في الساعة، أو في اليوم من الأسبوع وعلى المدى الطويل، كل فترة واحدة مربحة. لذلك البرنامج والخوارزمية ببساطة اختيار الصفقات الصلبة.


إشارة خلية توفر مجموعة من الإشارات على الرغم من & # 8211؛ حسب الاسم المقترح. بالإضافة إلى ماستر T-2000 V2، هناك نظام استدعاء ميليسا (متعدد الدخول المنطق الاستثمار وخوارزميات الادخار). هذه الخوارزمية تؤدي بشكل جيد خلال أوقات الاضطراب في الأسواق التقليدية. مرة أخرى، فقد أظهرت أرباحا كل عام على مدى السنوات ال 14 الماضية. ومع وجود مستثمرين يبحثون عن ملاذات أكثر أمنا في الوقت الحالي، قد يوفر هذا النظام عنصرا من عناصر التنوع.


كل هذه النظم وأكثر متوفرة في إشارة الخلية، وبدون أي سلاسل، محاكمة مجانية على العرض، لا يوجد أي ضرر في محاولة لهم.


هل عمل الإشارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون واحدة من المشاريع الأكثر ربحية سوف تأتي أي وقت مضى عبر عبر شبكة الإنترنت. مع الكثير من الأصول للعمل مع والأسواق التي هي مفتوحة تقريبا 24/7، وهناك دائما فرصة لجعلها كبيرة وإيجاد مكانة الاستثمار التي كنت مرتاحا مع & # 8211؛ ويمكن أن تستفيد من.


ومن ناحية أخرى، فإن السمات ذاتها للخيارات الثنائية التي تجعلها جذابة للمستثمرين تخلق أيضا تحديات تحتاج إلى معالجة منهجية للحد من مخاطر الاستثمار. على وجه التحديد، الأسئلة التالية تحتاج إلى إجابة إذا كنت تبحث لزيادة احتمال النجاح مع تداول الخيارات الثنائية:


ما هي الأصول التي تختار العمل معها؟ هل سوف تحد من التعرض الخاص بك عن طريق التداول فقط الأصول التي كنت على دراية وتجاهل تماما الأصول التي ليس لديك خبرة سابقة في؟ ماذا تعني هذه الاستراتيجية في نهاية المطاف لمرونة الاستثمار واستراتيجية التنويع؟


كيف يمكنك تحديد الأصول للتداول في أي يوم معين؟ هل هي فعالة لمحاولة قراءة على آخر الأخبار التي تغطي مجموعة واسعة من الأسواق من الأسهم والعملات الأجنبية للسلع من أجل وضع قائمة شخصية من الأصول للتجارة؟


هذا هو حيث إشارات الخيارات الثنائية تصبح أداة قوية جدا للمستثمرين والدهاء الذين يرغبون في زيادة احتمال نجاحهم مع تداول الخيارات الثنائية. ببساطة: كنت لا تريد أن تترك أي قرار الاستثمار للصدفة. يجب أن يكون كل قرار تقوم به مدعومة البيانات والتحليل الصوت. هذا يحول بمهارة خيارات التداول من القمار، إلى الاستثمار.


إشارات فنية محددة.


في عالم الاستثمار، إشارات هي يؤدي أو التنبيهات التي تعمل على توجيه لكم على كيفية الاستثمار لأي فترة معينة. وبالنظر إلى النطاق الهائل لأدوات الاستثمار المختلفة ومجموعة واسعة من الأصول داخل كل فئة أداة محددة، فإنه من المستحيل عمليا في محاولة للحفاظ على علامات التبويب لجميع الأصول ذات الصلة. يمكنك بسهولة قضاء ساعات إن لم يكن أيام تحاول القفز من الأسهم إلى خيارات للسلع والعملات الأجنبية، ولا تزال لا تجد استراتيجية متماسكة من شأنها أن تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة حول الاستثمار الخاص بك المقبل.


وقد وضعت إشارات لمعالجة هذه الحاجة الواضحة. إذا كنت من سلسلة الخيارات المستثمر، إشارات مفيدة بشكل كبير ل:


أنها تعطيك معلومات المستهدفة وقابلة للتنفيذ التي يمكنك أن تتكئ على عند اتخاذ القرارات الاستثمارية. أنها إزالة التخمين في المعاملات الخيارات الخاصة بك وتعطيك قدم صلبة التي يمكنك وضع استراتيجية استثمار متماسكة. يتم تطويرها من قبل المنظمات من ذوي الخبرة الذين يستخدمون أدوات وضعت من سنوات من التطبيق في سوق المال. فهي جديدة وإرسالها في الوقت الحقيقي. وهي تتطور باستمرار مع الأسواق المتغيرة؛ لأن الإشارات يتم تطويرها من قبل المنظمات التي تكرس وقتها لتحليل الأسواق. لديك قائمة طويلة من المعاملات السابقة التي يمكنك استخدامها لاختيار أفضل وأكثر فعالية مقدمي إشارة.


لماذا إشارات ضرورية في خيارات التداول.


طبيعة تداول الخيارات الثنائية يجعل إشارات أداة مفيدة للغاية للمستثمرين الخيارات، وأكثر من ذلك بكثير بالمقارنة مع غيرها من السيارات الاستثمارية.


على سبيل المثال، على الرغم من التقلبات المتصورة وديناميكية الأسهم، ليس هناك الكثير من الحالات التي تجعل الأسهم تقفز بشكل ملحوظ في أي يوم معين. فهو يأخذ دائما مجموعة فريدة من الظروف لتؤثر بشكل كبير على موقف السهم لدرجة أن الاستثمار بالأمس أو اليوم على أصول مخزونات معينة غالبا ما لا يؤدي إلى مكاسب أو خسائر ضخمة. هذا هو أيضا السبب في أن المستثمرين الأسهم يمكن أن تحمل للعب الأسهم على المدى الطويل، لأن التقلبات اليومية يكاد يكون دائما ينفي احتمال النمو على المدى الطويل.


لا يمكن للمرء أن يقول نفسه لتداول الخيارات.


لتحقيق أرباح كبيرة مع الخيارات الثنائية، واحد دائما تقريبا للعب لعبة على المدى القصير. وهذا يعني الصفقات ساعة أو نهاية اليوم. ونظرا لأوقات الاستثمار الأقصر التي ينطوي عليها كل صفقة، فإن إيجاد وسيلة لفهم مصادر التقلب يصبح أمرا هاما حقا.


هذا هو المكان الذي تصبح فيه إشارات مفيدة حقا لمساعدتك على اتخاذ القرارات الصحيحة. تحتاج إلى رأي خبير بشأن الوضع الحالي للأصل وكيف يتوقع أن يتصرف على المدى القصير. وهذا يتطلب الكثير من البيانات والتحليل التي يمكن أن توفر الخبراء بسرعة وسهولة.


ما هو التداول الفني؟


وقد وصفت منهجية التداول التقني باعتبارها مفتاح نجاح التداول في البورصة على الانترنت ويستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من التجار الخبرة. يمكن أن تكون عملية شاقة قليلا للمبتدئين على الرغم من؛ بعد كل شيء، كيف تبدأ تفسير الرسوم البيانية وغيرها من المؤشرات كدليل لوضع الاستثمارات الخاصة بك؟


فكر في كيفية انعكاس جميع الأخبار والمعلومات الناشئة عن أعمال الشركة في سعر أسهم تلك الشركة. ويحدث هذا بسرعة كبيرة، فيما يتعلق بسوق الأوراق المالية، لا سيما بالنظر إلى عدد المستثمرين الذين يحصلون على هذه المعلومات عمليا، كما يتم نشرها على الانترنت.


بطبيعة الحال أولئك الذين يعملون في الواقع للشركة هي أول من تصبح سرية للمعلومات الحساسة بشأن مؤشرات الأداء التي قد تؤثر على أسهم الشركة. لوائح فكا تفعل شيئا من العروس على ما يسمح المطلعين على القول والقيام بالمعلومات التي تأتي من قبل، ولكن الشائعات لا تزال الخروج.


ومع انتشار هذه الشائعات، فإن المزيد والمزيد من الناس إما شراء أو بيع أسهمهم للاستفادة من الاتجاه المقبل.


التداول الفني.


ونتيجة مباشرة لهذا النشاط يبدأ الرسم البياني للسهم في التغيير، مما يشير إلى أن شيئا جدير بالذكر يحدث. ويتعرف المتداولون ذوو الخبرة على اكتشاف هذه المؤشرات، أو الإشارات، ويراقبون بعناية لقياس ما إذا كانت فرصة تحقيق الربح على وشك تقديم نفسها أم لا. وعادة ما يكون مديرو الصناديق الكبيرة الذين يمتلكون موارد مالية كبيرة من بين أول الذين يتخذون إجراءات، وبسبب حجم الاستثمار المعني، فإن تداولهم يؤثر دائما على الرسوم البيانية.


أيضا القفز على عربة هي المستثمرين التجزئة الذين يشكلون ما يزيد على 80٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الأسهم كل يوم، والتداول السريع لاطلاق النار واختبار الدعم ومستويات المقاومة على أمل أن شيئا ما يعطي. ويتحققون من الرسوم البيانية في المناطق المحورية قبل أن يقرروا شراء أو بيع أو الاحتفاظ بمخزوناتهم.


ومن هؤلاء اللاعبين الناشطين باستمرار الذين يعطيون آلة التداول عبر الإنترنت زخمها. فهي تسبب باستمرار حركة السعر والتأثير الناتج على السعر والحجم يخلق الأنماط الهامة على الرسم البياني. وهذه مؤشرات مهمة بالنسبة إلى حيث يتجه سهم بعينه، وفي بعض الحالات الاتجاه الذي يتخذه سوق الأسهم برمته في نهاية المطاف.


التجارة عبر الانترنت.


حتى إذا كنت التداول عبر الإنترنت في مجالات الاستثمار قصيرة أو طويلة الأجل، يجب أن تأخذ علما الرسم البياني كأداة هامة في عملية صنع القرار الخاص بك. استخدام المخططات لتحديد مستويات محورية، اتبع المال الذكي ودمج هذا في استراتيجية التداول الخاصة بك.


التداول الفني يستغرق وقتا وجهدا لإتقان، وإنما هو مهارة من شأنها أن تساعد في نهاية المطاف اتخاذ التداول عبر الإنترنت الخاص بك إلى المستوى التالي.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين من المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


التجارة باستخدام أفضل إشارات الخيارات الثنائية - الدليل النهائي.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الخيارات الثنائية التداول إشارة هي واحدة من المفاهيم الأكثر مجزية وضعت في صناعة الخيارات التجارية. مع مساعدة من إشارات الخيارات الثنائية، سوف التجار لديهم إمكانية استخدام البرمجيات من أجل زيادة احتمالهم لجعل التنبؤات دقيقة. تم إنشاء هذه المقالة لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام هذه الخدمات وكدليل لمساعدتك في العثور على أفضل إشارات الخيارات الثنائية.


طريقة عمل هذا العمل هي كما يلي: سوف برنامج إشارة اكتساح الرسوم البيانية من الأصول الشعبية وفي كل مرة يكتشف اتجاها (شرح أدناه) في تطوير، فإنه سيتم إخطار التاجر لجعل الاستثمار المناسب. إشارات الخيارات الثنائية يمكن أيضا أن تعمل تلقائيا، كما هو الحال في، فإنها يمكن أن تنفذ تلقائيا التجارة على أساس الاتجاه المكتشفة.


أدناه سوف تجد قائمة ما أعتقد هي أفضل إشارات الخيارات الثنائية. لقد استخدمت كل منهم نفسي وجدت ثم أن يكون نتائج واعدة.


حتى الآن بعض البرامج إشارة القليلة التي يمكن أن أوصي هو الخيارات الثنائية روبوت. الخيارات الثنائية روبوت هي خدمة موثوق بها منذ فترة طويلة والتي تتوفر مجانا.


ثنائي الخيار روبوت الاستعراض.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


مجانا إشارات الخيارات الثنائية.


دليل على أفضل مقدمي الإشارات.


كيفية عمل تجارة الإشارة.


هل مرآة التجارة القانونية وآمنة؟


جون أنثوني إشارات مراجعة.


برو مراجعة الإشارات الثنائية.


مزودو برامج تداول الإشارات.


استعراض طريقة الربح الثنائي.


ما يجب تجنبه في تجارة الإشارة.


الفائز استعراض الإشارات الثنائية.


الفوز استراتيجيات التداول مرآة.


دليل كامل على تجارة الإشارات & # 038؛ العثور على أفضل إشارات الخيارات الثنائية.


مفهوم الخيارات الثنائية تداول إشارة ينبع من الفوركس. وكان تجار الفوركس لفترة طويلة بالفعل قادرة على استخدام هذه الطريقة. في تداول العملات الأجنبية يعرف هذا المفهوم باسم التداول المرآة، حيث سيكون للمتداولين إما إمكانية نسخ الإجراءات التي يقوم بها الآخرون أو استخدام البرامج لمساعدتهم في تحليل الرسوم البيانية. قراءة أدناه لمعرفة كيف هذا العمل وكيفية تحديد أي هي أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية.


كيف يعمل؟


يتم تطوير الإشارات من قبل الشركات التي تسمى ثنائي الخيارات مقدمي إشارة أو المنصات. هذه الشركات متخصصة في بناء تطبيقات البرمجيات التي من شأنها تحليل تقلبات قيمة الأصول المختلفة.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا في كسب المال في التداول ثنائي هو استخدام التحليل الفني لاكتشاف الاتجاهات في النامية. الاتجاهات هي أنماط محددة سلفا تتصرف دائما بنفس الطريقة.


على سبيل المثال، إذا كانت قيمة الأصل قد ارتفعت بشكل مطرد خلال فترة طويلة من الزمن ولكن بعد ذلك تراجعت فجأة في غضون ثوان معدودة، في معظم الحالات أنها سوف ترتد مرة أخرى بعد فترة وجيزة. وذلك لأن مرة واحدة يحدث انخفاض، فإن جميع تجار الأسهم تقرر شراء الأصول، والتي سوف ثم عثرة السعر مرة أخرى مرة أخرى.


إذا كنت تاجر الخيارات ورؤية انخفاض الأولي، يمكنك بعد ذلك جعل التنبؤ بأن قيمة هذا الأصل سوف تزيد (إجراء "دعوة"). هذا هو واحد من أبسط والأكثر شيوعا استراتيجيات التداول.


المسألة مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه هو أنه سيكون لديك حرفيا لمشاهدة حركة الأصول والرسوم البيانية لعدة ساعات على التوالي لرؤية مثل هذا الحدث يحدث. سيكون لديك للحفاظ على العديد من النوافذ المخطط مفتوحة على أصول متعددة.


وهذه الاتجاهات لا تتطور كثيرا. إذا كنت تجلس 8 ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولها 10 نوافذ المخطط فتح قد التقاط حوالي 5-10 هذه الاتجاهات في اليوم الواحد. ولكنك حرفيا سوف تضطر لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم لتحقيق هذا. ليست مثيرة للغاية.


هذا هو المكان الذي تأتي إشارات ثنائية في اللعب. إن اصطياد هذه الاتجاهات ليس أمرا معقدا. لهذا السبب، جعل برنامج الكمبيوتر التي سوف اكتساح المخططات طوال اليوم ثم يخطر لك عندما يكون هذا الاتجاه هو تطوير ليست صعبة.


لذلك، باختصار، ما هي إشارات التداول التلقائي تفعل أنها تحلل المخططات للعثور على واكتشاف هذه الاتجاهات كما هو موضح أعلاه. ومع ذلك، فقط أفضل إشارات الخيارات الثنائية يمكن تحقيق هذا حقا.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاتجاهات ثم يمكنك قراءة المزيد في هذه المقالة. لقد غطت هذا الموضوع على نطاق واسع في دورات التعليم والاستراتيجية.


ما الذي يتعين علي فعله لاستخدام الإشارات؟


من أجل استخدام الخيارات الثنائية منصات إشارة سيكون لديك للاشتراك في واحد منهم. أعلاه سوف تجد قائمة ما أعتقد هي أفضل الخيارات الثنائية الروبوتات. بلدي الشخصية المفضلة هو ثنائي الخيارات روبوت. آخر واحد الذي ثبت أن العمل العظيم هو خدمة الإشارة التي تقدمها 24Option.


وعادة ما تكون هناك رسوم مرتبطة بهذه الخدمة، والتي عادة ما تكون حوالي 100 دولار. ومع ذلك، فإن معظم الخدمات تقدم تجارب مجانية على أي شيء بين 30 يوما إلى 90 يوما. كما تقدم معظمها ضمان استعادة الأموال لمدة تصل إلى 60 يوما في حال كنت غير راض. بعضها حتى خالية تماما.


بعد هذا، سيكون لديك أيضا للتسجيل في وسيط. الأكثر شيوعا، خدمة الإشارات سوف تظهر لك قائمة من وسطاء الموصى بها. والسبب في ذلك هو أن معظم التطبيقات من هذا النوع هي الأمثل لسماسرة محددة فقط، لأن وسطاء مختلفة تقدم أصول مختلفة، والرسوم البيانية والمنصات.


إذا قمت بالتسجيل في وسيط عشوائي قد تتحول إلى أن الوسيط لا تملك حتى الأصول التي يجري تحليلها من قبل التطبيق إشارة التداول الخاص بك.


أيضا، والكثير من تطبيقات من هذا النوع تقدم التداول التلقائي. هذه الميزة يمكن أن تعمل فقط إذا كان مترابطة التطبيق إشارة مع أبي وسيط. هذه الميزة لا يمكن أن تعمل مع أي وسيط عشوائي، كما انها مجرد من الناحية الفنية غير ممكن.


التداول التلقائي مقابل التداول اليدوي.


مرة واحدة كنت مسجل على منصة إشارة وسيط يمكنك البدء في التداول. يمكنك الاختيار بين التداول التلقائي، التداول اليدوي وشبه اليدوية التداول.


في وضع التداول التلقائي سوف تسمح التطبيق للتجارة في حد ذاته في أي وقت يتم اكتشاف اتجاه. سوف يسمح لك بالطبع لضبط كم يسمح التطبيق للاستثمار في التجارة وفي المجموع.


في وضع التداول اليدوي الشيء الوحيد سوف التطبيق القيام به هو إرسال لك تعليمات التداول. سيكون لديك لتنفيذ التجارة الفعلية نفسك. وعيب ذلك هو أنه بحلول الوقت الذي تقوم فيه بتنفيذ التجارة، فإن الاتجاه الذي تم إنشاء الإشارة عليه قد يكون قد مر بالفعل.


أنا شخصيا أفضل التداول التلقائي ولكن أنا فقط تفعيل هذا الوضع التجاري عندما أنا نفسي على الانترنت ويمكن أن نرى ما يحدث. عندما أكون في وضع عدم الاتصال، عادة ما أوقف تنشيطه.


ما مدى دقة إشارات تداول الخيارات الثنائية؟


كل ذلك يعتمد على تلك التي تستخدمها. كما هو الحال في أي صناعة، وهناك تلك التي تفعل العمل وغيرها من القمامة. ومن الواضح سيئة منها أسماء مثل ثنائي مصفوفة برو والخيار بوت (نعم، على الرغم من الضجيج وجميع "إيجابية" إيجابية، الخيار بوت لا يعمل).


هناك أيضا جيدة منها مثل Signals365 وجون أنتوني إشارات. كل من هذه اتبع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، وتم تطويرها للعمل في الواقع وتقديم النتائج. لقد اختبرت لهم نفسي ولا تزال تستخدم لهم من الآن وبعد ذلك عندما تعبت من التداول اليدوي.


قررت إنشاء توبليست يمكنك أن ترى أعلاه من أجل مساعدة الآخرين التمييز بين تلك التطبيقات التي تعمل في الواقع وتلك التي لا. هناك بالفعل الكثير من الاستعراضات وهمية هناك لذلك أنا على أمل أن هذه المادة يمكن أن تساعد الآخرين على تجنب دفع المال إلى الخدمة التي لا يحقق النتائج.


عندما أقوم بتقييم هذه الخدمات أبحث دائما عن تلك التي تحقق معدل الفوز بمعدل لا يقل عن 70٪. إذا كان التطبيق إشارة التداول يمكن أن يحقق على الأقل هذا المعدل سوف يعني أنك سوف تجعل أرباح متسقة، شريطة أن التجارة الذكية ومعرفة ما تقومون به (ولكن تذكر، لا شيء يمكن ضمان 100٪). سيتم فقط إدراج أفضل إشارات الخيارات الثنائية على موقعي.


كم من المال يمكنني جعل مع إشارات؟


هناك الكثير من الضجيج هناك وفقا التي يمكنك أن تصبح مليونيرا وما لا إذا كنت تستخدم هذه الأدوات. إذا كانت خدمة يدعي هذا، ثم عادة هو عملية احتيال. أنت على الأرجح لن تصبح مليونيرا باستخدام إشارات (والتداول المالي نفسه).


ومع ذلك، هل يمكن أن تجعل المال الجيد، إذا كنت لا تفهم كيف التجارة الثنائية والإشارات يعمل فقط استخدام أفضل الخيارات الثنائية الروبوتات.


لا تكون الجشع وتقع لخطط "تصبح مليونيرا اليوم". مجرد استخدام النصائح الموصى بها من قبل لي وتطبيقات التداول إشارة ثنائية مرتبطة هنا، وسوف تكون على الأرجح قادرة على جعل المال متسقة. تكون ذكية، وسوف كسب المال أو تكون الجشع وتفقد كل شيء.


كما أدعوكم لقراءة المزيد عن هذا الشكل من التداول من أجل زيادة احتمالات الفوز. سترى أدناه قائمة بالمقالات التي تتناول المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. إذا كنت ترغب في التداول مباشرة في وسيط دون مساعدة من إشارة ثم يمكنك أيضا التحقق من صفحتي حول العادية وسطاء الخيارات الثنائية مرتبطة هنا.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


مراجعة كاملة لخدمة الإشارات الثنائية طريقة الربح الثنائي. معرفة هنا إذا كانت هذه الخدمة إشارة جديدة تعمل أم لا.


في هذه المقالة سوف استعراض مزود إشارة الخيارات الثنائية دعا كوبوب. معرفة ما إذا كان هذا مزود إشارة شرعي أو إذا كان عملية احتيال ويوفر الخدمات التي لا تعمل.


اترك رد.


15 تعليقات حول "تجارة الإشارة"


هل يمكن أن تخبرني ما هو رأيك في الخيارات الثنائية أوتوترادر ​​رأيت في الرابط هنا (إزالتها: وصلة إلى إشارات ثنائي الفائز) هل هو أي خير وكيف يقارن تلك التي تظهر على هذا.


موقع؟ أنا جديد على الخيارات الثنائية و دون & # 8217؛ ر أعرف أن الكثير حتى الان. احتاج.


بعض النصائح حيث يبدو أن هناك الكثير من الحيل هناك. من فضلك دع.


أنا أعرف ما هو رأيك.


مرحباً. يبدو لي أن المنتج إشارة مرتبطة قد تكون وهمية وليس لديها سوى هدف لتحصل على تسجيل وإيداع في واحدة من الوسطاء الذين يوصيون. سيتم دفعها من قبل الوسطاء في حالة تسجيل وإيداع الأموال. سأبقى بعيدا عن هذه الإشارة إذا كنت.


هل هناك أي خدمات إشارة يمكنني استخدامها مع بوس كابيتال التي لا تتطلب مني إيداع الأموال في إحدى الشركات التابعة لها؟


مرحباً. يمكنك استخدام Signals365 (تحقق من الرابط أعلاه في توبليست) مع أي وسيط وأنه يعمل أيضا مع بوس كابيتال. لم تحصل على طلب جديد. إذا كان لديك بالفعل حساب مع بوس كابيتال الآن لن تضطر إلى تقديم واحدة جديدة ولن تضطر إلى إيداع مرة أخرى.


شكرا لكم. هل تتداول بنشاط الآن؟ رأيت على وظيفة واحدة كنت تخطط لبدء ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنني أقرأ تحديثا على ذلك حتى الان. لا يزال جعل طريقي من خلال الموارد الخاصة بك.


لست متأكدا من المشاركة. قد يكون القديم. أنا & # 8217؛ لقد تم كتابة هذا الموقع لأكثر من 2 سنوات الآن. في الوقت الحاضر أنا لا تزال التجارة في وسطاء المنظمة أساسا. لا أستخدم عموما إشارات. في الوقت الحاضر أفضل أن التجارة الخيارات على المدى الطويل بدلا من 60 ثانية لأنه يمكن التنبؤ بها بشكل أفضل. تحقق هنا: أوبتيونسادفيس / ستراتيغي / لونغ-تيرم-بيناري-أوبتيونس / & # 8211؛ وأعتقد أن Signals365 لديها صفقات طويلة الأجل كذلك. قد يكون أيضا الوحيد الذي لديهم.


و & # 8217؛ سا مقالة كبيرة. نوبيس الذين ينتظرون لبدء تداول الخيارات الثنائية، وهذا المنصب مساعدتهم على جمع المعرفة حول ثنائي إشارة التداول. كثير منا دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية العمل إشارة ثنائية ثم خسرنا لدينا المال. أنا أيضا استخدام أحدث إشارة ثنائية للتداول بلدي.


شكرا لك المشرف لهذا المنصب قيمة وأنا أيضا مشاركتها مع المشتركين والفيسبوك الجدار.


مرحبا. ماذا تعرف عن الإشارات الثنائية ألفاروك؟ وأوصت غوبتيونس.


مرحبا كيليشي. أنا لم يسمع من هذا المنتج ولكن منذ & # 8217؛ ق دفعت من قبل غوبتيونس أعتقد أنه & # 8217؛ ق عملية احتيال. غوبتيونس لديه سمعة سيئة للغاية اعتبارا من الآونة الأخيرة مع اتهامات بسرقة الشعوب & # 8217؛ المال أو التلاعب في الصفقات بحيث يفقد التجار. أنا لن أثق ألفاروك إشارات ثنائية نتيجة لذلك.


مرحبا يا سيدي، أنا & # 8217؛ م إجراء بعض البحوث، وكان مهتما في الحصول على ملاحظاتك بشأن استراتيجيات مارتينغال وإذا كانت فعالة في تداول الخيارات الثنائية؟ بالإضافة إلى ذلك أردت أن أرى إذا كان لديك ردود فعل جيدة بشأن السماسرة المنظمة التي تلبي احتياجات التجار الاسترالي، لدي عدد قليل من الزملاء المهتمين ولكن تحتاج إلى الكثير من تلك. شكرا، باتريك.


يوم جيد أي نصيحة في بلوسوبتيون؟ البقاء بعيدا أم لا؟

No comments:

Post a Comment