Tuesday 6 March 2018

مقارنة وسيط الفوركس عبر الإنترنت


مقارنة وسيط الفوركس.


تبحث عن أفضل وسيط على الانترنت للأسهم، والخيارات، أو تداول الفوركس؟ شركاء الإعلان ناسداك هي من بين أفضل شركات الوساطة على الانترنت في الأعمال التجارية والقوائم أدناه توفر نقطة انطلاق كبيرة في البحث عن الوسيط الصحيح.


وصف.


روابط مفيدة.


وسيط فوركس 101.


متقدم الفوركس.


تعليم الفوركس.


أدوات الفوركس.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل أحد الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش السوري الحر، تستخدم لاتخاذ نهج التراخي للتنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


قارن وسطاء الأسهم.


تد أميريتريد.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل قيمة استثنائية: تعرف على تد تدير محفظة أميريتريد والخصم التلقائي رسوم.


تفاصيل الدعم عند الحاجة إليها: مساعدة على الانترنت 24/7 وفي الفرع المحلي الخاص بك.


تفاصيل توشتون سوق الهاتف / الحد أوامر منخفضة تصل إلى 12.95 $.


تفاصيل وسيط يساعد السوق / الحد أوامر منخفضة تصل إلى 32.95 $.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل أبحاث البورصة: سهولة الوصول إلى الأفكار اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.


تداول الأسهم، إتف والخيارات أفكار التجارة خبير البصيرة والبحوث التشاور واحد على واحد أدوات التداول قوية في الوقت الحقيقي الجري بيانات السوق الموارد التعليمية دعم مخصص.


تفاصيل حاسبة التجارة والاحتمالات قياس مخاطر الاستثمار المحتملة ومكافأة أمر قبل وضع التجارة مع هذه الآلة الحاسبة خيارات متطورة.


التفاصيل الكل في واحد تذكرة التجارة الاستجابة السريعة لظروف السوق عن طريق شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد.


تفاصيل المشي الحد القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا لتعديل أوامر الحد يدويا عند محاولة الحصول على سعر التعبئة الأكثر ملاءمة بين العطاء وطرح.


ديتايلز البحث عن الملكية شواب تقييمات الأسهم الوصول، والبحوث الأساسية، شاشات مخصصة، وأكثر من ذلك.


تفاصيل تقييم شواب للأسهم & ريج؛ الحصول على تقرير واضح A-B-C-D-F الدرجات مع شواب الأسهم التقييم، وتستخدم للإشارة إلى توقعات شواب على المدى الطويل على أكثر من 3،000 الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة.


ألي انفست.


خيارات التداول عبر الهاتف النقال صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار وسيط بمساعدة الصفقات أدوات قوية ومنصة حرة الموارد التعليمية في الوقت الحقيقي تدفق بيانات السوق 24/7 دعم العملاء.


رأس المال واحد الاستثمار.


ديتايلز التلقائي سوق / أوامر الحد الأدنى $ 3.95 سوق سوق الطلبات / أوامر الحد $ 19.95.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل تقارير البحوث: العثور على الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك مع 8 أدوات قوية.


وسطاء التفاعلية.


تفاصيل توشتون سوق الهاتف / أوامر الحد 30 $ لكل أمر.


تفاصيل وسيط يساعد السوق / الحد أوامر 1 بيني للسهم الواحد.


التفاصيل حساب الهامش $ 10،000.


تفاصيل حساب التقاعد $ 5000.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل برنامج تعزيز العائد على الأسهم: كسب دخل إضافي على الأسهم المدفوعة بالكامل من الأسهم الموجودة في حسابك.


ملاحظة: قد تكون العروض صالحة في الولايات المتحدة فقط. يتم توفير المعلومات والروابط في هذه الصفحة لراحتك فقط. قارن وسطاء الانترنت ومعرفة كيفية استثمار أموالك بأفضل طريقة ممكنة. لدينا مفيد الرسم البياني مقارنة الوساطة مقارنة يظهر لك حيث للاستثمار ويشمل عروض ترويجية كبيرة. كذبة موتلي ليس وسيط تاجر تاجر ولا يؤيد أو يوصي خدمات أي شركة الوساطة. يتم توفير المعلومات والخدمات التي يمكن الوصول إليها من خلال هذه الروابط من قبل شركات الوساطة الفردية، وليس كذبة موتلي. شركة الوساطة التي تختارها هي وحدها المسؤولة عن خدماتها لك، المستخدم. لا تتحمل شركة موتلي فول أي مسؤولية عن أي أضرار أو تكاليف من أي نوع تنشأ عن أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة باستخدامك لخدمات شركة الوساطة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


أفضل الفوركس.


الوسطاء لعام 2017.


استنادا إلى أصعب وأشمل استعراض في هذه الصناعة.


معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك.


2017 فورسبروكرز.


مزيد من المعلومات حول المراجعة السنوية السادسة.


أفضل الوسطاء ل.


تصفح وسطاء الفوركس التي تدعم المستثمرين الدوليين.


أصعب مراجعة في هذه الصناعة.


تلتزم فوريسبروكرز في توفير بيانات دقيقة لكل وسيط الفوركس على الانترنت نحن تتبع. وهي موطن لأكبر قاعدة بيانات مستقلة على شبكة الإنترنت تغطي صناعة الوساطة المالية الدولية. بالنسبة لكل وسيط، قمنا بتقييم:


7 فئات. 255 متغيرات. 234 أزواج العملات.


العمولات & أمب؛ الرسوم عرض الاستثمارات منصات & أمب؛ أدوات البحث خدمة العملاء التداول عبر الهاتف المتحرك التعليم معرفة المزيد حول كيفية اختبارنا.


مهمتنا.


مهمتنا هي تقديم استعراضات غير منحازة ودرجات التقييم للسماسرة الفوركس ومساعدة التجار العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتهم. لقد ساعدنا عشرات الآلاف من المستثمرين فتح حساب الوساطة الجديد.


عبر الإنترنت تداول الفوركس وسيط المقارنة.


تجارة الفوركس على الانترنت أصبحت أكثر وأكثر شعبية بفضل فرص ربح ضخمة في غضون فترات زمنية قصيرة. الفوركس سريع ومربح ويمكنك التداول 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع. من المستبعد جدا أن يكون تداول الفوركس مملة لك. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تثقيف نفسك بشكل صحيح لتصبح تاجر جيد واختيار وسيط الفوركس الصحيح. ونحن سوف تساعدك مع كل من المهام.


اختيار وسيط الحق ليس من السهل جدا وسيكون لديك لإجراء مقارنة وسيط واسعة النطاق. نحن جعلت من السهل ممكن بالنسبة لك وأدرجت بالفعل أفضل والأكثر شعبية وسطاء يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت.


مقارنة الوسيط.


كما سبق ذكره: مقارنة مختلف وسطاء الفوركس هو الخيار الوحيد لديك عندما تريد أن تجد وسيط الذي يناسبك حقا. لا يمكننا أن نقول فقط أن الوسيط X هو الخيار الأفضل ويجب أن التجارة هناك. في حين أن هذا قد يكون صحيحا لبعض التجار، فإنه ليس لا بد منه لأن كل تاجر لديه تفضيلاته الخاصة. هناك التجار الذين تفضيلات تتداخل بالطبع، مثل نوبس كاملة أو التجار المهنية مع استراتيجيات التداول مماثلة. لذلك فمن الأسهل أن نقول أن وسيط X هو الخيار الافضل للتجار المبتدئين وسيط Y للمحترفين. ولكن كل شيء في بين من الصعب أن أقول وعليك أن تعرف تفضيلاتك بشكل جيد للغاية، تماما مثل جميع مزايا وعيوب كل وسيط. وهذا يجعل وسيط الفوركس مقارنة صعبة للغاية. إذا كنت أي شيء ولكن المهنية كاملة، كنت تفعل الخير مع Plus500. وقد نمت هذه الوسيط إلى أكبر وأكثر سماسرة وموثوق بها، وهي مدرجة أيضا في إيم، قسم من بورصة لندن مع متطلبات تنظيمية صارمة للغاية. انقر هنا لبدء التداول على الفور!


تداول الفوركس على الانترنت.


أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس يزداد شعبية هو أنه يمكنك التداول فعليا في كل مكان وزمان تريد. فقط الدخول إلى حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول. يمكنك القيام بذلك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من أجهزة الكمبيوتر الأجنبية، مع باد الخاص بك أو الهاتف المحمول. وسطاء الفوركس تتيح الفرصة للتداول مع كل جهاز وهذا مهم جدا للتنافس في هذا السوق المتنافسين والسريع المتطور.


ومع ذلك، تحتاج إلى إعداد نفسك مع استراتيجية التداول الصحيح. ومن المحزن أن نرى التجار الذين يودعون المال مع الكثير من الأمل ونرى لهم سحب بقية صغيرة منه لأنها أدركت أنها ليست على استعداد جيد للتداول بشكل صحيح. والحقيقة هي أن تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا جدا ومجزية ولكن عليك أن تكون متعلمة جيدا وتحتاج إلى استراتيجية التداول المناسبة. لديك أيضا لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك مقدما مع حساب تجريبي. مع مثل هذا الحساب التجريبي لا يمكنك أن تفقد الخاص بك الصعب كسب المال. سوف التجارة فقط مع المال الظاهري. الجانب السلبي بالطبع هو أن كنت تريد أيضا جعل أي أموال يمكنك قضاء.

No comments:

Post a Comment