Saturday 17 March 2018

خيارات تداول الورق التطبيق


خيارات تداول الورق التطبيق
إزكوت يسمح لك لاسترداد الأخيرة والتاريخية في نهاية اليوم يقتبس تقريبا أي الأسهم، مؤشر، صندوق الاستثمار المشترك أو إتف تداولها علنا ​​في الولايات المتحدة الأمريكية أو الأسواق العالمية الأخرى. يمكن تخزين البيانات في ميتاستوك أو تنسيق أسي ويمكن تحليلها بسهولة باستخدام أي مجموعة برامج الرسوم البيانية.
وقد قيل أن السوق هي لعبة مجموع صفر. ليس بالضبط إذا كنت تأخذ في الاعتبار رسوم المعاملات الخاصة بك، وتكلفة بيانات السوق، وتكلفة برنامج الرسوم البيانية التي تستخدمها، وتكلفة خدمات المشورة أو الاشتراكات في النشرة الإخبارية ربما شراء، وما إلى ذلك.
نحن نقدم خدمات تداول الورق على الإطلاق أي تهمة ودون أي التزام. معظم منازل الوساطة سوف تتطلب منك فتح حساب فعلي قبل السماح لك تجارة الورق. على مواقع تداول الورق الأخرى قد تجد أنك تقتصر فقط على المراكز الطويلة لأنها لا تسمح لك لبيع قصيرة. ليس لدينا مثل هذه القيود، ومرة ​​أخرى، أنها حرة تماما.
"هذا هو موقع التداول الورقي المجاني الوحيد الذي عثرت عليه على شبكة الانترنت، وهناك العديد من المواقع المتاحة هناك ولكن عليك فتح حساب تداول أولا، وهذا أمر مثير للسخرية، فأنا أريد فقط أن أحاول إستراتيجية التداول الخاصة بي في السوق الحقيقي. " - E. Madden، ني.
الفوركس: "تحليل موجة إليوت يساعدني على قطع لمطاردة."
جيم مارتنز هو واحد من عدد قليل من الفوركس المدربين الموجة إليوت في العالم ومحرر منذ فترة طويلة من العملات الأجنبية تركز خدمة النقد برو خدمة إليوت الموجة الدولية. وقد قام جيم، وهو متحدث متكلم، بتطبيق موجات إليوت منذ منتصف الثمانينيات، بما في ذلك عامين في صندوق التحوط التابع لجورج سوروس، نيكسوس كابيتال، Ltd.

أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "تداول الورق" أفضل تطبيقات تجارة الورق لالروبوت.
"أنا أستمتع خصوصا ميزات تداول الورق"
"تداول الورق والتداول الحقيقي"
تطبيقات حول.
"تداول الورق أيضا ميزة كبيرة"
"الحروب المالية يضعك في عالم يسير بخطى سريعة من التجار والمال الكبير. أخذ الخاص بك ق"
"طريقة رائعة لتجارة الورق بتك"
تطبيقات حول.
"طريقة رائعة لتجارة الورق بتك"
"مسح السوق لأنماط الشمعدان اليابانية لأقل من تكلفة ترا"
"ضبط دقة التداول الخاصة بك مع مجلة التداول، الأكثر تقدما الأسهم تر"
"هذا التطبيق هو جزء من جناح المتقدم المتداول الحرة، وتهدف إلى اتخاذ أدفانتا الكامل"
"الخيار لتجارة الورق في التفاصيل ومراقبة أفضل الرسم البياني"
"الفرص التجارية في الوقت الحقيقي على أساس استراتيجية التداول السامرائي للاستثمار"
"كمقدم رائد للخدمات المالية عبر الإنترنت، يقدم سويسكوت"
المزيد من الأفكار.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

أفضل تطبيقات الروبوت ل: "تجارة الورق" أفضل تطبيقات التجارة ورقة لدائرة الرقابة الداخلية.
"جيد للنوبيين لتجارة الورق"
"مثل خيار تجارة الورق"
تطبيقات حول.
"تجارة الأسهم مثل ذلك هو 1999 أو 2008 أو كلما تعلم عن طريق القيام التطبيق هو الأسهم"
"تطبيق البنك سويسكوت هو على حد سواء أداة معلومات ومنصة التداول."
"كمقدم رائد للخدمات المالية عبر الإنترنت، يقدم بنك سويسكوت"
تطبيقات حول.
"كمقدم رائد للخدمات المالية عبر الإنترنت، يقدم بنك سويسكوت"
"مونو ستوك بورتفوليو هو وسيلة بسيطة لتتبع مدى بورفول المخزون الخاص بك"
"التطبيق الجيد لممارسة تداول الورق الخاص بك مع"
"هل يمكنك تعديل حتى تتمكن من المرح والتداول ورقة"
"ثورة تجربة التداول الخاصة بك مع أوستاندا الحائز على جائزة فستريد موبايل p"
"مجموعة حاسبة اللحظي 1) ساحة غان من Nine2) المحورية Calculator3) فو"
"متعة متعددة اللاعبين سوق الأسهم لعبة محاكاة ظهرت من قبل شركة آبل على اي فون أن"
المزيد من الأفكار.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.
دعونا نواجه الأمر، تداول الورق هو ضرورة لأي تاجر الخيارات هذه الأيام لتكون ناجحة.
مصطلح تجارة الورق يعني ببساطة أنك تتظاهر بتداول الأدوات المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة باستخدام أسعارها الحالية على أنها أسعار البيع والبيع.
لا يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم.
من الواضح، أعتقد أن تداول الورق ليس مفيدا فحسب، بل هو شرط مطلق للنجاح في التداول.
هذا هو المكان الذي يبدأ معظم التجار حياتهم التجارية على أي حال. انها تسمح لك لاتخاذ قرارات التداول على الورق فقط، حتى تتمكن من استكشاف ومحاولة استراتيجيات الخيارات المختلفة والمؤشرات الفنية.
لماذا أحتاج إلى تجارة الورق؟
يمكن للجميع قراءة عن التداول أو اتخاذ مسار التداول ولكن حتى كنت الفعلية فتح حساب تداول الورق مع وسيط والبدء في وضع أوامر. وأنك لن تعلم بالضبط كيف يعمل.
وكما يقول المثل القديم: "ليس هناك بديل عن وقت المقعد". كلما ازدادت الخبرة والتثقيف، فإنك ستصبح أكثر ربحية.
لحسن الحظ بما فيه الكفاية بالنسبة لك، هذه الأيام تداول الورق أو التداول الافتراضي يمكن أن توفر "وقت المقعد" تحتاج دون المخاطرة رأس المال على الفور.
إذا استخدمت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون مجرد تذكرة تحتاج إلى الحصول على نفسك ما يصل الى سرعة.
بلدي 2 مشاكل مع تجارة الورق.
لدي مشكلة كبيرة حقا مع تداول الورق بشكل عام.
أولا، فإنه يعلمك (من خلال أي خطأ من بنفسك على الرغم من) 'الأشياء' التي لن تفعل بالضرورة لو كنت تداول المال الثابت الحقيقي. دون شعوريا ترى أنه لعبة بدلا من أداة التعلم.
لقد رأيت الكثير من الطلاب عندما التدريب عن علم عن تخصيص ووضع الصفقات التي هي أكبر بكثير مما يمكن أن تحمل مع المال الحقيقي.
ما هي النقطة ثم أنا! بالتأكيد يمكننا أن نجعل كل 10،000 $ في الأسبوع التداول $ 3 مليون ولكن هو أن الواقع؟ لا يمكن. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن كنت تاجر الورق فقط يتداول لك أن ويمكن التجارة مع المال الحقيقي.
وهنا بودكاست فعلنا في حين يعود في الواقع يظهر لك لماذا التداول مع أقل من المال هو أكثر ربحية. هذا سوف يذهلك.
ثانيا، يبدو أن تجار الورق يركزون بشكل أكبر على الربحية التجارية، بدلا من كونهم اتساقا كمبدأ توجيهي لما إذا كانوا مستعدين لبدء تداول أموال حقيقية أم لا.
استخدام منصات وسيط مختلفة لاختبار الاجهزة التجارية الأساسية، وإجراء التعديلات اللازمة الصفقات عينة والماجستير نقاط الدخول والخروج.
بمجرد البدء في تحقيق مكاسب متسقة مع خطة التداول ثبت، ثم يمكنك المغامرة في السوق الحقيقي.
بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟
لديك لوضع "الجلد في لعبة" في نهاية المطاف.
بغض النظر عن عدد الصفقات التي تقوم بها على الورق، والواقع القاسي هو أنه في كثير من الأحيان تعطي نتائج خاطئة قليلا ومضللة.
وذلك لأن لا شيء يقترب من التداول في الحياة الحقيقية مع المال الحقيقي (أي الجلد في اللعبة).
العواطف والعقلية مختلفة تماما عندما يتم رص المال الحقيقي، وهذا هو السبب عموما أعتقد أن تداول الورق هو فقط جديرة بالاهتمام حتى نقطة معينة.
لشيء واحد، كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من التحركات العدوانية عندما لا المال الحقيقي هو على المحك الصحيح؟ أعني أنك لا تملك شيئا تخسره لماذا لا. ولكن مرة أخرى كنت في محاولة افضل ما لديكم لعلاج تداول الورق كما لو كان المال الحقيقي على المحك.
وأنا أعلم أنه من الصعب القيام به، ولكن عن كثب كنت تتصل استراتيجيات تداول الورق الخاص بك إلى العالم الحقيقي، وأكثر ربحية سوف تكون على المدى الطويل.
انها مجرد حقيقة يمكن التحقق منها أن البشر يتعلمون أفضل من معاناة عواقب أخطائهم. ولكن مع عدم وجود المال الحقيقي فقدت عند تداول الورق، الدروس التي يجب أن يكون التعلم لا تحرق تماما في عقلك الطريقة خسارة حقيقية ستكون.
من الذي تعتقد أن لديه أفضل منصة تداول الورق؟
من ثينكورزويم، تراديكينغ و تراديمونستر إلى كل شيء بينهما. أي وسيط لديه أفضل منصة تداول الورق ولماذا؟ التركيز على التعليم، يمكنك كسب عند إضافة تعليق الثاقبة الخاص بك أدناه!
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
أولا أريد أن أقول شكرا لاتباع لي على تويتر.
لم أكن أتفق أكثر حول مدى أهمية تداول الورق. قد يتم تأمين أموالي الشخصية في مسرحيات قيمة آمنة إلى حد ما - ولكن لتعلم كيفية القيام بأشياء أكثر تقلبا أنا لا أعتقد أنه سيكون قرارا جيدا للخروج والمخاطرة أموالي الخاصة حتى الآن.
إلى أي شخص لديه ما يقرب من أي تجربة استثمارية I & # 8217؛ d بشدة ريكوميند وضع أموالك في صناديق مؤشر وتداول الورق لمدة عام +. ثم أقترح بشدة نقل ببطء أموالك من صندوق الفهرس إلى حساب التداول الخاص بك.
لن أستخدم أي & # 8220؛ النظام الأساسي & # 8221؛ باستثناء قرص ورقي. تكتب التاريخ، والتجارة، والرسوم، والأساس المنطقي الخاص بك. هذا بمثابة مجلة الخاص بك وعندما تقوم التجارة كما يعتقد أو يذهب سيئة ثم لديك نسخة مطبوعة والملاحظات. أي خدمة رسم الخرائط الحرة يمكن أن تصبح منصة. وبطبيعة الحال، فإن تداول اليوم سيكون له علاقة بهذا الشكل.
واو & # 8212؛ أرباح آبل فجر من التقديرات .. الشركة تضاعفت أساسا في حجم في 1 سنة.
ثينكورسويم هو منصة التداول ورقة كبيرة.
علامة التبويب تحليل الذي يسمح لك لمحاولة الخروج من السيناريوهات على الرسم البياني للربح / الخسارة لا تقدر بثمن. هذا هو & # 8217؛ ر فريدة من نوعها ولكن ميزة كونها قادرة على متابعة التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك على الرسم البياني P / L هو الفائز الحقيقي. لا أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أوبتيونسسبريس مع كل الابتكارات الخاصة بهم حان & # 8217؛ ر وضع هذه الميزة في. أنها تسمح لك فقط لمعاينة التجارة قبل جعله، بقدر ما أعرف.
أنا أوافق بول. القدرة على تحليل التعديلات الممكنة ومن ثم الإجهاد اختبارها مع التغيرات تقلب لا تقدر بثمن حقا بالنسبة لي. يمكنني استخدام علامة التبويب دينيا.
بالتأكيد يمكنك اختبار منصات التداول المختلفة & # 8211؛ هذا ليس ما يفعله معظم الناس عند بدء تداول الورق على الرغم من براين.

تجارة الورق.
تداول الورق يتيح لك استخدام مجموعة كاملة من مرافق التداول في بيئة محاكاة باستخدام ظروف السوق الحقيقية. استخدم هذه الصفحة لطلب حساب تداول الورق. استخدام هذه البيئة اختبار لمعرفة ميزات التداول مثل أنواع النظام دون مخاطر، وتعلم ديناميات السوق في التبادلات والمنتجات الجديدة، ومحاكاة واختبار استراتيجيات التداول. عند استخدام حساب تداول الورق، لديك وصول محدود إلى وظائف إدارة الحساب. يتم إنشاء حسابات تداول الورق في غضون 24 ساعة في ظل ظروف العمل العادية. سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عندما يكون الحساب جاهزا للتداول.
يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة إذا كنت (n):
حساب فردي أو مشترك أو ائتمان أو حساب مستخدم إيرا حساب مستخدم صغير للأعمال مجموعة الأصدقاء والأسرة مجموعة المستخدمين الرئيسيين أو العملاء مستشار المستخدم المستخدم الرئيسي المستشار الرئيسي مستشار مستخدم المستخدم مستشار العميل الفردي المستخدم منظمة المستخدم مجموعة التداول الخاصة مجموعة المستخدمين الرئيسية الملكية الملكية وسيط المستخدم الفرعي العضو الرئيسي (الحساب الرئيسي فقط) الوسيط الوسيط الوسيط للعميل المفصح عنه بالكامل وسيط المستخدم المفصح عنه بالكامل وسيط المستخدم الوسيط الوسيط غير المستخدم للعميل غير المفصح العميل المتعدد العضو مدير استثمار المستخدم صندوق المستخدم الرئيسي.
لفتح حساب تداول الورق.
اقرأ النص الموجود في الصفحة، والذي يحتوي على معلومات مهمة حول حسابات تداول الورق، ثم انقر على متابعة.
اكتب اسم المستخدم حساب تداول الورق خمسة أحرف في الحقل المقدم. اكتب كلمة مرور حساب تداول الورق في الحقل المقدم. يجب أن تتكون كلمة المرور من ستة إلى ثمانية أحرف ويجب أن تحتوي على رقم واحد على الأقل ولا مسافات. أعد كتابة كلمة المرور في الحقل المقدم، ثم انقر على رجوع. سيقوم النظام بإنشاء اسم مستخدم كامل لك عند النقر فوق رجوع. تتم مطالبتك بالنقر فوق نعم لتأكيد طلبك للحصول على حساب تداول الورق، أو انقر فوق لا لإلغاء طلبك.
تأكد من كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. لن يتم عرض كلمة المرور على الشاشة مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment