Sunday 18 March 2018

كم من المال يمكنني جعل الخيارات الثنائية التداول


كم يمكنك جعل في تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية أصبح وسيلة شعبية لكسب المال من الأسواق المالية بسبب سهولة تنفيذ التجارة. وقد أصبح هذا النوع من التجارة شعبية جدا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، وجذب أشخاص جدد للتداول في الأسواق. على الرغم من أن معظم الناس عطشان للمكافأة المالية، فإنها تشعر بالتشكك وتساءل ما إذا كان يمكن كسب المال عن طريق التداول في الخيارات الثنائية. دع & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان من الممكن حقا لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية، وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى عالم التمويل.


إلى مسألة ما إذا كان من الممكن لكسب المال عن طريق التداول في الخيارات الثنائية؟ الجواب نعم". ولكن عليك أن ترضي شروط معينة ويجب أن تكون قد عملت على تحقيق أهداف معينة قبل أن يكون في أي وقت مضى في وضع لكسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية. ومن أهمها:


معرفة كم يمكنك جعل في تداول الخيارات الثنائية:


جمع المعرفة.


تداول الخيارات الثنائية هو عملية تداول متخصصة، إذا كنت ترغب في العثور على نصيبك من النجاح الذي يجب أن تكون مستعدا للقيام بما يلزم لتحصل على هناك. لهذا، يجب أن يكون لديك فهم أساسي لسوق الخيارات الثنائية. 1) طريقة تداول الخيارات الثنائية، 2) الأصول المتاحة للتداول، 3) فهم تقلبات الأسعار، و 4) ظروف السوق التي يتم تداولها فيها. يجب أيضا أن تكون على بينة من التأثيرات الخارجية التي سوف تؤثر على تحركات الأسعار من الأصول الأساسية التي يتم تداولها. وبمجرد الانتهاء من هذه المعرفة كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الحصول على صورة شاملة جيدة للتداول الخيارات الثنائية ويمكنك أن تنظر نفسك على استعداد للحصول على اللعبة.


إنشاء حساب والعثور على وسيط جيد.


يجب تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط، لذلك، من المهم جدا أن تجد واحدة جيدة للمساعدة وتوجيه لكم في جميع أنشطة التداول الخاصة بك. لذلك، خطوتك الأولى هي العثور على وسيط جيد، وبعد ذلك يمكنك البدء في إعداد حساب التداول الخاص بك. جعل الإيداع الأولي وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون على استعداد للتداول. ولكن الاستمرار على، كنت لا تزال غير مستعدة لدخول التجارة الأولى الخاصة بك كما كنت بحاجة إلى مزيد من الخبرة والممارسة في التعامل مع ظروف السوق الحقيقية.


ممارسة التداول التجريبي.


هذا ضروري للمساعدة في جعل لكم على بينة من الظروف في الوقت الحقيقي في السوق. خلق y الاستراتيجية الخاصة بنا واختباره من خلال التداول في بيئة آمنة من خلال ممارسة أو حساب تجريبي. وهذا سوف تساعدك على اختبار قدرتك على جعل التوقعات المتعلمة وفهم والتعامل مع ضغوط التداول في ظروف السوق الحقيقية. بمجرد القيام بذلك سوف تكون قادرة على إجراء التغييرات اللازمة لاستراتيجية التداول الخاصة بك، وتقترب من السوق مع الموقف العقلي الصحيح.


إدارة الأموال.


كن تاجر الذكية! تنفيذ استراتيجية جيدة لإدارة الأموال، وهذا أمر ضروري للغاية لاتخاذ قرار بشأن كم من المال للاستثمار وكيفية حماية ثروتك الشخصية.


عند إضافة كل هذا، كنت على استعداد للدخول في اللعبة من صنع المال التداول في الخيارات الثنائية. مع نهج منظم ودقيق، جنبا إلى جنب مع استراتيجية جيدة، فمن الممكن لجعل مبالغ كبيرة من المال وهذا هو واحد من الجذب الرئيسي لتجار الخيارات الثنائية.


لذلك، تعد نفسك والحصول على استعداد للدخول في العالم عالية المخاطر من التداول في الخيارات الثنائية.


مربحة تجارة الخيارات الثنائية | كم يمكنك جعل ؟!


مع تداول الخيارات الثنائية أصبح الاتجاه رقم واحد في العالم في التداول عبر الإنترنت، وحتى الأكثر المشبوهة بدأت تفكر في محاولة مهاراتهم وفتح حساب للتجارة مع الخيارات الثنائية.


عادة هناك نوعان من التجار الخيارات الثنائية. هناك المتداولون الذين يرون الخيارات الثنائية كدخل أساسي، وهناك تلك التي ترى تداول الخيارات الثنائية كدخل ثانوي. من الصعب تقدير مقدار الأموال التي سوف تكسبها عند التداول بالخيارات الثنائية لأنها تعتمد على العديد من العوامل المختلفة.


العامل الأول هو، بالطبع، كم أنت ذاهب لإيداع في حساب الخيارات الثنائية التي لديك مع وسيط معين. عادة ما يكون الإيداع الخاص بك مرتبطا بنوع الحساب الذي ستقدمه للوسيط. يمنحك كل نوع من أنواع الحساب فوائد معينة وتزداد هذه المزايا بالتوازي مع الإيداع. واحدة من أهم الفوائد التي يتم تقديمها مع حساب الخيارات الثنائية أكبر هو دفع تعويضات التي تحصل عليها من وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك الحصول على 3٪ أو حتى أكثر عائد إضافي على كل الاستثمار الذي تقوم به وهو أمر مفيد جدا في التداول على المدى الطويل.


العامل الثاني هو كم أنت ذاهب للاستثمار من أجل تجارة واحدة. عادة، وسطاء الخيارات الثنائية نقدم لكم الحد الأدنى للاستثمار من 5 $ إلى 25 $ لكل تجارة تصل إلى بضع مئات مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية والآلاف مع بعض الوسطاء الآخرين. بعد النظر في ذلك، من المهم جدا أن تختار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك على أساس تفضيلات التداول الخاصة بك لأن هناك بعض السماسرة مع الحد الأدنى من الاستثمار عالية جدا أو / والاستثمار الحد الأدنى للغاية جدا لتجارة واحدة.


العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على كمية المال الذي سوف تكسبه يوميا مع تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون في الغالب تلخيص مع دفعات القياسية من وسيط الخيارات الثنائية وتواريخ انتهاء الصلاحية التي تتاجر معها. لذلك على سبيل المثال سيكون لديك فرصة للتداول أكثر مع الخيارات الثنائية على المدى القصير وكسب أكثر بدلا من الصفقات طويلة الأجل التي هي عموما أسهل للتنبؤ، لذلك هذا يختلف بالتأكيد من تفضيلات تاجر الخيارات الثنائية.


أفضل شيء عن تداول الخيارات الثنائية هو أنه مصمم لتلبية احتياجات الجميع ويمكنك ضبط الوقت والمال الذي تستثمر في التداول على أساس تفضيلاتك. يمكنك اختيار للتجارة بضع دقائق يوميا وكسب بضع مئات اليوم الاسمية، أو يمكنك أن تختار أن تكون أكثر مكرسة لثنائي خيارات التداول وكسب ما يصل الى بضعة آلاف من الدولارات يوميا!


هل الخيارات الثنائية طريقة جيدة لكسب المال؟


أصبحت مؤخرا تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. على الرغم من الهدوء بعض الناس لا تزال تسأل عما إذا كنت يمكن أن تجعل الأرباح / المال في الخيارات الثنائية وخيار الروبوت. على هذه المقالة، وسوف أبذل قصارى جهدي للرد على السؤال وحلها جنبا إلى جنب مع إعطائك بعض النصائح حول كيفية أن تكون ناجحة وكسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية الروبوت. أنها بسيطة جدا وفريدة من نوعها الجواب. يمكنك أن تكون مربحة وجعل المزيد والمزيد من المال على الانترنت مع هذه الخيارات التداول، ولكن هذا هو فقط إذا كنت التجارة باستخدام أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (إق الخيار، 24 الخيار، صندوق التحوط ثنائي أو بنك دي ثنائي على سبيل المثال) واكتساب المهارات التي هي اللازمة للتجارة الثنائية وتوظيف طريقة التداول دقيقة.


يمكنك كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية؟


شكل التداول هو وسيلة للاستثمار من خلال التنبؤ تقلبات الأسعار من سلعة مختلفة مثل الدولار والفضة والذهب، والكثير من الأصول الأخرى. ويقال تماما أن تكون هي نفسها مع الاستثمارات الأخرى مثل الأسهم وتداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن أبسط من ذلك بكثير، ولها مخاطر أقل نسبيا، لأنك سوف تكون قادرة على معرفة مقدما حول ما قد تخسر ويمكن تقديم دفعات أكبر.


أنها بسيطة جدا لكسب المال في صناعة الخيارات الثنائية لأنها ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس. في هذه الصناعة، لم يكن لديك لتكون خبيرا في خيارات التداول تحتاج فقط استثمار صغير للبدء. كسب المال في هذا المجال هو بسيط وذات فائدة كبيرة. أنا مقتنع في هذه الصناعة، وسوف تكشف أدناه لماذا هو بسيط لكسب المال مع الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب المال باستخدام الإجراء الصحيح والسماسرة راسخة. في هذه الصناعة، يتم ترخيص العديد من السماسرة والموافقة عليها من قبل مختلف الهيئات التنظيمية الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك في بلدان أخرى أو حتى إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة، كنت لا تزال قادرة على التجارة في تراديثوندر بدلا من ذلك. و تراديثوندر أمر بالغ الأهمية في كسب المال لأنه يعتقد أن يكون وسيط السمعة.


العديد من التجار الذين يرغبون في تحقيق الأرباح هي دائما صارمة وطرح العديد من الأسئلة التي المغامرة أو الاستثمار في هذه الصناعة. يسأل ما إذا كان يمكنك كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ هذا هو السؤال المثالي والمشروع كما حقيقة أن معظم التجار لم تتداول في هذا المجال من قبل، ويعتقدون أن كسب المال من هذا هو النشاط الذي يعتبر صعوبة. العديد من التجار الذين هم على استعداد والمهتمين في الخيارات الثنائية يمكن كسب المال. ومع ذلك فإن العامل الأساسي الذي يجب النظر فيه هو بذل المزيد من الجهد كما نوقش أعلاه. يعني بذل جهد في الخيارات الثنائية التعلم في الإدارة المالية، واستخدام المؤشرات ومعظمهم وضع جهدكم في تحليل وقراءة الرسوم البيانية.


التاجر الذي يريد توليد المال باستمرار سوف تضطر إلى العمل الجاد واتخاذ الخيارات الثنائية باعتبارها استثمارا إلزاميا. بعض التجار في نهاية المطاف لا كسب المال لأنها تعامل معها مثل القمار، والنتائج النهائية هي أنها تختتم في فقدان بدلا من كسب. وبعبارة بسيطة، التاجر يجعل المال إذا كان بطبيعة الحال يضع جهدا.


التاجر الذي يتبع التقنيات المذكورة أعلاه لديها القدرة والقدرة على تحقيق المزيد من الأرباح بانتظام. ومع ذلك، وكلما كان المتداول يتداول فإنه يصبح معتادا عليه ويسهل عليه. التداول المالي سوف يأتي بشكل طبيعي في غضون أشهر قليلة للتاجر تسمح لك لتحقيق الربح باستمرار.


الخيارات الثنائية الروبوت تساعدك على كسب المزيد من المال.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هل الخيارات الثنائية طريقة جيدة لكسب المال؟ 100٪ التجار الحقيقي حصة المعرفة مجانا! & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر الحصول على سكامد قراءة المزيد الآن!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


في هذه الصناعة يسمح لجميع المستثمرين للتنبؤ تقلبات الأسعار الأصول المختلفة مثل زوج العملات، والأوراق المالية والسلع وكذلك المؤشرات. فمن الممكن للمستثمرين لجعل توقعاتهم لشراء وبيع الخيار.


الخيار ثنائي الاسم لديه اثنين من الدخل. والسبب في ذلك أن قيمة الأصل يمكن أن ترتفع أو تنخفض في إطار زمني معين. كمستثمر، عليك أن تتنبأ بقيمة الأصول إذا كانت تنخفض أو ترتفع خلال فترة معينة.


للتاجر لشراء وبيع خيار، وقال انه أو انها يجب أن تبذل جهدا لاستثمار بعض المال. عادة، المستثمر لا يمكن أن تستثمر أقل من 5 $ وعالية كما عدة مئات. قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تكون توقعاتك صحيحة للتجارة الخاصة بك لتكون ناجحة أو لك لتحقيق الربح.


إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، ثم النتيجة هي أن تفقد الأموال المستثمرة. القمار ليس خيارا في الخيارات الثنائية لأنه عن طريق دفع الفائدة لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات الصحيحة. ومع ذلك في المقامرة، والمستثمر غير قادر على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط كل حالة. لذلك، يجب التعامل مع الخيارات الثنائية كاستثمارات مالية أخرى وليس مثل المقامرة.


للمستثمر لجعل المال السهل في الخيارات الثنائية، وقال انه / انها للتداول على حدث الأخبار. هذه هي أبسط استراتيجية أن أي تاجر يمكن دون وجود خبرة في العالم من الخيارات الثنائية. سوف تجد مثالا على هذه الحالة أدناه.


التداول على المدى الطويل.


عادة كل عام حوالي سبتمبر وأكتوبر، ومن المعروف أبل لإطلاق منتجات ذات جودة عالية وخاصة اي فون الجديد. وسوف تكون مهمتك للتحقق من عندما سيحدث لأن هذه الأحداث وعادة ما تعلن خلال أشهر نهاية.


يمكنك إضافة التاريخ إلى التقويم وبين 1-2 أيام للحالة من قبل خيار ثنائي الذي يتنبأ على قيمة الأسهم من منتج التفاح على ما إذا كان سوف ترتفع لمدة 2-3 أيام القادمة. كمستثمر، يمكنك أن تكون متأكدا ما إذا كانت التوقعات الخاصة بك صحيحة. مقدمة لمنتج جديد في السوق يعني عادة منتجات أبل سوف تزيد كما هو سببه إطلاق منتجات جديدة أخرى. هذه هي ازدهار كمستثمر كنت مجرد تحقيق الأرباح مع التداول ثنائي.


هناك المئات من الشركات الكبيرة المعروفة مثل سامسونج ومايكروسوفت وجوجل وسوني وغيرها الكثير. تحتاج فقط للتحقق من التقويم الخاص بك عندما هذه الشركات المعروفة الشهيرة على وشك إطلاق منتجاتها الجديدة، وضع علامة على التقويم الخاص بك. عادة، سوف ندرك أن 1-2 من مثل هذه الأحداث الكبرى تحدث كل أسبوع من السنة.


ويمكن للمستثمر المخصص الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن يتوقع الحصول على حوالي 75٪ إلى 80٪ من الوقت المطلوب، على الرغم من أنه لا يزال بحاجة إلى الكثير من التحضير مثل الأحداث الجديدة في جميع أنحاء العالم. التجارة طويلة الأجل هي أبسط استراتيجية يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لكسب المال. في الواقع، يجب أن تكون هذه هي استراتيجية التداول رقم واحد لأنها لا تتطلب الكثير من الجهد.


الصفقات قصيرة الأجل.


مع تجربتك قليلا، يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية باستخدام التداول على المدى القصير. كما يمكنك أن ترى التداول على الأحداث الإخبارية هو بسيط جدا لأنه ينطوي على الصفقات طويلة الأجل التي تستغرق عدة أيام أو حتى أسابيع. عادة، طريقة أكثر تكاملا هي عن طريق استخدام صفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثواني. في الصفقات قصيرة الأجل، لم يكن لديك القدرة على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث المناسبات يحدث سريع جدا للأخبار أن يكون لها تأثير على أسعار الأصول. في هذا، كنت بدلا من ذلك من المتوقع أن تأخذ دراسة ممتازة من الرسوم البيانية وقراءة المخططات المختلفة للأصول والبحث عن اتجاهات محددة. فما هي الاتجاهات؟ الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في الاختلافات قصيرة الأجل في الأصول. وهذا يعني عادة أنه إذا كان يمكنك التقاط اتجاه في تطورها في وقت مبكر، ثم كالتاجر يمكنك أن تكون قادرة على التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. حتى إذا كنت جيدة، بما فيه الكفاية سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح ضخمة. تحليل الاتجاهات هو أفضل طريقة يمكن استخدامها في هذه الصناعة.


أرباح الخيارات الثنائية، عينة.


هل الخيارات الثنائية نوع الاستثمار الشرعي؟


في الخيارات الثنائية، ومقدمي الخدمات المالية السمعة والاستثمارات الشركات أولا إدخال التداول ثنائي في الولايات المتحدة. بعد إدخال التداول الثنائي في الولايات المتحدة، اتبعت العديد من الدول هذا من خلال اعتماد هذه الممارسة مما يجعلها شكلا قانونيا للاستثمار في التداول المالي.


وتنظم حاليا التجارة الثنائية في العديد من الدول في العالم بما في ذلك المملكة المتحدة واليابان وقبرص وجنوب أفريقيا وسنغافورة والعديد من البلدان الأخرى.


بالنسبة للوسيط لإجراء تداول الخيارات الثنائية، يجب أن تنظم من قبل الوكالات الحكومية. ولهذه الوكالات قواعد وأنظمة صارمة يجب على الوكيل اتباعها للحصول على ترخيص.


ومع ذلك، فإن تداول الأصول المالية عبر الإنترنت من قبل المستثمرين من القطاع الخاص هو دائما قانوني في جميع الدول على هذا الكوكب. ومع ذلك، فإنه قانوني في البلدان التي بموجبها هذا الخيار من ثنائي ليس حاليا ينظم. إلى دراستنا وتحليلها، وخيارات التداول الثنائية القانونية في أي دولة ونحن نتكلم. بحيث يمكن للتجار خيارات التجارة بغض النظر عن جنسيتهم.


هل يجب أن يكون من ذوي الخبرة أو خبير المتعلمين لكسب المال في هذا المجال من الخيارات الثنائية؟


كمتاجر، ليس اقتناعي أن يكون خبيرا لك أن تكون ناجحة. سوء الفهم المشترك هو أن عليك أن تكون خبير الأعمال والمالية لكسب المال في الخيار الثنائي. ومع ذلك، فمن الخطأ تماما. ربما قد يكون صحيحا إذا كان يأتي فقط إلى تداول الأسهم منذ فترة طويلة ولكن حاليا ليس صحيحا في هذه الحالة من الثنائيات. أي تاجر يمكن فقط المغامرة في وكسب المال. وبعبارة أخرى، يمكننا القول تم تصميم الخيارات الثنائية لجميع الناس بغض النظر عن وضعهم المالي والمعرفة حول السوق.


في هذه الصناعة الاختلافات والتنبؤ الأصول لا تتطلب تلك المعرفة أو كونها خبيرا. أعطيت مثالا جيدا على منتجات أبل والتداولات طويلة الأجل على كيفية تحقيق الأرباح في التداول ثنائي. اعتمادا على هذا المثال أنا مقتنع بأن كالتاجر لديك بالفعل المعرفة على واحدة من أبسط الطرق التي يمكنك استخدامها لكسب المال في الخيار الثنائي. لم تكن هناك نظريات اقتصادية خاطئة أو مستخدمة.


واستنادا أيضا إلى الاستراتيجية المذكورة آنفا، حدثت حالة أخرى عندما يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة الأموال.


لمزيد من المعلومات عن الأخبار ومثل هذه الحالات، ومعدل الدولار الأمريكي تقريبا يقلل تقريبا. في مثل هذه الحالات كمستثمر يمكنك وضع الاستثمارات الصحيحة أو دقيقة على النتائج التي قيمة التحويل من الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف نقدر.


إذا كنت قد اتبعت هذا الاستعراض جمع ثم أنا متأكد من أنه يمكنك استخدام الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. الشيء التالي، لاستخدامها بحيث يمكنك زيادة فرصك في الفوز. صناعة الخيارات الثنائية تنافسية للغاية ومليئة ثروات أي شخص يمكن أن مجرد مشروع في وكسب المال. الشيء الوحيد المطلوب هنا هو التصميم. كما ترون، فمن السهل لكسب المال في هذه الصناعة. وفقا للدراسات، صناعة الخيارات الثنائية هو القطاع الوحيد حيث يمكن للمستثمرين التجارة مع القليل من المال وبدون ما يكفي من الخبرة. إذا كنت تفعل الأشياء في الطريق الصحيح في هذه الصناعة أنا متأكد من أنك سوف تجعل ثروات.


ثنائي الخيار الروبوت هو أفضل أداة التداول الحرة للتاجر مبتدئ.


تعلم المزيد لتصبح الفائز.


التعليم هو مفتاح كل شيء في الحياة. لا يمكنك أن تكون ناجحة دون التعليم حتى صناعة الخيارات الثنائية. كثير من الناس يأخذون هذه الصناعة عن حق، وهذا هو المكان الذي نخطئ فيه. لكسب المال في هذه الصناعة، تحتاج إلى معرفة ومعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يحتاج المتداول للتعلم. المعلومات حول الخيارات الثنائية هو عابرة جدا على الشبكة حتى تكون أفضل ما تحتاجه للتعلم. التعليم الذي سوف تحصل هنا سوف تساعدك على معرفة فعالة كيفية تداول الأصول المالية بينما في نفس الوقت زيادة الربحية الخاصة بك.


تجنب الأخطاء عند الدخول إلى التداول ثنائي.


عندما يذهب بحار ساذج إلى أعماق البحار، هناك احتمال كبير من الأخطاء. وقد تطورت الساحة التجارية الثنائية على مر الزمن، ولكن الأخطاء التي ارتكبها التجار الجدد ظلت على حالها. يحدد النص التالي الأخطاء الأكثر شيوعا التي يقوم بها المبتدئين في التداول ثنائي وكيفية تجنبها.


هذا هو واحد من الأخطاء الأكثر شيوعا والأكثر تكرارا التي أدلى بها المبتدئين وحتى في بعض الحالات من قبل التجار وسيطة. التجار السذاجة تنفيذ التجارة من الإكراه أو بسبب الملل محض، والتي من المؤكد سوف تسفر عن نتائج عكسية وتجعلك تفقد المال الكبير. كمبتدئ، يجب أن لا تدخل التجارة دون المنطق الصحيح وراء ذلك. يجب عليك أيضا أن تسأل نفسك إذا كان تقديرك يرجع إلى شعور الأمعاء أو التفكير العقلاني؟ هل تدخل التجارة لأنك تأمل في الحصول على أفضل النتائج أو هل أعطيت ما يكفي من التفكير للنتيجة الأكثر احتمالا؟


هذا لن تعطيك التجارة الفائزة، ولكن سوف يقلل بالتأكيد الصفقات خسارتك. وبهذه الطريقة يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك وتحسين فرص الفوز في الساحة التجارية.


تداول الخيارات الثنائية ليس للخداع العاطفي ويكون تاجر ناجح، يجب أن يكون لديك التفكير العقلاني. ساذجة التداول ثنائي يحصل بسهولة يتأثر ما يعتقدون أنه صحيح بدلا مما يقول المنطق. الاعتقاد قد تحصل على بعض الصفقات سهلة ولكن المنطق سوف تعطي دائما لك احتمال أعلى للفوز.


أيضا عندما يشعر بالملل التجار من قبل شيء يدخلون في التداول فقط لتغيير مزاجهم. وهذا خطأ كبير آخر يجعلها تجارة غير مخطط لها أعلى احتمال للفقدان. حتى في حين تداول الخيارات الثنائية، مجرد البقاء واضحة والبقاء مركزة.


التجار الذين يعتقدون أنهم يحتاجون إلى تجارة واحدة ليكون الفائز، هم على الأرجح في نهاية المطاف كخاسر كبير. ويشير تاريخ التجار إلى أن الأشخاص الذين حققوا قدرا كبيرا من التداول قد حققوا العديد من الصفقات بما في ذلك الفوز والخسارة في الصفقات، ليصبحوا تاجر ناجح على المدى الطويل. إن التفكير في تجارة واحدة يجعلها تستثمر مبلغا كبيرا في تجارة واحدة، وإذا كان الله يحرم التجارة من خلاف ذلك، فإنها تفقد كبيرة ثم تفقد إيمانها في التداول نفسه. قاعدة الإبهام هي أنه يجب على المرء ألا يستثمر أكثر من 5 في المئة من قيمة الحساب الكلي في صفقة واحدة. وبهذه الطريقة، فإن المتداول سيكون لديه المزيد من الفرص للتجارة وبالتالي ارتفاع احتمال وجود تجارة الفوز.


لتخطئ هو الإنسان، ولكن لتكرار هو غبي.


كما نعلم جميعا أنه كشرط لا بد لنا من ارتكاب الأخطاء ولكن ليس التعلم من الأخطاء هو أكبر خطأ. كمتداول جديد إذا كنت قد فقدت أموالك على بعض التجارة باستخدام بعض استراتيجية ثم يجب عليك تحليل ما حدث خطأ وما هو الخطأ خلال تلك التجارة؟ لقد تم التوصية على طول أن يكون لها مجلة التداول، للحفاظ على ملاحظة من هذه الأخطاء بحيث يمكنك التعلم منها وعدم تكرار في التجارة القادمة.


جعلها عادة لتدوين كل شيء من الصفقات الفائزة والأهم من تجارة خاسرة، بحيث يمكنك دائما العودة وتقييم المشكلة وتصحيحها لا لجعل نفس الخطأ مرة أخرى.


هذا هو واحد من أكبر العقبات في أن تصبح تاجر ناجح. يجب أن تفهم أن الفوز والخسارة هي جزء من التداول، ولا يمكنك تجنب الصفقات الخاسرة. ولكن فقدان الكثير من الصفقات في صف واحد قد يكون محبطا وقد يؤدي إلى ترك التداول. من خلال القيام بذلك، سوف تبقي نفسك بعيدا عن تحقيق هدفك النهائي. نوصي أنه كلما كان لديك تجارة سيئة، أخذ قسط من الراحة وتقييم التجارة، وقبل الدخول مرة أخرى، تأكد من أنك لا تكرر الخطأ الذي قمت به في الماضي خسر التجارة.


بنفس طريقة الإحباط، فإن التجار الجدد يحصلون على الصفقات الفائزة ويضعون أعلى مبلغ للمخاطر على التجارة القادمة. وهذا ليس أيضا تكتيكا جيدا، إذ قد يصبح التجارة الخاسرة ويؤدي في النهاية إلى خسارة اليوم. لذلك، يجب التحكم في العواطف في التداول لتحقيق الهدف النهائي الخاص بك من أن تصبح تاجر ناجح على مدى فترة من الزمن.


وأخيرا، فإن المذكورة أعلاه هي بعض من المزالق الرئيسية حيث يسقط المبتدئين وأبدا الحصول على ما يصل، وبالتالي فإننا نوصي لقراءة النقاط المذكورة أعلاه مرارا وتكرارا حتى كنت حفظها، بحيث تجعلك أقل الأخطاء وتحقيق المزيد من المكاسب.


كيف يمكن للمبتدئين كسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟


المزالق التي نوقشت أعلاه هي حقيقية ويمكن لأي شخص أن يسقط، ولكن حتى مع الكثير من الاحتمالات من العبث، يمكن للمبتدئين كسب المال إذا كانت منضبطة واتباع نهج منهجي. مفتاح النجاح هو إدارة المخاطر. افتراضيا، فإن التجار لديهم فرص متساوية للفوز والخسارة، وأن يكون تاجر ناجح أنه يجب أن تتطور وسيلة لتحسين فرص الفوز. وهناك طريقة هنا تسمى الحافة على التجار الآخرين.


يتضمن النص التالي بعض أهم الجوانب التي يجب على المبتدئ أن يأخذها في الاعتبار قبل الدخول في التجارة.


الحصول على مساعدة من مزود خدمة التشوير.


هناك العديد من الخيارات خيار مقدمي الخدمات في الساحة الثنائية والمساعدة من هذه الخدمات سوف تتحول المد في صالحك. وهذا سوف تساعدك على اكتساب ميزة أولية قبل أن نفهم تماما التداول ثنائي.


ليس هناك بديل للتعلم.


إذا كنت تقفز إلى حمام سباحة دون معرفة كيفية السباحة، وأنت بالتأكيد سوف يكون مصيرها. بنفس الطريقة التداول هو نشاط طويل الأجل، ويجب أن تبذل في جهود جدية لتعلم كل جانب من جوانب التداول ثنائي قبل البدء. المؤشرات الفنية تعطيك ميزة في التداول وإذا كان يمكنك العثور على مؤشر فني مناسب للأصل المفضل لديك، فإنه بالتأكيد سوف يحسن فرصك في الفوز. المؤشرات الأكثر شيوعا تتحرك المتوسطات، البولنجر العصابات، ماسد، القوة النسبية بين الآخرين.


يجب عليك بذل جهود كبيرة لتعلم الجوانب الفنية والأساسية للتجارة الثنائية قبل القفز إلى الحساب الحقيقي.


الممارسة قبل التداول الفعلي.


معظم وسيط ثنائي يوفر حساب تجريبي لممارسة الصفقات. كمبتدئ، يجب الاستفادة من هذه الخدمة لاختبار المؤشرات الفنية الخاصة بك المستفادة والاستراتيجية قبل القفز على حسابات المال الحقيقي. وهذا سوف تساعدك على إتقان الاستراتيجية والتعلم من أخطائك بحيث عندما تدخل التجارة المال الحقيقي الخاص بك مما كنت أقل عرضة لارتكاب الأخطاء.


كل تاجر في الساحة الثنائية هي فريدة من نوعها ولكل واحد منهم لديها أشباه مختلفة. كما أنها أفضل في بعض الأسهم أو الأصول ثم غيرها. والسبب هو أن كل التحركات الكامنة بشكل مختلف مقارنة مع الآخرين بسبب خصائص فريدة من نوعها. سوف مجلة التداول تتبع كل معاملة. على المدى الطويل، وسوف تساعدك على تحديد الأصول الأكثر ربحية والاستراتيجيات بالنسبة لك والالتزام بها سوف تساعدك على زيادة تحسين فرصك في الفوز الصفقات.


بعض أنماط التداول هي مناسبة للتداولات قصيرة الأجل في حين أن البعض الآخر لانتهاء طويل الأجل. سوف مجلة التداول يساعد أيضا على تحديد أنسب انتهاء صلاحية الأصول الخاصة بك مربحة، وبالتالي، تساعدك على تحسين المكاسب.


وأخيرا، فإن الجوانب المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع المزالق المذكورة في المواد السابقة تساعد بالتأكيد كنت أفضل التداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية. أي شكل من أشكال التداول ليست سهلة وتتطلب الكثير من التفاني وجهود متسقة لإتقان فن التداول.


تذكر الفرق.


على الرغم من أنها تبدو مشابهة لتداول الفوركس، تداول الخيارات الثنائية لديه بعض الميزات الفريدة، وكمبتدئ، يجب أن نتذكر أن نفهم بشكل أفضل.


تداول الخيارات الثنائية لا يوفر أي رافعة مالية يعرف المبلغ المعرض للخطر قبل وضع الصفقة، ولا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ الذي تتعرض له في صفقة واحدة. لن يكون لحجم حركة السعر أي تأثير على العائدات التي تقوم بها. مبلغ المال الذي تريد القيام به، في تجارة واحدة، هو معروف لك مسبقا. هناك بعض السماسرة الذين يقدمون الإغلاق المبكر للتجارة، ولكن يجب أن نتذكر أنه سوف يقلل فقط من الخسائر. التداول في الخيارات الثنائية يتطلب منك التنبؤ حركة الأصول والعائد الخاص بك وسوف تبقى هي نفسها لحركة 1 نقطة أو لحركة 100 نقطة. العوائد في الساحة الثنائية تتراوح من 70 إلى 85 في المئة. التداول في الخيارات الثنائية هو أبسط نسبيا بالمقارنة مع أشكال أخرى من التداول المالي. لا توجد حسابات مخباءة. تداول الخيارات الثنائية لا يتطلب منك أن تكون خبيرا في هذا المجال من أجل كسب المال. هناك خياران فقط في نتيجة التداول الثنائي & # 8211؛ واحد أو آخر، وبالتالي يسمى ثنائي. كنت في الواقع لا تملك الأصول التي تشتريها، كنت مجرد الرهان على حركة سعر الأصول.


استنتاج.


صناعة الخيارات الثنائية جذابة جدا لديه إمكانات عالية. وبسبب هذه الحقيقة، يقفز كثير من الناس إليها دون أن يعرفوا استراتيجية واحدة. معظم هؤلاء التجار يفشلون بينما عدد صغير جعله. كما ترون الصناعة مفتوحة جدا، ويمكن لأي تاجر الانضمام بغض النظر عن الخلفية المالية والتعليم ولكن لتكون ناجحة واحدة تحتاج إلى إتقان التقنيات الأساسية المستخدمة في السوق. لعب الذكية من خلال ضمان أن تفعل كل الأشياء الصحيحة بشكل صحيح. تذكر لا جميع التجار جعله في هذه الصناعة لأن ليس كل ما يلزم ليكون ناجحا.


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


كم من المال يمكنك جعل عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من المقالات على شبكة الإنترنت على الفوركس التداول والخدمات الاستشارية الاستثمارية وتداول الأسهم وهكذا وهكذا دواليك، والمزيد من المقالات على علم النفس من التجار، والنقود المال نصائح نصائح & # 038؛ والأفكار وما لا.


الآن، هناك طفل جديد على كتلة اسمه "الخيارات الثنائية" وأنه يجعل تماما الطنانة، وسوف تجد طن من المقالات حول كيفية جعل الناس المال مع تداول الخيارات الثنائية، نصائح واستراتيجيات كيفية التجارة مع الخيار الثنائي الروبوت والتي من أفضل الخيارات الثنائية السماسرة يجب عليك الاعتماد عليها. ولكن كل هذه تأتي إلى بعض الأسئلة الأساسية جدا التي يجب أن نطرحها: هل يمكنني أن أعيش الحياة؟ هل يمكنني أن أكون متداولا ثنائيا ولا يجب أن أذهب للعمل من 9 إلى 5 وهل يمكنني التقاعد في وقت مبكر؟


على الرغم من أن أيا من الأسئلة من السهل الإجابة على كل فرد لديه مواقف مختلفة والتفكير، لقد بذلت محاولة لشرح إفس و بوتس من "الخيارات الثنائية" من خلال هذه المقالة. لتبدأ، الجواب على السؤال لكسب لقمة العيش هو "نعم كبيرة"، نعم فمن الممكن لجعل التداول الحية الخيارات الثنائية وخيار الروبوت إذا كنت التجارة من خلال وسيط قانوني مثل إق الخيار وتوظيف استراتيجيات فعالة للتجارة . فما هي تلك الاستراتيجيات الفعالة وكيفية اختيار وسيط؟ دعونا نفهم.


ما هي الخيارات الثنائية؟


أبسط الجواب هو "هو تداول الخيارات مع اثنين فقط من النتائج (ثنائي)". لمزيد من التفصيل، فإنه يجسد التنبؤ الحركة الاتجاهية للأصول مثل المعادن الثمينة، والعملة الخ.


كما تعلمون، أن في تداول الأسهم كنت تأخذ وجهة نظر الأسهم / مؤشر معين والاستثمار فيها، ومن ثم عقد الأمن لفترة معينة من الوقت والتي قد تكون إما دقيقة، ساعات، أيام، أسابيع، أشهر أو سنوات. إذا كان لديك وجهة نظر صحيحة لك كسب، وإلا، يمكنك جعل الخسائر. من المستحيل التنبؤ مسبقا بمبلغ الربح أو الخسارة الذي يمكن أن تحققه في سوق الأسهم. ولكن في حالة الخيارات الثنائية، على الرغم من أنه يشبه التداول في الفوركس أو تداول الأسهم، فإنك تعرف فعلا مقدار الخسارة التي قد تكون لديك أو مقدار الربح الذي يمكن أن تقدمه.


عادة، في خيار ثنائي، يمكنك إما شراء خيار الاتصال (وجهة نظركم هو أن سعر الأصول سوف ترتفع من السعر الحالي في مدة محددة) أو شراء خيار وضع (وجهة نظركم هو أن سعر الأصول سوف تسقط من السعر الحالي في مدة محددة). إذا كنت ترى أن تبين أن يكون على حق، وتحصل على تعويضات متناسبة على مبلغ الاستثمار الخاص بك. دعونا نقول إذا كنت قد استثمرت 100 دولار على زوج العملات أوسد / غبب مع دفع 80 في المئة، مع وجهة نظر أنه سوف ترتفع من نقطة السعر الحالي في 2 ساعة وتبين أن يكون صحيحا، ثم تتلقى نسبة مئوية دفع تعويضات بالإضافة إلى الاستثمار الخاص المبلغ الذي تبلغ قيمته 180 دولارا (المبلغ المستثمر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 80 دولارا أمريكيا (80٪ من المبلغ المستثمر 100 دولار أمريكي)، وإذا تبين أن النتيجة تتعارض مع وجهة نظرك، فسوف ينخفض ​​زوج العملات أوسد / غبب من السعر الذي تخسره ، في هذه الحالة، 100 دولار.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


تريد أن تعرف كيفية جعل العيش عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟ هل هو أصيلة؟ كم من المال يمكنك ان تجعل؟ كيفية التجارة مثل برو؟


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


أنواع الخيارات.


وتسمى أبسط أنواع الخيارات الثنائية "أعلى / أسفل". كما تناقش في وقت سابق، في هذه الخيارات لديك للتنبؤ ما إذا كانت الأسعار سوف تتحرك صعودا أو هبوطا من الأسعار الحالية. إذا كان وجهة نظرك على حق تحصل على دفع خلاف ذلك تفقد الرهان الخاص بك.


ويسمى النوع التالي اللمس أو لا اللمس. في هذا النوع، تتوقع ما إذا كان الأصل سوف يلمس نقطة سعر معينة أم لا. هذه الخيارات تسمح لك أيضا للتنبؤ اثنين من نقطة السعر، والذي يعرف باسم اللمس المزدوج. هنا، إذا تحققت الأسعار المتوقعة من قبل الأصول التي تحقق ربحا.


ويطلق على نوع آخر خيارات "النطاق / الحد"، حيث تتوقع النطاق السعري للأصل، وتحقق ربحا إذا كان ضمن نطاقك المتوقع. هناك أيضا خيارات التداول يسير بخطى سريعة والتي تسمح لك للتجارة لمدة دقيقة (60 ثانية). تنتهي صلاحية الخيارات عند الوصول إلى المهلة المحددة. عامل إضافي من الوقت يجعلها أكثر خطورة من الخيارات الأخرى، وإذا كنت تستطيع إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل فعال مما كنت يمكن أن تجعل مبلغا خطيرا من المال في فترة قصيرة من الزمن.


الاستثمار ليس القمار.


كثير من الناس يعتقدون أنه كما أن هناك نتيجتين فقط، انها لعبة من فرصة أو الحظ. حيث يمكنك إما الفوز أو الخسارة، وهذا هو المكان الذي جعل كل خطأ ويذهب خطأ فظيعة. إذا كنت تعتبر ذلك لقمة العيش، ثم سيكون لديك لأخذه كشكل آخر من أشكال الاستثمار ومعاملتها مثل الاستثمار. معنى، يجب أن تتعلم وفهم التداول ثنائي، وتعلم قراءة الرسوم البيانية، وعليك أن تتعلم وتوظيف استراتيجيات لتكون أكثر دقة لكسب المال.


على الرغم من أنه يبدو صعوبة التعلم اقتراح، هو في الواقع من السهل جدا ويتطلب شغف واحد، والتفاني والوقت لفهم. لم يكن لديك للخبير الاقتصادي أو المالي لمعرفة لهم، أي فرد لديه الرغبة في التعلم يمكن أن تصبح خبيرا في التجارة الثنائية.


أبسط ليس معقدا.


قد تعتقد أن التداول عبر الإنترنت في خيار ثنائي هو مهمة ضخمة، ولكن صدقوني، هو في الواقع بسيط جدا. توفر منصة اليوم على الانترنت القراد من قبل القراد المعلومات من البيانات، وتخطيطات هي أسهل لفهم وفهم. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت للحصول على تعليق من النظام الأساسي، وبمجرد أن تفعل ذلك يصبح من السهل كما عدد قليل من النقرات فقط.


الحق وسيط.


الجانب الأكثر أهمية من أوبتيونسترادينغ ثنائي هو اختيار وسيط الحق، الذي لديه سجل أداء الأداء من جعل تعويضات في الوقت المناسب والذي هو موثوق بها وتنظيمها لأداء تداول الخيارات الثنائية. أيضا، تحقق من سهولة المنصة من العمل قبل ارتكاب المال الحقيقي. تقريبا كل وسيط خيار ثنائي يوفر حساب تجريبي مجاني للتداول، وكمبتدئ يجب عليك الاستفادة الكاملة منه لتعلم منصة واكتساب الخبرة العملية لتطبيق الاستراتيجية التي اخترتها للتحقق ما إذا كانت تلك الاستراتيجيات وضعت أو لا تعمل، هل هم تتطلب تعديل أو استراتيجية جديدة يحتاج إلى أن يتعلم ليكون تاجر فعال. معظم وسيط يوفر دفع تعويضات تتراوح بين 70 في المئة إلى 90 في المئة، ويمكنك أن تبدأ مع حساب منخفضة تصل إلى 10 $. لذلك يجب عليك اختيار وسيط الذي يناسب مع اختيارك الشخصية والمتطلبات.


نقطة مهمة لتذكر هو "الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي مجاني حتى كنت واثقا تماما للتجارة مع المال الحقيقي"


وضع ودعوة، في غاية البساطة.


بدء التداول.


مرة واحدة كنت واثقا من التجارة مع المال الحقيقي، يجب أن الائتمان حسابك. في الخيارات الثنائية، فإنه من الأسهل للحصول على سويد واتخاذ المخاطر الكبيرة غير المبرر. وبالتالي فإن الشيء الأول وقبل كل شيء هو السيطرة وتجنب المخاطر الكبيرة بشكل لا مبرر له، حتى التاجر الذي لا تفقد الكثير من المال في تجارة واحدة. نظريا، كمتداول لديك فرصة 50 في المئة لتكون مربحة إما خيارات. حتى تكون مربحة لديك لتحسين تلك الفرصة إلى 60 في المئة أو أكثر، وهذا يعني عليك أن تكون صحيحة على 60 في المئة من التجارة الخاصة بك لكسب المال. حتى المبتدئين لديك لممارسة وممارسة على حساب تجريبي مجاني للتنبؤ أكثر دقة من أجل تحسين نسبة الفوز الخاص بك.


لقد جندت بعض من أهم جوانب تداول الخيارات الثنائية، والتي ينبغي للمرء أن يتذكر قبل كل التجارة.


تعلم قبل العمل: كالتاجر الخيارات الثنائية يجب أن يكون. فهم كامل لمنصة الوساطة الخاصة بك، يجب عليك استثمار الوقت الكافي لمعرفة تقنيات الرسم البياني المختلفة وما تشير إليه، ويجب أيضا الحصول على معرفة عملية كبيرة من خلال حساب تجريبي مجاني. توفر المخططات الفنية الكثير من المعلومات حول المتوسطات المتحركة، وشراء إشارات، وبيع إشارات. يجب أن تكتسب قيادة كاملة على مختلف المؤشرات الفنية من أجل أداء أفضل. مرة واحدة كنت على علم تام من الجوانب المذكورة أعلاه، يمكنك بدء العمل.


الأسهم / الفوركس قبل الخيارات الثنائية: من المستحسن أن تأخذ خبرة عملية في تداول الأسهم أو العملات الأجنبية (العملات) التداول قبل القفز على تداول الخيارات الثنائية. تداول الأسهم هو أكثر تقلبا للأسهم بأسعار أقل من 5 $، ويمكن أن يعلمك نيتي شجاع التداول. سوف تكسب أنت حسنات المعرفة كيف أن هذه الأسعار في المستقبل تتحرك وما يؤثر على الأسهم أو العملة. ثم يمكن تطبيق المعرفة المكتسبة على تداول الخيارات الثنائية لتحسين نسبة الفوز.


استخدام الخدمات المهنية: هناك العديد من مقدمي الخدمات المهنية لتعطيك إشارات الخيار لشراء أو بيع خيار ثنائي معين. على الرغم من أن معظم هذه الخدمات لن تعطيك نتائج دقيقة 100 في المئة، فإنها توفر إشارات التي يمكن تحويل فرص الفوز في صالحك. في السوق، وهناك خدمات مجانية وكذلك المدفوعة، كمبتدئ يجب عليك الاستفادة من الخدمات المجانية وإذا وجدت أنه يساعدك على تحسين فرص الفوز الخاص بك، يجب عليك الذهاب للخدمات المدفوعة.


أداء المسار: كمتداول، فمن الأهمية بمكان لتتبع وتحليل كل تجارة تقوم بها. سوف تتبع تساعدك على تقييم وتحديد الصفقات الأكثر ربحية التي قمت بها، الأمر الذي سوف يساعد على العثور على الأصول حيث كنت قد حققت معظم المكاسب. سيتيح لك ذلك العثور على الأصول الأكثر ربحا أو مادة العرض التي تحقق فيها ربحا أكبر من الخسارة، والاستراتيجية الأكثر ربحية التي حققتها ربحا في مادة عرض معينة. لذلك يمكن تكرارها مرة أخرى من أجل تحسين ربحية المكاسب من الصفقات الخاصة بك.


حدد الفترة الزمنية التي تناسبك أكثر من غيرها.


في الخيارات الثنائية، واحدة من الجوانب الأكثر أهمية هو انتهاء خيارات الشراء، حيث أن أسعار الأصول في وقت انتهاء الصلاحية تقرر ما إذا كنت الفوز أو الخسارة. بعض الخيارات تعمل بشكل أفضل لفترة أقصر، في حين أن البعض الآخر يحتاج وقتا أطول فترة عقد. يمكن للمستثمر قيمة يكون معدل نجاح سوبر إذا كان يستثمر لفترة أطول الموقت، ولكن يمكن أن يخطئ في الصفقات قصيرة الأجل. لذلك يصبح من المهم أن نفهم أسلوب الاستثمار الخاص بك ومن ثم تقرر الذي هو أفضل فترة زمنية مناسبة لك ومن ثم التجارة.


العوامل المذكورة أعلاه هي المبادئ التوجيهية لبدء تداول الخيارات الثنائية. هذه المبادئ يمكن أن توجه لكم لجعل التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح.


يأتي النجاح من القرارات الصحيحة والتوقيت الصحيح.


تجنب الأخطاء الشائعة.


كمبتدئ، التجار جعل الكثير من الأخطاء الشائعة مثل اتخاذ خطر لا مبرر له والرهان على مبلغ أعلى على التجارة الأولى، وإذا يذهب الرهان سيئة منخفضة جدا على الصفقات اللاحقة، والتي لا تسمح لهم لاستعادة خسائر كبيرة. التجار أيضا جعل الأخطاء الشائعة مثل الحصول على تأجيج العواطف وجعل الصفقات متعددة في وقت واحد، وهو ما يقرب من كل وقت ينتهي في تجارة سيئة.


الآن السؤال الذي يطرح نفسه أنه إذا التاجر يجعل الكثير من الأخطاء، ثم لماذا مبتدئ فتح حساب تداول الخيارات الثنائية في المقام الأول. الجواب البسيط هو أن يكون منهجي واتباع نهج منضبط أي شخص يمكن كسب المال من التداول الخيارات الثنائية. لذلك، كمبتدئ، يجب أن تعرف كل الأخطاء التي قام بها الآخرون والتعلم منها لتكون قادرة على ناجحة الخيارات الثنائية التاجر. يتم سرد بعض هذه العوائق الشائعة بحيث لا تقع عليها.


التداول بدون هدف.


ويلاحظ أن المبتدئين، والتجار التجارة من مشاعر أو رتابة. هذا هو واحد من الأخطاء الأكثر شيوعا التي تجعل التجار لجعل وسيط أكثر ثراء. فمن المستحسن أن تبدأ التداول مع هدف واضح وفهم عملية التداول. ضع عقلك على استخدام قبل بدء أي تجارة، يجب أن تعرف مسبقا ما إذا كان تقييمك صالح على أصل معين أم لا؟ كم احتمال يمكن أن تنطبق على الفوز الخاص بك؟ هل أنت واثق من تجارتك أو كنت تأخذ الفرص؟ حتى إذا كنت الإجابة على أي من الأسئلة هي إما سلبية / منخفضة ثم لا تقفز إلى التجارة، وتقييم الوضع مرة أخرى الحفاظ على هدفك واضح من الفوز. يجب عليك التأكد من أن كل التهم التجارة ويضيف إلى ثروتك.


التأثير العاطفي.


إذا دخلت في التجارة ثم لا تدع العواطف تؤثر على قراراتك. التأثير العاطفي لديه احتمال أكبر من فقدان من الفوز. وينبغي أن يتم التداول مع الأفكار الهادئة والمؤلفة، والنهج المنهجي والانضباط للحصول على فرص الفوز الأعلى.


التداول الكبير.


الجميع يريد أن يكون ملياردير بين عشية وضحاها، من خلال قراءة الأخبار عن كيفية كسب الناس المال. الناس لا يفكرون ولا يقرؤون القصة عن العمل الشاق الذي استخدمه الشخص ليصبح ملياردير. يجب أن نفهم أن الأرباح والخسائر هي جزء من أي تداول، حتى أكبر المستثمرين في العالم قد اتخذت خيارات خاطئة. في التداول، يمكنك الفوز بعض وتفقد بعض، لذلك لا تسمح أبدا أي تجارة واحدة تؤثر على حسابك تماما إذا كنت جعل الخسائر. والقاعدة الإبهام العام هو أنه يجب أن لا تراهن أبدا أكثر من 1/20 من المبلغ الإجمالي للاستثمار الخاص بك في التجارة واحدة، وبالنسبة للخيارات الثنائية، فمن المستحسن لجعل تلك الحصص التموينية 1/25 عشر. لذلك تجنب الصفقات الكبيرة، بدلا من الذهاب لعدة صفقات صغيرة لتكون تاجر فعالة وفعالة.


زيادة خطوة الثروة الخاصة بك خطوة بخطوة مع الخيارات الثنائية.


الوقوع مرة أخرى.


وهذا يعني تكرار خطأ مرارا وتكرارا، وعدم التعلم من كل خطأ. كما ذكر في القسم السابق حول تتبع الأداء، فإنه من المستحسن أيضا للحفاظ على علامة التبويب على جميع الاستراتيجيات الجيدة والاستراتيجيات السيئة عن طريق التنقيط كل استراتيجية في دفتر الملاحظات أو في اليوميات. وهذا سوف يسمح لك لفهم أفضل، والتعلم من أخطاء الماضي وتجنب تكرار نفس الخطأ مرة أخرى. يجب عليك بذل جهود متسقة لا تكرار نفس الخطأ مرارا وتكرارا.


الإحباط.


هذا هو أيضا واحد من الجانب العاطفي، والذي يحدث مع قرار خاطئ متعددة، وكنت الإقلاع عن التداول قبل تذوق الفوائد الكاملة. يمكن أن يحدث الإحباط بسبب اتخاذ قرارات عاطفية أو تكرار الأخطاء، ويجب ألا تسمح للإحباط أن يحل محل أهدافك النهائية. فهم، أنه سيكون هناك خسائر في بعض الصفقات على طول الرحلة، ويجب أن تكون على استعداد جيد حتى قبل البدء في التداول حول الخسائر.


أبدا الاقتراض إلى التجارة.


من أجل أن يكون مليونيرا في ليلة واحدة، والناس تأخذ مخاطر مفرطة وحتى تذهب أبعد من ذلك لاقتراض المال للتجارة. هذا ليس تكتيكا جيدا حتى لو كنت واثقا من خطأ واحد يمكن أن يمسح كل ما تبذلونه من الثروة، ولديها القدرة على أن تكون مديونية إلى الأبد. حتى المبتدئين أو الموالية تجنب الاقتراض للتجارة كما أن هناك دائما احتمال الخسارة.


المذكورة أعلاه هي بعض من المزالق الأكثر شيوعا الناس تقع لوالنه أبدا الحصول على ما يصل. كمبتدئ، يجب دائما تجنب هذه الأخطاء ومحاولة أن تكون منهجية ومنضبطة وعقلانية من أجل جعل التداول بمثابة اقتراح الأعمال مربحة.


ليس من السهل تقدير مرة واحدة الأرباح، لأنه يعتمد على دقة التجارة، المبلغ المستثمر ونسبة دفع تعويضات. هناك العديد من التجار الأفراد الذين يجعلون الآلاف من الدولارات كل شهر، وتركوا وظائفهم ويعيشون على الخيارات الثنائية فقط. كمبتدئ، أود أن أقترح عليك أن تبدأ مع كميات صغيرة، وإذا كنت يمكن أن تجعل مبلغ لائق الذي هو أيضا علامة جيدة للنتيجة في المستقبل. يجب أن يكون لديك وتعيين توقعات معقولة، كما لا يمكنك أن تكون صحيحة 100 في المئة في جميع الأوقات، وسيكون هناك الصفقات التي يمكن أن تتعارض مع وجهة نظركم.


بمجرد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، من المرجح أن تحقق 60٪ فرصة الفوز في إجمالي التجارة (الجدول التالي يعتبر أنك سوف تفقد المال في 40 في المئة من الصفقات). إذا قمت بفتح حساب مع 1000 $، والقيام 10 الصفقات في اليوم الواحد، مع 6O في المئة فرص الفوز يمكنك جعل 999،65 $ في الشهر (النظر 22 أيام عمل)، مما يعني أنه يمكنك مضاعفة عمليا أموالك في الشهر. (يرجى الاطلاع على الجدول المفصل أدناه) إذا كانت أرباح الفوز أكبر من 80٪ أو نسبة الفوز الخاص بك أكبر من 60٪ وهذا سيحدث بشكل أسرع.


يمكنك جعل العيش مع الخيارات الثنائية؟ اعتقد انك تستطيع!


نصائح للمبتدئين.


الحل واحد الذي يناسب جميع متطلبات جعل هذا المال الاضافي، أو وجود تيار الدخل الإضافي، أو حتى جعلها العيش بدوام كامل، هو تداول الخيارات الثنائية. الساحة الثنائية قد تكتسب زخما على مدى العامين الماضيين، والآلاف من الأفراد يحققون ربحا وسيم، ومع ذلك، فإن التداول ثنائي ليست سهلة كما يبدو. كما هو الحال في جميع أشكال التداول، كما أن لديها مخاطر متأصلة ولكن يمكن أن تدار لتحقيق النجاح مع القليل من الجهود. سوف النصائح التالية بمثابة حامل الشعلة لرحلة التداول ثنائي الخاص بك.


قبل أن تبدأ أي شيء، فمن المستحسن للحصول على فهم كامل للموضوع. تداول الخيارات الثنائية ليست شر ويمكن فهمها بسهولة مع جهود متسقة والنهج المنضبط. هناك العديد من الدورات على الانترنت المتاحة على الانترنت نقل المعرفة، أيضا، يمكنك الحصول على المعرفة من خلال جلسات تفاعلية على منتديات التاجر ومع الكتب المساعدة الذاتية. وقد تم تداول ثنائي تتطور باستمرار كل يوم، وبالتالي، فمن الأهمية بمكان لتحديث والتعرف على نفسه على أساس منتظم. من الأهمية بمكان أن يكون لديك شريك الحق كلما كنت تأخذ تلك الخطوة الأولى، وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. وسيط جيد يجعل الكثير من الفرق كما عروض مصممة خصيصا لتناسب المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. هناك العديد من المصادر المتاحة على الانترنت والتي توفر تحليلا مقارنا لشركة الوساطة. يمكنك أيضا قراءة تحليل متعمق من مختلف الوسطاء على موقعنا للحصول على معرفة شاملة عن العديد من السماسرة. التداول ليس نشاطا لمرة واحدة، وينبغي النظر فيه لفترة طويلة للحصول على عوائد أفضل. إن الجهود المتسقة والمنضبطة في الاتجاه الصحيح سوف تساعدك على أن تصبح التاجر الناجح على المدى الطويل. لا تنظر في تداول الخيارات الثنائية باعتبارها بدعة، ونعتقد أن انها فرصة تجارية طويلة الأجل لتلبية الخطط الخاصة بك. فالتجارة الفائزة تجعلك تستثمر مبلغا أكبر في التجارة التالية: هذا هو أكبر إغراء يعرقل الخطط، وبالتالي يجب عليك التحكم في تحفيزك على الاستثمار. المبتدئين غالبا ما تميل إلى الحصول على تميل لجعل مليون دولار بالرصاص ولكن يجب التحكم في المشاعر الخاصة بك لأنها قد تثبت أنها تغير اللعبة. معظم المبتدئين، تميل إلى فقدان المال الثقيل بسبب الرغبة غير المنضبط في الإفراط في الاستثمار ومن ثم يرفضون العودة إلى الساحة التجارية. كمبتدئ، ننصحك بتوظيف التفكير العقلاني في نشاط التداول الخاص بك ومن ثم نشر استراتيجياتك لتحقيق الربح. ويعتقد أن الشخص المضطرب عاطفيا هو أشبه أن يخطئ من الشخص الذي يفكر مع رئيس واضح. لذلك، يجب على المبتدئين دائما تجنب التداول عندما يكونوا عاطفيا بالانزعاج، والعواطف يمكن أن تقودك لاتخاذ قرارات خاطئة وفي نهاية المطاف تجعلك تفقد كبيرة. وبالتالي، ينصح المبتدئين بالبقاء بعيدا عن أي نشاط تداول إلا إذا كانت خارج حالتهم العاطفية. التدريب يجعل الانسان مثالي. هذا صحيح أيضا مع تداول الخيارات الثنائية. دراسة السوق والقراءة المخططات، على مدى فترة من الزمن، سوف تساعدك على التنبؤ اتجاه الأصول بطريقة أكثر دقة. هذا، بدوره، تساعدك على اتخاذ المزيد من القرارات الفوز وكسب الأرباح. الحفاظ على نفسك تحديث. هذا هو النصائح الهامة الأخرى للمبتدئين. الأخبار الحالية والشؤون سوف تساعدك على تقييم نفسك مع الوضع الحالي هو السوق ويمكن أن يكون لها تأثير يمكن أن تكون مفيدة على التداول الخاص بك. وسوف تساعدك أيضا على تحديد أي تأثير سلبي أن الأخبار قد يكون على اتجاه الأصول. كمبتدئ، إذا كنت تطوير هذه العادة من فهم السبب الجذري لحركة السوق ثم سيكون لها بالتأكيد تأثير إيجابي على المدى الطويل لأنها سوف تساعدك على دفع السوق تحطمت وتسمح لك لجعل مكاسب وسيم خلال المسيرات. جانب مهم آخر من التداول هو أنه يصبح رتابة على مدى فترة من الزمن. يجب عليك تطوير تروق للتداول وأيضا يجب أن يكون متعة في حين تداول الخيارات الثنائية. بهذه الطريقة يمكنك أن تكون متأكدا من عدم الحصول على بالملل من قبل التداول، وسوف تسمح لك أيضا للتجارة مع رئيس واضح.


أسئلة وأجوبة للمبتدئين.


ما هو الخطر في تداول الخيارات الثنائية؟


خلافا لغيرها من أشكال التداول، يتم تحديد المخاطر مع الخيارات الثنائية محددة مسبقا ويبقى نفسه في جميع أنحاء التجارة. ويقتصر الخطر في أي تجارة ثنائية على مبلغ الاستثمار في التجارة، على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر 100 $ إلى تجارة محددة ثم الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسر يقتصر على 100 $ فقط، وليس أكثر لا أقل.


ما هو الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في التجارة؟


فمن الصعب تعميم هذا المبلغ، ولكن عموما، النطاق هو من $ 1 إلى $ 50. هناك عدد قليل من الوسطاء في الساحة الثنائية التي تسمح الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار في التجارة منخفضة تصل إلى 1 $، في حين أن هناك العديد من الوسطاء الذين تسمح بحد أدنى للاستثمار 10 دولار في التجارة.


هل يمكنني الحصول على الرافعة المالية التي أحصل عليها في تداول الأسهم؟


A كبيرة نو. لا يتم تقديم أي نفوذ في التداول ثنائي ويمكنك فقط استثمار المبلغ الذي هو متاح في حساب التداول الخاص بك. على الرغم من أن الرافعة المالية لها مزاياها الخاصة، ولكنها يمكن أن تحرق بك بشكل كبير جدا في حالة التحركات الكامنة في الاتجاه المعاكس بدلا بسرعة. هذه المشكلة ليست هناك مع تداول الخيارات الثنائية.


تجار الفوركس على بينة من ما يمكن أن تجعل مع حركة 1 نقطة، ولكن، تداول الخيارات الثنائية هو أبسط مما يبدو. مبلغ المال الذي يمكن أن تجعل لا تتغير مع عدد من النقاط، بدلا من ذلك هو نفسه ل 1 نقطة أو 100 نقطة.


هل يمكنني معرفة المبلغ الذي سأقوم به لكل صفقة؟


إن الدفعات في تداول الخيارات الثنائية محددة مسبقا وتعرف للعميل قبل وضع الصفقة، وتبقى ثابتة لأنواع الأصول والخيارات.


يمكنني إغلاق بلدي التجارة قبل انتهاء؟


ليس العديد من وسيط عرض هذا المرفق، ومع ذلك، هناك بعض السماسرة في الساحة الثنائية الذي يسمح لك لإغلاق صفقة الخاص بك قبل انتهاء الدورة مع بعض الشروط والأحكام، ودفعات أقل.


ما مدى صعوبة تداول الخيارات الثنائية؟


تنفيذ التجارة بسيطة وسهلة مع تداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تحديد اتجاه الأصول الأساسية وبالتالي اختيار "دعوة" أو "وضع" الخيار للتجارة. عموما، فإن معظم وسيط يسمح بنقرة واحدة تنفيذ التجارة وذلك بمجرد النقر على حركة الاتجاه سيتم إغلاق التجارة تلقائيا.


متوسط ​​دفعات في تداول الخيارات الثنائية تتراوح بين 75٪ إلى 85٪. ومع ذلك، هناك بعض دور الوساطة التي تقدم دفعات أعلى لبعض أنواع الخيارات.


ما هي تكلفة الاستثمار في الخيارات الثنائية؟


هناك تكلفة صفر على الاطلاق من الاستثمار في الخيارات الثنائية. لا تقوم شركات الوساطة المالية بشحن أي شيء مقابل التداول في الخيارات الثنائية. ليس هناك تكلفة خفية ولا يوجد أي ضريبة.


هو التداول ثنائي فقط للخبراء؟


على الرغم من أنه من المرغوب فيه أن يكون لديك معرفة كافية من السوق المالية، ولكن لا تحتاج إلى أن يكون الخبير المالي للتجارة في الخيارات الثنائية.


في تداول الخيارات الثنائية، لن تأخذ ملكية فعلية للأصل الأساسي. مطلوب منك التنبؤ اتجاه الأصول وما يحدث لأسعار الأصول الأساسية، وهذا كل شيء.


ثنائي يعني إما صفر أو واحد، وهذا يعني أن هناك خيارين فقط. في نفس الطريق، والخيارات الثنائية تسمح لك للتنبؤ إما أعلى أو لأسفل، وبالتالي ثنائي.


إذا كنت تعتقد أن السيناريو الحالي هو الأكثر ملاءمة لأقوى الدولار مقابل جميع العملات الرئيسية، فإن أفضل طريقة لتحقيق الربح هي استخدام هذه المعلومات هي تداول الخيارات الثنائية. الشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث هو تحريك زوج العملات بمقدار 1 نقطة أعلى من السعر الحالي لتحقيق المكاسب.


لنفترض أنك تراهن على أن زوج العملات أوسد / جبي سينتقل من السعر الحالي 113.87 بحلول الساعة 3.00 بعد الظهر. وتبلغ قيمة هذه التجارة 80 في المئة إذا كنت في المال.


إذا، في الساعة 3:00 بعد الظهر أسعار أوسد / جبي تتحرك إلى 113.88، ثم سوف تحصل على دفعات من 180 $ والتي تشمل 80 في المئة دفع تعويضات (80٪ من 100 $ = 80 $)، ومبلغ الاستثمار الخاص 100 $ ل التجارة. ولكن إذا تحرك زوج العملات أوسد / جبي إلى 113.86، فستفقد مبلغ الاستثمار الخاص بك 100 دولار للوسيط.


التداول في الخيارات الثنائية بسيط كما هو مبين في المثال أعلاه. المثال أعلاه يصور تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية، والمعروف أيضا باسم ارتفاع / خيارات منخفضة نوع حيث تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه الكامنة وراء الربح، وأي تحرك سلبي للتنبؤ الخاص بك سيجعل تفقد مبلغ الاستثمار الخاص بك.


استنتاج.


الآن، كما تعلمون نيتي-غريتي من تداول الخيارات الثنائية، واحتمال كسب المحتملة، يمكنك أن تأخذ بشكل جيد جدا الخيارات الثنائية كخيار الأعمال قيمة لكسب العيش للخروج منه. هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ الخيارات الثنائية كفرصة عمل بديلة. وبالنظر إلى أنك تولد دخل كبير من خلال الخيارات الثنائية، يجب أن تبقي جانبا نسبة من الأموال للضرائب والتأمين الصحي، وصناديق التقاعد كل شهر. قد تكون هذه الجوانب قد اتخذت الرعاية في عملك السابق. إذا كنت تبذل 150،000 $ في السنة في الوظيفة السابقة، لديك لتوليد المزيد من الخيارات التجارية الثنائية الخاصة بك من أجل الوفاء بالتزامات مثل التأمين، ومحلات البقالة، ودفع الفواتير، والصناديق التقاعد، وهلم جرا وهكذا دواليك.


لإجراء مكالمة على كونها متفرغة الخيارات الثنائية التاجر ليست سهلة واحدة ولكنها بالتأكيد تستحق النظر. يجب أن تتغير فقط من وظيفة 9 إلى 5 إذا كنت 100 في المئة واثق من المهارات الخاصة بك لتوليد كمية أعلى بما فيه الكفاية ثم وظيفة الدفع السابقة.


التفاني في التعلم وتطبيق التعلم، والنهج المنهجي، منضبطة واتخاذ القرارات العقلانية هي بعض النقاط الرئيسية المطلوبة لتكون دائمة تاجر الخيارات الثنائية. وأعتقد، إذا كنت تمتلك هذه المهارات لديك في ذلك لتصبح بدوام كامل الخيارات الثنائية التاجر.


لقد تغيرت إلى تاجر كامل الوقت. يمكنك أيضا القيام بذلك. سعيدة التداول!


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة:


الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه أفضل الخدمات إشارة) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (أفضل وسطاء لكل منطقة) إق الخيار (أفضل ثنائي خيارات وسيط الموقع) ثنائي الخيار روبوت الاستعراض والتحقيقات الغش ( تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


15 تعليقات.


إذا كنت ترغب حقا لكسب لقمة العيش من تداول الخيارات الثنائية، فأنت بحاجة إلى القيام بالتداول الثنائي بالطريقة الصحيحة. الحق من اختيار بوابة تداول الخيارات الثنائية المناسبة للاستثمار مع السماسرة الحق، تحتاج إلى رعاية كل شيء أثناء البدء في تداول الخيارات الثنائية. نجاحك النهائي يعتمد إلى حد كبير على بوابة تداول الخيارات الثنائية الخاصة التي اخترتها لاستثمار أموالك على. الإشارات الثنائية التي تقدمها نفس ونوع الوسطاء لديها سوف تحدد أرباحك الإجمالية.


لجعل المعيشة من تداول الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تستثمر أموالك في منصة التداول الثنائية الصحيحة. أعتقد أن معظم التجار يفقدون أموالهم فقط بسبب استثمار أموالهم في المنصات الخاطئة. على هذا النحو، يجب عليك إجراء بحث وافرة قبل الاستثمار في أي من البوابات التجارية الثنائية. أعتقد من جميع الخيارات الثنائية المتاحة بوابات التداول، الخيار الروبوت هو واحد من البوابات الثنائية الأكثر موثوقية ومشروعة هناك. يمكنك محاولة الاستثمار في نفسه وضمان نفسك أرباح أعلى من ذلك.


تداول الخيارات الثنائية تكتسب زخما في الآونة الأخيرة. العالم كله هو الذهاب مجنون على حقيقة أنه من السهل حقا لكسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية فعالة. هناك العديد من التجار الذين يجعلون العيش الكامل من تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت قد وجدت منصة التداول الخيارات الثنائية الصحيحة واستثمرت أموالك في نظام موثوق بها، ثم هناك فرص أعلى لكسب أرباح أعلى على الاستثمار الخاص. لذلك، إذا كنت تفكر في البدء في تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك القيام ببحث متعمق من نفسه.


لقد كنت في صناعة تداول الخيارات الثنائية منذ وقت طويل. يسألني العديد من أصدقائي نفس السؤال. هل من الممكن حقا لجعل العيش الكامل للخروج من تداول الخيارات الثنائية فقط؟ وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون من الصعب جدا لكثير من الأفراد لفهم هذه الحقيقة أن تداول الخيارات الثنائية ليست مجرد وسيلة لكسب المال المؤقت. إذا كنت قادرا على القيام بذلك في الطريق الصحيح، ثم يمكنك تحويل حياتك كلها معها. تحتاج فقط أن تكون ذكية واختيار بوابة التداول الخيارات الثنائية الصحيحة لبدء التداول الخاص بك مع. حظا طيبا وفقك الله!


لقد كنت في صناعة تداول الخيارات الثنائية منذ وقت طويل. يسألني العديد من أصدقائي نفس السؤال. هل من الممكن حقا لجعل العيش الكامل للخروج من تداول الخيارات الثنائية فقط؟ وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون من الصعب جدا لكثير من الأفراد لفهم هذه الحقيقة أن تداول الخيارات الثنائية ليست مجرد وسيلة لكسب المال المؤقت. إذا كنت قادرا على القيام بذلك في الطريق الصحيح، ثم يمكنك تحويل حياتك كلها معها. تحتاج فقط أن تكون ذكية واختيار بوابة التداول الخيارات الثنائية الصحيحة لبدء التداول الخاص بك مع. حظا طيبا وفقك الله!


نعم، فمن الممكن تماما لجعل العيش الكامل للخروج من تداول الخيارات الثنائية. الخدعة الوحيدة لضمان نفسه هو لبدء التداول ثنائي مع منصة تداول الخيارات الثنائية موثوقة ومشروعة. إذا كنت غير متأكد من أي منصة التداول الثنائية يجب أن تذهب مع، يمكنك أن تثق دائما الخيار الروبوت. لا يمكن أبدا أن تذهب الخطأ مع الخيار روبوت. كونه تاجر من ذوي الخبرة نفسي، أستطيع أن أؤكد جميع التجار حول موثوقية روبوت الخيار. على هذا النحو، يمكنك أن تتأكدوا من سلامة الاستثمار الخاص بك مع ارتفاع الأرباح في نهاية المطاف. أذهب خلفها !


كنت دائما أتساءل نفسي أن ما إذا كان من الممكن لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية أم لا! بفضل مايكل أنه كتب هذه المادة المفيدة. الآن، تم توضيح كل شكوكي. حتى الآن، كنت أفعل تداول ثنائي فقط كعمل بدوام جزئي. ولكن، أنا حقا أحب القيام بذلك. حتى الآن، بمجرد الحصول على فرصة مناسبة، سأحاول جعل بدوام كامل يعيشون لنفسي. آمل فقط أن جئت عبر واحدة من هذه البوابة التجارية التي من شأنها أن تجعل هذا الحلم لي ليتحقق. يرجى اقتراح واحد!


إذا سألتني ما إذا كان من الممكن لكسب المال من تداول الخيارات الثنائية، ثم أود بالتأكيد أقول "نعم" في الاستجابة. وذلك لأن منذ 8 سنوات الماضية، لقد تم جعل حياة مزدهرة من التداول في مختلف منصات التداول الخيارات الثنائية. طوال تجربتي في التداول ثنائي، لقد وجدت الخيار الروبوت أن يكون أكثر واعدة. وقد جعلني هذا واحد كسب الأرباح القصوى دون أن تعاني أي خسارة كبيرة. على هذا النحو، أود أن أقترح التجار السذاجة لمحاولة الخروج روبوت الخيار في المقام الأول.


هناك العديد من الأفراد في جميع أنحاء العالم الذين يجعلون العيش من التداول في مختلف منصات التداول الخيارات الثنائية. انا واحد منهم. عندما كنت على بينة من منصة الصحيحة جنبا إلى جنب مع بعض التقنيات الصحيحة، يمكنك تحقيق أرباح كبيرة في نفسه. لقد قمت بعمل لا يصدق من خلال الكشف عن بعض من أفضل الطرق لكسب المال في منصة تداول الخيارات الثنائية. العديد من التجار مبتدئ يمكن أن تأخذ مساعدة من نفسه!


إذا كنت متشككا حول استثمار أموالك في منصة تداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو يجب أن تقرأ المادة بالنسبة لك. In this article, explains about the different ways of earning money online by trading successfully in different binary options trading platforms. You can definitely make a complete living out of binary trading. There are several reliable and legitimate binary options trading platforms like Option Robot, IQ Robot, and so more that can help you achieve the desired success. Read on this article to gain a complete insight into the binary options trading industry.


The FAQs mentioned in this post were of great help to me! I am a beginner and have tons of queries with respect to the binary options trading portal. As such, this blog has helped me a lot into understanding the binary options trading industry properly. Now that I have most of my queries answered, I can start making the investment soon enough.


Thank you binaryoptionrobotinfo for this useful blog. I really wanted to know about the proper ways of making good profits in the binary options trading industry. Just when I was about to begin my trading career, I came across this article. Perfect timing! I found this highly useful and would for sure make use of the suggested tips!


The article was simply amazing. Being a beginner myself, I found it highly informative to know about the special tips for beginners given in this article. Michael, you have done a great job by delivering such useful information to the first-time binary options traders out there. There are several friends of mine who would like to know about the tips as a beginner. I would definitely recommend them read this article. هذا لطيف!


I read this article Michael! Really a great one! I had been looking for answers to certain queries with respect to binary options trading industry and this was one of them. I really wished to know about the amount of money that one can make by trading in the binary options trading industry. You have clarified all my doubts and now, I can make the investment with much ease. Thank You!


I make living by trading, using iq option and the option robot, so yes it is possible.


Can A Beginner Make Money With Binary Options?


Binary options trading is often done by beginners, but can a beginner really make money doing it? The easy answer that many want to hear, of course, is that sure they can. They think that all a trader needs to do is go on one hot streak!


They say to themselves, just ten wins in a row and all of a sudden I will be a new trading mogul. People looking for quick money think that they can quit while they are ahead on a hot streak and go home richer than they could possibly imagine.


If you are just starting out, then I will help you in this article.


كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.


Especially if you are a beginner, the first step is to choose a reliable broker like HighLow that offers demo accounts or try out a binary options signals provider like binaryoptionautotrading.


Step1: Sign up for a free binaryoptionautotrading account here Step2: Make a deposit at one of their recommended brokers (This will be your trading backroll. binaryoptionautotrading does not charge you anything) Step3 : The software starts trading for you.


BinaryOptionAutoTrading is an auto trading software that does the trading for you. It will make a prediction for you, based on multiple sources.


BinaryOptionAutoTrading – 100% Automated Trading.


BinaryOptionAutoTrading is considered to be the best auto trading robot. This software will make it a lot easier to make money with binary options trading. The software is 100% free. Even US traders are accepted.


Free Trading Software 100% Auto Trading Multiple Brokers To Choose From.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ The Best Alternative To Binary Trading.


Binary options trading may be too risky for you. Or maybe you are afraid that you will end up depositing on a scam broker? We recommend you to try out Forex trading instead. Forex brokers offer CFD and even Cryptocurrency trading. Most Forex brokers are regulated and have been around for many years. Here is the best Forex brokers:


Common Mistakes of Beginners - And How To Fix Them.


When a beginner goes in unprepared trading binary options, the broker will feast on them. New traders often make mistakes such as taking way to big a position for one trade, taking a bad loss, and then staying way to small the next 5 times.


They may even experience winning easily on small trades, but they never make back the big loss. New traders take way too many trades, let emotions control their trading, and don’t have the self control to stay out of low percentage trades that they know have small chance of making them money.


After knowing all the pitfalls, why would a new trader ever decide to open a binary options account and become a trader? Well, they do it because they have the power to win systematically if they have some intelligence and a plan on their side.


A new trader needs to understand the most common pitfalls, otherwise they may not even know that they are making a mistake while they do it! With that in mind, here are the most common mistakes new traders make, with what they should do instead.


Not taking every trade with a purpose. Beginners often find themselves taking trades based on a feeling, or out of boredom. This is a surefire way to make a broker rich. Never enter into a trade without a defined thesis as to why you are doing it. Think the trade over rationally before entering. Is your thesis really valid? Is it strong? What do you estimate the probability of winning given your experience? Are you hoping for the best outcome or considering the most likely outcome? Make every trade count. Letting emotion influence – when a trade is entered into, or how big the size of the trade becomes. Never let emotion influence your trading. Good or bad it will never help you. Trading is for cool rational thought, striving to systematically take profits. Taking way too big sized trades: Understand that you are going to have losses along the way. Even the best professionals do. Never let one trade significantly affect your account balance in a way that would affect your future trading. A good rule of thumb is never to take on a trade bigger than 1/15 of your total account value. With binary options I would recommend 1/20. Not learning from mistakes and repeating them over and over: Keep a trading journal as we have recommended before. Jot down a quick sentence or two whenever you learn something new. Do whatever you need to do to prevent yourself from repeating mistakes. Becoming frustrated and quitting right before you get good: The difference between making a lot of money systematically and losing money can be very narrow. Don’t let frustration keep you from realizing your ultimate goal. Understand that there will be lumps along the way, but there will also be victories, and the lumps make the victories feel so much sweeter.


How Beginners Can Make Money.


Even with so many ways to mess up, beginners to binary option trading can make money if they work hard and follow a system. The key to binary options trading is to control risk. A trader can never lose too much money on any particular trade. Hypothetically, a trader has a 50% chance of being correct on any trade whether they buy a call or a put option. To make money, a trader only needs to be correct on about 60% of trades of the trades that they take. This means that of the trades that a beginner with absolutely no edge (an edge is something giving a trader a better than random chance to make money) would take, they need to figure out how to turn about 20% of them into winning trades.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ How Much Can You Make? : This is not a simple question. There are certainly traders who make a living with binary options. You could make thousands of dollars every month. However the best is if you start with lower expectations. Making hundreds of dollars steadily is a good way to start.


Here are possible ways that any beginner can easily do this:


Use a signalling service . While most are not are not going to give a trader a significantly better than random chance of making money, they still should tilt the odds into the trader’s favor. This is all any trader can ask for. There are paid services out there such as elite trader, but even a free service from a site like barchart can give you the edge you need. Learn to use technical indicators. Technical trading involves using strictly price action (price charts) to predict future movements. There are a lot of indicators out there, but some of the most common ones involve using moving averages. Examples of popular indicators are MACD, relative strength index, and bollinger bands. If you can find an indicator that works well for the security you are trading you can gain the edge you need in order to turn some of your would be losing trades into winners. Trade stocks before trading binary options. Stock trading is less volatile for a trader’s account than binary option trading as long as the trader does not use leverage and sticks to securities priced over $5. If you can figure out how to be correct on more than 50% of your stock trades, you can take what you learn and apply it to binary options to multiply your earnings power. Track your performance in each binary option security. Most people will be better at trading some stocks or commodities or currency pair than they are at others. The simplified reason for this is that each particular symbol will move differently than the others because each one has its own characteristics and traders involved in moving the price. If you find a handful of option trades that you are consistently profitable in, stick with what works and increase your size. You don’t need to waste your time and money on unprofitable trading. Buy the right option length for your trading style. Some trading styles will work better over very short term trades, and some will work better over trades held for a long time. Know your style and the appropriate length option you should buy. A value investor for instance would not be sensitive to price changes over a 1 minute option, but may be correct on a super high percentage of trades over a 6 month period.


Binary Option Trading Is Not Easy For Beginners.


The problem with this dream is, how often does this really happen? Let’s just say a lot of brokers would never be in business if it happened very often that beginners made money. Beginners of anything have dreams of being smarter, better, and luckier than everyone else who has every done something, but the harsh reality is that trading in any form is not easy.


HighLow – Best For Beginners.


Highlow is considered to be the best binary options broker and you can give them a try with the demo account. Highlow is ASIC regulated and very safe. Start trading on Highlow and take advantage of the welcome bonus.


Up to 200% Payouts Minimum Deposit is only $50 Valid Australian License.


Especially when it comes to making money from trading, it takes hard work, dedication, and a commitment to learning. And when I say learning I don’t mean just reading a couple articles, I mean actually learning from your wins, from your losses, from hard earned experience. Never take a trade and learn nothing from it, especially as a new trader.


What Our Readers Asked.


The short answer is yes, you can make a lot of money trading binary options. However it will be very hard to do so if your initial deposit is low. Always keep in mind that binary options is risky and you could also lose money.


A binary options broker makes money when you lose your trade. This is the main reason why there are not fees when trading.


Yes, many traders have success with binary options trading. You can even follow some of these traders. In order to do so, pick a broker that offers social trading. This way you can pick your favorite trader and copy their actions.


Do We Recommend New Traders Even Try Binary Options?


بالتاكيد! Every successful trader was new at some point. Just because a lot of traders go into trading without educating themselves or having realistic expectations doesn’t mean you will as a new trader. In fact, since you are reading this article you almost decidedly will not. At How We Trade our job is to prepare new traders for success. So move forward knowing you have a strong ally in us!


Interested in opening an account? Check out our homepage, along with our recommended brokers comparison.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


95 thoughts on “ Can A Beginner Make Money With Binary Options? وردقوو]؛


Hi I deposited money for trading at binary, now I think I lost I cannot see any improvement, and worse I don’t get assistance from experts there, I already confused about trading.


My 2 cents….making money at trading means losing…maybe big…learning from your trades…especially your big losers…..building a strategy…trading it…revising it….trading it again…a lot of research….its a war…you have to become an expert in any field to make money in it…..survival trading…..if its a hobby or part time….dont trade….you will lose…always improving….become technically gifted….you are good at what you do…but there are real experts out there….look for any edge….you know the greeks…you know there angles…they are there with there short nets gathering theta….use time against them…trade more….risk less…be a robot..and have fun…nothing can prepare you for the joy of option trading…..happy hunting and good luck.


I could help you as I am involved in binary options successfully.


I want to get into this field can you givw me advice..where. to start?


I don’t have much time to trade actively so are there brokers that could help with binary options trades and do some of it for me. I tried option robot and made money at first but lost it all eventually.


I am a USA citizen and there is only one broker available and they are no help at all.


its gambling stop it please.


Anything is a gamble if you do not know what you are doing. I always say “Do what you do best and delegate the rest” Binary options fall into this category.


buddy its fast n furious ryt..


Hey Nondumiso, welcome to howwetrade. Please tell us more info about your trades. Did you follow any specific trading strategy? What did you trade on?


Hi, I have signed up with 3 brokers for binary options account. I have tried trading but most of the time I lost. May I know what is the best strategy or indicators to use.


I am not a binary option trader but I buy real stocks and sell them within a week or a month, I have made 35% gain so far this year with my investment on stocks. My advice is to understand the fundamentals of the stocks you are trading and use the same techniques to buy options, the only difference, option is cheaper to buy but you only trade options on the money that will not affect your life if you have lost it. My general rule is, a company has the least debt within its sector will sail through the economic downturn and re-gain its winning momentum quickly. Companies with aggressive acquisitions are loaded with debts and easy to crash to the bottom with bad news. Start with $200 and take 7 years to gain experience and you start making money, lots of money.


Start reading google finance, reuter finance, cnbc.


iT SEEMS TO BE A COMMON THREAD ANYMORE. Why is it you read someones recommendations only to go to this website, then that website to see where this is a scam, that is a scam. Its no wonder individuals can invest at all without losing their hard earned dollars. For cry out loud, where is it that you CAN go, set up an account and have said broker, WORK for YOU for a change instead of ripping off their customers. You get a sense of, you cant invest anywhere because someone or some company just blackmailed another on a website report, yet here is the kicker, why would THEY advertise for you to go to THEIR recommended site. You stated that you have been into stocks for a while. You know, I just read an article very recently that states Forex trading is illegal in the USA, so WHY are these companies allowed to do this? Im tired of reading said articles and I dont have a $5000 or even $10 k to put into an account. I just want to be able to get my measly $250 or even $500 to start off with and make a nice quick cash profit because I need it. Im reading people putting $50 down or $100 and getting back, $2500 to up as high as $100,000. Insane to hear these reports but Ive been told most of these stock programs use an algorithm to indicate what stocks to pick that will win, in which case most of the news publications have their day traders speak about yet when you have questions, the publications tells you that you are not allowed to speak to these people, but their disclaimer says their customer service people are NOT investors or strategist, If I have a publication paper with then the why cant I have my questions answered either by them or their editors. Ive been told to consult a licensed broker, UNFLIPPEN REAL… What can you add to this? Who can you trust, yet someone is making a killing in the markets. Im seeing it everyday. Also, when you do sign up with a broker, why do they require you to put in a minimum amount in your accnt of $1000, $2500. What is that used for? Is it for the Broker only, or is that what they can work with. I seen a lot of free accounts to open, is that a red flag because Im concerned about fees and other unknown charges.


well I have to say your post promoted some thoughts in my head and seems we are on the same page. I am just about to start a blog post and an online community on this appalling rip off culture that seems to be racing unchecked worldwide and relieving people of there hard earned cash in the process. I have lost tens of thousands via what can only be described as legalised scams. I say legalised because no one is interested in doing anything about it.


Would love to share my journey with you , it sounds like you are in the same frustrating position as I am.


hi i am a old man trying to learn binary trading and i dont know where to get help to learn this, i have lost thousands trying and most platforms see me comming and just take me some have even kicked me out when i did win and did not even pay me my profits. when i went to school in the 70s a computer was a calculator i just need some one to help me learn how to trade and not rob me i have account now with 24options and would greatly welcome some one to help me learn.


if there is anyone that could help me i would gladly share my profits and i promise to listen to advice surely there are still some good people out there that have heart and like to help others.


You’ve been ripped off and you’re likely to get ripped off again. Instead of putting your trust in people out to rip you off again, save your money. Or use a robot to do the guesswork for you. IQoptions is a good start. But if you don’t get it, don’t risk any more of your money.


hello there, i saw your massage, i will love to help you grow your account .


what are you looking here Mr. Howard, a broker or someone who have experience in binary tading.


Hello, I have been reading in this thread and yes there are ways to capitalize on binary options. I really know nothing about binary options trading but I do know individuals who, are very good at making profits so, I became involved with them.


I’m a beginner. So who do you use?


I regard myself as a beginner in trading I’m learning from platforms like these and I strongly recommend anyone like me to use it cause it will help in a long run…Tebelo.


Inspiring article. Been trading for a while now, lost quite a bit of money, but always looking for ways to improve my trading as I am sure I can eventualy make it work.


Sorry for your lose Serban. I am a newbie also and I don’t want to lose s lot of money. I need someone to show me how to make some.


Check out IQOption and check out their tutorials. IQoption has a min deposit of only $10 so you can’t lose a fortune. Link: howwetrade/go/iqoption. php.


Iam also a beginner and I a bit scared to trade big because the only trade platform Iam using now is the high-low system and its nerve-racking, have more loss than any gains. Been reading articles, checking charts but its tough.


I recommend you try IQ option first. With a $10 minimum deposit there is almost 0 risk.


The IQ option is not available in the US…


Hi is IQ option available in south Africa sir.


Thank you for this articel it is truly mind opening and gives great tips about binary options trading.


I am trading forex for the last 5 years and recently decided to try binary options trading. Although they are similar but still there is a big difference between binary and forex. Your article helped me understand the difference.


yes you can make money but you need to know how and lots of people will give it to you, Most of it has ulterior motives and stretches the truth a bit, which makes it even harder to continue after losing. I did continue and blog about it, with a website containing info made simple. Also the trading I do, I keep simple and I take very low risk. I make 200-300 USD per day, I won’t become a millionaire but at least it is honest and realistic.


I would definitely be happy with $200-$300 a day, any advice? I’ve never done any sort of trading…


I am a new trader. I just started with binary and I would love to make 200 to 300 usd a day; can you share with me the strategy that you are using man? رجاء.


$200-$300 a day is really not that much to make in binary trading.


يوحنا. What web site are you using? & # 8221؛ with a website containing info made simple”


Hi John what Platform do you use?


Do you have a particulate strategies you use.


That’s the kind of income i’d like make.


Can I do that with a 300.00 investment.


I have an account with Nadex they charge by trade .99 you know before you make the trade how much you can make or lose.


I am also new to this trade. Can I keep in touch just to seek advise time to time?


Wil you help me in earning 200 usd daily?


Thank you for your tips. I have a lot of experience trading binary options manualy, but I am still learning and reading every day..


What’s the web site and blog?


Just read your comment and I am pleased you are making 200 – 300 USD per day, which I would say as a newbie is happy money, but the question I put to you is, do you use one broker or more?


Hello I’m also a newbie on binary options … I use IQ options, they are very good ..and the platform is easy to understand … on the mobile app or webrowser they have an educational material … which I find very help ful … Buh this article also has opened my eyes and mind thank u!


Hi Thabo! It sounds like your happy with IQ Option, are you making money? The reason I am asking is that I have lost a lot of money on other Binary Option Platforms(Three Platforms) I am so frustrated and confused, any tip you can advise me on if making money?


I also lost a good amount in trading and it’s more frustrating cos I was assigned to a broker who entered a trade with every cash in my account and he lost. Now I’m trying to make sure I get a better understanding of how it all works so I won’t need any more brokers.


I joined a Banc de Binary last November 2018. Making it clear that I could not afford to lose any money. All my deals were the recommended ones by experience traders the ones I was told to do. I was pressurised into putting more and more money in with PROMISES of making my money back. The moment I said I wanted to put my initial money back in my account I only made losses. To start with they put in bigger sums on each deal. I said I wanted a slow and sure increase not a quick “win”. They did not listen. Compliance did not listen to me they should not have accepted me. I have lost everything I put with them, total $22.000. Yet they keep telling me 48% of the placed trades have expired in the money, so how come I have 1000 left!


I had a similar experience (with BinaryBook) although I didn’t lose so much money (they did tell me I should borrow more!) 48% of the trades ITM means that more than half were losing money, and when you win you don’t double your money and when you lose, you lose all of it, so you have to finish ITM MORE than 50% of the time. I knew about money management, but I, too, trusted that the “expert advice” I was getting was trustworthy and placed trades with too large of a percentage of my account. It’s an important warning for new traders.


Ponsonby, Brokers only look after themselves. I’ve been burnt also. Their traders are just leechers who will eventuaĺly take your money. Check out the guys from Bullish Binary Options on youtube, facebook or their site. They teach you how to trade, how to analize the economic calender etc. Hope this helps.


Similar thing happened to me on buyerbank and they have a really bad customer service. They placed my first trade with $250 and the “experienced trader” still lost my money and it’s been impossible to reach them ever since.


I’m a beginner. Have just deposited the money but I don’t know where to start. Everything is like foreign to me.


most of the online trading are nothing but a front for scams. I have seen online ads about online trading. It sounds good but it is not like they say. It is not like just hit the refresh button and your money will increase. If a hundred people try this then maybe just maybe one will actually make very good money. The other 99 will not make money or not even money to really say that it is worth it.


You have to know what you are doing. There is no quick way to get rich, sorry. You need dedication and patience.


I deposited money to binarynook and i am new beginer, I’m not sure if I’m the rite trading or not now I’m regretting to trade with them coz they need more money to trade for me.


I find binary options to be a good way of making money online. Mastering this method of trading is pretty easy, but always trade smart and don’t get too greedy! For any newbies, OptionsBee is a great place to start with their cashback offers.


You should start by saying, “The short answer is: NO.” It should also be noted that binary options are almost always NOT real trading, but amount to betting on the markets. Most of your article is about all the things you should learn before trading — if you really learn them, then you’re not really new, although technically once you start actually trading you will be new. Besides studying information about trading, you should try DEMO trading first, and make sure it reflects actual trading. I’ve heard of sites that made the demo trading much easier to do well at than their actual trading. The most important thing to learn is to have discipline and learn to refrain from trading until you can recognize the proper conditions and timing, and wait until just the right time. You could say the key to being successful trading is learning NOT to trade most of the time. I recommend before you trade, go to CommuniTraders: forums. binaryoptionsthatsuck/ and learn from other traders. If you want to play a bit with a step between demo trading and live trading with real money, MarketsWorld offers (or did recently) a beginner’s bonus of $10, but you can’t withdraw any real money until you’ve placed 50 times that ($500) in trades – but long before you do, you’ll probably run down the account below the $1 minimum trade. Still, I’d recommend trying that after studying and trying demo trading. It makes a difference if you feel there is some real significance in winning and losing.


I’ve been reading up on this and it seems to me that a lot of sites that promote this stuff pretend they are doing it because they want to help others make money whereas in fact the real motive is that they are helping themselves make easy money from people on the promise of riches. There is no doubt that people do exist who make money from this sort of thing but it seems to me that any new beginner will only learn through losing money. The question is, how much can you afford to lose before you learn how to actually win 60% of the time rather than lose 60% of the time?


My recommendation would be not to dive straight in but do dummy trading for about 6 months with a particular set of strategies suitable to your budget. If in that six months you manage to turn a 60% win or more, you are ready to play with real money. And don’t be impatient to cut short your learning curve.


Im new to binary options trading. But i invested in stock market and made few money years ago. Now i downloaded iq option android app and trade in demo account. Most of the time i won money. Lost few. my question is can i won money by investing real money. Is there any hidden pits to grab me down. الرجاء المساعدة.


Looks like you have a good strategy. Yes the real money version is exactly the same as the demo version so you should be making money if you deposit.


where can i get the money earned from it.


There is a site that offers a genuine free demo account where you can use robots created by other people (ones shown to be the most profitable) and I recently used this facility to test robots I created as well as robots other people created. In the long run they all lost. I only lost fake money because it was all done using a demo account, however it does show that the odds are really against you no matter what brilliant strategy you think you are using.


Binary options follow the same laws of probability (in the long run) as any other event that has two possible outcomes. So it basically boils down to tossing a coin. If you did it 100 times you would expect to be right about 50 times and wrong the other 50. You might think this isn’t too bad – after all you will simply get to keep your stake money. But you would be wrong. لماذا ا؟ Because your winnings are always LESS than your stake. So if you bet $60 for the USD to go down against the EURO within say 2 minutes and it went up instead (you lost), the $60 is gone. If you guess right you get back at most around 80% which is $48 plus of course your stake. But over 100 bets like that you would lose 50 x $60 = $3000 and win.


50 x $48 = $2400. Therefore you would incur an overall loss of $600 over 100 bets. The 80% margin is probably the best there is – other options can be as low as 50% which is much worse.


Basically the game is rigged in favour of the agency and not you. There are people who do make money from this but they are few and far in between – they are top experienced traders and we know from the news that even they can sometimes lose and lose big. The considered opinion is that only about 5% of all traders actually manage to beat this system. My advice is to stay away – it is no more than gambling with the computer which is just tossing a coin. You would have to beat the law of averages (i. e. win about 56% of the time just to break even) in order to make any kind of profit in the long run.


You need a good strategy to make money long term. Which strategy did you try out?


As you said it is all a gamble. I’ve tried that many different platforms with no success on any of them.


I don’t care what all these brokers promise you, you will never win with binary options.


So I still looking for that online passive income producer and have yet to find one.


The thing to remember, Jeff (and others), is that from a dollar perspective, not the actual # of trades won and lost, but in dollar amounts, if you win at least 51% of the time, you will come out ahead.


To break this down more clearly, I hope. Let’s say you invest $10 each trade for 100 trades. Even if you get that $10 back plus any extra, let’s use $5 more, total of $15 back if you win, as long as at the end of the trades, your account balance is MORE than what it was when you started, then you are ahead of the game. The gains may not be huge, they may not be flashy, but if they get your net balance to increase, it doesn’t really matter how many times you win or lose, the important number is the dollar % increase.


That being said, as Jeff said, if you win exactly 50% of the trades and lose 50% (just the number of trades), you will end up losing if you go by the dollar examples I used here. In my example here, it would take 2 successful trades to offset the loss from just 1 lost trade.


Just remember one thing that many people forget. Only trade what you can afford to lose, because you have as much or better chance to lose everything in your trading account than you do to winning. Educate yourself as best you can, and if you want to take the risks and end up losing everything, you have only yourself to blame for that. Manage your risk, and you can get ahead. Just don’t expect it to happen quickly.


I was thinking of beginning, and your words confirm, in plain and honest English, exactly what I suspected! (Sharks rinsing money out of hopeful and vulnerably inexperienced people!


I am going to heed your advice, and stay away! It’s probably better to buy the odd scratch card, and keep your fingers crossed!


Sincere thanks again!


hi where i can get good binary options signals , cost low as 100 per month .


I don’t know how you can recommend option robot. Its a proven and scam. Are you getting paid for this?


ماذا تعني؟ As far as I know it’s the best robot at the moment and no scam.


Are u sure this binary options work, how do they work.


I can not understand how you guys sleep at night.


Option Robot is a scam as are the other so called top Ten robots. These so called AUTO ROBOTS are all from the same software developer. They are then Brand Named and even have some different templates. Brokers then use them to pull innocent people who never traded before.


They have the so-called demo accounts, that are out of this world, YOU SIMPLY NEVER LOOSE in the demo account. In the mean time between the auto robot owners and the brokers they drive the person with false proof to fund their account.


Now you actually do fund your account from $200 upward and start trading. Option Robot and all the other same software ROBOTS tell you to sit back and just switch AUTO TRADE. Needless to say, you slowly loose your money.


The software developer sell the software already with about +25 brokers that are in with the scam. The Branded owner, then pick 5 or more that he deal with.


All these robot owners have different ways to force you to fund your account. Top Option is famous for blocking access to their DEMO account after a while of testing it out.


OK The real BIG part of the scam:: You now trade live, in the DEMO your signals come fast, that is why you keep winning more trades than you loose, especially if you do martingale or fabonacci. In the live trade you are now working with slow signals, and also many signals are rejected from the platform. ( They make sure you can not follow the 60sec trend) I have also had both windows open and WHAAAAT !@#$% ME. THE trade is done at a loss, but in the Top Option software it is just finishing. The final result is the same on the platform and in the software. On the platform you can see when the trade started, but in the software it only show you the end Time.


What all this mean is that they scam you out your Money. I will challenge TopOption and any of their BROKERS to proof me wrong.


Another example to proof they are all into pure scamming people together. Top Option say you need to Fund your IQ Option account with $200, but in real time you can fund it with freaking $10 minimum trade is $1. So why do TopOption tell you to fund that high and why are their minimum trade not $1.


الجواب بسيط. TopOption do not give a shit about you, they just want your money and they get money every time you fund your account.


Now for the real big question: Can you actually make money with this software. Yes for sure you can make a good consistent profit if parties on both sides ( That is the Broker and TopOption are true honest entities) If the broker accept all trade requests, and do not do delays. If you combine IQ Option and TopOption together and they allow you to trade $1 trades on auto you will then according to my calculations make a consistent profit of 200 to 500 and more per Day. Even if the broker still are dishonest and delay or reject any trades, you would still consistently make a good income and basically never ever loose.


How is that possible will you ask: Well with $1 trades and if you trade martingale or fabonacci you will always win in the long run. For first acount funding of $200 and trading $1 you have a 98% chance that you will have $800 plus after 3 Days. After 1 week you draw your winnings and make sure you keep $1000 in your account for trading. With $1 trades and $1000 capital, you will never ever be in the RED.


The big question you must ask is why do they ( Combination of auto trader software and broker) not allow you to auto trade with this low amount. Because they want you to fund your account with $10 000. Or in the standard case Keep on funding at $200.


Maybe I need to get a volunteer funder, then we get the same software as TopOption and proof if IQ Option will allow $1 trades with the autotrader.


TopOption will not be honest to answer to the above.


how I set an auto trader on IQ binary option ?


Binary option is something have come to understand that it only takes those that have been into the trade for very long time to know the secret behind the trade, have also found out that brokers and they account manager don’t disclose how they make their money they prefer you lose and they keep gaining. If you find it difficult to withdraw your winning or you have lost big money from greedy brokers who are not licenced I can help you with my method to recover all that you have lost. And also if you are new in binary feel free to contact me on (email)


My Name is: Nick Tubritt .


I have lost money with OPTIONSXO and CFDstocks .


I have just asked iqoption to give me a demo account .


This demo account was arranged quickly . I have not begun to use the demo yet .


I have not given any money to this broker as of yet .


Any help from you will be deeply appreciated so please help me in using whatever strategies you can teach me to use so i can win the majority of trades . I don’t want to be a millionaire but I don’t want to lose money . A profit of $10 per day would please me .


My Best Regards ,


IQ Option is one of the most trusted brokers at the moment.


Mr Larry i want you to know that you need not see a broker to make it big in binary trading…. to know more contact us through skype zenith. groups.


help , i lost all my funds on Iq , i want to start afresh trading binary, i didnt know the set and background of it.


Iq Option is the biggest “hidden” scam ever. Try to “invest” with them and reply if you really earn in long term. The sad truth is that binary options industry is the biggest scam ever, even worst than casinos online. They sell gambling as investments. Be aware, all of you will lose. Only brokers win…win your money!


Sorry but IQ Option is a broker with the best reputation. Why do you say it’s a scam?


Nice tips. Frustration management is really tough but can save you a bundle in losses. A good indicator and money management system helps a lot.


The keys to trading in any market is EDUCATION, understand what you are looking at and its interpretation. Look at charts and learn what is happening to a particular currency pairs, read economic news which always impact the market. Most of all, patience. Rather be sure of your trade to be in the money due to good decisions and do not rush into it. Start small…..little money can equal to big money….patience. There is no secret to trading….it’s knowledge and putting them together….


STAY WELL AWAY FROM BINARY OPTIONS THEY ARE TOXIC, SO MANY SCAMMERS INVOLVED, I LOST THOUSANDS READ WHAT I SAYING APPROX 90 % ARE CROOKS POSSIBLE 10%ARE OK BUT HOW DO YOU KNOW AS THWY WRITE COMMENTS FROM SO CALLED INVESTERS SAYING HOW GREAT THEY ARE, FORGET THIS AS AN INVESTMENT. YOU WILL SLEEP BETTER AT NIGHT.


Thanks for sharing a great article. it’s really helpful for me and i think it’s helpful for everyone who to do binary trading.


some people want to make millions over night trading BO that’s why most people fail. A lot of newbie traders com into BO without proper information and a good strategy, proper tools this make them lose investment. contact me for a free trade materials.


I understand the brokers make money on your losing trades, but how does option robots or the others make their money ??


Has anybody ever checked this out ??


am from Nigeria. we don’t have broker , how can I start. without a broker.


Whatever you do don’t trade with Option Robot its an ugly scam. Most robots simply don’t work or they make you signup with unregulated scammy brokers which means you have a good chance of never being able to get hold of your money.


The best way to trade is through educating yourselves or at least trade using a recomended (by a somebody who you know. Don’t trust bloggers reviews as they get paid for recommending scammy brokers and products) signals provider.


You need to do carful research as this binary options industry stinks. You have more scammy brokers and products than genuine ones. So tread carfully so you ensure not to loose your money.


Use EMA 30 and 50 and wait for the crossover, use RSI , and stochastic, find a trend, and trade with the trend, or trade fib. Levels. So many ways to make money, need to know the indicators, and how they work.


Some people are saying that binary options is gambling when some are claiming to get good return of it. Funniest part is that for the same brokers, platforms or signals service, different people are giving different feedback. Some are calling this the best when some are just pushinh it to the blacklist of outright scam. This type of approach is making the situation very tough for the beginners. Regarding this fact, this kind of informative and instructional post will help the enthusiasts to start with motivation. شكرا مع تحياتي.


try having a charge back. If this fails contact the above email to help you get your funds recovered from your broker. I have invested in 3 binary option brokers, a chargeback was successful for Omega options. He was able to have my funds recovered from 24option and Banc De Binary, a sum of 190k in total. I can’t be more grateful for the opportunity to recover my funds from these brokers.

No comments:

Post a Comment